لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: تعرف على أصدقاء مسليين بالقرب منك (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: ‎عمل القبول للعاشقين والحبيب 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: شيخ روحاني لعلاج جميع انواع السحر (آخر رد :ام الحكيم)       :: المحبة بين الزوجين 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: خدمة جلب الحبيب للزواج 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: فك السحر 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: اقوي معالج بالدمام (آخر رد :ام الحكيم)       :: علاج التلبس (آخر رد :ام الحكيم)       :: لسحر المتعلق بالزمان 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: ‎خدمة لــ رد المطلقة و الكشف عن مكان الغائب و رده 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-11-2009, 11:41 AM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي دربكة خط الستة ( سامي القرشي ) &الاهلي موروث قادم ( فيصل الغامدي )

أنا : سواها قلبي








نبدأ بالمتميز والرائع دائما سامي القرشي


[imgl]http://www2.0zz0.com/2009/05/09/04/271890235.jpg[/imgl]





أبدأ حيث إنتهيت ذات مقال إلى أن نجيب أكاديمية خلف المايك بعيدا عن رضا وسخط مُنتمي لناد أو لآخر حول ما يُطرح على مائدته .

رأي غير قابل للنقض كونه لم يُبن على (مصلحة) بل على أمور فنيه بحته تتعلق بمهارة مُحاور من سرعة بديهة وتعامل مع مواقف الهواء حيث الخطأ يجر الندم يوم لا ينفع الندم .

في خط الستة لم يكن للصدفة يد في إختيار الضيوف وتقسيم طاولة النقاش على أربعة . فشهادات إنتمائهم للأندية تسبق أوراق إعتمادهم في البرنامج مُمثلين عنها وإن قاطعهم قائلا (لا للميول) . بل أن قناعة القائمين تؤكد نظرية تكتلات الأندية من خلال تحريم مقاعد اليمين على أهل الشمال والعكس صحيح .

وللزملاء إنتماءات فكريه متباينة ولكنها للأسف مُتقلبة عند البعض تتغير في أعمدتهم الخاصة حيث الإنبراشات جائزة عنها في الستة حيث منطقة الجزاء مُحرمة . ولعل عذرهم في ذلك الخوف من البلنتيات حتى لو كانت المصداقية هي الثمن .

ويبدو أن تمسك بعضهم بالمدرستين الفلسفية والفوقية وتبني آخرين لمدرستي معاهم وعليهم سببا لـ (الدربكه) إلا أن هذا لا ينفي إلإيمان بأن بينهم من ينتمي للمدرسة الواقعية وفقا لإتجاهات الريح .

فالبرنامج أضاف للبعض وأخذ من رصيد آخرين لدى المشاهد بكميات متفاوتة تحكمها جُملة أسباب أهمها إنكشاف حجم ثقافة أحدهم وفصاحته وقدرته على الحوار وإيصال الفكرة ناهيك عن مدى بُعد آخر عن تناقض آرائه بين صحيفة وأستوديو . تناقض يقود أحيانا للشك أننا بحضرة شخص مُختلف ربما لا يملك من زاويته إلا صورة وإسم .
والمدة المُنقضية من عُمر البرنامج صنفت الزملاء إلى قارئ جيد للحدث ومُتحدث لبق ومُراقب إنتهازي ورابع يُحاول جاهدا الفهم ولا يستطيع جرت العادة أن يكون هو الحلقة الأضعف في كل مكان في الفصل في العمل في الإستراحة فهذا قدرة وإن رُشح (رئيسا) .

وللمشاهد الحق في إختيار نجمه ورفض من همُه توريط زميل ثم وصفه بالعزيز لاحقا ومن يفتعل شجارا في إنتظار صُلح ومن يرى في مصادرة منجزات الآخرين نصرا وإن (حلف) ومن يحاول تسلق قلعة هناك ليصفها بعرين أسد هنا مُراوغا كأرنب يحاول الهرب يحول بينة وبين أن يُفترس منطقة صيد لزميل لا أقترب منها إحتراما لسيادته عليها .


الحكيم زايد

لو حسبناها مزاياكم .. يوصل التعداد مليونا


سامي القرشي


---------------------------------------------------------------------------------


مقال المبدع الاخر فيصل الغامدي


[imgl]http://www.albiladdaily.com/newsm/27487.jpg[/imgl]



الأهلي موروث وأرقام





فيصل الغامدي


يظهر الخليوي مسؤول تعليم سابق ونائب رئيس الشباب، بمعنى أنه جديد على الوسط فلا التعليم به رياضة ولا الشباب نادي جذور كالوحدة، والاتحاد، والأهلي، فيذكر أندية الهلال، والاتحاد، والنصر كأندية بطولات ويستثني الأهلي.
ما يفعله الخليوي يفعله كثيرون هذا الموسم يشعرونك بأن الأهلي فريق غائب عن البطولات لسنوات، برغم أن تاريخ الأهلي مع البطولات قائم حتى هذه اللحظة فهو بطل في هذا الموسم وبطل في (11) مناسبة في آخر عشر مواسم، ووصل للنهائيات (21) مرة، وهذا حديث الأرقام وليس استنادا لوكالة يقولون أو مجرد (تنظير) عابر.
ويظهر آخر مؤكدا في حديثه بأن الأندية الجماهيرية كالهلال، والاتحاد، والنصر، ويسقط الأهلي، وكأن الأهلي نادياً بلا وقود برغم أن جماهيره عنوان تميزه، ولنأخذ الرأي من منافسيه ففي استفتاء زغبي الذي جاء بشراكة هلالية نصراوية حل الأهلي ثانيا، وهذا طبيعي فليس من المعقول أن يفوز الأهلي بمال غيره.!.
وجماهيرية النصر التي تعتمد على إحصائية للراحل عبدالرحمن بن سعود تؤكد هذه الإحصائية بأن الأهلي الثاني جماهيريا، وهذا دليل آخر على أن الأهلي صاحب قاعدة لا تقبل المساومة، فليس من المعقول أن يضع رئيس ناد ناديه ثانيا!.
حتى القناة التي لا يعترف (وليدها) بالأهلي، اختارت الأهلي للمشاركة في البطولة العربية قبل ما يقرب أربع مواسم بسبب جماهيريته، وهذا ما أكده رجل القناة الأول محيي الدين كامل الذي أكد بأن قرار مشاركة الأهلي جاء بناءً على رغبة قناته، وأن ما قادهم لذلك شعبية الأهلي والمال الذي تدره مدرجاته.
وحتى اثبت لكم جماهيرية هذا النادي الذي حول شارع التحلية لنادٍ للقلوب المرهفة، أتساءل كيف كان طعم الأبراج (قبل، وبعد)الأهلي. لم يكن لكرة السلة طعم إلا بعد دخول الأهلي المنافسة، بينما ظلت كرة اليد بطعم ولون ورائحة والهلال والاتحاد يشطبانها لأن قلب الأهلي لازال ينبض في شريانها.
صدقا، مباراة كرة ماء يلعب فيها الأهلي تعادل متعتها الجماهيرية لقاء تنافسي يجمع غريمين في كرة القدم، وهنا الفارق بين الأهلي والبقية، وهذا ما لا يعيه من لفظهم رصيف التعليم ليتلقفهم شارع الرياضة، والرصيف ابن عم الشارع .
لمن لا يعلمون، الأهلي ملأ المدرجات قبل أن يكون هناك مدرجات وقت كان فيه البسطاء يفترشون الأرض، في ذلك الوقت كان صوت عم جرادة القرني (رحمه الله) يوازي آلف مشجع، وقتها كان للأهلي رابطة ولم يكن هناك لا شباب، ولا معلمين، أنه الأهلي لغة مختلفة في المدرج وفي الأرقام حتى وإن كبا هذا الموسم وكبا في غيره، فالأهلي بات موروثا كرويا جعل الاتحاد البرازيلي يضع شعاره في مقره كأهم الأندية العربية التي تستحق الإشادة، وذلك ما قاد البرازيل لتحضر لملعب الأمير عبدالله الفيصل وتستمتع بفاصل لـ(المجانين).
...
مخرج
ما فعلته جماهير الأهلي من تصفيق لفريقها عقب خسارته من الهلال، وما فعلته سابق بالاحتجاج المؤدب برفع اللون الأسود، وما فعلته مؤخرا بإعطاء الملعب ظهرها تصرفات لا تحدث إلا في البطولات الأوروبية التي تسبق كرتنا بعدد من السنوات الضوئية، وهذا هو حال الأهلي يسبق الجميع، يُنتقد أولا، ويقلد الآخرون صورته فيتلقون المديح، فماذا عسانا أن نقول عن الأصل؟!


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




]vf;m o' hgsjm ( shld hgrvad ) &hghigd l,v,e rh]l tdwg hgyhl]d l,v,e hgsff hgyhl]d hgrvad ]vf;m








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
&الاهلي, موروث, السبب, الغامدي, القرشي, دربكة, صالح, فيصل, قادم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل جميع أناشيد سامي يوسف mp3 ,سامي يوسف حسبي ربي,سامي يوسف2009,سامي يوسف الله الله سواها قلبي صوتيات - خطب - محاضرات -أناشيد اسلامية - مرئيات 115 03-24-2010 07:17 PM
قصة مضحكة/قصة أم سامي وولدها سامي وزميلته جيجي في لندن ههههههههههه ذكرى قصص - روايات - حكايات 0 05-05-2009 10:27 AM
دوري بلوت للكاتب الرائع سامي القرشي ,في زاوية مساحة للرأي,السبت 18 ابريل 2009 ذكرى مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 04-18-2009 07:46 PM
رئاسة الأرصاد تحذر من صقيع قادم يجتاح المملكة فروحه شمس الحب العام 3 12-22-2008 10:52 AM
<<< خطر قادم .. ! تحت مسمى التقنيه الحديثه .. >>> ابو قسورة شمس الحب العام 7 04-01-2008 03:19 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:40 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...