لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: الكوس المهني في إدارة الجودة_دبي_ألاردن_المغرب (آخر رد :خليج للتدريب)       :: موقع اعلانات مبوبة مجانية في قطر (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: اعراض السحر المشروب00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: سحر شرب البول للزوج00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: حيوان ابطل السحر00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /05-12-2009, 07:55 AM   #1

 
عضو نشيط


الصورة الرمزية كاتلوني

كاتلوني غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14809
 تاريخ التسجيل : 25 - 3 - 2009
 الجنس : ~ الأهلي + برشلونه
 المشاركات : 62
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Male

وصف موسمه المنصرم بـ ( موسم الإصابات ) مالك : المركز الثالث جيد للأهلي ][ حوار ][

أنا : كاتلوني









بسم الله

السلام عليكم



موسمه المنصرم موسم الإصابات مالك المركز الثالث للأهلي حوار


عانى المهاجم الدولي مالك معاذ كثيراً من الإصابة هذا الموسم، حيث تكررت ثلاث مرات ولم يشارك في العديد من المباريات لاسيما في مراحل الحسم سواء مع ناديه الأهلي أو المنتخب بسببها مما ترك فراغاً واضحاً في الفريق الأهلاوي.

(الجزيرة) التقت مالك معاذ في حديث عن إصابته وعن فريقه الأهلي وماذا يحتاج في المرحلة القادمة، كما تحدث عن حظوظ المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم القادمة. إلى التفاصيل:




* متى بدأت معاناتك مع الإصابة؟

- لا أتذكر بالتحديد بداية الإصابة لكن هذا الموسم كان
موسم الإصابات حيث حدثت الإصابة لي ثلاث مرات، والحمد لله على ما كتب الله وكانت مع بداية الموسم تقريباً ثم في منتصف الدوري والإصابة الثالثة كانت قبل انطلاق المرحلة الأخيرة من الدوري.

* ما الذي ظهر في التشخيص حيث لم تتضح الصورة في البداية إذا كانت تحتاج إلى عملية أم لا؟

- التشخيص كان جيداً من طبيب الأهلي مهدان اعمر وهو بالمناسبة طبيب على مستوى عال جداً إذ أخبرني أنني لا أحتاج إلى عملية وإنما هي مسألة وقت ومرحلة تأهيل وستزول الإصابة.

* لماذا ذهبت إلى ألمانيا؟

- ذهبت للكشف والتأهيل لدى الطبيب الألماني ليودفنج وهو طبيب عالمي يأتي إليه اللاعبون من مختلف دول العالم حتى عندما كنت لديه في الفترة الماضية كان لديه عدد من اللاعبين من بينهم أحد لاعبي المنتخب الألماني.

* إلى أي مرحلة من التعافي وصلت الآن؟

- الحمد لله الإصابة زالت تماماً ولا أشعر بآلام والآن لزيادة معدل اللياقة والتقوية لفترة بسيطة حسب ما حدده الطبيب.

* قبل موسمين حقق الأهلي بطولتين وتوقع الجميع أن الموسم الذي بعده سيكون الأهلي منافساً على كل البطولات لكن حدث العكس لماذا؟

- تحقيق البطولات له عدة عوامل أولها توفيق الله سبحانه وتعالى ثم توفر عناصر جيدة سواء فنية أو لاعبين لكن ما حدث للأهلي كان هناك إصابات عديدة وعدم توفيق للاعبين الأجانب. وهذا الموسم وعلى الرغم من أننا حققنا بطولة كأس الخليج وفي الدوري حققنا المركز الثالث وطموحنا أكبر من ذلك ولكن في وسط الظروف التي تعرض لها الأهلي من إصابات عديدة وغيابات متكررة للاعبين يعتبر المركز الثالث جيداً، رغم أننا خسرنا هذا الموسم أربع مباريات، الجميع يدركها ويعرف كيف كان الأهلي فيها وكانت أمام النصر أول مباراة ثم الاتحاد والشباب في الدور الثاني وأخرى أمام الهلال في الدور الثاني وخسرنا نقاطاً كثيرة في التعادل في عدد من المباريات.

* وكيف ترى اللاعبين الأجانب في الأهلي؟

- كنا نتمنى أن يكون لدينا لاعبون أجانب على مستوى كبير ويصنعون الفرق لكن الذين أحضرهم الأهلي اجتهدوا ولا أستطيع أن أنكر ما قدموه ولكن كما قلت نريد لاعبين على مستوى أكبر من ذلك ويكون لهم دور واضح في الفريق وهذه مسألة توفيق، أحياناً الظروف تساعد اللاعبين وأحياناً لا ولكن أن يكون اللاعب الأجنبي الذي يحضر إلى هنا لاعبا مميزا ويتم الاستفادة منه بشكل جيد.

* خسر الأهلي مباريات عديدة أو تعادل أخرى بسبب ضياع الفرص السهلة لماذا؟

- هذه طبيعة كرة القدم قد تأتي لك فرص عديدة ولا توفق في التسجيل وقد تسجل من فرصة واحدة وتفوز وكل لاعب حريص على أن يسجل الأهداف ليحقق الفوز لفريقه ويدخل الفرح إلى الجماهير وهذه مسألة توفيق حيث أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد.

* ماذا ينقص الأهلي ليعود للمنافسة؟

- أتمنى التوفيق أولاً في اختيار مدرب معروف يمتاز بشخصية قوية ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين وأن يكون قريباً منهم ويعرف كيف يستغل طاقات اللاعبين وكذلك أن يوفق الأهلي في التعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى كبير حتى تكون الاستفادة كبيرة ويصنعون الفرق وهذا كما قلت لك هو ما ينقص الأهلي لأننا نريد تحقيق طموحات جماهيرنا والمنافسة بقوة على بطولة الدوري وكأس الملك إلى جانب البطولات الأخرى كما أن لدينا بطولة آسيوية في الموسم القادم نتمنى أن يكون حضورنا فيها بشكل قوي.

* وهل ترى أن المناسب مدرب برازيلي أو أوروبي؟

- ليس مهماً تحديد الجنسية والمدرب المناسب قد يكون برازيلياً أو أوروبياً المهم أن يكون لديه خبرة جيدة وشخصية قوية وقادر على استغلال العناصر التي لديه بصورة جيدة.

* جددت عقدك مع الأهلي بعد اجتماعك مع الأمير خالد بن عبدالله ورئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري ما الذي دار خلال الاجتماع؟

- أولاً يعرف الجميع أن الأمير خالد بن عبدالله هو الذي أحضرني من نادي الأنصار وهو السبب فيما وصلت إليه بعد الله وأنا مدين لسموه ودائماً أتلقى منه التوجيهات والنصائح وهو الأب الروحي لي وأنا رهن إشارة سموه ويكفي ما أجده من سموه من دعم ومساندة لي وزملائي اللاعبين وأتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيق البطولات للأهلي حتى نرد الدين والجميل وسأظل مديناً لسموه ومستعد للتوقيع لسموه على ما يريد.

* وماذا تقول لجماهير الأهلي؟

- لكل الأهلاويين أعضاء شرف وإدارة وجماهير أقول لقد غمرتوني بحبكم وأجد منكم كل هذا الحب والتقدير وأتمنى أن أساهم في إدخال الفرح إليكم مع زملائي وأن نحقق البطولات التي توازي الطموحات والمسألة هي توفيق فكما قلت إن العناصر موجودة فقط تحتاج إلى أن يتم استغلالها بصورة جيدة وكذلك حضور لاعبين أجانب على مستوى كبير.

* نترك الأهلي ونسألك عن المنتخب وكيف ترى حظوظه في التأهل لكأس العالم؟

- منتخبنا عاد إلى تقديم مستوياته القوية وقطع مرحلة جيدة نحو التأهل وأرى أن الفرصة قوية وأن الفرصة مواتية وإن شاء الله سيتأهل إلى نهائيات كأس العالم وهو الأجدر لتحقيق ذلك.

* غبت عن المشاركة في بعض المباريات وكذلك بعض زملائك هل ترى لذلك تأثيراً؟

المنتخب لا يتأثر بغياب أي لاعب وهناك عدد من اللاعبين لديهم الاستعداد الجيد وينتظرون الفرصة للمشاركة لأن خدمة المنتخب أمنية لكل لاعب وشرف كبير وعندما يشارك اللاعب تجده يقدم كل ما لديه من أجل المنتخب وكما شاهدنا في المباريات الأخيرة غاب عدد من اللاعبين وحضر آخرون وقدم المنتخب نتائج جيدة ولا أريد أن أذكر أسماء لأن جميع لاعبي الأندية رهن إشارة المنتخب وينتظرون الفرصة لخدمة منتخب بلادهم.

* أخيراً ماذا تقول للجماهير؟

- أقدم الشكر لكافة الجماهير وجماهير الأهلي بصفة خاصة على اهتمامهم بي وسؤالهم عني حيث إن الجمهور هو الداعم الأول لنا كلاعبين وأنا شعرت بذلك عند الإصابة حيث وجدت من الجماهير في أي مكان أذهب إليه الاهتمام والسؤال الدائم وأقدر لهم ذلك وأتمنى أن أوفق في إسعادهم وأن أكون عند ثقة الجميع وأشكركم أنتم وأتمنى لكم التوفيق.


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




,wt l,sli hglkwvl fJ ( l,sl hgYwhfhj ) lhg; : hglv;. hgehge [d] ggHigd DF p,hv lhg; lk.g lk.gi hglv;. hglkwvl hgehge








آخــر مواضيعـى » عبدالرحمن بن مساعد للبلطان : البكاء للنساء وليس للرجال .. ولامكان للنصراوين لدينا
» في إياب كأس الأبطال .. الهلال في مهمة صعبة أمام الشباب .. والاتحاد يخشى مفاجأة الحزم
» بيسيرو: لا خوف على الصقور من إنفلونزا الخنازير و لا تعليق على كروت ياسر الحمراء
» الليلة قد يتوج البرشا باللقب : برشلونه vs فياريال ( الليقا أقتربت )
» ما يهمك يا كاتلوني يا بطل .. الليقا انحسمت لك مهما حصل [ مبروكـ لـ البرسا]
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأهلي, مالك, منزل, منزله, المركز, المنصرم, الثالث, الإصابات, حوار


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل أنشودة مالك غير الله فيديو كليب,المقطع تم تحويله للجوال,محمد حداد مالك غير الله ذكرى صوتيات - خطب - محاضرات -أناشيد اسلامية - مرئيات 39 01-06-2010 05:42 AM
انتقال الحارثي للأهلي أم للشباب؟؟رأي نصراوي ملك القلعة مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 05-25-2008 10:00 PM
مالك الا مالك .. إهداء الى .. عيونك آخر آمالي .. !..Abody منتدى التصميم والجرافيكس 9 03-27-2008 09:39 PM
الإصابات والأنفلونزا تداهم لاعبي الأهلي قبل مواجهة نجران مشعل الورد مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 02-18-2008 01:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 03:43 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...