لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: موقع سعودي زووم فى حلته الجديدة (آخر رد :داليا علام)       :: اهم علماء العرب اهملهم وطنهم | قناة نوتيتيا (آخر رد :essroo)       :: تحقق انا الماعز الأليف تحليل اسباب حريق كاتدرائية نوتردام الخفية (آخر رد :essroo)       :: اسرار وخفايا حرب اكتوبر | حقائق واسرار حرب اكتوبر (آخر رد :essroo)       :: دورة تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019_2019 (آخر رد :خليج للتدريب)       :: ابطال السحر بالملح00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: تهييج وجلب الحبيب في 48 ساعة00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: ‎حل جميع المشاكل الزوجية والتي سببها السحر 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: جلب الحبيب بسرعة البرق - شمعة تخلي الحبيب كالمجنون 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب التــرفيهيــة §¤§™®» > مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية
 

مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية القسم يهتم بالرياضة بكافة أنواعها و بأخبار الرياضة واللاعبين المحليين والدوليين و قراءة رياضية شاملة للمستويات المحلية والعربية والعالمية

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-13-2009, 05:53 AM   #1

سواها قلبي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 الجنس : ~ الأهلي يكوي
 المشاركات : 2,493
 الحكمة المفضلة : Eritrea
 SMS :

Male

افتراضي سامي القرشي//صنع في كوريا//

أنا : سواها قلبي





سامي القرشي


سامي القرشي ... يزيد نار الإتحاد حطب



صنع في كوريا

(بيني وبينك ليل وفراق وطريق إنت اللي بديته) مقطع أغنية لكوكب الشرق يحكي واقع كرتنا مع القارة التي يقال أنها صفراء ولكنها في واقع الأمر لم تعد صفراء ولا حتى خضراء

(صنع في كوريا) عبارة كرهها كل من جزم بفوز الاتحاد في سبت الحقيقة فالاتحاد آخر خيبات الكرة السعودية على المستوى الآسيوي تساوت بسقوطه روس الجميع وعلى قول أخواننا المصريين (مفيش حد أحسن من حد)
منتخب كبار .. منتخب صغار .. شباب .. هلال .. اتحاد .. كله راسب مع مرتبة الشرف ولم يبق للجمهور الرياضي إلا انتظار الراسبين ليفتلوا عضلاتهم محليا على أنغام قنوات وصحف (الزفة) مطبقين بذلك المثل القائل (أسد علي وفي الحروب نعامه)

إلا أني وبعد تفكير توصلت لنتيجة مفادها أن بطولة آسيا ليست تلك البطولة التي يمكن أن يؤسف عليها أو حتى تشكل طموحا (فنيا) لأي فريق سعودي.

فالاتحاد بطلنا المحلي يجد صعوبة بالغة في اقتناص فرق صاعدة من دوري الدرجة الأولى وأخرى حديثة عهد بالدوري الممتاز كالفتح والحزم وغيرهما بل ويتعرض أحيانا كغيره للتعادل والهزيمة على أقدامهم وفي المقابل نراه ينتصر آسيويا بالستات والخمسات على فرق يفترض أن تكون منافسه له على لقب القارة وهذا يعني بالنهاية أمرين

أولهما أن هذه الفرق ضعيفة المستوى وبالتالي فالوصول لنهائي القارة عبرها ليس بذلك الأمر الجلل وعليه يمكن القول أن نتائج الاتحاد لم تكن نتاج قوته بل لتدني مستوى المنافسين يعني بالعربي (أفضل السيئين)

وثانيهما أن مسابقاتنا في ظل المستوى المرتفع لفرقها الصغيرة ناهيك عن الكبيرة منها تعد في موازين التنافس هي الطموح الحقيقي لمن يبحث عن المحلي الصعب وليس الآسيوي السهل بصيغة أوضح يمكن القول إن حقيقة الاتحاد المؤسفة (كرويا) انكشفت عند أول منافس لا أقول جيد المستوي بقدر ما كان منظما نسبيا داخل الملعب

وعلى ضوء ذلك الدرس الكروي الكوري فإنه يجب علينا مستقبلا أن نزن الأمور بواقعية كي نعيد مجدا آسيوياً تليداً بأرجلنا أضعناه وليكون ذلك علينا أن نبتعد عن (النفخ) الفاضي لأنديتنا (عمال على بطال) لأننا وبصراحة مللنا تلك الـ (فشخرة الكذابة) بتصويرها أندية أورويهة لا يشق لها غبار قادها حظها العاثر لتقيم في قلب الوطن العربي في الوقت الذي كان يجب أن تكون في أسبانيا أو إنجلترا وإيطاليا.

بصراحة .. بصراحة .. سأضحك كثيرا إن خرج علينا من إعلاميي (التلميع) من يقول للاتحاد (ما قصرت .. كبوة جواد .. رفعت رؤوسنا ) لأن الواقع يقول أنها خيبة أمل مكعبة كان هذه المرة هو بطلها فالثاني أيها الأخوة توأم الأخير وفقاً لطموحاتنا

ولكن بإمكاننا القول إن ممثلنا أمام بوهانج كان مجرد (قشة) تشبيها لغويا مجازيا إذا ما اعتبرنا أن كرتنا بعير كسر ظهره بنفخ ممثلها الاتحاد كـ(قشة) طارت في السماء لتقع على أرض اليابانيين وتحت أرجل الكوريين.


فواتير

* إحراج كبير لأندية (الكاش) على يد خالد بن عبدالله فباصات المنتخبات تغص بانتاج الأكاديمية كما وكيفاً.

* مواطن أرجنتيني ضيفا على بلدنا وننعته بـ (ألعارو) لمجرد خلاف فماذا سيقول عنا لو ترجم له ذلك ..
؟
* حراج الرياضية مستمر كل جمعة والفكرة واحدة (جيبوا نصراوي وأهلاوي واتحادي يتجالدون وإحنا نضحك).

* شدني وقوف قناتنا الرياضية خلف ممثلنا ولكن الخوف أن تتبدل الأمور مستقبلا لاعتبارات أولويات الدعم.

* محتجين على طفل في بطولة ناشئين بهدف (الشوشرة) ولو بحثنا لوجدنا أمواس الحلاقة خلف جدران ناديهم.

* نصراوي (لاجئ) للاتحاد نراه في كل القنوات مضطرب الأفكار ويشتكي من صحيفة (البلاد) يفاخر بصحبة البلوي وشفاعة الأمير للتواجد على القناة الرياضية فمن هو ..؟

الموضوع الأصلي: سامي القرشي//صنع في كوريا// || الكاتب: سواها قلبي || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




shld hgrvadLLwku td ;,vdhLL whgp








آخــر مواضيعـى » فضيحة ياسر القحطاني في الخرج في استراحة مع بنت عربيه بعد مباراة الوحدة /مدعوم بالصور
» صورة محضر ياسر القحطاني من شرطة الخرج حصري جدا, وفيه اسم ياسر,وتتواصل ضربات شمس الحب
» فيديو وصور فضيحة ابراهيم هزازي و شقيقه نايف هزازي في استراحة شباب وبنات,
» مكتبة الروايات المشهورة للتحميل txt تكست للجوال/جميع الروايات المطلوبة تحت سقف واحد
» تحميل كتب مجانا أكثر من 6000 كتاب,jpldg ;jf,تحميل كتاب
التوقيع



فلا تحاولوا يابنو علمان اللعب بالنار

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القرشي//صنع, صالح, كوريا//


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقال سامي القرشي,الذي منع من النشر,برشومي الباشا وأنبراشة شاشا بقايا عشق مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 1 08-16-2009 05:07 AM
مين طفى (النور) ,سامي القرشي سواها قلبي مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 2 07-23-2009 07:11 PM
مجلس أبو خداش مقال سيف الاهلي سامي القرشي سواها قلبي مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 07-17-2009 12:34 AM
دربكة خط الستة ( سامي القرشي ) &الاهلي موروث قادم ( فيصل الغامدي ) سواها قلبي مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 2 05-12-2009 07:36 AM
دوري بلوت للكاتب الرائع سامي القرشي ,في زاوية مساحة للرأي,السبت 18 ابريل 2009 ذكرى مواضيع الريـاضــة-اهداف-صور رياضية 0 04-18-2009 07:46 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 06:15 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...