لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /01-02-2015, 01:22 PM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي وثيقة مسربة من المخابرات السورية نجل نصر الله قتل في حانة

أنا : بقايا عشق





نجل نصر الله قتل في حانة وحوّله إلى شهيد

كذبة أخرى تورط فيها حسن نصر الله، الذي سوّق لأتباعه والعالم الإسلامي على أنه فقد ابنه هادي في معركة مع الصهاينة، وراح الصفويون يتباهون بـ"زعيم عربي" قدم فلذّة كبده في المقاومة، على عكس ما عليه شأن أبناء بقية زعماء العرب الذين يرسلونهم لكبرى عواصم العالم للتسوّق والدراسة والأعمال وممارسة أشياء أخرى، على حساب أموال الشعوب والخزائن العامة لأوطانهم.

لا أحد كان يشكّ يوماً أن هادي حسن نصر الله لم يستشهد في معركة كما ادعى "حزب الله"، وأن مقتله كان في ملهى ليلى بسبب فتاة تدعى "بتول"، حيث تمّ طعنه من طرف أحد أبناء قادة تنظيم "حزب الله". هذه الحقيقة صادمة بالفعل ومفاجئة للكثيرين، حيث أن قنوات غربية أظهرت صور جثة نجل حسن نصر الله وهي مرمية على الأرض، وهذه الجثة تسلمها التنظيم في إطار عملية تبادل مع "إسرائيل".

أسرار ما حدث هي في جعبة حسن نصر الله والمغتال عماد مغنية وبعض قادة "حزب الله" في لبنان وإيران، وتفاصيل القضية تبقى مجهولة لحدّ الآن على الأقل، خصوصاً ما يتعلق بطريقة نقل الجثة إلى الجنوب، وكيف وجدت في مسرح المعركة إن كانت تلك الصور هي من أرض المعركة فعلاً، وهل المخابرات الإسرائيلية متورطة في مساعدة حسن نصر الله على كذبته أم أن الجيش الصهيوني وجد الجثة بعد نهاية "معركة" ولا يتحمّل المسؤولية عما جرى؟

وثيقة مسرّبة من جهاز الأمن الخارجي لمخابرات بشار الأسد، تقول بخصوص فضيحة مقتل نجل نصر الله:

"في أواخر شهر أغسطس 1997 وقعت حادثة اشتباك بين عدة أشخاص لا يتجاوز عددهم العشرة من أبناء شخصيات بارزة في المقاومة اللبنانية، حول فتاة تدعى بتول كانت برفقة أحدهم في ملهى ليلي بالعاصمة اللبنانية بيروت لا يرتاده عامة الناس. وأدى ذلك إلى طعنات قاتلة بسكين في صدر وبطن الشاب المرافق للفتاة المسمى هادي، والذي لا يتجاوز عمره 18 عاماً. كما أصيب آخرون إصابات متفاوتة الخطورة.

وحسب المعلومات المتوفرة أن الجاني باستعمال الخنجر هو نجل قيادي في حزب الله، كما يوجد من بينهم نجل رئيس البرلمان اللبناني نبيه برّي. أما المجني عليه الذي كانت حالته حرجة للغاية هو هادي نجل الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله وآخر يدعى هيثم مغنية الذي كان بدوره في حالة صعبة بعد إصابته بطعنة في عنقه.

من جهة أخرى أفادت محطتنا أنه تمّ التكتم على الحادثة بأمر من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، ونقل الضحية هادي حسن نصر الله في سرية تامة إلى الضاحية الجنوبية. ليعلن بعد حوالي أسبوعين أن هادي نصر الله استشهد في معركة جبل الرفيع بعد مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني".

الكلام واضح في وثيقة لجهاز مخابرات بشار الأسد الذي يوالي "حزب الله"، فلو كانت الوثيقة من طرف يعادي نصر الله لشككنا في المعلومات، ولكن أن تأتي من حليف فهذا يضع الكثير من علامات الاستفهام على قصة "استشهاد" نجل حسن نصر الله الذي كان على موعد زفافه من بنت تدعى بتول، حسب الرواية التي سوق لها الحزب.

عندما تحدثت عن الوثيقة في برنامج تلفزيوني على قناة "وصال" الفضائية ثم نشرت على أونلاين حصرياً، تحدّث الكثيرون عن القضية، ودارت العديد من الأسئلة حول ما حدث بالضبط، وطرحت عدة سيناريوهات منها أن حسن نصر الله أمر بنقل جثمان نجله إلى مكان، وبعدها قامت قوات من "حزب الله" بالهجوم على الجيش الصهيوني والذي ردّ على المهاجمين في معركة حامية الوطيس، ثم انسحبت قوات الحزب وتركت جثث لعناصر سقطوا في تلك المعركة وكانت بينها جثة هادي حسن نصر الله. وتوجد وثيقة تتحدث عن أن حسن نصر الله أمر عماد مغنية الذي اغتيل لاحقاً في العاصمة السورية، بالعودة من دمشق إلى لبنان وهو من أشرف على عملية تحويل هادي من قتيل حانة إلى "شهيد" مقاومة.

ويوجد من يحتمل أن ما حدث كان بالتنسيق مع المخابرات الإسرائيلية، في إطار عملية تلميع حسن نصر الله الذي يخدم الكيان العبري تحت شعار المقاومة؛ لأنه لا يعقل أن الجيش الصهيوني لم يكتشف أن الجثة عليها آثار الطعنات بالسكين، إلا إن كان قد حدث اشتباك بالأيادي بين المهاجمين من قوات "حزب الله" و عناصر الجيش الصهيوني أثناء الهجوم.

بلا شك أن مقتل نجل حسن نصر الله في حانة بسبب فتاة ليل، لو أذيع على هذا النحو سيكون له تأثيره البالغ على سمعة نصر الله وزعامته للتنظيم، ولكن أن يسوّق له على أساس بطل استشهد في معركة فقد خدم كثيراً نصر الله وجعل الكثيرين ينخدعون بمقاومته المزيفة.

تعتبر كذبة استشهاد نجل حسن نصر الله من أخطر الكذب الذي مارسه زعيم "حزب الله" وسوّق له في لبنان والعالم العربي، ولكن الحقيقة كشفتها مخابرات الأسد من خلال وثيقة تسرّبت وستأتي الأيام بتفاصيل أخرى بلا أدنى شك.

مقاومة مزعومة مع إسرائيل

المقال كامل على الرابط
http://alkhaleejonline.net/#!/articl...3523791019000/

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




,edrm lsvfm lk hglohfvhj hgs,vdm k[g kwv hggi rjg td phkm








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وثيقة: المخابرات السورية دسّت عقاقير إجهاض في مطاعم بالسعودية لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 10-29-2014 05:59 PM
المخابرات السورية الشيطانية ربما هي من قتل البوطي لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-22-2013 01:00 AM
# وثيقة مسربة تثبت دعم أمريكا للأسد بـ 5 مليارات دولار سرًّا لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-27-2013 03:30 AM
عاااااااااااااااااااجل :: اغتيال رئيس المخابرات العسكرية السورية بالصور :: بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-31-2012 05:12 PM
إغتيال مدير المخابرات الجوية السورية لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-26-2012 10:18 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 09:58 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...