لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: شيخ يفك السحر بالرياض 00491634511222 شيخ يفك السحر في جدة 00491634511222 (آخر رد :دااانه)       :: اقوى جلب الحبيب العنيد بسحر السفلى 00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: اقوى جلب الحبيب العنيد بسحر السفلى 00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: احسن موقع لتبديل العملات الرقمية بنسب صغيرة (آخر رد :ضياء الروح)       :: اقوى جلب الحبيب العنيد بسحر السفلى 00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: اقوى جلب الحبيب العنيد بسحر السفلى 00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: اقوى جلب الحبيب العنيد بسحر السفلى 00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: اقوى جلب الحبيب العنيد بسحر السفلى 00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: اقوى جلب الحبيب العنيد بسحر السفلى 00212694331723 (آخر رد :النعمانى)       :: اقوى جلب الحبيب العنيد بسحر السفلى 00212694331723 (آخر رد :النعمانى)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-12-2015, 06:16 AM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 200,776
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي الكرة السعودية ( منسمه )

أنا : بقايا عشق





ما بناه الامير فيصل بن فهد رحمة الله عليه أنهدم على أيدي من تولى من بعده
وهو ما حدث بالضبط للكرة الكويتية بعد الشيخ فهد الاحمد الصباح رحمة الله عليه انهار البناء
ومازالت الكرة السعودية (منسمه)
القائد الإداري هو السر
شباب البلطان وشباب خالد بن سعد الفرق شاسع
الاتحاد مع منصور البلوي كان مرعب
فيصل بن تركي مثال قوي للعمل كيف حقق بطولة الدوري ناشئين _ شباب _ درجة أولى
فهد بن خالد أجتهد واوجد فريق قوي
اللي اريد أن أصل إليه هو ليس النادي لاعبين ومدرب فقط بل القوة تكمن في قائد اداري يستطيع أن يفرض شخصيته للحث على مزيد من العمل والتطور والتعديل
للأسف تم استحداث اتحاد كرة القدم لكي لا يحرج الرئيس العام لرعاية الشباب للنتائج السلبية في اللعبة الشعبية كرة القدم في وقت نواف بن فيصل
وخل الطقة في راس أحمد عيد
ومازالت الكرة السعودية (منسمه)
وأصبح لدينا لجان للجان والأنس من كثرها
والكل يقول ابعده عنا لا يورطنا
ومازالت الكرة السعودية (منسمه)
حتى اصبح الرئيس العام لرعاية الشباب مكتبه سليب هاي
والمثل يقول لا كثرة دبرة
ومازالت الكرة السعودية (منسمه)
من أكبر الأخطاء تعيين عبدالله بن مساعد
رئيس سابق لنادي الهلال
يعمل تحت ضغوط قوية
الصحافة - النت - الاعلام المرئي والمسموع
كلها لن تتركه حتى يُقال أو يستقيل
والعمل يحتاج لتركيز
علماً أنني متأكد من الإعفاء مطبوع مطبوع لا محالة لأنه في المكان الخطأ
وحتى تعرف معي حجم الخطأ تخيل لثواني أن رئيس سابق لنادي النصر في مكانه رئيساً لرعاية الشباب
وخاصة الأندية الأربعة الجماهرية
علماً أنني أراهن على البلطان في حال توليه اتحاد الكرة واعطاءه الصلاحيات لاختيار فريق عمل
سيُحدث تغير قوي للأفضل للمنتخب السعودي
مع اعفاء عبدالله بن مساعد حتى تنتهى مسألة التشكيك والتخوين والضغوطات
أنهُ الرئيس يا ساده

الموضوع الأصلي: الكرة السعودية ( منسمه ) || الكاتب: بقايا عشق || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hg;vm hgsu,]dm ( lksli )








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السهلاوي ينقذ الكرة السعودية بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-11-2015 11:17 PM
صورة قديمة جدا لخمسة نجوم من الكرة السعودية-+*))))))))))))))))))))))))))))))))))))) لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-14-2015 09:02 PM
ستندم الكرة السعودية على هذا اللاعب كثيرا ... الاماراتي ( عمر عبد الرحمن ) بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-17-2013 11:50 AM
الاسماء التي تسببت في تدهور الكرة السعودية لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-16-2013 12:21 AM
الكرة السعودية تحتضر قلعة الكوؤس انبعط ب3 لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-10-2012 03:31 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 06:22 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...