لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: موقع حراج خدمة (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: عمليات التنحيف (آخر رد :ضياء الروح)       :: عمليات التنحيف (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: طريقة طهي السمك فى القلاية الكهربائية (آخر رد :داليا علام)       :: زوجة الاب جنه او جحيم | التاريخ الاسود لزوجات الاب (آخر رد :essroo)       :: كيو سليم اقوى منتج تخسيس (آخر رد :جنى ميرو)       :: قانون الجذب والتخاطر - كتب تنمية بشرية (آخر رد :essroo)       :: خرافة الأبراج وعلم التنجيم | علم الفلك (آخر رد :essroo)       :: تنبؤات ادجار كايس - إدغار كايس عراف أم رجل خارق (آخر رد :essroo)       :: خرافة وصدمة الاسد ليس ملك الغابة | حيوانات الغابة (آخر رد :essroo)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-11-2012, 02:17 AM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي روايات 2012 روايات خليجية 2012 بـعّض آلَموآقف تِـجـي

أنا : mody30





روايات 2012 حكايات 2012 قصص 2012 روايات روعة روايات رومانسية
روايات ادب انجليزى روايات متنوعة 2012
قصص رومانسية روايات عربية حكايات 2012
روايات خليجية روايات سعودية 2012

"بـعّض آلَموآقف تِـجـي .!! وتـروحْْْ
وبعض آلَموآقف صدآآهـا في "بــاقـي
ياآصاحبيّ لآ) معي تتعب وتشقى
{ماتبـدل؛ الوقتّ وأخلآقـي هي أخلآقي}
إنّ جيت أرحب وإن ماجيت تبقى..)
إنت أكثر إنسـآن عزيـته من أعماـقي^-^

البــــارت الـــأول..

رواية: اُבـبُ طٌوُلُہَ [وُ ] اُבـبُ زولُہ// وٌ [ أمٌوُتَ ] بٌرُزًة عُقاًلُہّ


\
في حي العدل.. (بيت متوسط) الساعه2:30 ظهراً(هع)
كانت جالسه على الكنبه وهي تذاكر ومندمجه في مذاكرت مادة الـ الانجليزي
جات عندها امها :كيان حبيبتي خلصتي مذاكره
كيان :ايوا ماما ليش تبغي حاجه..؟
امها:ايوا يابنتي ابغاكي تروحين تشتري لي من البقاله
كيان:ليش ماما وين بابا ليش هو مايروح
امها:والله ابوك نايم وانا ابغاكي تشتري خبز لان الاكل على النار
كيان:حاضر ماما بكم تبغي خبز
امها:بريالين
كيان تركت الكتاب وقامت:طيب بلبس عبايتي وبروح
امها:انا بروح اشوف الاكل
كيان راحت غرفتها واخذت عبايتها ونزلت الصاله :ماما انا بطلع تبغي حاجه ثانيه
ام كيان وهي في المطبخ تكلمت بصراخ عشان تسمعها كيان:لا حبيبتي روحي ولا تتاخرين
كيان وهي تلف الطرحه عليها:طيب
وطلعت من البيت عند البقاله اللي جنب بيتهم
كيان وهي تمشي في الشارع لطريق البقاله وتعدل طرحتها لانها ماتلبس نقاب الطرحه ترميها على وجهها وصلت للبقاله ودخلت وهي تقول:لو سمحت ممكن خبز
البايع:على عيني بكم ؟
كيان:بريالين
البايع:من عيوني
طلع لها الخبز وطلعت من البقاله وهي تمشي بثقه مشيتها الدلوعه اللي تعطيها رزه اكثر ..
وقفت مكانها وهي تشوف الناس مجتمعه وصريخ وازعاج ومسوين فوضه ليش مدري؟ ماعرفت أي بيت متجمعين عنده لان الناس كثير ومغطين بس هي شكت انه بيكونون عند بيتهم ولا بيت جدها اللي جنبهم وخافت من ذي الفكره طردت الافكار هذي من بالها بس انصدمت
شافت دفاع المدني واسعاف خافت يكون شي صار تكلمت وهي تكلم واحد في عمر الـ17 بالعربي مراهق:لو سمحت خيوو ايش فيه.. ليش الناس مجتمعه..؟!
الولد:والله حريقه كبييييره
كيان بخوف انه يصير اللي في بالها وقالت بسرعه:في أي بيت
الولد:مدري شوفيه هذا البيت اللي لونه عنابي
كيان حست الدنيا تلف فيها ماقدرت تصدق بيتهم في حريق لا وكبيره كمان قالت اكيد انها تحلم هذا حلم وراح تصحى منه مو قادره تصدق اللي تشوفه ماحست الا وهي ترمي كيس الخبز >>هذا اللي همك<<
تجررررري عند بيتهم وهي تصرخ:باااااااباااا ماما تكفون لاتتركوني ماما انا جبت لكِ الخبز بابا خلاص انا بسوي لك الحلى اللي تحبه بس تكفى لاتتركني والله احبكم ماما بابا لاتتركوني
"وظلت تبكي وهي جالسه على الارض عند بيتهم اللي صار رماد ومو قادره تنسى صورة امها ووجها مشوه وصورة ابوها وجسمه كله حروق ومجرد ماحد يمسكه مايحسه جسم انسان مثل العجينه ليّن"
كيان وهي تصرخ:مـــســتـــحـــيــــل أنـا احـلـم أيـوآ انــا احــلــم
قرب منها جدها:خلاص يابنتي هدّي اعصابك وتعالي معايه بيتي
كيان تصرخ بهستريه:انت تعرف انه ماما ماتحبني .. ايوا ماتحبني لانها راحت وتركتني وبابا كمان يكرهني راح راح راح
الجد:تعالي معايه ياحبيبتي امك تنتظرك
كيان:ماما ماتت لاتقول ماما
الجد:امك الثانيه اللي هي ام ابوك
كيان:لا ماما ماتت ماتت ومافي ماما ثانيه
الجد:طيب يابنتي تعالي خلاص ماهي بامك بس تعالي
كيان:لا هي مو ماما ليش اروح عندها..؟ عشان تموتني صح
الجد:لا ياحبيبتي بس عشان ترتاحين
كيان:اها ارتاح ايوا ارتاح"ابتسمت بألم"من وين تجي الراحه وانا ماعندي ام ولا اب
الجد:وانا وين رحت
كيان:ــــــ
الجد:قومي معايه ارتاحي بعدين نتكلم
كيان قامت مع جدها ودخلت بيت جدها وجدتها اللي جنب او كان جنب بيتهم اللي راح

ماوعدتْْإنكـ| تقاسمني..! المحبه،،..
تبقى"لي" حبٍ .. ولدروبيٌ دليـل~~
بسّ حسافه آلَمــوت كان اقرب وارحم}
حسبي الله ،، وحدهـ ونعم الوكـيـل
\
/
\
في مكان اخر..
كانت تغسل المواعين وهي تستعجل بسرعه عشان تبغى تطلع
تكلم اخوها ريان:ليندا متى بنروح عشان ناكل ترى جعت
ليندا تتنهد:حبيبي شوف في الثلاجه فيه اكل ولا
ريان وهي بيبكي:مالقيت وكمان هذي الحماره ساره ماتخليني اكل
ليندا:طيب حبيبي ريان انتظر ادور لو ريال اشتريلك فيه
ريان بكى:ليندا انتي ليش تشتغلين شغااله حرام والله ماما لو تتكلم مراح ترضى انك تشتغلين شغاله
ليندا:حرام عليك تقول كذا انا عشان ايش اسوي كذا مو عشان اعيشكم واحاول اني مااقصر عليكم بشي اذا ماما ماتتكلم ومشلوله وبابا تخلى عنا ايش تبغاني اسوي اشتغل شغلتين في اليوم عشان ماتحس بالنقص لا انت ولا ماما حتى دراستي لمن اروح مريولي مقطع وماعندي شنطه يدي تكسرت من الكتب تخيل ياريان اني انا ليندا اللي عمري15سنه اصير شغاله في البيوت وفـ الليل اروح شقق تخيل انا ليندا اروح شقق وارقص فيها عشان اعيشكم واجيب لقمتكم واخرتها تقول كذا"نزلت دمعه حاره حرقت خدها وهي تحكي الم الليالي وقهرها"

ريان:بس اصحابي في المدرسه دايما يقولوا انت اخو الشغاله ويقولون خلّي اختك تشتغل في بيتنا
ليندا:بس انا مابيدي شي اسويه
ريان:انا قلت للي قلي يبغاك تشتغلين عنده قلت له طيب موافقه اختي قال خليه تختار كم راتبها اخر الشهر
ليندا بعصبيه:مين سمح لك تدري انت بذي الطريقه ذليتني
ريان:والله خلاص ليندا انا اسف مااعيدها امانه ليندا لاتزعلين
ليندا:خلاص مابزعل روح قول لـساره خلاص نروح ولا لا على بال ماارتب المواعين
ريان ينزل من طاوله الطعام:طيب يعني انتي مو زعلانه
ليندا ابتسمت لـاخوها:لا ياروح ليندا
ريان ابتسم ببراءه وراح
علّمتني فـي لحظة الضعف مـآ أبكـي
وكـآبرت بفرآقك مع أنّي ( تألمـت )

وعلّمتني فـي سـآعة الضيق ( مـآ أشكي )
واليوم ضـآقت ،،، بس أنا مـآ تكلّمت

لا دمع فـي غيـآبك ،، ولا لسـان يحكي
بعدك إذا ضاقت علي دنيتي ، ( نـمـت )
\
/
\
في مكان بعيد عن جده واجوائها
:ياويلي على بنتي انا الغبيه ايش اللي خلاني اخليها تطلع بذا الجو ياويلي عليك يامايا
:يامره اصبري شويه خلينا نعرف وش نسوي خلينا نفكر بس شغاله حنه
:غلطتي انا اللي خليتها تروح بهذا الجو البارد دحين الدنيا مطر وش يرجعها .؟
:وانتي وش دراك انه بيجي ذا المطر وذي السيول اصبري يمكن ربي يفرجها وتجي
:يـــــــــــارب اسمع مني يــــارب

عند بطلتنا الثالثه
كانت ترتجف من البرد وهي جالسه وسط هالناس اللي تجري وتحاول تنقذ نفسها من الموت لان الامطار غزيره وخطر عليهم كانت ضامه رجولها لصدرها وترتجف من البرد لان الجو برودته هذي الايام زايده والناس يحاولون ينجون انفسهم من الموت كيف تنجي نفسها وهي تشوف الموت بعيونها ماكان لها حيله الا البكاء ظلت تبكي وتشهق وهي خايفه وترتجف


{.. آلتعب
مآ هو تعب جسم وعظـآم
آلتعب .. لمآ تحب وتنجرح ! {.. وآلعمى
مآ هو ظلآم في ظلآم
آلعمى .. طعنة تجي وآنت
بـ فـرح !
\
/
\
:لتين لتين يلا ياماما بسرعه
لتين من فوق الدرج:جايه عمتووو
عمتها:تعالي حياتي اجلسي معايه
لتين وهي حاسه نفسها عال على عمها وعمتها:طيب
بدور(العمه):كيف دراستك
لتين:تماموو
بدور:الله يوفقك عاد لاتقصرين بالدرجات
لتين وهي مصره تسوي الخطه اللي في بالها:ان شاء الله
لتين:عن اذنك عمتوو عندي مذاكره لازم اروح
بدور:براحتك حبيبتي بس ركزي هاا
لتين تبوس خدها وتحس دموعها بتخونها وتنزل وعلى طول صرفت ولفت وقالت:طيب
وجريت على الدرج وطلعت غرفتها دخلت وهي تقول بنفسها"لازم انفذ الخطه عشان اخليهم يعيشون حياتهم ويتهنون "
راحت عند جوالها ودقت رقم بيت عمها الوحيد اللي هي عايشه
عنده ردت زوجت عمها بما انه التلفون مافيه كاشف ماعرفت:الووو مين معايه
لتين تفخم وتخشن صوتها:اطلعي على غرفة الشغالات وشوفي وش يسوون ؟؟
بدور:اولاً مين انتي ووش القصه.؟
لتين بنفس الصوت:انتي روحي شوفي وانا فاعلة خيررر فمان الله
لتين تنهدت براحه:اخيراااااااا يس "وبحزن"الله يسعدكم"
في الصاله
بدور جريت على غرفة الشغالات >>هما ثنتين<< وفتحت الباب

لتين اول ماشافت بدور تطلع الدرج تخبت ولمن شافت بدور دخلت غرفة الشغالات راحت تجري وهي خايفه تنكفش بس طلعت من الفله الصغيره بسلام
طلعت الشارع واول ماطلعت صادفت عمها ارتبكت
عمها سلطان:مين انتي..؟
غيرت نبرة صوتها:انا صديقة بدور مع السلامه
راحت تجرررررري هي قاطعه الشارع

سلطان عمها استغرب بس ابداً ماشك انها بنت اخوه دخل البيت واول مادخل البيت مقلوب فوق تحت

.....
دخلت كيان بيت جدها وجدتها وهي تبكي بصمت استقبلتها جدتها بالاحضان بس كانت صنم بلا حركه كانها جثه هامده لانهاتحس نفسها مالها هدف في الحياه مالها امل تعيش بعد وفاة اغلى اثنين في حياتها
جدتها:يابنتي ذكري ربك ترى اللي تسوينه مامنه فايده
كيان:ـــــــــ
الجد:قومي يابنتي ارتاحي وصلي لك ركعتين يالله عشان المعزين جايين والعزاء هنا
بيكون
كيان:ــــــــــــــ
الجد:يالله وانا ابوك
كيان:ـــــــــــ
الجده:الله يعينك ويساعدك يابنتي
كيان بلا كلام في صمت تام
\
/
\
كنى أحس إن التعب قال : انا جاي
...... ومن دون روحي جبت روحي .. وجيته !
الياس يرمي .. أسود الهم .. بحشاي
...... والحلم بيدي .. / لليالي / .. رميته !!
وانتي دخيلك .. لاتذكرتي .. ابكاي ..
...... قولي عطاني بيت ..! ياما ... قريته !!

(( لاتاخذين الجرح ! .. خليه وياي
أذكرك ... فيه ! .. ولاذكرتك ../ نسيته ! ))


ريان:ليندا يلا ساره تقول خلاص روحوا
ليندا وهي لابسه العبايه كانت متوقعه:يلا
ليندا مسكت يد ريان وطلعوا للشارع يرجعون بيتهم مشي لانه ماعندهم سياره وهم يمشون في الشارع
ريان يرفع عيونه لليندا وهو يحس نفسه تعبان:انا جيعان
ليندا"وانا اكثربس ايش اسوي":حبيبي خلاص لمن نوصل البيت
ريان:لا اصلا بيتنا مافيه مويه عشان يصير فيه اكل ليندا احنا ليش ماعندنا فلوس
ليندا بضيقه:حبيبي خلاص بعدين اجيب لك اكل
ريان بدوخه:والله انا دايخ ومااقدر امشي
ليندا:طيب اجلس هنا بس دقيقه
ريان يجلس على الرصيف وليندا تروح الحلاق اللي قريب وتدخل:ممكن استعمل التلفون
صاحب المحل:بكم
ليندا بترجي وهي خايفه على ريان:الله يخليك بس شويه
صاحب المحل:اسف بدون فلوس لا
ليندا:الله يسعدك ويخليلك غواليك ويحقق امنياتك ويـ
قاطعها صاحب المحل:خذي لاتتطولين
ليندا"اااه ياماما ادري انك ماراح ترضين اني اشتغل هذي الشغله بس مضطره وادري انها حرام مايجوز اسويها بس مو احسن من اننا نشحت من الشارع"
ليندا ماصدقت خبر سحبت السماعه ودقت على :الووووو
:نعم
ليندا:لو سمحتي هذي عمارة الـ............
:ايوا مين انتي
ليندا:انا ليندا الرقاصه اللي اشتغل عندكم اليوم فيه حفله الساعه 8 بس ممكن اشتغل دحين تكفين والله محتاجه الله يخليك ويسعدك
:اممم اوكي تعالي دحين وخلال نص ساعه لو ماجيتي اعتبري نفسك مطروده
ليندا:لالالا خلاص جايه باي
قفلت وهي تشكر وتدعي لـصاحب محل الحلاق
طلعت وهي مبسوطه شافت ريان جالس نفس المكان وماسك بطنه فتحت يدينها وهو جري لحضنها ضمته بااقوى ماعندها وبكل مااعطاها ربي من قوه باست خده:يلا حبيبي دحين بتاكل وبتشبع وتروح الدوخه
ريان:كيف وانتي ماعندك ريال
ليندا:امشي معايه وتعرف "وابتسمت"
مشى معاها ريان وراحوا يمشون للشقه
بعد نص ساعه اخيرا وصلوا وهم تعبانين من المشي
\
/
\
بعد ساعتين من اللي صار
كان جاي يزور صاحبه بعد هدوء الجو والامطار اللي وقفت من غزارتها جاء يزور خويه لانه سمع انه تعبان مشي وهو مستنكر المكان والبيوت الصغيره المغبره والجدران اللي بويتها مقشره كشر بوجهه ودخل يده في جيب الجينز حقه ومسك جواله ودق على رقم**********
:ايواا ياسر وينك ياخي صارلي ساعه ادور عليك .....انا قلتلك لاتدرس هنا لكن ماسمعت كلامي
ياسر:هلا راكان انا في البيت
راكان:ادري انك في البيت بس وين بيتكم ؟؟
ياسر:انا جايك انت وينك بالضبط
راكان:انا مااعرف مكان عندكم
ياسر:اووف راكان لالا تطفشني اوصفلي وين انت قصدي ايش البيت اللي جنبه انت وكيف شكله وايش لونه
راكان يطالع في البيت:امممم بيت لونه لاهو فوشي ولا هو احمر
ياسر:وش هذا لغز
راكان:لا هذا اللي اشوفه
ياسر:يوووووووووووه اظاهر اني بتعب معاك اوصف عدل
راكان:بيت لونه بين الاحمر والفوشي اممم وصغير وشباكه نظيف واحد الثاني مغبر
ياسر:يااحول هذا بيت محمد اللي انا موجود عنده
راكان:من جدك ولا تستهبل هذا صارلي ساعه جالس عنده وانا المهبول مدري
ياسر:ماجبت شي جديد انت من يومك مهبول
راكان:اقول لايكثر هرجك عطيتك وجه انا يلا ضف خشتك
راكان قفل في وجهه وهو يعدل التي شيرت الرصاصي اللي لابسه والجينز الاسود والحزام اللي مرسوم عليه ثعبان>>ابوك يالوصف<<
كان بيدخل بس وقفه صووووووووووت

وقفه صوت ناعم لف على مصدر الصوت ..
انصـدم)
شاف بنت في بداية مراهقتها شاف شعر اسود سواد الليل جسم صغير يرتجف بشكل ملحوظ وعيون مدمعه ومحمره من الدموع وتايهه في المكان ولابسه عبايه ورافعتها لمن فوق ركبتها ولامه رجلينها لصدرها ولون بشرتها برونزي بختصار شكلها طالع بيبي فيس بس" وايش اللي طلعها بهذا الجو"
راكان:احم احم اختي محتاجه مساعده
مايا:ــــــ(تبكي وهي خايفه لانها ضيعت بيتهم لمن كان المطر)
راكان:ايش اللي طلعك في ذا الجو>>يمون<<
مايا وهي تبكي وتشهق عاد انتوا افهموا:انـ ـ ـ ـ ــا كـ ــ ــ ـــن ـت بـ ـ ـرررا "وشهقت"
راكان:هدي وفهميني عشان اقدر اساعدك
مايا:ــــــــــ
رن جوال راكان شاف المتصل(يويسر)اعطاه بزي :كملي
مايا لمن حست انها هدت شويه:انا كنت برا البيت عند صاحبتي هناك بيتهم جنبنا بعدين وانا خارجيه بروح بيتنا جاء مطر كثير انا كنت بروح بيتنا بس الباب مقفل شردت هنا بس
راكان:اها طيب المفروض ماتبكين وتروحين تدورين اهلك
مايا:ابغى اروح عند ماما وبابا"ورجعت بكيت"
راكان"لحووووول ناقصين بزران":طيب وين بيتكم
مايا:عند بقالة الـ....... في الـ......
راكان:بس انا مااعرف مكان هنا
مايا طنشته مادرام مايعرف مكان هنا >>مصلحجيه<<
راكان"انعن ابو السيفونات":بس عادي اسأل خويي يقولي وين بيتكم ..اقصد وين المكان اللي تهرجين عنه"وابتسم ابتسامه عبيطه"
مايا وقفت ودوبها تستوعب انها مبينه رجولها لمن ركبتها وباحراج:ااااااا لا انا صح بروح بيتنا
راكان:ايواا طيب بس دقيقه انتظري
مسك جواله ودق 5055515656>>رقم مو دقي<
راكان:هلا ياسر اسمع
ياسر بعصبيه وصريخ:لو مادقيت مو احسن
راكان طاح وجهه وصار يوطي صوت الجوال :اااا ياسر اشبك يااخي ماصار شي خلاص بس كنت مشغول
ياسر:وتبن يااخي انت حمار ولا حمار ولا حمار اقولك تعال عندي اجلس معايه ونسني اذا ماتبغى تجي قول يااخي مافيها شي مو تصرف وتقول مشغول ومدري ايش وانت طاق مشوار وجاي هنا من جده وماخذ اجازه من دوامك عيب يااخـ
قاطعه راكان وهو معصب من غباء صاحبه:خييرررررررر ياسر ايش الغباء هذا يعني انا قلتلك صارت لي ظروف وماقدرت اجي ودحين جايك عشام ماتزعل خلاص ارتحت دحين
ياسر تنهد:معليش راكان بس وربي معصب منك ومقهور من سحبتك
راكان:خلاص ماراح اعيدها وشويا وجايك
ياسر تنرفز من كلمته شويه:ليش مو دحين..؟
راكان:دحين مشغول خلاص قفل
ياسر:مشغول بوشوو مو انت ماخذ اجازه
راكان:الا بس فيه اشغال ثانيه
ياسر:اجل مااعطلك عن اشغالك بااي
هذي المره ياسر قفل في وجه راكان
راكان طالع في الشاشه كمل الكذبه والجوال على اذنه:هلا ......كيف لالا
دق جواله وهو في اذنه بنغمة نوكيا المشهوره فشله جاته مو طبيعيه:احم الشبكه
الشبكه
مايا"ههههاااي مسكين ههههآآآي"
راكان رد وهو وده يذبح المتصل:نعم
:راكان حبيبي وصلت انت
راكان:ايوا ياامي وصلت
ام راكان:الحمدلله على السلامه بس دقيت بتطمن انتبه لنفسك ولـأكلك والفطور الساعه 6:30 والغداء2:15 العشاء الساعهروايات 2012 روايات خليجية 2012 بـعّض آلَموآقف تِـجـي35 ولا 10:00 ها حبيبي ولازم تشرب حليب في الفطور والغداء عصير برتقال والـ
قاطعها راكان بطفش:امي خلاص حافظها والله حافظها

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdhj 2012 ogd[dm fJu~q NgQl,Nrt jAJ[Jd NgQl,Nrt fJu~q








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, آلَموآقف, بـعّض, تِـجـي, خليجية, روايات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات 2012 روايات سعودية غابت شمس المحبة وطرى طيفك في بالي mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:15 AM
روايات 2012 قصص 2012 نساء_المنكر.. سمر المقرنرواية mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:09 AM
روايات 2012 قصص 2012 صور المثقف -إدوارد سعيد mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:08 AM
روايات 2012 قصص 2012 ثلاثية فلسطين نبيل الخوري- mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:07 AM
روايات 2012 قصص 2012 (3) عيون البنفسج mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:04 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 12:19 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...