لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: ايات قرانية لجلب الحبيب في نفس اليوم 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود واية الكرسي 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: شيخ روحاني مجاني واتس اب 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود واية الكرسي 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: شيخ روحاني لجلب الحبيب مجاني 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود واية الكرسي 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود واية الكرسي 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: معالج روحانى لوجه الله 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-13-2012, 04:02 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي ما شفت أغلى من غلاك

أنا : mody30





شخصية الرويه

الجد محمد متزوج الجده منيره

وعنده ثلاث اولد وبنت

يوسف و ماجد و نوره ونواف


عائلة ابو سعود(يوسف)

سعود: عمره 22 شعره اسود ناعم جسمه رياضي يمووووت في اخته مرام واقات يحب يزهقها

ومرام :عمرها19 في الجامعه رومنسيه وقات تصير رجه شعرها بني طويل وبيضا وعيونها عسليه

تبيع عمرها ولايصير شي لخوها سعود شي

سعد:عمره2يحب اخته مرام اكثر من سعود عشان سعود يدمن يزهقه
..................................

عائلة ابو خالد(ماجد)

خالد :عمره 22تووم روحه سعوود ولد عمه شعره اسود كثيف ناعم يمتون عليه البنات وجسمه رياضي

الهنوف:عمرها19 شعرها اسود قصير لكتفها بيضا ديمن رجه وهبل تموت في مرام وتحب تطفشها

فهد:عمره 3سنوات
.........................................
نوره

متزوجه ولد خالتها حمد

وعندها وليد عمره 20

اروى عمرها 17



..............................

نواف عمره 23ويموت في بنت اخوه مرام


}OoOoOoOالجزاء الاول{ OoOoOoO



ْ XxXxXأناقلبي طفله مٍُغٍـًرٍوٍرُه مثل صوت المطرطٍُيٍشًـہ ْXxXxX



مرام تنزل الدرج ورا امها :مااااامي بليز ماحب اروح الشاليه لا وجمعه بعد عماني وخوالي بليز ماااابي مابي اروح

ام سعود:مرام بس لزم تروحين هذي حفل سلامة خالد بعد ماصر له الحدث وطلع سالم

مرام:عشان كذا مابي اروح بليز مامي

ام سعود:بس خلاص بتروحين ورجلك فوق راسك

مرام:ياربي صبرك

رن جولها وهو على طوله الصاله

وخوها سعود جنب الطوله

تمشي تبي تخذه

مسكه سعود ورد بعد ماشف الاسم الهنوف

سعود بعد مارفع السماعه بدون مايتكلم

الهنوف:الووووووووووو ارحبو هلا وغلا بالي نورة الجوال الي درجت انعمة عيوني وينك يالقاطعه

سعود ضحك على هبل بنت عمه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف سكتت بعد ماحست انه مو صوت مرام:سوري غلطانه برقم

سعود:ههههههههههههه لا الهنوف هههههههه تعالي هههههههههه

الهنوف استوعبت انه سعود وصار قلبها يدق طبلو وردة عليه

برجه:سعوووووووووووووووووووووووووووودوه ليه ترد على جوال حبيبتي

سعود:هههههههههههههه الله يرجك طيب لا تكليني اذا صاحبك عسل لا تلحسه كله

الهنوف:ياوثق بس اخلص عطيني مرام

مرام كانت جلسه جنب سعود وسمعت كل شي لنه حط اسبيكر ماتت ضحك

خذت الجوال:هلا هنووفه حبيبتي

الهنوف:وجع ليه خلتيه يرد

مرام :الجوال كان على طوله الي جنبه ورد

الهنوف:اهاا المهم بتجين الشاليه بكره

مرام: مالي خلق وامي بالقوه بتخذني

الهنوف:احسن تعيش زوجة عمي

مرام:يانحيسه

الهنوف:ليه ماتجين وحنا مسوينها سلامة اخوي خلوودي

مرام:عشان كذا مابي اجي مكل يشوفني اخوك يطلعني من طوري شوفي حبيبتي بسكر اجهز شنطتي

الهنوف:اووكي وسكرت

الهنوف وهي بغرفتها:ياربي هل البنت ليه ماتبي تجي

خالد كان طلع غرفته وسمع كلام اخته ودخل عليها بدون مايدق الباب

الهنوف نطت من روعه:خالد ووجع ليه ماطـ............ اووووووووووووه على الكشخه قمر

خالد كان لبس بنطلون اسود وبلوزه حمرا وفوقها جاكيت اسود من ورا الجاكيت صورة جمجمه كبيره وكاب اسود

خالد:معلينا من الي ماتبي تجي

الهنوف:اها هذي الخبله مرام ماتبي تجي الاسترحه وغصبتها امها

خالد:ليه ماتبي تجي

الهنوف:عشانك

خالد :عشاني!!!!!!!!!

الهنوف:ايه

خالد :وش سويت انا!!

الهنوف:نسية المقلب الي سويته فيها يوم الخيل

خالد:هههههههههههههه بس انتم قلتو خياله

الهنوف:ايه بس مو تسوي الحركه الي تسويها

خالد رجع بذكرته قبل ثلاث اشهور

كانو ريحين مزرعة جدهم مع اعمامهم

الهنوف:مرام انتي تحبين الخيل وتحبين تركبينه صح

مرام :ايه

الهنوف :خالد نفس الشي وش ريك تسابقينه

خالد كان يمشي اتجاهم هو وسعود

خالد:وش فيه خالد

الهنوف:ابد قلت لمرام انك تحب الخيل مثلها ليه ماتتسبق معها

خالد:حلو

سعود:اكيد حلو اختي تحب الخيل

مرام:انا مو موافقه

خالد يحب يرفع ضغطها:ليش خوفه

مرام عصبة ماتحب احد يتحدها:اووكي يالله

خالد جاب لها الخيل الي ماتروض للحين وخذا خيله

مرام:لااا مابي هذا انتم تعرفون ان الخيل الي احبه رعد ابي اركب رعد مو هذا

خالد:مافي لاهذا ماتبين خسرانه

سعود:مرام تفوزين اوديك لخالتي الي بالكويت

مرام طارت من الونسه تحب الكويت وتموت بخلتها

مرام:اوووكي


مرام رفعت عبيتها الكتف وربطتها لين خصرها لنها لبسه بنطلون جنز وبلوزه حمرا

خالد كان لبس بنطلون حنز وبلوزه سود وكاب

ركبت مرام وسعود يعد

خالد وهو راكب كان مسك حجر وحذفها على خيل مرام بقوه

ونطلق بسرعه

مرام توترت منه لنه ماتروض صح هي تعرف تروض الخيول بس مو واحد توه تشوفه

من سرعته انفكت لثمتها وطحت طرحتها وبان شعرها الطويل وهي مغمضه

عينها

الكل خاف عليها وخالد انصقع من شكلها وشعرها وستوعب وركض بالخيل يخاف يصير شي لها

مرام من الخوف ماتدري وش تسوي

خالد صارا ورها يركض بالخيل

خالد:مرام تمسكي عدل لا تطحين

مرام:مااااااااقدر ماااااااقدر انا تعبينه قلبي مايتحمل(مرام اذا خافت قلبها يعورها ويضيق تنفسها)

مرام تعبت ونطت من الخيل وطحت

خالد خاف وقف خيله ونزل يركض

قرب من مرام ورفعها يضرب خدها بخفيف:مرااام مرام قومي مرام

خالد حس ان مرام تخذ تنفسه ببط شالها وركب الخيل يرجع عند الهنوف وسعود

سعود شاف اخته تنط من الخيل ركض دخل يجيب الاسعفات الاوليه

وصل خالد لعند الهنوف ونزل وجلس على الارض ونزل مرام على العشب

خالد:الهنوف مرام يالله تتنفس

الهنوف:وش نسوي الحين اخوفها راح يجيبا لاسعافة الاوليه

خالد:سوي لها تنفس اصطنعاي بعد وش نسوي لين نوديها المستشفئ يمكن تروح منا

الهنوف:فاال الله ولافالك انا معرف الهنوف وجها صار احمر سو انت

خالد كن احد كاب عليه مويه:وش انهبلتي

الهنوف :مافيه الاكذا انا ماعرف وخوها دخل قسم الرجال وقسم رجال بعيد شوي

خالد استسلم وقال لختها تلف وجه

الهنوف:ليش

خالد:ترا وربي مومستحيل نفسي وجهي صار الون لفي وخلصي

الهنوف:دقيقه بشوف شنطة مرام

دورت لقت بخاخ الي تستعمله مرام

وعطته خالد وراحت تجيب مويه لها

خالد حط يده ورا ظهر مرام ورفعها وحط البخاخ في فمها وبخ

فتحت مرام عيونها وبكت تبكي من الي صار ضمت خالد من الخوف

خالد حس فيها وسب نفسه من الي سوه وضمها يهديها ويمسح شعرها الطويل

مرام حسة وبعدة

مرام:انت وش سويت بغيت تذبحني

خالد وقف:مرام ماكنت ادري

مرام:اكرهك بغيت اروح فيها وراحت وتركته

وصحها من الذكريات صوت الهنوف

الهنوف:وين سرحة تتذكر الموقف هع

خالد: قومي بس نامي

الهنوف :لامابي حطه الابتوب حقي بالصاله الثانيه وفتحه المسن بروح اسولف شوي ورح انام


خالد:طيب

وطلع اذا بيطلع من غرفة الهنوف بتصير الصاله الثانيه بوجه يعني لزم يمرها عشان يروح غرفته

شاف الابتوب حق الهنوف وراح يشوف

محدثه منزله فتحها وشاف الايميل


[email protected]

عرف انه مرام وخذ الايميل

وراح غرفته وفتح الابتوب حقه وشغل المسن

وضاف الايميل

مرام تسولف ومع صديقتها بالمسن وجتها الاضافه مكتوب مرام اقبلي ابيك ضروضري

استغربت وقبلة

خالد شاف مرام متصله وكان توبيكها

بكل أوصآف ربي «مكملني »جمال وخلق والطبع «السنوعي»

خالد كان توبيكه

تكفـى ليـآ قفيـت عنـي نآدنـي

المحدثه

تكفـى ليـآ قفيـت عنـي نآدنـي

هاي

بكل أوصآف ربي «مكملني »جمال وخلق والطبع «السنوعي»

هيااات من معي

تكفـى ليـآ قفيـت عنـي نآدنـي

واحد حاب يتعرف ممكن


بكل أوصآف ربي «مكملني »جمال وخلق والطبع «السنوعي»

لاممكن ولاشي ضف وجهك بعدي ولعب على غيري موناقصه لك يالله بلوك ودليت


تكفـى ليـآ قفيـت عنـي نآدنـي

ههههههههههههه مرام لحظه

بكل أوصآف ربي «مكملني »جمال وخلق والطبع «السنوعي»

كيف تعرف اسمي مالي دخل بلوك ودليت

مرام خافت سوت له بلوك ودليت وسكرت النت وراحت تنام لبكره

عند خالد

ضحك:هههههههههه فديتها قد الثقه

ودخل ينام

اصبح الصباح

وقامت مرام على صوت المنبه ودخلة خذت دش

وستشورة شعرها وفكته على طبيعته وجلست وقامت صرخة

ودخل سعود على صراخها

سعود :وش فيك

مرام خنقتها العبره:جلست على شعري ونشد بقوه عورني

سعوود:ههههههههههه انتبهي مو انتي شعرك طويل تجلسين عليه

مرام:ضف وجهك

طلع سعود وهو يضحك

لبسة مرام بنطلون جنز ازرق ابلوزه حمر عليها كلام بالانجليزي بالفضي وربطة بلوزه لونها ابيض على خصرها وكاب ابيض

ورفعت شعرها ذيل احصان وحطت كحل وحطت الاايبد في جيبها والسمعات بذنها طلع شكلها كيوت

وخذت عبيتها ونزلة وهي تجر شنطتها وهي تنزل على درج

كان الكل جهاز يستنا لها طولة عليهم<<ودهم يكفخونها

سعود:الله وش هذ الجمال

مرام:تسلم يالله نمشي

ركب ابوسعود وام سعود سعد بسيارة بو سعود

وسعود ومرام بسياره

مرام لحظة ان اخوها مايلحق ابوه

مرام:سعود وجع انت احول ابوي لف يسار وانت يمين

سعود:ايه بروح لخالد والهنوف قلت لهم يخلون اهلهم يرحون وانا امرهم

مرام سكتت لنها ماتبي تشوف خالد

وصلو وضرب هرن ونزلو خالد والهنوف ركب خالد قدم وقال سلام عليكم

سعود :وعليكم سلام ورحمة الله وبركته

مرام:....................

كربة الهنوف:سلام عليكم

الكل وعليكم سلام

الهنوف تطفش مرام وتنغزها

مرام:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

سعود:وش فيك

مرام:من غيرها الهنوف تنغزني

خالد:الهنوف بس

مرام صرخة فجاءه:سعوووووووووووووووووووووووووووود وقف

سعود وقف:وش فيك

مرام: بنزل البقاله

سعود كان وده يكفخها

مرام والهنوف نزلوو

مرام راحت جهة التلجه تخذ ببسي

جاء واحد وقف قدمها

مرام:لوسمحت بعد شوي

الولد:ياقلبي على العيون الذبحه

مرام:استح على وجهك وبعد

قرب من مرام

والهنوف انتبهة وراحت ركض وشافت خالد جايهم

الهنوف:خالد الحق واحد مزهق مرام

دخل خالد وشاف الولد يقرب منها

خالد:بعد عنها

الولد:وانت ش دخلك

خالد:تبعد ولا وش

الولد: اعصابك انا اخلص منها بعدين اعطكيها

خالد عصب ضربه اشر للهنوف ترجع السياره ورجعت وهي سكته وسعود يسئلها وهي تقول بيجون

ضربه خالد لين طلع الولد وهو مكسر خالد سحب مرام من يدها بقوه وطحة غرشة الببسي

خالد: نزل وخذ قطعت الزجاج الي على عباية مرام عشان ماتجرحهاوهو مسك الزجاج

مسك يد مرام بقوه وجرها

مرام:ااااااااااااااااااااااااااه خالد فك يدك اوجعتني

خالد فك يده وشاف يد مرام كلها دم

وفتح يده ونساء الزجاج الي كان بيده

خالد:اسف والله مادريت

مرام تبكي من الم يدها:ااااه اكرهك تعبتني معك

طلعت سحبها خالد ووقفه ودخل البقاله وخذا لصقة جرح وفتح يد مرام وهو يلصق الجرح

مرام سحبة يدها وركبة السياره

الجو كان هدووووو

وصلو الشاليه ونزلو

مرام سلمة على بنات خالتها وكل البنات رحو الغرفه

ريم بنت خال مرام وعمرها 19بنت حبوبه وطيب وهي من شلة مرام والهنوف الي بجامعه

ريم:مرام انتي مع مين بالغرفه

مرام:انا وانتي والهنوف بغرفه وختك افنان وبنت خالتي نوره بغرفه

ريم "طيب برتب الاغرضي بالدرج

والهنوف:حتى انا

مرام:انا بطلع امشي لني خلصة
البنات :اوكي

مرام تمشي راحت عند مكان كله زهور وجلست تقطع ورد وتجمعها

وسمعت صوت بزر ورها

ولفت شافة فهد

مرام:فهد وش جابك هينا

فهد:ثهق الحالي مافيه احديلعب معاي حتى انتي ثكلك ماتبي تلعبين معاي(زهق مافيه احد يلعب معاي حتى انتي

شكلك ماتبين تلعبين معاي)

مرام:بلعب معك يالله اركض وانا بركض وراك

وركض فهد وهي تلحقه

صدمة بشخص

مرام:مـــ ــ ـن انـــت

تركي ولد خالها عمره 23يشتغل مع ابوه وسيم بمعنى الكلمه

تركي:افا ماعرفتيني ياااااااا وغمز*-^ مرام

مرام ترتجف:من انت

جاء صوت من ورا مرام

مراااااااااااااااام وش تسوين هينا

مرام تمنة تموت ولاتشوفه الحين

التفت وشافة خالد وقف وخته معه

مرام:هااااااااااه

خالد قرب:من انت

تركي:انا تركي نسيتي ياخالد افا

خالد ضمه:هلاوالله بترووكي وينك يالقاطع

مرام عرفته وتذكرت لن بيت تركي جنب بيت خالد

مرام وقفت وهي ترتجف وتنفض عبتها:هلا تـــ ــ ــ ــركـــ ــ ــ ـي

تركي:ههههههههههه توك تتذكريني

مرام:ايه

جاهم عمهم نواف هلاشباب

مرام التفت وشافة عمها وراحت ركض وضمته

مرام:هلابعمي وحبيبي وقلبي ودنيتي كلها

عمرها ضمها ويدور فيها:هلا بحبيبت عمها

نزلها ومرام باسته على خده:وينك ياعمي مانشوفك

نواف:شغل ياحبيبت عمك

مشاء نواف وسلم عليهم بعدين التفت على مرام

نواف:مرام انا بخذ الشباب ونروح البر بنركب دبابات شوفي البنات اذا بيرحون

مرام:طيب

ورحت للبنات وقالو ايه بيرحون

وربكو بسياره سعود

والهنوف بلغصب خذت مرام معها بسيارت خالد

خالد يسوق والهنوف جنبه وعطته سيدي

مرام عرفته وشهقت:هـــــــــــــــــي لا الهنوف يالزفت ليه تعطينه

انتها البارات
الموضوع الأصلي: ما شفت أغلى من غلاك || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




lh atj Hygn lk ygh; lyld ygh;








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مغمي, غلاك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أغلى الناس ساره نثر - خواطر - همسات 7 01-05-2010 04:02 AM
Mms كل عام وأنت أغلى ماعندي..~ غرام الورد برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 09-18-2009 07:10 AM
أغلى 10 ..... في العالم..!!! 凤 bo0ody 凤 صور - بطاقات - مناظر - كاريكاتير 14 04-07-2009 05:47 PM
درس غلاك عندي ماتجمعه كلمة!!!! غرام الورد برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 12-12-2008 12:51 PM
ياللي غلاك الروح واغلى من الروح @ عزوز نثر - خواطر - همسات 9 10-16-2008 09:43 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 07:15 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...