لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: موقع سعودي زووم فى حلته الجديدة (آخر رد :داليا علام)       :: اهم علماء العرب اهملهم وطنهم | قناة نوتيتيا (آخر رد :essroo)       :: تحقق انا الماعز الأليف تحليل اسباب حريق كاتدرائية نوتردام الخفية (آخر رد :essroo)       :: اسرار وخفايا حرب اكتوبر | حقائق واسرار حرب اكتوبر (آخر رد :essroo)       :: دورة تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001الايزو10019_2019 (آخر رد :خليج للتدريب)       :: ابطال السحر بالملح00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: تهييج وجلب الحبيب في 48 ساعة00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: ‎حل جميع المشاكل الزوجية والتي سببها السحر 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: دعاء لجلب الحبيب بسرعة البرق 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)       :: جلب الحبيب بسرعة البرق - شمعة تخلي الحبيب كالمجنون 00201003304443 (آخر رد :ام الحكيم)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 08:08 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي تعبانه يمه وين أحضانك أبي أنام بحضنك بس دخيلك لا تصحيني

أنا : mody30





واقف أنطر القدر ألي جاني بوصية قبل يتوفى أخوي (ذعار)ألله يرحمة بمرض السرطان
...فتحت الشباك وبصمت قعدت أطالع الشارع ,,
ذعار:أمانه ياجابر تحقق لي شي تمنيته..
جابر يطالع أخوه بألم وهو ممدد على السرير الأبيض:الأطباء حذروك
من الكلام الكثير خله بوقت ثاني
ذعار يمسك يد جابر ويشد عليها:لأ..بقول وبتسمعني لأن هالشي سر ماحد يدري عنه
غير أمي والله أخذ أمانتهاونفس المرض ألي صابها صابني .
جابر بعدم فهم:طيب أذا تطمنت على حالتك هينا ببريطانياورجعنا لأهلنا قول ألي تبي
ذعار يحاول ياخذ نفس:شكلي بموت بديار بعيدة عن أهلي..ههههه وين أنطر
جابر بضيق:وش هالكلام ألله يهديك
ذعار يطالع بأخوه والسواد تحت عيونه:أسمعني وأنا أخوك..ألي ماتعرفه أنت ولا أبوي
أني ..أني متزوج وعندي بنت
جابر بصدمة:نعم!!
ذعار يحاول ياخذ نفس:أيه متزوج وأمي كانت تعرف بهالزواج قبل لاتجي بنتي
(ورد)على هالدنيا
جابر:أفففف يعني كم لك متزوج
ذعار:سبع سنين...وزوجتي أسمها(جاردينيا)أمها من الفلبين بس هي طول عمرها ساكنه بجدة
وزارت أهل أمها وهي صغيرة بس يوم كبرت هم صارو يجون لحد عندها
جابر يصد بوجهه:والله من زين النسب تدري أن أبوي والعايلة مستحيل يعترفون بهالزواج
ولا راح يعترفون ببنتك
ذعار يضحك:حبيتها وش بيدي..؟أنا عشان هالشي خليته سررر
جابر:والمطلوب
ذعار بعد صمت:تتزوجها بعد وفاتي أبي بنتي تتربى بينكم
جابر يقوم بعصبية:مهبووووول أنت..أكيد..أكيد صار بعقلك شي
ذعار يسحب يد أخوه وهو يحاول يفكها:طلبتك ومابيك تردني
جابر :وش معنى أنا ألي أصغر واحد فيكم
..عندك بندر وبدروبعدين تبيني أناسب ذولا صاحي أنت
..تبيني أضيع مستقبلي بيدي وأتزوج وحدة أكبر مني..بكره أهز راسي وياها هذا
ألي ناقصني
صحيت من عالم أفكاري المؤلمة على صوت الشاحنة أول مامرت من شارع بيتنا..كانت
هذي أخر كلماته لي وبعدها فارق الحياة..من بعدها تلخبطت أفكاري وكل يوم يزورني
صوته فالمنام يردد وصاته.. ليه ياخوي حطيتني بوجه المدفع ورحت ..ليه ؟؟وش معنى أنا
أبعدت عن الشباك ورحت صوب سريري وبكل هدوء قعدت وأنا بحيرة من أمري
أنتظر أتصال بدر علي لأنه هو وأبوي وأختي منى راحوا عشان ياخذون البنت
من أمها وبهالطريقة مو واجب علي أتزوجها..هذا شور بدر علي عن جد هالولد خطيييير
بتفكيرة ومتى مابغت تشوف بنتها تجي لحد عندنا وتترجانا عشان تشوفها...أموت وأعرف
ليه ذعار حبها.. فلبينية أكيد عليها جمال بس الجمال مو كل شي .فيني فضول أشوف شكلها
أكيد مامن حجاب وشايفة نفسها واللغة مكسرة عندها فجأة
فتحت غالية الباب تقول دلفين وهي تركض وعلى طول نطت عالسرير
غالية:ألحق جاااااااااااابر الربع لفوا علينا
جابريطالعها بقهر:وش عندها وضحى عندنا هينا
غاليه بعبط:تاركني عجلان قليل الأدب
جابر يسحب المخدة ويحذفها عليها بكل عصبية:أطلعي برااااااااااا أنتي وهالخشه
تقول خبز محترق
غاليه تمسك المخدة وشعرها مبعثر بكل جهه:أخص ياملحم زين...
منى حاطة يدها على خصرها وبلهجه حادة:غالية برى
غالية تتدلع بشعرها:أفففف بس هين ياعايلة مخلد أبشتكيكم لحقوق الأنسان أنطروا بس
أول مامرت من عند منى ضربتها مع راسها
منى بعصبية:هو في أحد ناقصك أنتي!!
ضحكت من قلب على هالبنت وسوالفها بس مسرع ماسكت وأنا أطالع منى وملامحهاماتبشر
بخيييير أبد ظليت أطالعها أبيها تتكلم وأنا من يوم راحوا أمس على أعصابي
حسيت ماعاد فيني صبر أبيها تتكلم بسرعة..دخلت وسكرت باب غرفتي وراها وهي بالعافية
تتحرك من كرشتها جت وجلست على طرف سريري,,سحبت شالها بقهر وحطته بحضنها
وهي تزفر هوا بقهررررر..خلاص بنفجر والله
جابر :منى تكلمي يامال العافية قولي شي
منى بنظره عصبية:كم له ذعار متوفي؟
جابر يمسح على شعره:أفففففففف وش دخل ذعار يعني هالحين
منى :جاوبني
جابر بدون مايطالعها وهو مفووور:سنة ونص
منى تهز راسها :حلو ومتى قررت تقول لنا
جابر يضغط على أصابعه مع بعض:أللهم طولك يارووووووووح...قلت لكم أمس
مع سالفة الوصية أخلصي علي يابنت الحلال وش صار
منى أنفجرت بوجهه:سنه ونص ساكت متأكد أنك واحد تحس..تعرف أن حالتهم بالويل
أحيان ياكلون وأحيان صدقات الجيران يالله تشبعهم حتى ماطرى عبالك تروح تشوفهم
جابريقوم ويعطيها ظهره:ياسلاااااااام ليه مكلووف أن فيها ..هذا ألي نااااقص
منى بصراخ:البنت ماتدري أن زوجها متوفي ..سنه ونص تنتظره
سنه ونص عندها أمل أنه يرجع..تصور أن أبوي هو ألي زف لها خبروفاته
والبنت أغمى عليها عندنا وحالتها حاله...حتى بنت ذعار تكسر الخاطر (نزلت دموعها)
ماعلى لسانها ألا..وين بابا؟وملابسها....(سكتت)
جابر بطنازة:هي زوجة ذعار ماقالت لكم:بجى واجد تعباااااااان
منى تقوم مو قادرة تتحمل برودة أعصابه وطنازته:أنت وش نوعك من البشر قووولي...حسبي
الله عليك ذنب زوجة ذعار وبنتها برقبتك فاااااهم لو ذعار يدري أن هذي بتكون سواياك
صدقني راح يتحسف على أنه طلب منك تحافظ على عايلته
جابر بصراخ:أسمعيني عاد موأنا ألي أخذ بنت قادر أطلب مثلها من مكتب أستقدام وذعار شكل عقله
ودع قبل يودع صحته..يالله خليني أشوف مراجل أخواني الكبار روحي قولي لهم يتزوجونها
منى وهي تبكي:حرام عليك ..بدر مملك على هند وبندر تعرف أنه يحب سوسن وينطر
متى تتخرج عشان يتزوجها
جابر بضحكة أستهزاء:ياعيني وطاحت فوووق راسي يعني ؟أقول أطلعي برا من غير مطرود
وأطلعي من الموضوع بكبره وأذا عالزواج خلاص أنا قررت أتزوج
منى بصدمة:تطردني (سكتت وبعدين تكلمت وهي تمسح دموعها)أوكي
لفت الشال حوالي راسها وأول مانوت تطلع من الغرفة دخل أبوذعار.. مسك يدها
وهو يطالع بولده ويطالع ببنته ألي راح لون خشمها أحمرر
أبو ذعار بصوت غليض:شسالفة
جابر ولا كأنه سوى شي:مايحتاج يبه بناتك مدلعات عالفاضي
لفت منى له وقعدت تطالعه بنظره حادة بس مسرع مانزلت عيونها وهزت راسها
بصوت واطي
منى:مافيه شي يبه بس محمد دق علي وبروح لبيتي
أبوذعاربصوت عالي:قلت شسالفة
جابر ياخذ نفس بملل:_______
منى بتردد:ت..تذكرت ذعار وكيف مآآات بعيد عنا
بو ذعار يحضنها:المفروض تدعين له بالرحمة الدموع ماتنفع أحد
منى تبعد عن أبوها:أجل أنا بستأذن
طالعها بو ذعار بحزن لين طلعت من الغرفة ...تنهد بصوت مسموع وبكل هدوء مسك
يد الباب وسكره وراه
جابر بنفسه:كملت والله أففففففففف
وبخطوات بطيئة مشى بو ذعار وجلس على الكرسي ألي جنب السرير
بوذعار :تعال أقعد أبيك
جابر يحاول يتهرب:يبه أنا تأخرت على واحد من ربعي
رفع بو ذعار راسه وظل يطالع ولده بعصبية وعلى طول تقدم جابر وجلس عالسرير وروحه
بتطلع ...وحده زهقان
بوذعار:أسمعني ياولدي أمس يوم فاتحتنا بموضوع زواج ذعار من زوجته ذي ألي مدري كيف
أسمها قايل عصبت وكنت راافض نعترف بالبنت لأن بعايلتنا العادات والسمعة أهم شي عندنا
جابر:هذا بيت القصيد
بوذعار بطولة بال:خلني أكمل كلامي للأخر ..حتى جدك يوم عرف رفض فكرة أن زوجة ذعار
تجي هينا أو حتى نستقبلها هي وبنتها
جابريلوي فمه:لاتخاف يبه هذولا وألي عشاكلتهم بالعادة يطلعون العيشة من تحت الأرض
بو ذعار بعصبية:جاااااااااابر...
جابر بهدوء:هلايبه
بو ذعاريحاول يهدى:أستغفر الله..أنا يوم رحت أمس وشفت حالتها
هي وبنتها..كل شي تغير حتى بعد ماقلت لها أن ذعار مات
وطلعت المسكينة ماتعرف عن وفاته شي أبد..أنا ياولدي ماراح أرضى بنت ولدي تعيش بفقر
جابرببرووود:خذها وأرمي أمهابالشارع
بو ذعار بعصبية:عبالك أبوك صاحب هالسوايا خبل أنت!! وصية ذعار لك لازم تتنفذ
عشان نحافظ على سمعتنا مانبي الناس بكرة تقول مافيهم خير لعيالهم
جابر يقوم:بس
بوذعار يقوم وبحدة:النقاش أنتهى فاااهم متى ماشرفت زوجة ذعار راح تملك عليها
طلع بو ذعار وجابر بكل صدمة واقف يطالع أبوه لين أختفى من قدامة ...حس الأفكار تتلخبط
مبعثرة كل شي خطط له بحياته و مجرد مايوقع على الورق أنه راح يكون زوج لجاردينيا
فهو راح يكتب نهاية لحياته ...سحب مفاتيحة ونظارته والدنيا ضايقة فيه وطلع من الغرفة
وهو ناوي يرفض هالقدر المحتوم..طلعت غالية من غرفتها ومعها كوب شاي
غالية تأشر لجابر:وييت ويييت أبيك جبووووووووووري ضروري
مر من عندها بدون مايعطيها وجه...أول مانزل الدرج أعترضت طريقه هنادي وعلى طووول
أبعدت عنه بخرعة
هنادي بصووت ناعم وهادي :أخبارك جابر؟؟
جابر يطالعها من فوق لتحت وبدون نفس :زففففت أبشرك.. أستانسي
وقفت بصدمة تطالعه وهي حاسة أنها قاعدة تذل نفسها بمجرد ماتسأل عن أخباره وهو مايقصر
فيها تجريح وكلام قاسي متجاهل مشاعرها الدافية تجاهه...أمتلت عيونها بالدموع وعلى طول نزلت
عيونها بالأرض...جت غاليه لها ومسكت يدها تسحبها لغرفتها بسرعة ..أول مادخلت هنادي سكرت
غالية الباب
هنادي والدموع بعيونها:هو ليش يكرهني وش سويت له أنا ...والله حبيته من قلبي
غالية تحط يدها على الباب:أقول وفري هالحب لأنسان غييير جابر
هنادي وصوتها بالعافية يطلع:غاااااااالية..
غالية بثقة:جابر بيتزوج هذا أولا..ثانيا أخوي هذا عديم أحساس وفيه عدم مبالاه ولاااااااا
شايف بنات عايلتنا مو حلوات ويجيبن القرف منهم أنا بلافخر..وقلبه ميييييييييت بالعربي
هنادي بصدمة:ب..بيتزوج(بكت بقهر)أكيد تمزحين
غالية تتكتف وتهز راسها:لأ...روحي أسألي أبوي ألي هو عمك وشوفي وش راح يقول لك
فتح بندر الباب بدفاشة ودخل راسه
غاليه تبعد عن الباب ألي ضرب كتفها:هيييييييييه طق الباب
بندر بأستعباط:طق طق طق ممكن أدخل(طالع هنادي بفرح )هنودة عندنا وأنا أقول وش هالنور
هنادي تعدل نقابها وتحاول تكون متماسكة:أهلين بندر
غالية تحط يدها على راس بندر وتحاول تطرده:مو لله...سوسن مو فاضية لك وراها جامعة
قاعدة هالحين تاكل كتبها مو نفسك قبل بس فالح تتعطر وتطلع
بندر يبعد يدها:خربتي شعري قطع يدك يالدوبة لي نص ساعة أعدل فيه
غاليه تمسك الباب وتدف راسه لبرى:أأأذذذذذذذذلف
بندر يحاول يفتح الباب:هنادي أخبار دلوعتي قولي لها قلبي متقطع لشوفتها
غالية تقاومه:أياللي ماتستحي والله لا أقول لأبوي وعمي هيييييييييين
بندر:هاهاها..تعالي بعد شوي تترجيني أخذك لمطعم أو نتمشى بشوااااارع ديرتنا
غالية تتمسك بيده وتترك الباب وهي مصغره عيونها:حبيبي كنت أضحك وياك أشفيك
هنادي فاتحة عيونها:توك تهزأين فيه يممممممممممه منك
بندر يرفع صدره:شفتي كيف كسرت راسها أعجبببك..(دفها)لاأسمعك تقولين أحبك
تخلين الواحد يكره الحب
صار يعدل بلوزته بغرور وراح تاركهن لحالهن ...جلست هنادي على السرير ونزلت نقابها مع الشال
غالية تنط على السرير وتنسدح عليه:وش رايك نروح نشوف بيت بدر تراه خلص من الأثاث
هنادي تسحب جهازها من الشنطة ومشتغلة فيه:أن شالله
غالية تطالع السقف وتلعب بخصلة من شعرها ألي لحد كتوفها:أبوي يمدح في تصميمه للبيت وأثاثه
ألا من جابك لحد هينا
هنادي تضغط على أزارير جهازها بقوة:محمد نزلني وأخذ منى
غاليه بصوت واطي:مسكينه تحصلتها من هالثور ألي عندنا ياربي ليه أخواني ماخذين وظايف
مو على قدهم..بدر مهندس والمفروض أنه مربي حيوانات..بندر معيد بجامعته والمفروض
أنه مهرج أو بروضة أطفال..أمممم وجابر دكتور والمفروض أنه سباك يعني أقل شي يصلح له
حذفت هنادي الجهاز وتكتفت بقهر وهي تهز وحدة من رجولها بقهر ..طالعتها غاليه وصغرت
عيونها بعدم فهم بس مسرع مالوت فمها وهي تحمد ربها عالعافية...قامت وتعدلت بجلستها
دق جهازها وبملل مالت بجسمها وسحبته من الكمودينه
غاليه بأستغراب:هذا جابر !!
هنادي تمد يدها :ردي عليه أشووووف
غاليه تفتح الخط وهي معقدة حواجبها:ألو
جابر بصراخ:ياعل أيديك للكسر قولي آآآمين والله العظيم أذا ماقلتي لزفت ألي عندك ذي
تمسح رقمي من جهازها وتنساه لا أخلي سيرتها على كل لسان ...هي ماعندها كرامة
تراها لزقة وزودتها أشوووووووف
غاليه تبعد الجهاز عن أذنها:من تقصد؟؟؟
جابر:ياحيوانه مثل ماعطيتيها رقمي خليها تنساه...أنا مو فاضي لهالأشكال أففففففففففففف
غاليه بعدم فهم:مافهمت شي ألووو..ألووووووو..أنت الحيوان... سكر الخط بوجهي!!!
هنادي تتنهد براحة :أمانه وش قال لك
غاليه بعصبية :هزأني(سكتت وعلى طول مسكت يد هنادي وهي تهزها)أنتي مسويه له شي
هنادي تهز راسها:يسسسسس...أرسلت له رسالة وقلت فيها أنه واحد عديم أحساس
وزين أنه بيتزوج عشان نرتاح وبعد كتبت له أن الكل مايحبه يبون فرقاه
غالية تحط يدها على راسها:ألله أكبر ألله أكبر..خبله أنتي؟؟والله لايخرب بيتك
هنادي تقوم وتروح توقف قبال المراية:يعني وش بيسوي
غاليه:ههههههه هذا واحد مايهمه شي بالعربي بايعها ..تلقينه هالحين عند محمد يوريه رسالتك
هنادي تلف لها وبخوف:هاااااااا...تكفين لأوالله لايذبحني ويرمي جثتي للكلاب
غالية تأشر بيدها:روحي زين أنا ما أتحمل غباوتك يالغبية وبكرة عندناأختبار من عشرة درجات
أروح أذاكرأحسن لي
هنادي تروح لها وتترجاها:تكفين كنت مو بوعيي
غاليه تدفها:طسي ...
هنادي تبوس خدها:بكرة وليومين فطورك بالجامعة علي...وبعد أخذك نتمشى مكان ماتبين
غاليه بأبتسامة وهي ترجع شعرها لورى:مع أن الرياض بكبرها مو عاجبتني بس ماعليه نروح نتمشى
بشارع التحلية هع هع
هنادي ترفع حواجبها:لو تبين باريس عندك أجيبها بس حلي لي هالموضوع
غاليه تمسك جهازها:أخص يالكذووووووووووووب بس ماعليه نعدل الوضع لعيونك الحلوة ولو
أن هالولد مسوي لي رعبببب فالبيت تقولين هو أبوي
هنادي بقهر :أخلصي علي
دقت غالية عليه بس مارد عليها حاولت كم مرة تدق عليه وبكل مرة يعطيها مشغووووول,,رصت
على شفايفها وقامت ببط..راحت صوب الباب وفتحته
هنادي.:غالية ماكلمتيه
غالية بملل:مارد علي يعطيني مشغووول
طلعت لصالة وهي تتلفت بعبث...البيت هآآآآآآآآآآدي سكون في سكون
غاليه تحك شعرها:تعالي ننزل تحت
راحت صوب الدرج ونزلت وعلى طول مرت من عند الكنب الموجود بالصالة ودخلت غرفة المجلس
هنادي تلحقها:غاليه ياغلاي أنتي دقي عليه مرة ثانية
غالية ماعطتها وجه :ماااااااااااااااااري جيبي لنا عصيرر كوكلي
ماري بالمطبخ:زين ماما
رفعت الجهاز ألي بيدها وشغلت أغنية عراقية ..صارت تهز راسها داااااخلة جووو رمت الجهاز
وقعدت ترقص
غالية تهز خصرها:زوآآآاج بدر مابقى عنه شي تعالي نرقص يلا
هنادي واقفة عند الباب:أخاف أحد من أخوانك يجي
غالية تتمايل بخصرها :كلهم برا يلا
جت لحد عندها وسحبت شالها ..ربطته حول خصرها وقعدت تهز...صفقت هنادي بقووووة
وبسرعة رمت عبايتها ورقصت معها
هنادي :ونااااااااااااااسة متى يجي العررررس
غالية تطالع هنادي وهي ترقص :يابت هزززي خصرررك
هنادي:والله ماعرف أحمدي ربك أني أرقص
دخلت ماري وهي تهز راسها لأن صوت الموسيقى مرتفع حيييل
ماري بضيق:هذا واجد مزعج
هنادي تسحب العصير :تقلعي لا أشوتك(شربت شوي من العصير وبعدين نزلته
صارت تصفق)"أيووووه أيوووه..عاشت بنت خويلد عاااااااشت
دق جرس الباب وطلعت ماري من الغرفة رايحة صوبه عشان تفتحه ولسانها وش طوله بس
محد معطيها وجه أول مافتحت الباب ومالت براسها
مااااااااااري:أوووووو...أنا ناقص جنجان
فيروز تدخل وبدلع:عمى,,,مو لسواد عيونك جايه أفففف يومي كله أغبر من شفتك
ماري تحط يدها على خصرها:شنو يبي؟؟
فيروز تنزل نقابها:وين غالية..
ماري تنافخ:داخل
تركت الباب وراحت.. لوت فمها فيروز وصارت تطالع الصالة..أول ماسمعت صوت الموسيقى
ضحكت
فيروز بنفسها:وااااااااااااي...طالعوا هالأدميه شنو ترقص عليه ...وين عايشه ذي
حركت شنطتها بهدوء وحطت النقاب بوسطه..نزلت شالها حول كتوفها ورجعت شعرها الطويل
لورى بغرور مشت بخطوات متوازنه متوجهه للمجلس وصوت كعبها يتردد في المكان
فيروز تدخل:هاي صبايا
هنادي تطالعها بنظرة زهق:أهلييييييين
غاليه توقف عن الرقص:متى وصلتي
فيروز تسحب من شنطتها كتاب وتعطيه غالية:مالي ثواني واصلة..هذا كتابي ألي طلبتيه بس
أبيك تحافظين عليه
هنادي:أتوقع هالمادة نجحتي فيها مو محتاجة له
فيروز بدلع وهي تمغط فمها:قووولي ماشالله مابي حسد بروحي محسودة من خلق الله
أخذت هنادي هوا بقوة وهي ودها تدوس في بطنها
غالية تطالع عبايتها المطرزة والفخمة:حلوة عبايتك فيروز من وين شاريتها
فيروز تمسح على شعرها:هذي راتب مكافئتك كله مايجيب سعرها ..تعرفين ملابسي مو أي وحده
تلقاهم ألا وين عمي خويلد بسلم عليه
غاليه تأشر لها تقعد:أبوي مو موجود والبيت مافيه أحد خوذي راحتك يابت
فيروز كأنها مترددة وهي تطالع الكنب :أمممم أوكي بس ماراح أطول أخاف مامي تحاتي
هنادي بصوت واطي:فيه شي أسمه جوال
غاليه أسمعتها:هههههههه لاتعيدينها
فيروز:نعم!!!
هنادي بدون نفس:تقصدني خليك قاعدة أحسن
رفعت غالية على الصوت ورجعت ترقص هي وهنادي مع بعض بأستهبال وضحكهم واصل لشارع
..جلست فيروز جنب الباب وحطت رجل على رجل وبغرور تطالع بنات عمها وكأن الوضع مو معجبها
ومتقرفة من شي..مرت الدقايق بسرعة والأستهبال ماخذهن لأبعد حد دخل جابر الصالة بسرعة
وبخطوات واسعة مليانه غضب راح صوب غرفة المجلس...دخل وبقوة ضرب الباب بيده
جابر بصرااااخ:خير أن شالله وين عايشين حنا...لا كملت صاير البيت لكم مسخرة !!!
ركضت غالية وبرجفة سحبت جهازها تبي تسكره لكن من الرعب ماقدرت حاولت
وحاولت وبدون أي فايدة لصقت هنادي فيها وهي منحنيةوراها تحاول تسحب شالها
ألي على خصر بنت عمها بس ماقدرت هي الثانية من الروعة
جابر:سكري هالزفت لا أكسر الجهاز فوق عظامك
لفت فيروز وطالعت جابر تتأمله...لابس بنطلون جنز أزرق على بلوزة بيضا...جسمه مليان لكن
طوله شايله..حاط له سكسوكة بدون عوارض شعره كثيف وحاط نظارته عليها .. وبيده
ماسك أوراق وبالطوه الأبيض وهي ماخذه راحتها الأخت ولا أستحت أبد..غمض جابر عيونه
وهو يستغفر أول مافتحها لمح وحده قاعدة قباله...
طالعها مستغرب وهي متنحه تطالع فيه بس مسرع ما تفطنت لحالها وعطته ظهرها
...سحبت شالها وغطت وجها والشعر كله طالع من ورى ...طلع جابر ووقف برا الغرفة
جابر :غالية,,,غالية ووجع
غالية تطلع له وهي ترجف خوف ومنزلة عيونها بالأرض:_____
جابر يسحبها بعيد من الغرفة:تعالي من ذي ألي قاعدة عندكم
غالية فاتحة عيونها مستغربة من سؤال أخوها:قصدك هنادي
جابر:لأ...لأمو هالمنحوسة.. قلت قاعدة
غالية تتكتف وهي تصد بعيونها عنه:هذي فيروز بنت عمي فهد
جابر بأعجاب:فيرووووووز....ماشالله والله تغيرت عمري ماتوقعت في وحدة من بنات عماني
بهالجمال
غالية تنحني:ألحقوووني بطلع ألي ببطني..(تعدلت وبطنازة)قال جمال قال ياااارب أرحمنا برحمتك
(طالعت بأخوها )أذا سفرتك لأمريكا وشوفتك للعبيد قلبت مخك فرجاء دامك دكتور عيون
تعدل عيونك زين
راحت راجعة للغرفة وهو ظل واقف وما أهتم لكلامها أبد ...رمي أوراقه والبالطو على الكنب وطلع
من الصالة على الحوش ...مشى بخطوات واسعة وهو يعدل بلوزته وصورة فيروز ماغابت
عن باله أبد
جابر بنفسه:خلاص هذي ألي تمشي على مزاجي بروح أطلب من أبوي وجدي يخطبونها لي قبل
لا أتزوج بنت الفلبينية وأتوهق فيها وبنتها
صعد الدرج وهو يمسح على شعره ..أول مادخل المجلس شاف بدر وجده قاعدين يتقههون
جابر بفرح:السلام عليكم ..لاااااااااا اليوم ماشالله عليك ياجدي صحتك باين أنها زينه ألا ماتبيني
أتسابق أنا وياك
جلس جابر جنبه وباس راسه
الجد سعد:هلا بالمعرس
جابر مستغرب:هو أنت لك خوي...وش دراك أني بعرس
بدر يضحك:ههههههه..ياولد الكل عرف وننتظر بس البنت توصل عشان تملك عليها ونتزوج أنا
وياك مع بعض
جابر مو مستوعب:أي بنت أبفهم
بدر يصب لجابر قهوه:منى حاولت تاخذ بنتها بس هي متعلقة بأمها حيييييييييييل وذبحتنا فالبكا
ظل جابر ساكت مصدوم صد بعيونه وهو جالس ومتساند بيده على المركه
الجد سعد:هذا ولدي تربيتي والله
جابربعد صمت:هي وين ساكنه زوجة ذعار؟؟
بدر :فحي من أحياء جدة ألله لايوريك كيف شكله بس..

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




jufhki dli ,dk Hpqhk; Hfd Hkhl fpqk; fs ]odg; gh jwpdkd lkhg fpqk; jwpdkd jufhki








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحضانك, منال, بحضنك, تصحيني, تعبانه, دخيلك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضـمـيـنـي... بالحييييل يمه ترى تعبانه فاقده اخوها وهو حي$$ نثر - خواطر - همسات 1 02-17-2012 10:56 AM
تحميل قصيدة البردة, استماع قصيدة البردة mp3,قصيدة البردة موال,موال البردة مغربي,كلمات سواها قلبي صوتيات - خطب - محاضرات -أناشيد اسلامية - مرئيات 0 03-10-2011 03:10 AM
دخيلك إفهم حبيبي ما راح اعيد هالكلمه khaloode نثر - خواطر - همسات 0 02-15-2010 12:06 PM
روايـة أبي أنام بحضنك و أصحيك بنـص الليـل و أقول ماكفاني حضنك ضمني لـك ,رواية سعودية بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:18 PM
Mms خذني بحضنك وضمني بشويش قوّه غرام الورد برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 1 12-23-2009 09:34 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:18 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...