لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: موقع حراج خدمة (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: عمليات التنحيف (آخر رد :ضياء الروح)       :: عمليات التنحيف (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: طريقة طهي السمك فى القلاية الكهربائية (آخر رد :داليا علام)       :: زوجة الاب جنه او جحيم | التاريخ الاسود لزوجات الاب (آخر رد :essroo)       :: كيو سليم اقوى منتج تخسيس (آخر رد :جنى ميرو)       :: قانون الجذب والتخاطر - كتب تنمية بشرية (آخر رد :essroo)       :: خرافة الأبراج وعلم التنجيم | علم الفلك (آخر رد :essroo)       :: تنبؤات ادجار كايس - إدغار كايس عراف أم رجل خارق (آخر رد :essroo)       :: خرافة وصدمة الاسد ليس ملك الغابة | حيوانات الغابة (آخر رد :essroo)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-15-2012, 01:35 AM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي رفعت راسي للسماء ما هو غرور أداري دمعة في غيابك عذبتني

أنا : mody30





بدايـه ..}

البارت الاول .. }~

ليه يادنيا اذا بضحكـ تبكيني .. }~

صرااااااااااااخ ودمووع واهواااااااااااااااااااااش يعلو المكااآآآاان ..

ندى وهي تصيح : انت وشو بلا احساااس تزوجني واحد كبرك ولا يمكن اكبر .. انت انااااااااني انااااااني اكرهك اكرهك
اقوى كف جاء لها : زواج بتتزوجين تسمعيييييييييييين مابي اعتراض
ندى: زواج مابي اتزووج ..
ابو راشد : كلمتي قلتها وماراح اغيرها .. تسمعييييييييييييييييييييييييين
ندى وهي تصيح : اكررررررررررررررررررررررررررهك انت انااني اااه انا بنتك ليه تعاملني كذا ليه تفرق بيني وبين اخواني لييييييييه
ابو راشد : هههه انتي بنت البريطانيا .. الخاينه وانا بعد وش يدريني انك بنتي مو بنت احد ثاني
ندى بصوت مبحوح من كثر البكا : انت وش تقوول انا بنتك انا بنتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك
ابو راشد : انا مشغول تجهزي بكرا الشوفه الشرعيه ويملك عليك
ندى :اااااااه يارب اموت وافتك
ابو راشد : احسن وتفكيني منك بعد
ندى تصيح :........
ابو راشد قبل لا يطلع رمى عليها الفلوس..: اشتري شي تلبسينه بكرا
ندى :..........
طلع ابوها وخلها بحزنها وهمها ..

دخلت جدتها : يمه لا تبكين
ندى: يمه ماسمعتي بيزوجني واحد اكبر منه لييييييييييييييييه انا بنته مو بنت غريب
الجده تمسح ع شعرها: بس بس يمه لا تبكيين ..
ندى : لييييييه يمه انا حظي كذا .. وانفجرت بكى
الجده : بس بس يمه لا تبكين
ندى : يمه تكفين سوي شي يمه تكفييييييييييييييييين
الجده : يمه مابيدي شي
ندى: لا بيدك انت امه كلميه تكفين
الجده :من متى وهو يسمع كلاامي ياندى وكلي امرك لله
ندى تبكي بصوت عاالي : ااااه يمه يارب اموت وارتااح هو سبب كل لي انا فيه هو سبب همي وحزني ااااااه
الجده : صلي يايمه واطلبي ربك ..
طلعت الجده وخلت ندى بطلة روايتي بحزنها وضيقتها ..

اعرفكم ع اول عائله بروايتي ..

ابو راشد رفعت راسي للسماء غرور أداري دمعة غيابك عذبتنيعبدالله) .. متزوج 2 واحده اجنبيه وجاب منها ندى .. وثانيه سعوديه جاب منها راشد وخالد ..
ام عبدالله ..: انسانه حنونه وطيبه ... وتحب الخير للكل .. عندها عبدالله & مشاري .. زوجها متوفي
مشاري : 26.. حبووب وحنوون .. خفيف دم ..يشتغل ببنكـ لسه مو متزوج ..
ندى .:. انسانه طيبه حبووبه .. الضحكه دوم ع شفاتها مع ان الي شافته من الدنيا ماقد شافته وحده بعمرها .. 19 سنه ابوها رمىها
عند امه عقب ماتزوج .. تتعرفون عليها اكثر بروايه ..
..}~
/
\
/
\
بجة ثانيه .. بالمستشفى .. كانت عليه المناوبه اليوم .. قاعد بمكتبه .. ـ ..
انطق البااب ..
سعود : تفضل
منار : اهلن
سعود: هلا والله حياك
منار : يامسكين عليك مناوبه ويك ويك ويك
سعود :هههههههههههههه الحمد الله ع نعمة العقل
منار : اهئئئئئئئئئ يعني انا مجنون
سعود : قلتيها بنفسك
منار : مالت عليك
سعود: هههههههههههه خلص دوامك
منار : منذو مبطي بس جلست احووس بوراق والحين طالعه
سعود : كوويس اشتغلي زين ولا والله فوونيش
منار : خالي مايرضى
سعود : ههههههههه خالك بالبيت هينا مديرك نيهاهاهي وانا ولده
منار رن جوالها .. : هذا السواق ربي رحمك من طولة لساني باي
سعود : ههههههههه باي
رجع سعوود للاوراق الي قدامه .. وملفات المرضا
%
\
%
\
%

مشاري توه راجع البيت .. كان سهران مع اخوياه << الاربعاء
يدندنن ..اشكي عليك الحال ياعارف الحال ولو مابيدك شي يكفي لك اشكيك يكفي تروح بكلمتك ضيقة البال ويكفي تحس بضيقتي دون ماحكيك ..
مشاري : ندوووووووووووووووووووووووش
ريتا : m.r mshary mdam nda up sleep ...
مشاري: نايمه غريبه .. ok thanx
شعندها ندوش نايمه مو من طبعها غريبه ..! خلني ابدل واروح لها
دخل غرفته ولبس بجامته .. وطلع يشوف بنت اخوه وصديقته واخته .. صندوق اسراره ..
دخل الغرفة وتمنى انه مادخل .. المنظر الي شافه تمنى انه يكون فلم .. او مسلسل ..
تمنى انه حللللللللللم .. نددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد ددددددددددددددددى
يعلو المكااان اسم بطلة روايتي .. امه الي كانت نايمه صحت من صوت ولدها .. الخدامه توجهة ع طول لمصدر الصوت غرفة ندى
الخدامه : nooo nda nda
الجده واقفه عند البااب مو قادره تتكلم من الصدمه .. ولدها ع الارض قاعد وبين يدينه ندى ..
والحبووب الي ع الارض وندى الوجهة شاحب .. ..
مشاري : لييييييييييييييه ياندى لييييييييييييييييييه .. ويبكي
الجده : حسبي الله عليك ياعبدالله حسبي الله عليك لو صار فيها شي ماراح ارضى عليك
مشاري : رييييييييييييتا جيبي عبايتها
الجده : بروح معك
مشاري: يمه انتي يلا يلا تشيلين نفسك وشلون بذا الموقف خلك هينا وبطمنك
بثواني كانو بسيااره ندى منسدحه وراى ..
ومشاري يمشي بسررررررررعه كل شوي يلتفت وراء يشوف ندى همه يووصل المستشفى .. مايبي يفقد بنت اخوه
مشاري: ندددددددددددى استحملي ياندددددددددددددددددى
ندى شريط عمرها يدور قدامها .. ابوها الي رمىها عند جدتها .. وكيف كانت هي ومشاري يستهبلون وهبالهم ..
كل شي مرر عليها وصديقااتها .. وترررن باذنها كلمة ابوها .. احسن وتفكيني منكـ احسسسسسن وتكفيني منكـ
وصلو المستشفى نزل مشاري زي المجنوون ينادي النيرس .. جو .. ومعهم سرير متحرك .. حطو ندى ع السرير
ودخلو المستشفى كل النظار كانت موجهه لهم .. بنت بعمر الزهور شكلها يكسر الخاطر .. وواحد يصرخ ندى راح تعيشييييين .. منظر يقطع القلب
دخلو ندى غرفه .. النيرس: لو سمحت ممنوع
مشاري: ماقدر اتركها
النيرس: لا تخااف بتعيش
مشاري: سند راسه ع الجدار .. ااااااااه وش الي خلااك تنتحرين ياندى ..
\
/
\
/
النيرس: دكتووووور سعود لو سمحت الحق حالة انتحاار
سعود : انتحاااااااااار :| .. ويين اي غرفة
النيرس: 134 ..
سعود : الحقيني
توجهة سعود نحو الغرفة ..

مشااري يطالع بنت اخوه من القزازه الصغيره ع الباااب ..

الكل حول ندى .. دخل سعوود .. انصصصصصصصصصصصصدم من الي شافه .. معقوله تكون هي .. ..
سعوود : نبض قلبها ضعيييييييييييييف
بدا سعود يعطي ندى صدمات كهربائيه لعل نبض القلب يرجع طبيعي .. كان منصدم من الي قدامها ..
الكل حوول ندى .. .. والطاقم الطبي حوله ..
بعد عدة ساعاات طلع سعود من الغرفة .. ويفكر بصدفه الي صاارت

مشاري: طمني يادكتوووور
سعود: تفضل معي ع الغرفه
راح مشاري مع سعود الغرفه .. وعنده امل ان يقول ندى بتعيش ولا احسن من اول بعد ..
سعود :تفضل
مشاري: زاد فضلك طمني عليها يادكتور
سعود : الحمد الله قدرنا نسيطر ع الوضع .. هي بخير نبض قلبها رجع طبيعي زي اول وسوينا لها غسيل معده وتحليل وبكرا تطلع النتيجه عشان نتاكد انها بخير ..
مشاري: الحمد الله ..
سعود : بس بنخليها كم يوم عندنا ..
مشاري بخوف : لييه
سعود : لا تخاف بس عشان نتاكد انها صارت بخير
مشاري : اشوا اقدر اشوفها
سعود : اي تقدر بس هي نايمه الان ..
مشاري: الحمد الله يارب .. عن اذنك دكتور بطمن الاهل
سعود : ممكن من وقتك شوي
مشاري: امر
سعود : هي حاولت الانتحار .. ولازم نفتح محظر نعرف اسبااابه .. ندى ماحاولت الانتحار الا انها رفضت انها تتعايش مع الغير
ورفضت الدنيا .. يعني ندى وش الي خلااها تنتحر ..!اكيد سبب كبير .. خلاها تكره حياتها وتفكر انها تنتحر
مشاري: والله يادكتور مادري وش الي صار الصبح كانت تضحك ومافيها شي
سعود : انت وش تقرب لها وين ابوها ..!
مشاري: انا عمها .. ابوها مشغول شوي مسافر
سعود : اها .. اسف عطلتك شوي
مشاري: لا عادي .. عن اذنك
سعود : اذنك معكـ

طالع الساعه سعود .. انتها وقت مناوبته .. تنهد .. وطلع .. ركب سيارته الفخمه .. التليق بمقامه ومكانته بالمجتمع ..

( فراري اسود ) طلع من المستشفى وعقله مو معه معقوله الي شافه الي شافه مايشوفها الا بالفلاام او المسلسلات او روايه يقراءها

شغل المسجل ع اغنيه ..


ودي ابكي لين مايبـقى دمـوع ودي اشكي لين مايـبقى كـلام

من جروح صارت بقلبي تنـوح ومن هموم احرمت عيني المنام

انطـفت في دنيتي كل الشـموع والهنا ما يـوم في دنـياي يدام

غربتي طالت متى وقـت الرجوع كل عــام امني احـلامي بعام

ان شكيت الحال محد لي سموع وان سكت الناس زادونـي ملام

طال صبري والزمن عيى يطوع والرجـا باللي عيونه ماتنــام


اعرفكم ع سعود .. 25 سنه .. دكتور .. انساانه طيب وحبووب .. خفيف دم .. وقت الجد جد وقت المزح مزح .. ولد اهلها الوحيد ..
طبعا زي ماعرفتو بروايه ان له قصه .. بس مو باينا لنا كلها راح تتوضح بالروايه .. }~

مر الوقت بسرعه والغنيه تنعااد وصل القصر .. انفتحت البووابه نزل وعطا المفتاح الحارس يوقف سيارته بالباركينق حق بيتهم ..

دخل شاف خواته.. سهرانيييين عند التلفزيون ابتسم ..
غدير : اهلللللللن حياك خيو بيبسي مريند ليز كولا جالكسي تويكس كت كاات ليز جبنه ليز ملح ليز خل وملح وش تبي امر
سعود ضحك ع خبال اخته : ههههههههههههههه كل ذا اتزطوونه
غيدا : قل لا اله الا الله
سعود : هههههههههه لا اله الا الله .. ورا مانمتو السهر مو زين
غدير: هااه بدا الدكتور .. ا
غيدا: من جد اقول اذا بتعطينا نصايح الدكاتره بالله ع غرفتك
سعود : ههههههههههههههه اكلتوني بقشوري بكيفكم صحتي ولا صحتكم
غيدا: كيف المناوبه
سعود ااااااه وش اقول : اي ماعليها زي الي قبله والي قبله ابوي وامي نايمين ..!
غدير: يس .. تعال اسهر معنا
سعود :لا بروح انام .. الا صح جت اليوم غااده
غدير: اي لو تشووف فهوودي يززنن مطولين شعره
سعود: جد .. هههههه مشتاق له
غيدا: اقعد بالبيت وتشووفه
سعود : الشغل ماخذ نص وقتي يلا تبون شي
غدير: سلامتك تصبح ع خير
سعود : وانتي من اهله .. يلا بطس انام
غيدا وغدير: نوم العوافي
سعود : الله يعافيكم بوون وي
غيدا : لا تسب لو سمحت رفعت راسي للسماء غرور أداري دمعة غيابك عذبتني
سعود : هههههههههههههههههههه تصحبون ع خير
الكل : وانت من اهله
راح سعود .. غدير ترمي ع غيدا المخده : ياقررده ماتحسين ان فيه شي
غيدا : لا طبيعي ..
غدير: لاااااا فيه شي
غيدا: لا مافيه
غدير: تشوفين بعديييييييييين
غيدا: خلااص اووص .. خليني اشوف ..
غدير: مالت زين ..

اعرفكم ع عائله سعود
ابو سعود .. عنده مستشفى .. ويشتغل فيها سعود ..رجل اعمال .. وقاعد يبنا مستشفى لمرضا السلطان .. اعماله كثيره وسفراته
ام سعود : انسانه حبوبه وحنوونه قلبها كبيييير ..
سعود : سبق واني عرفتكم عليه .. ^_*
غادهـ : 24 سنه متزوجه وعندها ولد اسمه فهوودي عمره 4 سنوات
غدير : 20 سنه .. بالجامعه .. انسانه حبوبه وخفيفة دم ..
غيدا :.. 19 سنه حبوبه وطيبه وع طول تنحب بس مشكلتها انها عصبيـــــه .. }~

%
\
%
\
%
مشاري توه داخل البيت ..
مشاري: يمه
ام عبدالله : هلا يمه بشر عن ندى
مشاري: بخير ..
رفعت راسي للسماء غرور أداري دمعة غيابك عذبتني
ام عبدالله : ندى صار لها شي تكللللللم
مشاري: يمه قلت لك بخير بس هي ليه حاولت تنتحر .. يمه تعرفين الي سوته ندى وش حكمه ..وش الي خلاااااه يمه تنتحر :@
ام عبدالله : حسبي الله ونعم الوكيل كله من ابوها
مشاري: ليه صار شي
ام عبدالله : اليوم جاء ابوها وقالها .....
مشاري بعصبيه : وش يحس به ذا .. توه يعرف انه ابوها وينه عنه يوم تتعب ويوم تحتاج له مايجي الا ومعه المصايب
ام عبدالله : هد يمه
مشاري: وش الي هد البنت كانت بتروح مننا
ام عبدالله : هي كيفها الحين
مشاري: الحمد الله كوويسه ..
ام عبدالله : خذني لها يمه بشوفها
مشاري: يايمه الحين ممنوع وقت الزياره
ام عبدالله : ماراح يهدا لي بال الا واننا اشوف ندى
مشاري: يمه خلااص الصبح اوديك ممن اصبح افلح يلا روحي نامي ..
شوي ورن تيلفون البيت مشاري قبضه قلبه خاف ندى فيها شي
ام عبدالله : ياجعله تيلفون خير رد يمه
مشاري : ان شاء الله ..

مشاري : الو
.....: سلام عليكم
مشاري: وعليكم السلام :
.....: اسفه ع اتصالي بذا الوقت لاكن انا خايفه ع ندى .. ممكن تعطيني اياه
مشاري: ندى تعبانه ومنومه بالمستشفى
.....: يعني سوت الي تبيه وانتحررررررررررررت .. كيفها كويسه وش صار فيها
مشاري: الحمد الله كوويسه ..
.....: باي مستشفى
مشاري: الـ ******
......: وقت الزياره مفتوح لها ولا كيف
مشاري: لا .. له اوقاات من 6 الصبح الي 10
.......: مشكور واسفه ع الازعاج
مشاري: شدعوه .. عاادي ..
.....: مشكور فمان الله
سكررت ..

ع طول اتصلت ع نوف وملاك تطمنهم ع ندى .. لان ندى قبل لا تاكل الحبووب ارسلت مسج لكل وحده فيهم ..

في : هلا
ملاك : طمني
في وهي تبكي : ندى حاولت تنتحر يقول مشاري انها كويسه
ملاك صارت تبكي : طول عمرها متهوره ع اتفه سبب تفكر الانتحاار ماخافت من ربها
في: الي صار صار .. انا بكرا بروح لها .. ع الساعه 7 ونص الصبح
ملاك: خلااص اجل انا بجي زيك .. طمنتي نوف تراها خاايفه عليها مره
في:دقيقه ادخلها معنا
ملاك : طيب
ثواني وصارت نوف معهم ع الخط ..
نوف: طمنووني اكيد ندى تسوي فينا مقلب صح
في: لا مو مقلب هذي المره صدق ندى حاولت .. بس الحمد الله هي كويسه الحين
نوف تبكي : مجنوووووووونه ذا البنت مجنوووووووووووووونه
في: نوف هدي بكرا انا وملاك بنروح لها ع االساعه 7 ونص
نوف : خلااص .. بكون هناك
ملاك: في ماعرفتي هي ليه حاولت تنتحر ..!
في: لا
نوف: مجنووونه مو صاحيه ذا الانسانه
ملاك: بناات هاذا تركي يتصل .. اكيد ندى خوفته زينا من اليوم وهو يتصل ارد ولا لا
نوف : ردي وطمنيه تلقينه خايف ع ندى
في : لا تقولين له اي مستشفى تراه مجنوون بيروح الحين .. ويمكن مشاري يكون هناك
ملاك: طيب باي
في: وانا بسكر الحين بنام عشان اصحى بدري اروح لندى
نوف :اوكي نوم العوافي
%
\
%
\

سكرت ملاك من في ونوف .. وردت ع تركي (حبيب قلب ندى ) ..
ملاك: هلا تركي
تركي : ملااااااك ندى بخير خوفتني تقول بتنتحر ومادري ايش .. تمزح ولا
ملاك : لا ماتمزح هي سوتها صدق المجنووونه
تركي بعصبييييييه : خبلللللللله بعقلها شي ذي .. كيفها الحين وباي مستشفى
ملاك : الحمد الله كويسه
تركي: باي مستشفى
ملاك : ماقدر اقولك تركي اعرفك متهور والحين مشاري اكيد عندها او احد من اهلها
تركي: ملاااااااااك :@ .. بتقولين لي ولا اعرف بطريقتي الخاصه
ملاك : ياربيه تررركي لو سمحت لا تحرجني بكرا اقولك باي مستشفى
تركي: تقولين الحين ولا شلوون :@
ملاك خافت من عصبيته : طيب توعدني ماتروح لها الحين
تركي: اوعدك يلا باي مستشفى
ملاك : الـ ********
تركي: مشكوره ..
طووووووووط قفل الخط بوجهه
ملاك : ياربيه وش سويت .. الله يعيييييين لا تتهور ياروميو زماانك

اعرفكم ع الشخصيات الجديده .. ادري لحست مخكم من كثرهم .. ^_*

نوف & ملاك & في .. صديقات ندى الروح بروح .. مرره مع بعض من يومهم صغاار .. تتعرفون عليهم اكثر بروايه .. ^_*

تركي:23..حبيـــب قلب ندى .. يحبها بجنوون وهي بعد .. يعني روميو وجوليت .. لووول .. تعرفت عليه يوم راحو الشرقيه .. شافته بالظهران .. رقمها .. واخذت الرقم .. واول العلاقه كانت مزح بس بعدين تحولت الي حب .. صاارو زي قيس وليلى روميو وجوليت . . الخ الخ الخ

%
\
%
\
بسياره ..
محمد صديق تركي : هااه عرفت عنها شي
تركي : اي حاولت تنتحر يامحمد حاولت تنتحر وتتركني
رفعت راسي للسماء غرور أداري دمعة غيابك عذبتني
محمد : طيب كيفها الحين ..!
تركي : ايقولون صديقاتها انها بخير .. انا بروح لرياض تجي معي ..!
محمد : بذا الوقت بتمسك الخط الحين الساعه 4ونص
تركي: اي تبي تروح ولا لا :@ا
محمد : طيب مر البيت باخذ لي اغراض
تركي: ماله داعي يوم ونرجع
محمد : مجنووون
تركي: مجنوون لاني احببببها ااااااه بس ياندى ..
محمد: دامك تحبها اخطبها
تركي: ابوي قايل مافي زواج لين اخلص دراسه وهاذي اخر سنه
محمد : البنت انتظرتك كثيير
تركي : مافيها شي تنتظر 6 شهور بعد
محمد : تتوقع تنتظرك
تركي : تنتظرني ليش لا هي تدري اني احبها بجنون
محمد : بس البنت بسن الزواج ولا تنسى العيون عليها
تركي: وش تخربط هي تحبني وبترفض عشاني
محمد: الله يهنيكم
تركي بطرف عين يطالعه : امين
%
\
%
\
%
\

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




vtuj vhsd ggslhx lh i, yv,v H]hvd ]lum td ydhf; u`fjkd ggsghl H]hvd ]lum vha] vtuj u`fjkd ydhf; yv,v








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للسلام, أداري, دمعة, راشد, رفعت, عذبتني, غيابك, غرور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توبيكات البوم راشد الماجد 2009,توبيكات اغاني راشد 2009,توبيك اغاني راشد الماجد الجديد سواها قلبي توبيكات - برامج الماسنجر - نكات ملونة 4 12-13-2009 08:09 PM
جرحك اللي وسط قلبي من غيابك ماشفى 00000 حسبي الله من غيابك ابتلاني و هدني !! متلثمة بشماغ أبوها نثر - خواطر - همسات 5 07-27-2009 07:49 PM
وسائط عذبتني الــذكرى فيك غرام الورد برامج الجـــوال - وسائط - نغمات - ثيمات - رسائل - خلفيات - sms - mms 0 06-30-2009 10:30 AM
صوّتوا للملك عبد الله للحصول على جائزة نوبل للسلام لعام 2009 فروحه شمس الحب العام 5 03-23-2009 03:28 PM
صفحات رفعت عنها الاقلام سلطان الغرام نثر - خواطر - همسات 0 11-14-2008 11:02 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 12:46 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...