لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-23-2012, 03:48 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي رواية هلي وأن جآرت الدنيآ علّيا

أنا : mody30





الشخصيات :

فيصل : الاب وهو حنون على اولاده يشتغل هو واخوه في شركة ابوه الله يرحمه
منيفه : الاب تحب اولادها بشكل مو طبيعي وتخاف عليهم

< اولادهم >

نواف : ولدهم الكبير وعمره 22 سنه رابع جامعه
جود : 18 سنه ثالث ثانوي ؛ جسمها وسط لاهي سمينه ولا ضعيفه ؛ مملوحه
غزلان : 17 سنه ثاني ثانوي ؛ ضعيفه يعني رشيقه يسمونها العصلا ؛ مملوحه


^_*

خالد : الاب يحب اولاده ويشتغل مع اخوه في شركة ابوه
بدريه : الام وحنونه على عيالها

< اولادهم >

مشعل : صديق نواف الروح بالروح ويدرس مع نواف وعمره 22 سنه
فهد : عمره 20 سنه ثاني جامعه
انتظار : 18 سنه ثالث ثانوي ؛ متينه بس يهبل عليها المتن لها خدود مليانه ؛ مملوحه




^_* البارت الاول ^_*

؛ في المدرسه ؛

يوم الاربعاء .. وقت الفسحه

غزلان : انتظار تجينا اليوم
انتظار : مدري والله
جود : يووه والله ملينا كل يوم اربعاء ياتجينا ولا نجيك ليش مانغير جو شوي
انتظار : يعني وش تبينا نسوي
جود : ليش مانطلع نروح مجمع نتمشى
غزلان : ياحظي ومنهو اللي يبي يتبرع لنا ويودينا
جود : نطلب اخوانا
انتظار : وانتي ظنتك انهم بيوافقون
غزلان : انا شايله ايدي منهم داريه انهم ماراح يودونا
انتظار : وحتى انا متوقعه ماهم فاضين لنا
جود : نطلبهم وش ورانا



ترررررررررررررررن << دق جرس الفسحه يعلن بداية الحصص



غزلان : ياحظكم مع بعض وانا لحااالي
جود وانتظار : ههههههههههههههههههاااي ياحرام
غزلان : هيه انقلعوا ليش تضحكون علي كش مالت عليكم


وراحت مع صديقتها طيف للفصل


؛ في الفصل ؛

غزلان : طيف وش علينا الحين
طيف : اتوقع انه فيزياء
غزلان : يووووه مالي خلق للحصه
طيف : اسكتي لا تحلطمين جت الابله
غزلان : عاد والله لا اجننها اليوم
طيف : اقول اعقلي ماتبين نسبه زينه
غزلان : اقول اسكتي انتي مافيها شئ لو يوم نفلها
طيف : بكيفك
المعلمه : ياللي هنا وش عندكم تساسرون
غزلان : مافي شئ ابله
المعلمه : طيب اشوف طلعي دفترك ومتابك انتي ويااها
طيف : طيب ابله

طلّعت غزلان صفّيره من شنطتها وورتها طيف

طيف شهقت : هيه ياخبله وش تسوين
غزلان تضحك : ههههههههههه مافي شئ عشان تقولين وش تسوين ابي اصفر واغيّب
الصفّيره وخلاص انتهينا لا من شاف ولا من درى
طيف عشان تنزلك الابله للاداره
المعلمه : ياللي هنا كم مره احذركم قوموا اشوف اوقفوا
غزلان : يأبله وش فيها اذا بس كلمت صديقتي
المعلمه : اذا خلصت الحصه تكلمي معها على كيفك
غزلان : اففففففف
المعلمه : بعد تتأففين طيف اقعدي مكانك وغزلان روحي اوقفي ورى اخر شئ
غزلان اخذت الصفّيره وراحت ورى

وتشرح المعلمه الدرس ومتحمسه بقوووه وفجأه .. طوووووووووط

المعلمه : منهي قليلة الادب اللي صفرت
البنات سكتوا
المعلمه : ماتردون
سكتوا البنات
المعلمه : يعني منتم معلمين
هدوووووء
المعلمه : اكلم الجدار انا يلا قوموا كلكم اوقفوا وكل وحده تنقص من درجات المشاركه
وقفن الطالبات وغزلان دورو وجهها ماتلقونه فاطسه من الضحك
فجأه قالت وحده مصريه
المصريه : استاذه غزلان هيا اللي عم بتصفّر

غزلان بققت عيونها في نفسها يلعن ابو الدفاره اللي ذابحتها علمت الابله علي ياويلي

المعلمه : غزلان امشي معي للأداره يلا




؛ عند نجود وانتظار ؛

انتظار : وش فيها غزلان لايكون زعلت
جود : لا ما عليك منها تزعل شوي وترضى
انتظار : طيب يلا امشي علينا الحين احيأء
جود : يعععييييييييييه وععععععععع
انتظار : تحملي آخر يوم عندك يومين اجازه


،،،،،،،،،،،،،،،


؛ على طلعة البيت ؛

جود وانتظار وغزلان طالعين بررى ينتظرن السوااق
جود : بنات هذيك سياره السواق بس اللي راكبها رجال لابس شماغ مدري بس .. الا هذا رقم
السياره ... يوووه والله ماشوف من هالغطاء

غزلان : لحظه خليني اقرّب اشوف .. راحت ورجعت .. بنات اللي جايين اليوم نواف وفهد ومشعل بسيارة السواق ولا بعد كاشخين
انتظار : يغازلون تلقينهم بعد وش يسوون
جود : يل خلونا نروح

راحو البنات وركبوا السياره

؛ في السياره ؛

اللي يسوق مشعل وبجنبه فهد ونواف ورى مشعل
وبجنبه جود وبجنب جود وورى فهد غزلا و بقت انتظار

انتظار: لا والله ركبتوا كلكم وانا وين اركب ان شاء الله
نواف كاتم ضحته : بحضني بعد وين تجلسين دبري لك مكان
انتظار انحرجت حيل تفشلت وظلت واقفه
مشعل : ماتخلصينا ماتشوفين السيارات يطوطون يبون يمرون
انتظار شوي وتبكي : طيب وين اجلس
غزلان رحمتها : هههههههههاااي تعالي بحضني
انتظار : تستهبلين انتي
غزلان : لا والله صادقه تعالي بحضني
انتظار : لا فشله ياحلو شكلي وانا فوقك
فهد عصب : تركبين ولا شلون
انتظار خافت وركبت فوق غزلان واول ماقعدت عليها
غزلان : آآآآآآآآآااااي يادبك << بصوت عالي
فهد شاف اشكالهن فطس من الضحك : هههههههههههههههه ماقعدتي الا على العصلا
غزلان : انت سكّر فمك
فهد ومشعل وانتظار يطالعون شكل انتظار ويضحكون
انتظار تصيح : اهئ اهئ اهئ
نواف فاطس من الضحك : ههههههههه وش عنك تصيحين
انتظار : انتم حيوانين
مشعل فطس من الضحك : شوفوا ياحلوا جمع كلمة حيوان
نواف : هههههههههههاي خلاص اسكتوا لاتبكي علينا زياده
غزلان تحت انتظار يالله بالموت تنفس
غزلان بصوت متقطع : يلعن ابو الساعه اللي ركبت فيها السياره
انتظار قرصت غزلان بقووه
غزلان صيحت بكل قوتها فجرت السياره من صرختها : آآآآي وش عندك علي اليوم ووجع
فهد يضحك على خبالهن : ههههههههه وش سوت عشان كل هذا الصياح عشان قرصه بس
غزلان : عشان قرصه بس هاه .. ودزت انتظار بكل قوتها على قدام
الا انتظار طايحه في المرتبه الاولى عند مشعل وفواز ورجلينها على بطن جود بقوه

جود بدون ماتحس : يامال البورش اللي مطفي انواره ثم يصدمك وتتقطعين حتت حتت
ويلمّونك وينسون راسك طايح على الرصيف لين يخنز
مشعل بغى يسوي حادث فاطس من الضحك عجز يسكت : ههههههههههههه الله وش هذي
الدعوه طالعه من قلب

جود استحت ظاع وجهها من الحيا الكلام اللي طلع منها غصب عنها ماكنت بوعيها
غزلان داخله عرض : طلبتكم قولوا تم
فهد مسوي نفسه شخصيه : تم يابنت العم وش عندك آمري
غزلان تبي تطيح وجهه : وانت من طلب رايك
فهد عصب : ..........


يتبع >~
الموضوع الأصلي: رواية هلي وأن جآرت الدنيآ علّيا || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdm igd ,Hk [Nvj hg]kdN ug~dh ]lvj v,hdm








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
» ناسي وعد قلبي
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدنيآ, دمرت, رواية, علّيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM
عندما يعانق ثلج الصبر جمرة المصيبه !! بحــر الدموووع نفحات اسلامية - صور اسلامية - مواضيع دينية - فتاوي 2 06-06-2009 08:15 AM
عفواً أيها الرجل.. لقد دمرت حياتي... لذلك سوف انتقم ملكة زهران **** نكت - فرفشة - ألغاز 3 01-26-2009 03:13 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 07:19 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...