لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: شركة Gold suit للشق المفروشة الجاهزة (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: هل تتغير الرغبة الجنسية بعد تجاوز سن الأربعين؟ (آخر رد :جنى ميرو)       :: أرخص 8 مواقع لزيادة المتابعين انستقرام تشتغل 100% (آخر رد :ضياء الروح)       :: خدمات منزلية بتبوك (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: تطبيقات لا بد من تواجدها على هاتفك قبل التخطيط للسفر (آخر رد :جنى ميرو)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-15-2016, 04:45 AM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 200,776
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي تريليون$ لو خرجت اليونان من الاتحاد الاوربي 2012 / اجل كم الخسائر لو خرجت بريطانيا

أنا : بقايا عشق





موضوع قديم .

تكلفة خروج اليونان من الاتحاد الأوروبي

المختار العبلاوي
اجتهد محللون اقتصاديون في توقع حجم الخسارة المالية في حال ما إذا خرجت اليونان من الاتحاد الأوروبي، وقال أقلهم تشاؤما إن الرقم سيصل إلى تريليون دولار، مشبهين ما سيقع إن وقع بانهيار بنك ليمان برذرز الأميركي في سبتمبر/أيلول 2008 -وكان ذلك حينها ذروة الأزمة المالية العالمية- بينما كان آخرون أكثر تشاؤما ورأوا أن الخسارة لا يمكن حسابها وأن الضرر فوق المتوقع.
ومن الذين يدعمون وجهة النظر الأخيرة، عضو منتدى ري ديفاين الاستشاري في بروكسل سوني كوبر الذي نقلت عنه صحيفة غارديان البريطانية مؤخرا أن "من يقول إن انسحاب اليونان من منطقة اليورو ليس مهما لا يعرف عما يتحدث أو أن له مآرب أخرى، إذ أن الضرر الاجتماعي والسياسي الذي سينتج عن ذلك لا يمكن حصره".
وبالإضافة إلى سيناريوهات تتوقع تساقطا متتاليا لدول القارة العجوز في حال سقطت أضعف حلقات العقد الأوروبي وهو اليونان، يشبه بعض المحللين خروج أثينا من الاتحاد الأوروبي بالإعصار المدمر الذي سيخلف خسائر فادحة سيكون المتضرر الأول منها جيران اليونان. ولا يضع هؤلاء جميع دول الاتحاد في خانة واحدة بل يميزون بينها وفق استعداد كل منها على مواجهة العاصفة المالية والقدرة الزمنية على تحمل تداعيتها.

يونانيون يتظاهرون أمام برلمان بلادهم احتجاجا على إجراءات التقشف (الأوروبية-أرشيف)
اليونان:
وسيتعين على أثينا المعنية الأولى بالموضوع، في حال انسحابها من الاتحاد الأوروبي، العودة إلى عملتها المحلية التي ستفقد تقريبا نصف قيمتها أو ربما أكثر وفق محللين اقتصادين، وستكون الحكومة المحلية مجبرة على مواجهة ما سيترتب عن ذلك من نتائج نتيجة انخفاض قيمة الدراخما بالإضافة إلى تحويل الديون السيادية –التي تقدر بالمليارات- من اليورو إلى العملة المحلية.
ولم ينتظر بعض اليونايين وقوع هذا السيناريو والبلاد تسير نحو المجهول، وسارعوا إلى سحب أموالهم من البنوك تجسيدا للمقولة الشهيرة في عالم الاقتصاد "الرأسمال جبان"، وسحبوا في نوفمبر/تشرين الثاني 2011 خمسة مليارات يورو (6.7 مليارات دولار).
في المقابل، أوضحت وثيقة كشفت عنها وكالة رويترز للأنباء أنه إذا قررت أثينا الخروج من منطقة اليورو فإن الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي سيقدمان لأثينا أكثر من خمسين مليار يورو
(63 مليار دولار) لتسهيل انتقالها من مرحلة العضوية إلى مرحلة الانفصال.
"ماك وليامز: انسحاب منظم لليونان قد يكلف منطقة اليورو نحو ثلاثمائة مليار دولار. أما في حال انسحاب غير منظم فإن التكلفة قد تصل إلى تريليون دولار.. إن نهاية اليورو بشكلها الحالي أمر حتمي"
الاتحاد الأوروبي:
وكانت الدول الأوروبية تنظر بعين التفاؤل إلى كل دولة جديدة تلتحق بالاتحاد، وترى فيه عامل قوة يضاف إلى عوامل أخرى مكنت القارة العجوز من خلق اتحاد اقتصادي وسياسي ينافس كبرى القوى العالمية.
غير أن الأزمة المالية وأزمة اليونان الخانقة هزتا أسسا بهذه المعادلة في ظل وقوع تضرر متفاوت بين الأعضاء، وتباين قدرة كل عضو على استيعاب صدمة الأزمة ومواجهة التحديات القائمة خاصة بين اقتصاديات كبرى قوية (ألمانيا)، وأخرى صغيرة ضعيفة (اليونان) لم ينفع معها لا التحفيز ولا التقشف.
وبعد أن أصبح من الميؤوس تحريك عجلتها الاقتصادية، أضحى الهم الحالي إبقاءها حية ترزق ولو بالأوكسجين المالي من منطلق أن إعلان الوفاة سيضر بالدول الأخرى التي بعضها مصاب بنفس أعراض الأزمة المالية، والانهيار يترصدها من كل جانب، وحالة اليونان المستعصية على العلاج حتى الآن ماثلة أمام الأذهان.
هذا الواقع الاقتصادي العليل، شخصه الرئيس التنفيذي بمركز البحوث الاقتصادية والأعمال بلندن ماك وليامز بالقول إن انسحابا منظما لليونان من اليورو قد يكلف منطقة اليورو 2% من ناتجها المحلي الإجمالي أي نحو ثلاثمائة مليار دولار. أما في حال انسحاب غير منظم فإن التكلفة قد تصل إلى تريليون دولار قبل أن يضيف "إن نهاية اليورو بشكلها الحالي أمر حتمي".
"رئيس البنك المركزي البريطاني: منطقة اليورو تمزق نفسها، وبريطانيا لن تكون بمنأى عن ذلك"
إسبانيا:
ستكون مدريد من أكثر المتضررين نتيجة خروج اليونان من منطقة اليورو، فاقتصادها يعاني من صعوبات جمة، وأمام فشل اليونان في مواجهة أزمتها المالية وطلبها المزيد من حزم الإنقاذ، قالت صحيفة غارديان إن رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي أبلغ البرلمان بأن بلاده تجد صعوبة في إيجاد الأموال بسبب ارتفاع كلفة القروض إلى أرقام فلكية. علما بأنها لم تلجأ لبرنامج إنقاذ.
إيطاليا:
يترقب الإيطاليون الأخبار الواردة من اليونان وأيديهم على قلوبهم، آملين أن تجري الرياح بما تشتهي السفن، فالأخبار السيئة ستكون وبالا على إيطاليا إحدى دول العالم التي تعاني من أكبر ديون عامة، بلغت في مارس/آذار الماضي رقماً قياسياً بتخطيها عتبة تخطى 1946 مليار يورو، أي ما يعادل 120% من الناتج المحلي الإجمالي، مما جعلها في خضم أزمة الديون في منطقة اليورو.
بريطانيا:
أكدت صحف بريطانية أن مسؤولين من البنك المركزي ووزارة الخزانة وهيئة رقابة الخدمات المالية يعدون خططا لمواجهة احتمال خروج اليونان من منطقة اليورو.
وضمن السياق، خفض بنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني) من توقعاته لنمو الاقتصاد البريطاني العام الجاري إلى 0.8%، بعد أن كانت 1.2%.
ولمواجهة الأسوأ، قال رئيس بنك السير ميرفن كنغ خلال عرضه لتقرير التضخم الربع سنوي الصادر من بنك انجلترا إن منطقة اليورو "تمزق نفسها"، وبريطانيا لن تكون بمنأى عن ذلك".


عام 2012 كم دولة اوربية ستتاثر لو خرجت اليونان من الاتحاد الاوربي . اجل لو خرجت بريطانا كم بتكون خسائر دول اوربا ؟
حدث العاقل بما يعقل


شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




jvdgd,k$ g, ov[j hgd,khk lk hghjph] hgh,vfd 2012 L h[g ;l hgoshzv








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يارب رحمتك درجة الحرارة في المدينة المنورة 50 درجة ( صورة ) لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-21-2015 11:08 PM
wWwهل تفعلها اليونان !(( اليونان خارج الاتحاد الاوربي )) والمهلة الى يوم الثلاثاء ... بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-27-2015 11:46 PM
سلامات ياسيد بلاتر توك تدري ان درجة الحرارة تصل إلى 50 درجة مئويه في قطر بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-21-2013 09:22 PM
توصل الاتحاد الاوربي وصتدوق النقد الدولي الى اتفاق لخفض ديون اليونان بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-27-2012 10:41 PM
الحمد لله خرجت من سوق الاسهم السعودي سوق الخسائر بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-25-2012 07:23 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 04:46 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...