لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-19-2016, 10:58 PM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي تدشين مسار إلكتروني بين "العدل" و"هيئة السوق المالية" رسمياً

أنا : بقايا عشق





دشّنت وزارة العدل ممثلةً في وكالة الوزارة لشؤون التنفيذ وهيئة السوق المالية ممثلة في وكالة الهيئة للشؤون القانونية والتنفيذ رسمياً آلية الربط الإلكتروني بين القطاعين تحقيقاً لمبدأ العدالة الناجزة الفورية من خلال الحجز والإفصاح عن أموال المُدين الكترونياً , وذلك بحضور معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني , ومعالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية محمد بن عبدالله الجدعان.

وأوضح وكيل وزارة العدل لشؤون التنفيذ الدكتور حمد الخضيري أن الآلية التي تم استحداثها بالجهود المشتركة بين القطاعين تعمل على ربط محاكم ودوائر التنفيذ بالمنظومة الإلكترونية لهيئة السوق المالية ومنح الرخصة لقضاة التنفيذ وتمكينهم من تنفيذ الأحكام المتعلِّقة بالإفصاح والحجز ورفع الحجز والتنفيذ بشكلٍ آليٍ , تسريعاً لوتيرة تنفيذ الأحكام وعدم تأخر تنفيذها وتعطلها .

ولفت الخضيري إلى أن قضاء التنفيذ يضع ضمن أولوياته تفعيل الأحكام الشرعية والصكوك وتنفيذ مختلف السندات التنفيذية بشكلٍ سريع وعاجل ومن دون تأخير ويعمل على تطوير مختلف أدواته ومساراته التنفيذية لتلافي مختلف العقبات, مبيناً أن قضاء التنفيذ يشكِّل من خلال منظومة عمليات الربط الإلكتروني التي أجراها مؤخراً مع مختلف الجهات; حلقة وصل عبر قنواته الرسمية لضمان تنفيذ الأحكام القضائية بما يُحكِم من قبضة العدالة , ويعزز من ثقة المستفيدين من المنظومة العدلية .

وأبدى الدكتور حمد الخضيري شكره وتقديره لمعالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني , ولمعالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية محمد بن عبدالله الجدعان على دعمهما لهذا المشروع التقني منذ بدايته وحتى تتويجه وتدشينه رسمياً , ومزجياً الشكر لكافة العاملين على المشروع ولأعضاء فريق الربط بين الجهتين على جهودهم وتنسيقهم المتواصل الذي أفضى إلى تحقيق هذا المنجز الذي يعد قفزةً هامة في الإفصاح والحجز والتنفيذ عن الأوراق المالية .

من جهته أكّد وكيل هيئة السوق المالية للشؤون القانونية والتنفيذ يوسف بن حمد البليهد أن الهيئة طوّرت نظاماً آلياً تفاعلياً لإنفاذ الأوامر القضائية الواردة من قضاة التنفيذ في مختلف محاكم ودوائر التنفيذ بالمملكة عبر مسار إلكتروني يربط وزارة العدل مع هيئة السوق المالية وفق أُطر تضمن فاعلية الأوامر وسرعة تنفيذها وربطها مباشرة بقضاة التنفيذ , مبيناً أن هذه الخطوة جاءت بعدما أنهت الهيئة خلال العام الجاري 1437هـ (21,700) أمر قضائي من خلال المسار الإلكتروني، ضمن فترة التجربة.

وأفاد بأنه ابتداءً من السادس من شهر شوال المقبل لهذا العام 1437هـ سيتم إيقاف تلقِّي الأوامر القضائية المرسلة ورقياً إلى هيئة السوق المالية , على أن يُكتفى بالمسار الإلكتروني المستحدث بين القطاعين في تنفيذ الأوامر القضائية ضماناً لسرعةً التنفيذ وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 , والمتضمِّنة تطوير الحكومة الإلكترونية .

وأعرب الأستاذ يوسف البليهد عن شكره لمعالي وزير العدل, ولمعالي رئيس مجلس هيئة السوق المالية على تشريفهما حفل التدشين , عاداً هذا التشريف داعماً ومحفزاً لأعضاء فريق الربط الذين عملوا على بناء هذا المسار التقني والربط بين الجهتين وصولاً لتطلعات الحكومة ورؤاها التنموية .

ويُمهِّد هذا الربط سعي وزارة العدل ممثلة في وكالة الوزارة لشؤون التنفيذ لتحقيق الأهداف المرجوة من نظام التنفيذ الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/53 في 13/8/1433هـ التي تهدف إلى سرعة إيصال الحقوق لأصحابها , وفق الضوابط الخاصة بحجز وبيع الأوراق المالية الموقعة بين الجهتين مما يتيح سرعة الإفصاح والحجز والبيع لأملاك المنفذ ضدهم في الشركات المرخص لها.
وتتبلور منظومة نظام التنفيذ حول حزمة من الإجراءات التنفيذية الآنية المقننة والمحددة بمدد لتشكِّل حلقة وصل بين مختلف القطاعات الحكومية التي يمكن من خلالها التضييق على المماطلين , ولثني كل من أراد التلاعب بأموال الناس بغير وجه حق .

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




j]adk lshv Yg;jv,kd fdk "hgu]g" ,"idzm hgs,r hglhgdm" vsldhW








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"""""" اتفاق تجميد الإنتاج قد يرفع سعر النفط 10-15 دولارا """"""""""""""""""""""""""" بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 02-22-2016 09:06 PM
"نزاهة": لن نتوانى في محاسبة "هيئة السوق المالية" إذا ثبت فساد مالي أو إساءة لاستخدام بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-05-2013 12:21 PM
"نزاهة": لن نتوانى في محاسبة "هيئة السوق المالية" إذا ثبت فساد مالي أو إساءة لاستخدام بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 03-05-2013 10:20 AM
هيئة السوق المالية تفرض غرامات مالية على شركتي "السعودية للأسماك" و"ثمار" بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 09-09-2012 11:00 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 06:43 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...