لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-15-2017, 12:52 PM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي فشل اكتتاب عام لشركه في قطر حيث لم يتجاوز 50٪‏ من الاسهم المطروحه

أنا : بقايا عشق





أعلنت «مجموعة استثمار القابضة» نتائج عملية طرح 60% من رأسمالها للاكتتاب العام الأولي حيث تم الاكتتاب في 24.756.800 سهم تمثل ما نسبته 49.7% من عدد الأسهم المطروحة«نحو نصف الاسهم المطروحة، وبذلك يكون قد تم تغطية ما نسبته 29.8% من رأسمال المجموعة من قبل 10.275 مكتتباً من أفراد وشركات.

وأوضحت المجموعة أن عدد الأسهم التي تم الاكتتاب بها من قبل فئة الأفراد والجهات الاعتبارية بلغ 21.256.800 سهما تمثل ما نسبته 85.4% من إجمالي عدد الأسهم المطروحة لهذه الفئة والبالغة 24.900.000 سهما. فيما بلغ عدد الأسهم التي تم الاكتتاب بها من قبل فئة المستثمرين الرئيسيين 3.500.000 سهم، تمثل ما نسبته 14.1% من إجمالي عدد الأسهم المطروحة لهذه الفئة والبالغة 24.900.000 سهم.

وأشارت المجموعة إلى أن المؤسسين سيستمرون في حيازة 58.243.200 سهم من إجمالي أسهم المجموعة، تمثل ما نسبته 70.2% من رأسمال المجموعة المُصدَر، بما يمكنها من مواصلة تنفيذ نهجها وتطوير رؤيتها وما يرتبط بها من استراتيجيات وسياسات إدارية وتشغيلية لعملياتها.

ووجهت المجموعة في بيان صحفي تقديرها وشكرها البالغين لحملة الأسهم من المكتتبين الجدد على ثقتهم ومساهمتهم في إنجاح أول تجربة إدراج وتحول لشركة عائلية قطرية إلى مساهمة عامة عن طريق الاكتتاب العام الأولي، والذي قدم بشكل فعلي أول فرصة حقيقة لاختبار كيفية تفاعل المجتمع مع اتخاذ قرار استثماري في كيان اقتصادي من القطاع الخاص من خلال تحليل أدوات مالية محددة ترتبط بخصوصية عملية الاكتتاب.

وأكدت المجموعة أن الاكتتاب حقق لها قاعدة نوعية جديدة من المساهمين الجدد من الأفراد القطريين، ممن اغتنموا فرصة الاكتتاب، وأن الاكتتاب يشكل مرحلة مهمة في مسيرتها الاستثمارية، حيث ستواصل الاستفادة من تحولها إلى شركة مساهمة وإدراج أسهمها في السوق المالية باعتبارها فرصة حقيقة لاعتماد خطط لتطوير وتنمية أعمال شركاتها التابعة التي تحقق أداءً جيداً في نتائجها المالية.

واعتبرت المجموعة أن نجاح الاكتتاب حقق نقلة نوعية في تشجيع قطاع الأعمال العائلي على التوجه نحو خلق كيانات مساهمة عامة قوية تفيد في تنويع قاعدة المساهمين وكذلك تنوع القطاعات المدرجة بالسوق المالي وكذلك تعزيز انتشار ثقافة الاكتتاب كخيار استثماري.

وإذ تشيد المجموعة بالدعم الذي لاقته إدارتها من قبل كافة الجهات التشريعية والرقابية والتنفيذية، في وزارة الاقتصاد والتجارة، وهيئة قطر للأوراق المالية وكذلك في بورصة قطر لتيسير وتسهيل كافة إجراءات استيفاء الحصول على الموافقة لطرح أسهمها على مستثمرين قطريين من أفراد ومؤسسات، تؤكد أنها اعتمدت كافة إجراءات تحديث وإدخال أنظمة إعداد التقارير المالية الخاصة بها، وأنها على جهوزية تامة للالتزام بمتطلبات هيئة قطر للأسواق المالية وبورصة قطر عند إدراج أسهم المجموعة في السوق المالي.

وتعمل المجموعة حاليا مع الجهات الرسمية للحصول على الموافقات اللازمة لعقد الجمعية العمومية التأسيسية، ومن ثم إدراج أسهمها في بورصة قطر وإتاحة المجال للمستثمرين من أفراد وشركات لتداول أسهمها كخيار استثماري.

يشار إلى أن مجموعة استثمار القابضة أغلقت باب الاكتتاب بتاريخ 4 فبراير الجاري حيث تم طرح ى 60% من رأسمال مجموعة استثمار القابضة بواقع (49.800.000 سهم) من قبل المواطنين القطريين والشركات والمؤسسات القطرية المملوكة بنسبة 100% للمواطنين القطريين أو المدرجة في بورصة قطر وتبلغ القيمة الاسمية للسهم (10) ريالات قطرية تسدد بالكامل عند الاكتتاب بالإضافة إلى 1% من القيمة الاسمية عن السهم الواحد مقابل مصاريف ورسوم الطرح والإدراج وغيرها تسدد على دفعة واحدة (أي يجب أن يسدد مبلغ 10.1 ريال للسهم الواحد).

وبحسب نشرة الطرح فإنه تم إغلاق الاكتتاب في أسهم مجموعة استثمار القابضة بتاريخ 22 يناير الماضي وتم تخصيص أسهم الطرح بتاريخ 29 يناير، أما رد فائض مبالغ الاكتتاب فجرى بحلول 5 فبراير الحالي، على أن يتم إدراج أسهم «استثمار» في البورصة في فبراير بعد الحصول على موافقة الجهات الرقابية وفقا لما كشفته نشرة الطرح لمجموعة استثمار القابضة. وعقب تاريخ إغلاق الطرح وإدراج الأسهم في بورصة قطر سيسمح لجميع الأفراد والأشخاص الاعتباريين بشراء الأسهم من السوق الثانوية في البورصة القطرية، وفقا لقواعد التعامل في البورصة والقوانين المعمول بها في دولة قطر، ويجوز تداول الأسهم ونقل ملكيتها بحرية وفقا للنظام الأساسي للشركة، وبما يتوافق مع القوانين المعمول بها في دولة قطر ولوائح هيئة قطر للأسواق المالية، وقواعد بورصة قطر فيما ستخضع تداولات الأسهم التي تم قبول تداولها في بورصة قطر إلى دورة تسوية لمدة 3 ايام 3+t وفقا لقواعد شركة قطر للإيداع المركزي، فضلاً عن إجراءات التسليم مقابل الدفع dvp وفق الإجراءات المتبعة.

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




tag h;jjhf uhl gav;i td r'v pde gl dj[h,. 50٪‏ lk hghsil hgl'v,pi








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪ ماعرفت راحة البال الا بعد ماطلعت من التأمين عفواً كنت احمق ٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪ بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 07-26-2016 06:49 PM
٪٪٪٪٪ ادخل لتعرف كيفية معرفة توثيق رقمك بالصمه من عدمه من خلال ارسال رساله فقط ٪٪٪٪٪ بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 07-22-2016 12:12 PM
٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪ النفط الخام يرتفع بعد ستة جلسات من الهبوط ٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪ بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-17-2016 05:47 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 12:40 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...