لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /07-24-2018, 11:38 AM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي اكتتاب مسك كان بسعر ( 46 ) ريال...وشوف تطبيل الصحف والمحللين

أنا : بقايا عشق





قبل احدى عشر تحديد تم طرح شركة ( مسك ) بحلاوة اصدار...وتم خداااع أغلب
الطاعمين بالثراء من قبل ( المحللين ) و صحفيين وملاك الشركة


توقعات بوصول السعر إلى 150 ريالاً


سهم «مسك» يحقق زيادة 100% في اليوم الأول لإدراجه


السبت / 28 / ذو القعدة / 1428 هـ
السبت8 ديسمبر 2007 22:00









محمد العبد الله (الدمام)
حقق سهم شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة “مسك” منذ اللحظة الاولى لإدراجه في السوق أمس السبت زيادة بنسبة 100% ليصل الى 95 ريالا مقابل 46 ريالا للاكتتاب موزعة على 10ريالات قيمة اسمية و36 ريالا علاوة اصدار.. الامر الذي جاء متجاوزا بنحو 10 ريالات للعروض التي وضعت على صحفة “تداول” في بداية صيانة الاوامر.. والتي حددت بقيمة 81 ريالا.. وتكرر سيناريو ادراج جبل عمر السبت الماضي.. حيث شهدت اجهزة الصرف الآلي في البنوك المحلية وكذلك الموزعة في المجمعات التجارية ومحطات الوقود ازدحاما شديدا.. منذ الساعة الحادية عشرة حيث استمرت طوابير السيارات امام تلك الاجهزة لفترة طويلة. واعتبر مواطنون السعر الذي وصل اليه سهم “مسك” مشجعا للغاية، خصوصا ان نسبة الارباح التي حققها تجاوزت هوامش الارباح التي حققها سهم جبل عمر في اليوم الاول لادراجه الامر الذي يعطي دفعة قوية لعملية الاكتتابات القادمة.. اذ يعتبر سهم “مسك” مؤشر لمدى قدرة السوق على استيعاب الاكتتاب ذات العلاوة الكبيرة.. لاسيما ان التجربة المرة التي عاشها المكتتبون بعد ادارج سهم “سبكيم” و“الحكير” خلقت نوعا من التردد في الاكتتاب في الشركات ذات العلاوة الكبيرة.
وقال سلمان خليفة “مواطن” ان الانتعاشة القوية التي يشهدها المؤشر العام منذ شهر اكتوبر الماضي وأوصله الى أن يتجاوز 10 آلاف نقطة يمثل احد العوامل المساعدة على قدرة السوق في استيعاب المزيد من الاكتتاب.. مما ينعكس على تحقيق الاسهم المدرجة حديثا هامشا للارباح مما يعطي زخما قويا لقدرة السوق خلال الفترة القادمة لعودة الاهتمام مجددا.
واوضح حسين الخاطر -محلل فني- ان وصول سعر “مسك” لاكثر من 90 ريالا في اليوم الاول لادراجه جاء متوافقا مع التوقعات السابقة والتي رشحت وصول السهم لاكثر من 150 ريالا.. خصوصا ان الاسهم المتاحة للتداول لا تتجاوز 4,8 ملايين سهم وهو ما يمثل 50% من الاسهم التي طرحت للاكتتاب، فالصناديق الاستثمارية تحتفظ بالنسبة الباقية، وبالتالي فانها تسعى للاحتفاظ بالاسهم كنوع من الاستثمار طويل الامد.. مشيرا الى ان الصناديق الاستثمارية اعطت زخما كبيرا لسعر السهم في اليوم الاول لادراجه.. حيث تقوم حاليا بالاستحواذ على نسبة كبيرة من الاسهم المملوكة للمواطنين.. بهدف الاستفادة من الاسهم.. لاسيما ان الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة الكابلات والتي تستحوذ على نسبة كبيرة من السوق المحلي، مما يعني ان مسقبل هذه الشركة واعد وهامش الارباح المتوقعة مشجعة للغاية.
وكانت شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة “مسك” طرحت للاكتتاب العام 30% أي 9,6 ملايين سهم من اجمالي اسهم الشركة البالغة 32 مليون سهم، وتمت تغطية الاكتتاب باكثر من 203%، حيث بلغ عدد المكتتبين مليونا و534 الفا و267 مكتتبا.




هذي تصاريح ملاك الشركة ونقاط البيع والمصانع في أمريكا وبريطانيا وجزر الواق واق وسطح القمر


سعر السهم لن يزيد عن 40ريالاً شاملاً علاوة الإصدار.. والشركة تملكت 40% من أسهم "الكابلات الأردنية"

"مسك" للكابلات المتخصصة تطرح 30% من رأسمالها للاكتتاب العام

اكتتاب بسعر ريال...وشوف تطبيل الصحف والمحللين الزامل يتحدث للزميل أحمد بن حمدان

اكتتاب بسعر ريال...وشوف تطبيل الصحف والمحللين[IMG]http://ads.alriyadh.com/www/delivery/lg.php?bannerid=354&campaignid=283&zoneid=27&loc=http%3A%2F% 2Fwww.alriyadh.com%2F195034&referer=http%3A%2F%2Fwww.google. com.sa%2Furl%3Fsa%3Dt%26rct%3Dj%26q%3D%26esrc%3Ds%26source%3 D***%26cd%3D1%26ved%3D2ahUKEwjajIWkmrfcAhVXeisKHWvxCMUQFjAAe gQIARAp%26url%3Dhttp%253A%252F%252Fwww.alriyadh.com%252F1950 34%26usg%3DAOvVaw2YMIGhpMlfyjNcLq76sq8Y&cb=aa0a7c4b60[/IMG]

الرياض - أحمد بن حمدان: تصوير - حاتم عمر:

تعتزم شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة "مسك" طرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام وذلك مطلع العام المقبل 2007، فيما امتلكت الشركة مؤخراً 40% من أسهم شركة الكابلات الاردنية، ما يعزز من الطاقة الانتاجية للشركة.
وقال عبدالعزيز النملة عضو مجلس ادارة شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة "مسك"، ان الشركة تعتزم طرح 30% من رأسمالها للاكتتاب العام خلال شهر يناير 2007المقبل كأولى الشركات التي من المقرر طرحها مطلع العام المقبل، مشيراً في هذا الصدد الى ان الشركة تنتظر الموافقة النهائية من قبل هيئة السوق المالية على الطرح وتحديدها لموعده.
ولفت النملة في تصريح صحفي ل "الرياض"، الى ان سعر سهم شركة "مسك" عند طرحها للاكتتاب العام، لن يتجاوز 40ريالا تمثل سعر السهم مضافاً اليه علاوة الاصدار.
ونوه الى ان الشركة باعتبارها قائمة منذ 10سنوات، وتحقق ارباحاً مناسبة، اضافة الى خبرتها الكبيرة في سوق الكابلات، فإنها حددت علاوة اصدار تعتبر واقعية وموافقة لهذه الامور، لن تزيد عن 30ريالا.
وأوضح النملة ان حجم استثمارات الشركة في سوق الكابلات حالياً يبلغ 300مليون ريال سنوياً، فيما تخطط لزيادة حجم استثماراتها ثلاثة اضعاف خلال الاعوام المقبلة.
وأشار النملة الى ان "مسك" تعمل على تنفيذ مشروع ضخم مخصص لكابلات الضغط العالي في احدى الدول المجاورة بتكلفة اجمالية تبلغ 400مليون ريال، ومن المقرر ان ينتهي تنفيذه خلال طرح الشركة للاكتتاب مطلع العام المقبل.
من جهته قال هاشم الهنيدي المدير التنفيذي لشركة "مسك" للكابلات المتخصصة، ان الشركة امتلكت مؤخراً 40% من أسهم شركة "الكابلات الاردنية" المتخصصة في انتاج "كابلات القوى"، الامر الذي يجعل هذه الخطوة مكملة ومعززة للطاقة الانتاجية لكابلات "مسك".
وأوضح الهنيدي أن الشركة تعمل في الوقت الحاضر على تنفيذ توسعتها السابعة بشكل يضيف لها 30% من الطاقة الانتاجية الحالية، والتي تبلغ 8آلاف طن من النحاس.
وأضاف الهنيدي بأن التوسعة الجديدة تتمثل في صناعة الكابلات المتخصصة الصناعية في مشاريع البترول والغاز، الامر الذي يضع "مسك" في مصاف الدول الاوروبية المنتجة لمثل هذه الكابلات.
وأفاد الهنيدي بأن الشركة تولي جانب التصدير لمنتجاتها اهتماماً خاصاً، الامر الذي بلغت فيه نسبة التصدير خلال العام الجاري 40%، تتركز الوجهة الاولى الى دول الخليج، تليها دول افريقيا، كما تصدر شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة الى دول اوروبا والولايات المتحدة.






والنهاية بعد 11 للمستثمر الغلابان اعلان خسائر وتخفيض رأس المال


طيب وين الوعود والمشاريع والتوسعات التي تحدث عنها ( النملة )



شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




h;jjhf ls; ;hk fsuv ( 46 ) vdhg>>>,a,t j'fdg hgwpt ,hglpggdk








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
🅾اليوم بداية اكتتاب ثوب الأصيل👕متى نشوف اكتتاب سروال دروش ولانجري👗👖🙈 بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 05-07-2017 06:31 PM
لهذا السبب سابك لم ينزل سعرها تحت 82 ريال وممكن غداً نشوف تداول حول 4 مليار ريال بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 08-31-2016 11:43 PM
خوش ربح بنك الرياض يشتري ارض بسعر 25 ريال ويبيع بسعر 4400 للمتر بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-18-2016 10:03 AM
كيف ينجح اكتتاب الاندلس العقارية وسهم دااار الاركان بسعر 6.25 ريال __ الا يستحوووووون بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-02-2015 11:00 PM
الكابلات لن تبقى بسعر 14.25... ولديها توصية اكتتاب حقوق اولويه بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 05-04-2013 12:21 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:45 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...