لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: الكوس المهني في إدارة الجودة_دبي_ألاردن_المغرب (آخر رد :خليج للتدريب)       :: موقع اعلانات مبوبة مجانية في قطر (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: اعراض السحر المشروب00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: سحر شرب البول للزوج00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: جلب الحبيب بالفلفل مجربات اهل السودان00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتسخير شخص ليسمع كلامك ويطيعك00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)       :: حيوان ابطل السحر00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :مطوعه)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتــديات شمس الحب الآداريــــة §¤§™®» > سلة المحذوفات والمواضيع المكررة
 

سلة المحذوفات والمواضيع المكررة اي موضوع مكرر ومهيء للحذف تجده هنا

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-26-2019, 10:43 PM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 200,776
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي المدير المتغطرس

أنا : بقايا عشق





لا يوجد على وجه الأرض إنسان بلا أخطاء فالإنسان ليس معصوم من الخطأ لكِن هناك فئة من الناس وهم المدراء التنفيذيون لا يعترفون بأخطائهم ويكابرون ويلُمون الاخرين حين يخطئون ويحملونهم المسئولية إنها الغطرسة الإدارية إنه الاستعلاء والترفع على الآخرين الموظفون يلتزمون الصمت في احياناً كثيرة لكنهم ينتفضون حين تلسعهم نار الجزاءات والتوبيخيات اللاإنسانية والخارجة عن النسق والعرف الاجتماعي والسلوك الحضاري.

للأسف هناك مدراء تنفيذيون يغالون في تقدير ذاتهم ويحتقرون ويصبون جام غضبهم على موظفيهم وفي رأي الشخصي إنه عدم الثقة بالنفس والهروب الى الامام حين يفتقدون البوصلة قرارات إدارية وتوجيهات شفويه تحيط بالمدير المتغطرس فهو لا يمتْ للواقع بل يدمر الواقع الجميل، هذا المدير التنفيذي والمدير المتغطرس يظن نفسه أنه الأفضل وأنه على حق وأنه يمتلك الإجابات الكاملة والصحيحة لكل الأسئلة، وعادة ما يميل إلى فرض سيطرته وإثبات تفوّقه، والنظر إلى الآخرين بدونية إنه يدمر ويخرب ولا يتوانى في قتل ما هو جميل عند الاخرين .

إن العدو القاتل، العدو الذي يُهدد استقرار العمل في أي دائرة هو تعيين المدير المتغطرس المدير الذي يخوض عباب البحر دون سفينة حديثة قوية قادرة على الصمود على دوار البحر وتقلباته والفشل والفوضى هو المصير المحتوم دون بوصلة تدله على الاتجاه الصحيح. المدير الذي يعتقد "أنا أفضل من الناس، وآرائه هي الأصوب دائما". كيف يكون كذلك وهو في الاتجاه الخاطئ الذي يصل بادرته الى الهاوية والسقوط الى قعر النكسات الإدارية والاورام التي يصعب شفائها أدارياً. في صحيحه من حديث عبد الله بن مسعود رضي الله عنه عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ (لا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ مَنْ كَانَ فِي قَلْبِهِ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ مِنْ كِبْرٍ، قَالَ رَجُلٌ: إِنَّ الرَّجُلَ يُحِبُّ أَنْ يَكُونَ ثَوْبُهُ حَسَنًا، وَنَعْلُهُ حَسَنَةً، قَالَ: إِنَّ اللَّهَ جَمِيلٌ يُحِبُّ الْجَمَالَ، الْكِبْرُ بَطَرُ الْحَقِّ، وَغَمْطُ النَّاسِ).

واجه الكثير من الموظفين والموظفات مدراء متغطرسون لا يعلمون ما يفعلون وما يقولون فهم منغمسون في غطرستهم ونرجسيته ذاتهم، ويفتحون اذانهم لمنْ يمدحهم وينافق ويداهن تري ما هي النهاية؟ مشكلات إدارية وإنسانية وفوضي عارمة لا يستطيع التعامل معها، حتما الهروب هو الحل وترك الحبل على الغارب وزرع بيئة إدارية سيئة وموظفين وموظفات بلغ بهم السيل الزّبا.

اعتقد إنها نهاية واقعية لكل مدير متغطرس متكبر متأّمر لا يفقه في الادارة ولا علومها أي شيء فهو مدير سراب ينتهي مع غروب الشمس التي لن تطول في ظهورها.

المدير المتغطرس يعشق مبدأ "خالف تعرف" فهو يعتقد خاطئا إنه الأفضل والاجدر والاولي والاصح بما يقول أما غيرة مخطئون وان صح رأيهم حقا إنه بحاجة الي تدخل نفسي، حين يرفض الراي الآخر والتعالي على الآخرين. لستً متشائما لكن هذا من بعض واقع الحاtل بما يدور حولنا تأمل تلفّت من حولك سوف تجد الكثير من المتغطرسون الذين يملئون الدينا ضجيج وصدق المثل القائل: (نسمع جعجعة ولا نرى طحيناً).
الموضوع الأصلي: المدير المتغطرس || الكاتب: بقايا عشق || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




hgl]dv hgljy'vs








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرئيس الفرنسي ماكرون يوقف المتغطرس ترامب عند حده لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 05-29-2017 02:19 AM
رأيكم في الزميل المتغطرس لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-19-2016 08:09 PM
يجب محاسبه هذا المتغطرس لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-02-2016 08:32 PM
هل يحق لمساعد المدير في وزارة رفض او اعاقة معاملتي بعد اعتمادها من المدير ؟ لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 10-29-2014 09:08 AM
هل يكون الأرتفاع الأخير في الأسهم المسمار الأخير في نعش العقار وأنا أملك عقارات بقايا عشق سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-05-2013 10:21 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 02:16 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...