لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: عمليات التنحيف (آخر رد :ضياء الروح)       :: عمليات التنحيف (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: طريقة طهي السمك فى القلاية الكهربائية (آخر رد :داليا علام)       :: زوجة الاب جنه او جحيم | التاريخ الاسود لزوجات الاب (آخر رد :essroo)       :: كيو سليم اقوى منتج تخسيس (آخر رد :جنى ميرو)       :: قانون الجذب والتخاطر - كتب تنمية بشرية (آخر رد :essroo)       :: خرافة الأبراج وعلم التنجيم | علم الفلك (آخر رد :essroo)       :: تنبؤات ادجار كايس - إدغار كايس عراف أم رجل خارق (آخر رد :essroo)       :: خرافة وصدمة الاسد ليس ملك الغابة | حيوانات الغابة (آخر رد :essroo)       :: الحل المثالى للتخسيس (آخر رد :جنى ميرو)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /11-18-2008, 08:01 AM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 200,776
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي قصة عروس فقدت بصرها من الحسد واسترجعته بعد20عاما

أنا : بقايا عشق





قصه مؤلمه لعروس فى يومها الذى كانت تحلم به ككل الفتياة حيث وصلت العروس من المزين وما ان دخلت حتى سحرت جميع الحاضرين بسحرها وجاذبيتها كان فى قمة الجمال كالماسه تخطف اللب ببريقها اجل هكذا كانت وتقدمت خطوة بخطوه تسير والأنظار تتبعها حتى وصلت كرسيها فجلست عليه بأنتظار عريسها وماهى الا ثوانى حتى باتت العروس تصرخ أمى أمى لاأرى شيئا ذعرت الأم وتوسلت لجميع الحاظرات بأن يصبغن الوضوء حتى يبطل تأثير عين العائن وفعلت النساء ماطلب منهن لكن دون جدوى وصل العريس ليجد حبيبته قد اصبحت عمياء ولكن ذلك لم يغير شئ بالنسبة اليه فأتم الزفاف وأخذ عروسه الى بيته وفى اليوم الثانى سألت أمها الشيخ عن مايمكن عمله لأبنتها فأجابها ان العين لا تبطل ألا بأمرين ماء وضوء العائن اوموته حزنت الأم حزنا شديدا لذلك ومرة 20 سنه وفى احد الأيام رن الهاتف فأجاب زوج الفتى وفى نفس اللحظه صرخت الفتاة انا أرى انا أرى وأغلق الزوج الهاتف ويالهول مسمعت الفتاة كان من على الهاتف يبلغهم بوفاة والدتها اى صدمة للفتاة المسكين أمها التى كادت تجن لمصاب ابنتها وفعلت المستحيل لشفائها هى أساس بلائها من شدة فرحها بجمال ابنتها ونسيانها ان تذكلر الله ادت الى كارثه فيا أخوانى اذكروا اسم الله على كل مايعجبكم فكما يقول المثل عين الودود سبقت عين الحسود والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




rwm uv,s tr]j fwvih lk hgps] ,hsjv[uji fu]20uhlh








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عروس تفقد بصرها ليلة الزواج......!!! الساهر قصص - روايات - حكايات 2 06-24-2009 10:06 AM
عروس سعودية تشترط مهرها 300 ضب قمر14 شمس الحب العام 24 11-21-2008 01:57 AM
عروس ابكت الحضور .. بنت جدة قصص - روايات - حكايات 3 10-01-2008 07:24 PM
عروس تعصى شيطانها ليلة زفافها غريب امرك قصص - روايات - حكايات 5 04-23-2008 07:13 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 10:28 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...