لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > منتديات شمس الحب العامة > أخبار - أحداث
 

أخبار - أحداث يهتم بجميع الأخبار بكافة أشكالها

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /04-28-2020, 08:59 PM   #1

بقايا عشق غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 249
 تاريخ التسجيل : 4 - 4 - 2008
 المشاركات : 216,906
 الحكمة المفضلة : Belgium
 SMS :

Male

افتراضي تركيا ترسل المزيد من المرتزقة السوريين إلى ليبيا

أنا : بقايا عشق





بدأت تركيا في إرسال مجموعات جديدة من الميليشيات السورية المستأجرة إلى ليبيا، وحثت أجهزة الاستخبارات التركية قادة الميليشيات السورية الموالية لها على تشكيل قوائم لتوفير المزيد من المقاتلين بهدف إرسالهم إلى هناك للقتال، نقلا عن مقال للكاتب راؤول ريدوندو، من صحيفة "أوكي دياريو" الإسبانية.

وذكر الكاتب أن حالة من الضجر ثارت بين المرتزقة السوريين بسبب عدم قدرة تركيا على دفع مرتباتهم، ما أدى إلى انتفاض تلك الميليشيات ضد القادة الأتراك.

وفي التفاصيل، أفاد الكاتب أن أنقرة شرعت بعملية إرسال مجموعات جديدة من الميليشيات السورية المستأجرة من منطقة في شمال سوريا على الحدود التركية، وذلك لإرسالهم إلى الحرب الأهلية الليبية.

وحذر المرصد السوري لحقوق الإنسان، وهي منظمة أنشئت في المملكة المتحدة مع شبكة واسعة من المراقبين الميدانيين، من ذلك موضحا أن أجهزة الاستخبارات التركية حثت قادة الميليشيات السورية الموالية لها على تشكيل قوائم لمئات من المقاتلين بهدف إرسالهم إلى ليبيا للقتال في المستقبل القريب.

وأصدرت الفصائل المختلفة الموالية لتركيا قوائم بالقوات المقرر إرسالها للقتال في ليبيا والتي وصل عددها إلى 2200 رجل، بقيادة قوات أحرار الشرقية، وهي جماعة متمردة مسلحة سورية تأسست عام 2016 من قبل عناصر من محافظة دير الزور وغيرها من المحافظات الشرقية السورية، مثل الحسكة، وجاء ذلك في ظل معارضة قوية لخطوة حشد وإرسال مقاتلين من سوريا إلى ليبيا من وحدات حماية الشعب الكردية وحكومة بشار الأسد ذاتها، الذين يعدون أعداء لدودين لتركيا برئاسة رجب طيب أردوغان.

والواقع أن العديد من مقاتلي أحرار الشرقية ينحدرون من جماعة جبهة النُصرة الإرهابية المرتبطة بنشاط تنظيم القاعدة في سوريا، وهم مجموعة من المسلحين الذين يلاحقهم نظام الأسد.

ويقول الكاتب إن مصير هؤلاء الذين بلغ عددهم 2200 من المرتزقة هو القتال في الحرب الأهلية الليبية لخدمة التحالف الذي شكلته حكومة الوفاق الوطني، التي يقودها رئيس الوزراء فايز السراج، وتدعمها الدولة التركية التي يقودها أردوغان، في مواجهة الجيش الوطني الليبي بقيادة خليفة حفتر.

ووفقًا لما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان، فإن المخابرات التركية ضغطت على مختلف الفصائل لكي تشكل تكتلات من الميليشيات السورية الموالية لأنقرة لتوفير المزيد من المقاتلين لهذه الدفعة الجديدة من القوات، على الرغم من عزوف الفصائل بسبب وقف الدولة التركية دعمها المالي للأخيرة، ومنها فيلق الرحمن، والمكون من عناصر من الغوطة وحمص، في غرب سوريا.

وأشار المرصد السوري إلى أن أجهزة المخابرات التركية ضغطت على أعضاء فيلق الرحمن من أجل توفير عدد أكبر من المقاتلين، بعد التوقف التركي عن توزيع الأجور لمدة شهرين تقريبًا وخفض المخصصات التي كانت تَمُد الميليشيات بالطعام والذخيرة.

وهكذا تواصل تركيا عملية نقل المرتزقة والمتطرفين لمحاربة الجيش الوطني الليبي التابع لحفتر، وفي غضون ذلك، كثفت هذه الميليشيات التي يدعمها مستشارون أتراك الهجمات ضد المدنيين في المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش الليبي، وكذلك قصفت ممتلكاتهم واستهدفت المستشفيات وشاحنات الوقود والإمدادات الطبية، وقد ارتفع عدد وفيات المرتزقة السوريين في ليبيا بالفعل إلى 190 قتيلا، وضاعفت تركيا عدد رجال الميليشيات لتعويض خسائرهم في مواجهة الجيش الوطني الليبي.

إن السخط واضح وبائن -في خضم هذه البانوراما- في أوساط مجموعة المرتزقة السوريين الذين حشدتهم تركيا بهدف إرسالهم إلى ليبيا، وبحسب ما ذكرته صحيفة ذا أراب ويكلي The Arab Weekly، فإن رعب الحرب وفشل أنقرة في الامتثال للاتفاق كان سببًا في خلق سيناريو انتفضت فيه الميليشيات السورية الموالية لتركيا في الأراضي الليبية ضد الضباط الأتراك أنفسهم وقادة القوات الموالية لحكومة الوفاق التابعة للسراج، علاوة على محاولة الهجرة إلى أوروبا بطريقة غير شرعية عبر البحر الأبيض المتوسط.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية عن حالة السَّأم بين المرتزقة السوريين والأجانب الذين أرسلتهم السلطة التنفيذية لأردوغان إلى ليبيا تجاه الضباط الأتراك من جهة، وكبار المسؤولين من ميليشيات حكومة الوفاق الوطني، التي تحظى بدعم من قبل منظمة الأمم المتحدة، ومقرها في طرابلس، من جهة أخرى، كل هذا بعد أن فشلت تركيا في الوفاء بوعودها وخفض رواتبها المخصصة لهم.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان ذاته الأحد الماضي أن تركيا خفضت أجور رجال الميليشيات السورية الذين تطوعوا للقتال في الصراع الليبي، مما أثار احتجاجًا واسعًا بينهم.

وبذلك يحدث تصعيد آخر من "السلطان" أردوغان في إطار رغبته في التوسع في مناطق مثل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ففي حالة الصراع العسكري الليبي، تحالف الرئيس التركي مع حكومة الوفاق الوطنية التابعة لفايز السراج لمواجهة منافسه، الجيش الليبي التابع لحفتر في إطار الحرب الأهلية التي أصبحت في الآونة الأخيرة نبضًا للقوى الأجنبية التي تدخلت في الصراع.

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




jv;dh jvsg hgl.d] lk hglvj.rm hgs,vddk Ygn gdfdh








آخــر مواضيعـى » صورة ياسر القحطاني بعد حادثة استراحة الخرج وهو نادم,فضيحة ياسر القحطاني بالصور
» مقطع فيديو فضيحة أوباما وساركوزي يفحصون مؤخرة بنت برازيلية,
» تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية
» تحميل جميع روايات نجيب محفوظ,روايات نجيب محفوظ تحميل pdf ,تحميل روايات نجيب محفوظ
» صورة ختان بنت مصرية ,منظر مؤلم جدا جدا
التوقيع



האם אתה מצפה את היהודים, יש לי קיבל את הנוכחות ... אבל כדי לסגור את התאריך של הגירוש

 

  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تركيا تدعم الإرهاب في ليبيا لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-20-2018 08:29 PM
تركيا ترسل جنود اتراك الى قطر لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 06-07-2017 08:18 PM
اين فجر ليبيا ! اين اخوان ليبيا ! اين ثوار ليبيا!1000 جندي امريكي وحاملة طائرات روسية لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 01-13-2017 06:35 PM
تركيا ترسل طائرة إطفاء كبيرة الى إسرائيل لإطفاء الحرائق لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 11-24-2016 05:13 PM
المانيا ترسل طائرات اواكس لحماية تركيا لميسـ سلة المحذوفات والمواضيع المكررة 0 12-31-2015 11:26 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 08:38 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...