البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت السادس ::: ((( 6 ))) :::
**
**
**
مرت اسبوعين على بدءالدررراسه وباااااقي كم يووووم على رمضااااااااااااااان ..
بالجامعه كانتالمحاظره لسى مخلللصه .
.
ميس وهي تحط شنطتها على الكرسي وتجلللس بمللل :: يووووووه اليوووم ممل برغم انه الاربعاء ..
جنى اللي كانت حاطه رجل على رجلللومتكيه على الكرسي ولابسه نظاراتها نزلت النظرااات وطالعتها من طرف عييينها :: كليوم وانتي على نفس الموال لنا اسبوعين من بدينا دوووام وانتي موالك ماتغيررر ابدااا ..
ميس طالعتها باستغراااب :: جنوووه وش فيك اليوم ماحظرتي المحاظــــــره ..
جنى رجعت لبست نظارتها ولفت بوجهها للجه الثانيه وتنهدت :: لا بس كنت معريتااج تبيني بموضوع ..
ريناد رفعت حاجبها :: مو طلعنا من المدررسه ذي وش تبيبعد لهنا لاحقتنا ؟؟!!..
جنى بطفش :: والمصيبه نفس سوالفها ماتغيرت مدري هالبنتمتى تتغير وتترك عنها هالسواللف ..
ديمه بتغير الموضوع :: بناااات وش رايكم نسجلبالنادي الحين والا بعد رمضااان احسن ؟؟!!..
عريب :: لا اكييييييييد بعد رمضااانخلي رمضاان عباده ودراسه ويالله نللحق ..
هيفاء :: وعريب صادقه والنادي خلالاصناجله هالشهر ملينا منه بلاجازززه ..
بهاللحظه مروهم بنتين وببتسمااات :: صبباحالخيرررات ..
جنى عرفت الصووت وابتسمت :: هلا والله بملوووووكه وبدوووور ..
وقفت جنى وباست ملالاك مع خدها ونفس الشي بدوور ..وعريب بعد ..
عريب وهيتجلس وتاشر لهم بيدها على الكراسي اللي على الطاوله فاضييه :: تفضلوووا ..
ملاكببتسامه :: تسلمين حبيبتي بس ورانا محاظره جاااين ناخذ مويه وننروح يالله يمدينانلحق عليها ..
عريب :: اوكي براحتكم ..
استاذننوا وراحوا ..
فجااءه بدتجنى تتدن وصاحباتها مستغربااات حالها اليوووم ..
كتير بنعشئ ولا بنطوول ..
وكثير بنعشئ ولابنئوول ..
ومافيش حكايه بتستمر ..
زي مابدئت ليييه علىطوول ؟؟!!..
ثم تنهدت وغنت اغنيه ثانيه اثارت الشكوك عندهم .. وهي تلعببخصلالالات شعرها ..
تعبت من الوله والشوووق ..
تعبت وطول الهجرااان ..
تعبت من الفراق اللي ..
ابدا ماشفت له اخــــــــر ..
امانه يابعيدارججع ..
ذبحني الخووف والسجلان ..
ذبجني الشوووق ..
ومابين للاشوواق ابداخر ..
خلصت وتنهدت مممره ثانيه ..
عريب وهي تاااشر عند عيونهااللي سررحااااااااااانه بعيدد بعالم بعيييييييييد عالم هي نفسها ماتعرررفها :: هييييييييييي يام الشباب انتي وش صابك اليوووم ؟؟!!..
جنى ابتسمت بخفه على لهجةعريب :: ورجعت تغني وهي مازالت تلعب باطرراف شعرها ::
عسى ربي يخليك لعيوني ... وعسى ربي يخليني لعيووونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولا شي دنيتي تسووىمن دوووونك ؟؟!!..
انا مغرررم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك ..
اذا عني بعدتيجن جنوني .. لانك صرت اغلى من عيــــــوني ..
صاحباتها يطالعون ببعضباستغرراب وديمه بسرعه قاامت وجلست تحت عند رجوولها وبرعب واندفااااع :: نونوحياااتي من هذا اللي يجن جنونك فيه ؟؟!!..
جنى تنهدت :: حبيـــــــــــبتي ..
ميس كانت ماااسكه ضحكتها ..
ديمه بصدممممه :: حبــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــبتك ..
جنى خبطتها على راسها :: اسكتيفضحتنا .. وتلفتت .. هيييي انتي لاحد يسممعك تبين تفضحيني ؟؟
ديمه بهدؤؤ :: جنىمن جدك وش حبيبتك هاذي من متى هالسوووالف ها ؟؟!!..
هيفاء وهي رافعه حاجبهاوبحقد :: قايله انا لك لاتجلسين مع ريتتتاج عارفه البنت مصييرها يووم بتجرك ووراهابس ماتسمعين الكلالام ..
عريب وقفت وبنرفزه :: جنننى من جدكككك هاذي اخرتها تطلعمنك هالسواااالف انتي ياجنى لا ماصددق ؟؟!!..
جنى وميييس انفجرووا ضححححححححححك :: هههههههههههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه ..
جنى من ورىضحكاتها تتكلم بكلمات متقططعه :: هههه و وش في كم هبيتوا فيني ههههه ..
ميس :: هههه تعيشوون وتاخذون غيررها ههههههههههههههههه ..
البقيه مافهموا شيي ..
ديمه :: وش السالفه ؟؟!!..
جنى حاولت تمسك ضحكتها اللي بتطلع من عيونها :: ياشيخه ميس من عرفت اني جلست مع ريتاج ارسلت لي مسج امثل عليكم هالتمثيليه وانانفذذذت فهمتي ..
عريب جلست وهي تتنهد ويدها على قلبها .:: ريحتني قسم باللهطاااح قلبي قلت جنى اللي تتطنز على البنااات تسوي هالشي ..
جنى :: هههه تعيشونوتاخذون غيرررها ..
ديمه وهي تقووم وتجلس على كرسيها وبنرفززه :: عقابا لك انتيوياها الفطوور عليكم يالله قوموا جيبوه ..
جنى وهي توقف :: حاضررر عمتي ديمه .. يالله انسه ميس ..
ميس وهي تاشر على عيونها :: من عنوني ..
جنى :: تسلم ليعنونك يالله حبيبتي تعالي ..
راحوا وهم يعلقووون على صاحباتهم وردااات فعللهم ..
**
**
**
**
يوم 29 من الشهر اعلن التلفزيونالسعودي عن دخول شهر رمضاان غداا يوم الجممعه ..
وبدت التهنياااات ببلوغ الشهروان شالله كماله ..
ببيت ابوفارس ..
كالعاده السنوويه الي جرت عندهم امفارررس هي اللي تتكفل بانها ترووح السوبر ماركت وتشتري الاغرااض اللي تبببيها وطبعامع عيالها فارس او هزااع ..
وهالمره مع فارس ..
جنى وهي نازله وشافت امهابتتطلع مع فاررس وهمام باستغراب :: وين ؟؟!!..
فارس :: السوبر ماركت ..
جنىكانت طفشااانه :: والله انتظروني بروح معاكم ..
فارس وهو يطالع ساعته :: بسرعععهلانتاخر ..
جنى :: بسررررعه .. وطلعت بسرررعه ولبست عباتها ونزلت بخمس دقايق ..
**
**
**
ووصلوا للسبور ماركت بعد نص ساااعه بزحمةالطرريق ..
همام :: انا برووح اجيب العررربه ..
فارس :: لالاتاخر ..
راحيجيب العربه وصار هو اللي يدفها يبي يفحط فيها بكييفه ..
وجنى ورى امهاوفارس اللي يشترون الاغراااض ..
**
**
كان توه واصلللسبور ماركت ومعاه ورقه عريضه بالطلباات اول ماشافه تنهد تذكر يوم ماجاب خواتهيشتروون للمزرعه الاغرراض وش صاار بهالسوبر ماركت دخل وتوجه للقسم الحليواااتالمكان اللي صار فيه المووووقف لاكن مالقاها فيه ليش ظظن يمكنه يلقاااها خااب ظنهوبدى يجيب الاغررراض اللي طالبتها امه وهو تفككير اغلبه بذااك اليوم وبنفس البنتاللي سلبته عقله وروحها وقلبه وكل تفكيرره من ذاك اليوم اللي شافها بالمزززرععه ..
**
**
**
ام فارس :: اقوول نتقسم علشان نخلص بسرعهلانطول بهالزحمه لانها بتزيد اكثر بعد شووي ..
فارس :: اوكي قولي لي كم شياجيبها ..
ام فارس عطته كم غرض وكم غرض لجنى اخذ كل واحد عربه وتوجهه للقسم اليفيه الاغراااض ..
وصلت للقسم اللي فيه الشورربه وهي تدف العربه بملل مملحاسه فيه من فترره وشووق ولهفهه بس لمين مو عاااارفه ..
وبدت تنقي الانواع لانامها عطتها الحريه ماحدتت نوع تبيها تتعلم كيف تنقي لانها خلالاص كبرررت وكفايهاعتماد على امها والخدمم ..
بهاللحظه ووصل بعربتتته ووقرب من رفووف الشوربهوقللبه يددق وبقوووه مو عارف وش السببب ..
وحتى هي بعد حست قلبها بيطللع منمكااانه استغربت هالشعوووور ..
وبطفش ماعرفت وش تختار تاافففت وقررت تدق علىامها تسالها لاكن فاجاءها لما لفت مالقت عربتها طالعت لقتها ابعدت شوووي اكيد منالزحمممه احد بعدها راحت لها كانت وورى واحد واقف ينقي نفس الشي شورربه وشكلهضااايع وعربتها بجنب عربته مدت يدها بتاخذ عربتها لاكنه بسررعه التفت لاشعووريا وهيانصدممت عرفــــــــــــــته لاكن هو انتبه لوون عيووونها اللي صعب يمكله نااسكثيرين بهالبلد .. نزلت عيونها واخذت عربتها وبصوت اشبه للهمس :: كيفك رائد؟؟!!..
من سمع صووتها ردت له روووحه هاذي هي تمنى يشوفها وماتوقع امنيته بتتحققبهالسرعه :: بخييييييييير كيفك انتي ؟؟!!..
جنى :: بخيررر ..
رائد وتوهابترووح بسرعه تكلم قبل لاتبعد :: مبروك عليك الشهر وكل عام وانتي بخير ..
جنىوهي معطيته ظهرها :: وانت بصحه وسلالامه ياااارب ..
رائد لف وهو ماسك علبةالشوربه بيده وبحررج :: جنى ممكن طلب ..
لفت :: امر ..
رائد ببتسامته الحلووهاللي ياما عذبت قلووب :: مايمر عليك عدوو .. وهو يطالع العلبه بيده وبحرجج :: ممكنتنقين لي احسن نوع لاني مو عااارف وامي ماحدتت النووع ..
جنى مااتت حررررج هينفسها مو عارفه وش تنقي وبححرج :: بس انا ماااعرف كنت توني بسال امي ..
ضحكبخخخفه :: اجل مانلام اذا انتي ماتعرفين ..
جنى بغرور :: والله وش اسوي اذا عمريماشريتها ..
قاطعهم فارس الي يدف عربته قدامه :: هلالالالالا واللله برئووود ..
رائد وهو يسلم عليه التفت لجنننى وابتسم لها وبنغززه :: بعرررف من اللي ناقللكم العدووه برئوود هاذي ؟؟!!..
فارس وهو يفكككر وبعفويه :: امممم مدرررينسييييت ..
رائد ضحك وجنى مااتت حيا :: اها ماعلينا اخبااارك ؟؟!!..
انسحبتوهو يتابعها بعيونه اتصللت على امها وجابت اللي تبي وبسرررعه اختتفت لعند اممها ..
بعد نص سااعه قضووها بهالزحمـــــــــــه واخيرررا خللصوا وهم يحاسبووونالتقوا مع رائد ..
وفارس وراه كان لاف وبس يسووولف وجنى تسوولف هي وهمام ومعطيتهظهرها ..
**
**
**
وصلت للبيت وهي تفك عباتها وترميحالها على السرير بسررحااااااااااااااااااان وتفكيـــــــــر :: ياررربي وش اللييصبني لما اشوووفه والا لما اسمع طارريه يارررببببببببببي .. من شفته بالسوبر ماركتقبل المزرعه وهو موراضي ينشاللل من راسسسسسسسسسسي يارببببببببببببي مابي اتعلق بوهماو حب من طرف واحححد لازم احاول اشيله من راسيييييييييي ..
**
**
اما بجهه ثانيه كان مبسووووط واخيرررا رووى ضممى قلبهوعيوونه وشاف عيونها اللي معذببته من شهوووور وصوتها اللي اسررره من اول يوووووم ..
**
**
**
**
**
بدئ رمضااان وبدىمعاه جووه المعتااااد ..
وكالعاده العائليه الفطوور اول يوم عند ابوعبداللهحضرها كل عياااله ..
اذن المؤذن معلن عن دخوول صلالاة العشااء ..
الجده :: وهي تقوووم يالله اللي بتجي تصلي التراويح تقوم تتسعد ..
ساره :: انا ..
روان :: كالعاده كلنا ... وطيررران طقاق عند الحمام من تتؤضاء الاولى ..
وبعد عشردقايق كانوا جاهزين وراحوا يصلون بالمسجد القريب من بيت ابوعبدالله المسجد هو اليباينه لامه ولابووه ..
كانوا على رجووولهم والرجال طالعين بنفس الوووقت ..
خللصوا صلالالاة ثم رجعوا وتوهم بيرجعون الجد اخذ الجده وباقي الحريم معاهبالسيااااره لاكن البنات رفضوا يبون يتمشووون شووووي لان المسافه شارعين تقريبا ببس ..
وهم يتمشووون جاء وراهم مجموعة شبباب ..
الاول :: ياحلوووووانتتتتتتى واللله احلللللللللى توك طالع من الممممسجد ..
البنات مالفوا وجيهمومشووا باحترامهم ..
ضحك واحد ثم قاللل : عطووونا وجهههه وش دعوى عااااد ..
طنشوووه وجنى متحامله على عمرها لاتذبحه ..
- يعنيييي وشلون مراح تعطوناوجهه رمضاااااااااان كريييييييم ..
جنى ماتحملت لازم تادبه مو من عوايدها تتركاحد وتوها تلف لاكن قابلها ضحكااااات من الشببباااب .. جنى بصدمممه :: هين اوريكمهذا انتم توووني ناويه عليكم بهالحصى وهي تاشرجنبها ..
فارس : الحمدلله لحقناعلى عمرنا اجل ..
ساره :: صدددق فاضييين لعنبو دارك رممضااان وتستهبلون فيه ..
سلطان ببتسامه :: يالله بس امشوووا لاتوقفون كذا بالطريق ..
**
**
وبنص الطريق الشباب قدام والبنات ووورى ..
فهد طرتبباله فكره ولف للبنات ::: بناات وش رايكم نتسابق مابقى الا كم متر .. كان بيت الجدقدامممهم بكم بيت ببس ..
البنات هزو راوسهم رفض ..
فهد :: روان وجنىاتحداااكم >> يبي يستدرجهم ..
سلطان :: هيييييييي انتتتت وين بتفضحنا ..
فهد :: الطريق فاضيي ..
روان بتحدي :: اوكي يالله .. وطالعت جنى يالله ..
جنى بتردد :: لا حبيبتي خلالاص كبرت على هالسوالف ..
فهد :: ياربي يالله ..
هزاع :: اقول انا بتسابق انا ويااك وخلههم ..
تسابق فهد وهزاع وهم يضحككونعيلهم وطبعا فاااز هزززاع على فهد بثواااني ...
#
#
لمادخلووا جووى لقوا العاليه كلها بالحوووش فارشين بالحدييقه وجالسين ..
الجد وهويطالع هزاع وفهد تعبانين من الرككض :: وش فيكم ؟؟!..
رائد بسخرريه :: ناس بلديننوركضووا اكيد بيتعبون ..
فهد بحقد طالعه :: رئووود نقطنا بسكاااتك يوم انك انتوخويك رياضين ليش ماتسابقتوا معانا ..
هزاع بتاكيد :: صح والا خايفين نهزمكم؟؟!!..
فارس ضحك بسخرريه :: والله خفنا نفشلللكم يعني فرحمناكم ..
رائد وهويطالع فارس ويضحك بسخرريه :: والله مصدقين اعمارهم ذووول ..
فهد جلس وطننشهم ..
الجده وهي تااشر لبيقه :: اجللسوا بس وخلوا عنك هالكلام اللي ماله داااعي ..
سلطان :: والله انك صادقه يايمه ..
ملاك كانت تطالع بفااارس مستغله انهامتغططيه من زماااااااااااااان عنه ..
جنى عرفت وين تطالع وخبطتها بكتفها :: خفيبالنظراات ترى هي اللي بتفضحك ..
ملاك بحرج خبطتها بنفس الطرريقه :: خليييني اخذراحتي وش دخلك انتي ؟؟!!..
جنى ضحكت :: ههههه خذي راحتك بس اخاف جدي او واحد مناعمامي ينتبه لك ووقتها شوفي وش بيصير ؟؟!!..
ملاك نزلت عيونها عنه خافت لامن جداحد يشووفها وش بيكون موقفها ..
الجازي كانت تطالعهم كيف مبسوطين وكلهم مجتعينمحد نااقص الا امها اللي راحة تفطر عند اختها رفضت تجي هنا واخوها فواز اللي راحمعاها تنهدت وهي تحس مافي املل منهم ابداااا ..
فهد :: اقووول ياجدي وش رايكنسافر بالعيد مانجللس هنا ..
الجد بتفكير :: ووين بترروح يعني ؟؟!!..
هزاعبسخريه :: يبي بيروووت ..
الجد ابتسم :: من جدك وش يودينا بيررووت ياولدي بعيدالاضحى ان شالله يصير خير ..
فهد طالع هزاع بحقد وبصوت واطي :: انت ماتعرف تتسكتانا اعرف اقننعه ..
هزاع اشر على جنى :: هي بتقنعه بس قول لها ..
فهد بسرعهطلع جواله وارسل مسج لجنى ..
جنى من قرته طالعته وضحكت وردت عليه لما قراء ردهاانفجر غيييض ..
هزاع :: وش فيك ؟؟!!..
فهد :: تقوول ماتبي انا وبساافر معخوالي لجده وانت دبر رووحك ..
هزاع خبط راسه :: ايه صح بتسافر معاهم هي وربىوشذى نسسيت ..
فهد :: وش نسووي الحين ..
ابوسلطان انتبه للمساسرهم :: قوولواسفر وقلنا مافيه ان شالله بعيد الاضحى نرووح للي تبي وش عندكم بعد تتساسروون ..
فهد بمحاوله اخيرره :: طيب الشررقيه نروح للشاليه يوم او اثنينبلييييييييييييييز ..
ابوسلطان :: والله فكره حلووه .. وش رايك يبه؟؟!!..
الجد :: بكيفكم ..
انبسطوا هزاع وفهد اخيررا قبلووا يطلعون من الرياضوبراسهم ينزلون للبحرين من هناك ..
**
**
**
مرتاياااام رمضااان بسررعة البرررق .. واليوم انتتصف الشهــــر ..
كان مستغربابووه مناديه اليووم وش عنده دخل عليه مكتتبه ولاقاه غررقان باوراقه ..
سلطان :: السلام عليكم ..
ابوسلطان رفع عينه لولدده ورجع لاوراقه :: وعليكم السلالام ..
جلس سللطان ومرت دقايق وابوسلطان ماتكلم معه بشيي سلطان بنفااذ صبرر :: يبهتامرني بشي ؟؟!!..
ابوسلطان رفع عينه ويطالعه باستغراب :: ليه ياولدي؟؟!!..
سلطان وهو يطالع ابوه :: لا بس انت طلبت مني اجيك بالمكتب الحين لانكتبيني بمووضوع مهم ..
ابتسم ابوسلطان وهو يتذكر الموضوع :: ايه ياولدي تذككرت .. وترك الاوراق واسند ظهره على الكنب :: وبجديه :: وظيفه وعندك وكل شي عندك جاااهز وشناقصك ؟؟!!..
سلطان ابتسم عرف قصد ابووه :: باقي العرووس مو هذا اللي تبيه؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم :: ايه ومتى ناوي ؟؟!!..
سلطان :: اليووم؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم اكثرر :: جاااد ؟؟!!..
سلطان هز راسه :: ايه خلالاصمانقصني الا هالشي ..
ابوسلطان ::: براسك احد والا اقول لاامك تشووف لك وحده؟؟!!..
سلطان بتفككير :: مدري بكفيفكم ؟؟!!..
ابوسلطان بعد صمت :: وش رايكبالجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
سلطان يتذكرها :: بنت والنعم فيها ..
ابوسلطان :: خلاص بلغ امك ثم اتصل عل عمك واقوله ونعرف رايهم وبعدين نرتب الامور معاهم ..
سلطان وهو يوقف :: تااارك كل شي لكم ..
ابوسللطان طلع ورى ولده يبشر زوجتهبموافقة ولدها ..
لحظاات وامتلى البيت بالزغارريط ..
ساره ومدى وندى وسعودوسلمان جووا ركض يشفون وش السالفه ..
سلمان :: وش صاير ؟؟!!..
ابوسلطان وهويطالع سللطان :: اخووك قرر يخطب ..
ساره بفرحه :: اخيرررا .. وباست اخوها مع خده :: مابغييييييييت ياشيييخ ..
مدى :: ومن سعدية الحظ ؟؟!!..
ام سلطان :: الجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
ساره بفرحه اكبر :: ونعم الاختياااار ياخووي الجازيبنت استحالله تلقى مثلللها ..
ام سلطان :: وانتي الصادقه يابنتتتي وحتى هي وينبتلقى مثل ولدددي ..
سلطان ابتسمم لهم ماتوقع خبر خطبته بيفرحهم كذا كان منزمااان ضحك ..
**
**
**
كان نازل ولابس يبي يطلللع مولجهه محدده اي جهه اي مكان يخفف شوي من الطفش اللي فيه ..
ام رائد باستغراب :: وين ياولدي ؟؟!!..
رائد :: بطلع طفشاان وبروح اتمشى ..
ام رائد :: اجل ياولديالله يحفظك خذ اختك ملاك تاخذ باقي اغراض رمضااان السوااق راح مع روان ومحمد رايحينلبيت عمك عبدالاله ..
رائد هز راسه :: خلالاص وينها هي؟؟!!..
ام رائد :: بغرفتها فووق ..
رائد :: بطلع لها واقوول لها ..
ام رائد :: ربي يرضاليعللليك ياولدي ..
رائد طلع الدرجج بسرعه ووصل لغرفة اخته وطق الباب ..
فتحتله الباب وهي مستغربه :: هلا رائد امــــر ..
رائد :: البسي بسررعه باوديك للسوقلك عشر دقايق انتظرك تحت ..
تنحت ملاكك :: من نفسك قررت ..
رائد وهو يبعد :: عشر دقايق وبدت من الحين .. وطالع ساعتته .
بسرعه دخخلت ولبست ..
**
**
**
كان ينتظرها بالسيااااره واقل من عشردقايق جته وهو يضححك :: مشالله بسررعه خلصتي ؟؟!!..
ملاك وهي تقفل الباب :: وشاسووي ماصدقت احد يطلعني تعرف ابي اخلص قبل العشر الاواخر لان الزحمه بتزيد اكثرواكثر واكثررر ..
رائد وهو يحرك السيااااره ..:: اووكي جت من حظظظك طفشاااانومالي خلق اطلع مع الشباب خصوصا ان فااارس ماراح يرووح لهم معزوم عند خواله ..
ملاك من جاء طاري فارس ابتسمت من داخلها من زماان عنه ..
كمل طريقه وهمالاثنين صامتين ..
ونص سااعه وصلوا للسوق بعد صرراع مع الزحممه لقى موقف وقفالسيااااره ونزلوا ..
رائد :: وين تبين ؟؟!!..
ملاك :: ابي هذا المحلل ..
رائد وهو ياشر لها تمشي قداامه :: يالله خلينا نرووح له ..
بدوايدخلوون المحلات وبعد نص ساااعه دخلووا محل فيه قسم للشباب وقسم للبنااات ..
رائد :: ملاك انا برووح لقسم الشباب ..
ملاك :: اووكي وانا باحووس هنا ..
رائد توجهه للقسم وجلس يحووس فيه ..
ولقى تي شررت بحرري لونه خطيرر حتىشككله كان كت ..
وهو يتامله جت بجنبه بنتين ومسكوا نفس نوع التي شرررت بس لووناخضر ..
الاولى :: ههههه جنااااااااااان هالتي شررت اكيد بيعجبها تقدر تشتريهلحبيب الئللب ..
طالعهم بطرف عيننه وهز راسه باسى عليهم ..
الثانيه :: وانتيالصادقه عااد هي تبي شي جديد ملت من الهدايا التقلييده عطر او ساعه ..
رائد اخذالتي شررت وابتعد عنهم بعد ماخذى مقااسه ..
وراح لعند مملاك اللي للحين حاايسه ..
اما عند نفس البنتين ..
الاولى : ياررربي يجنن هالوولد ..
الثانيه بغرور :: بس ثققيل ومغرور على ايش مادري ؟؟!!..
الاولى :: محديستعصي علي ..
الثانيه :: ماتقدريييييييين ..
الاولى :: تتحديني اطيحححه؟؟!!..
الثانيه :: اتحداااااااك .. ونشوووف ..
كانت ملاك بيدها بديوماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنووره وحط عليها البدي :: وبعدتفكيرر :: بصراحه يلببق بس الراي بلاخيرر لك ..
ملاك بحيرره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصوات بنات ورااها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقووولهاذي احلى ؟؟!!..
- لا هاذيي هي الاحلــــــــــى ..
بطففش :: بكيييييييفكمدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهيتتبسم :: عريب جنى ..
**
**
**
انتهى البارتالسادس :::