لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2012, 08:55 AM   #11

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




راحوا ومن راحوا طبعت قبله على خد عمها وراحتبسرعه عند البناااات وروان ومدى وندى يدعوون ويتحسبوون عليهم ويتوعدون فييـــــــهم ..
اما ابو تركي اشر لزوجته وهو يطالعها مبتسم :: تعالي تعالللللللي ..
طلعتوهي تبسم بحرج عرفت وش قالت له جنى :: امرني ..
قرب منها :: الحين تنقمين منيبهالطريقه وش اسوووي من زمان عن هالسهررات ..
ابتسمت بحرج :: وش اسوووي امس بسجالسه بروووحي ماعندي شيييي اسوووويه ..
قرب منها بكثيييير :: يعني اشتقت لي؟؟!!..
ام تركي بحرججج :: اكيـــــد مو زوجي وحبيبي لازم اشتاق لك وافقدك ..
هو ابتسم لاكن فيه من قاطعهم
- ياهوووووو نحن هنا ..
التفت لقاه فهههدابتسم عيله اما ام تركي انحرجتت ههي وياه من وجوده الي ماحسوا فيه ..
فهد يقربمنهم وبصوت واطي زادهم حرج :: في شي اسمه غررف محد يسمعكم فيها لاتنسون عندنامراهقين ..
ابوتركي :: فهييييييييد انقلع عن وجهي احرجت زوجتي ..
فهد وهويبعد :: زوجتك خالتي والا ناسي ؟؟!!..
ابوتركي :: غلطت ام فارس يوم رضعتك معهزززاع كان فكتنا ..
فهد ::: هههههه احسن شي صار لي بحيااااتي .. ورجع للغرفهاما هم نزلوا تحت ..

**
**

**
**

روان وهي تطاللع جنىومقهووره لان فكرة الثلج فكرة جنى وهي ماجاها شي :: يالخايييييييييييينه ..
جنىتضحك على اشكالهم :: ههههههه انا خاينه انا ذكيييييييييييييه يماما ..
مدى :: وربي ماخليها لهم ..
ساررره ::: ههههههههه خليهم الحين صرنا اثنين واحد لازمنفووز قبل لانرجع ..
جنى بغمزه :: خلوهم علللي وارد اعتباركم واعتبارنا كلننننا ..
ملاك وهي تجلس على السرير :: وش بتسوين يعني ؟؟!!..
جنى :: حاليا ماعرف بسباستغل اي فرصه اذي فيها اي واحد منهم وبالذات هالرباعي .. وبقهر منهم ... رئووودوفهيداان وهزاعوووه وسعيييييييييييييييد هذول بالذااات ..
ملاك هزت راسها :: اوووكي نشووف وش اخرتها معاكم ..

**
**

**
**

بعدالغداء طلعوا البنات يبدون برنامجهم لليوم الثاني ومعاهم ام تركي (( عبير )) وبنتهاوووسن اللي نادوها البنات معاهم علشاان تنبسط معاهم ..

بدوا بالسباااحهبمسبحهم ثم طلعوا وركبوا الخيللللل..

بمضمار الخيل كانوا بطرحهم بس تحسبالاي واحد يطلع لانهم منبهين الشباب مايجون ناحيتتتتتهم .

عبير راكبه ومعهاوسن :: يالله بنااات سوو سباق ؟؟!!..
الجازي :: وانتي ؟؟!!..
عبير :: لا معايبنتي واخاف تطيح ..
شذى :: هاتيها خالتوو انا باخذها وانتم تسابقووا ..
عبير :: أوكي بس انتبهي عليها ..
شذى وهي تاشر على عيونها :: بعيوووني ..
اخذتهاشذى واصطفوا البنات بجنب بعض وشذى تعد ::: ووووووووووووووونتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــو ثــــــــــــــــــــــريانطلالالالالالالالالالالالالالالاق ..
انطلقوا وتقريبا مهراتهم متقاربه بسالافضل عبير وجنى وربى لانهم دايما مع عيال خوالهم وعيال اخوان عبير يركبون خيللللومتعودين ..
فازت بفارررررق ثوانييي جنى على عبير ثم ربى ثم البقيه ..
روااان :: مـــــــــبرووووووك للي بتاخذ ثارنا ..
جنى تضححك :: هههههههههه انتظري بسوتشوفين ..
انتهوا من هالشي ثم كان على اذن المغرب صلوووا وبعدها راحوا يتمشوون ..
روان :: ربى تجين معااي بدخخل جوى نسيت جوالي ؟؟!!..
ربى بملل : مالي خلقارجع ارجعي وحنا بنتتظرك ..
روان بتشكيك :: اكيييييييييييييد ..
جنى :: ايهيالله لك خمس دقايق ..
راحت ركض وهم يضحكون عليييييها وهي تمشي صقعت بواحد ..
فركت جبهته من الالم ورفعت راسها اما هو ماعرفها :: سلامااات ..
روان بضيق :: ماتشووف طريقك اننت ..
فهد عرفها وكشر وبعد :: لو ادري انه انتي ماقلت لكسلالامات بعد الله اعللللم من مايشووف طريققه ..
روان تخصرت :: انا والا انتيالعممممممممممممممممي ..
فهد اشر لها بيده تبعد عنه وتعدااها ..
اما هي ولعتغييييييييض وطلعت فوووق جابت جوالها ورجعت للبنات اللي ينتظرونها ..

ورجعوايكملون مشيييي بالمزرعه ..

*

*

*

مروا من عند قسمالرجال شافوا فهد وهزاع واقفين عند المسبح وباقي الشباب مو مجودين والخيمه فاضييييه ..
جنى وهي تاشر للبنات يسكتووووون ..
وصارت تشمي ببطء وعلى اطراف اصابعهاخصوصا ان هزاع وفهد مندمجين بالسوالف ومعطينهم ظهورهم وجولاتهم لحسن حظهم محطوطهفوق الطاوللله اللي وراهم ..
قربت وجهت يد اليمين لهزاع واليسار لفهد وبخبطهوحده وبقوتها دفتهم للمسبح وهم ياحياتي كاشخخخين بيررجعون الرياض يتمشون شووويويقزووون ..
غطسوووا الاثنين وطبعا كالعاده البنات صورو اللي صار بجولاتهم وهميضحكوووون ..
طلع فهد راسه وصار ينفض المويه عنه وشكلهاا يجنن :: جنوووووووهاوررررررررررررريك ..
هزاع طلع وسوا نفس الحركه :: مدري متى بنلعب على شي غيرالموووووووووووووووووويه ..
جنى وهي تضححححك :: ههههههههههههه تساهلووووون ..
فهد وهو يوصل للسلم ويطلع وكان هادي وساكت ساعد هزاع وطلع ثم بلمح البصر صاريركككككض وجنى ماستوعبت اللي يسويه لانه سواه بثواااني قربب مننننها وبلمسه وحدهورمممى جنى بالمويه وتفاجئ لما جنى غاصتت جوى المويه ومعاد طلعععت ..
وبهاللحظهكان رائد قريب من الموقع من الجهه الثانيه ومندمج بسوالفه مع صديقه ببريطانيا علىالجوال ..
مرت لحظااات .. فهد طالع هزاع برعب :: اللي اعرفه انها تعرف تسبح ليشماطلعت ..
هزاع بخوف : مدري الله يعين ..
فهد وهو ينتظرها :: اذا ماطلعتالحين بانزل لها ..
البنات قربوا ينتظرونها تطلع لاكن ماطلعتتت ..
بعد لحظاتطلعت والطرحه نزلللت من فوووق راسها وطلعت وهي تتنفس وتنفض المووويه عن راسهاااوشعرها مبلل ومفتووووح كان شكلللها من جد يجنننوساحرررررررر بجمالها وجاذبيتهاوالبرائه اللي كانت مرتسمه على وجهها ..
جنى وهي تتنفس طالعت اشكالهم كيف خايفينلدرجة مااظهروا ردة فعللل يطالعونها وخصوصا فهد وهزاع اللي ارتاحوا انها طلعتانفجرت ضحك بضحكتها الرائعه الجذاااابه الساحرررره للي حولينها وزادت رونقهاوجمالها جمااال :: ههههههههه خفتووووا .. وهي تللللف بتتوجهه للسلم وطرحتها بيدها :: يعني ماتعرفون اني اعرف اسبح ؟؟!!..
فهد اخيرا نطق بعد ماتنهد براححححه :: آآآآآهـــــــــــــــــــــ ياشيييخه توبه اقررب منك طيحتي قلبي والله ..
رائداللي كان يراقب الموقف من بعيد تيبس مكانه وساكتت وعينه مارمشت عن الملالالالاكاللي قدامممه كان يحس نفسه بحللم عمره ماتخيلها بهالجماااال برغم انه يعرفها انهاجميللله من كانت صغيره بس الحين غير احلى واحلللللى وبرغم جمال عيونها اللي كانيشوفها بس ماتصورها بهالجمال .. لدرجة نسى صديقه اللي مل يناديه ثمم قفل ..
انتبه لها توقف وهي تعصر المويه من عباتها اللي صارت ثقيللله وكان الجووووشوووي فيه هواء وهي من النووع الحساس حست ببررد بس طنشت مو قادره تمشي من هنا للفلهبهالعبايه ملايانه موووويه وثقيلله ..
جنى بتملل :: ياربببي وشلون بمشي من هنالهناااك ..
ساره :: ليه وش فيك ؟؟!!..
جنى وهي تاشر على الفله البعيده شوويوبدلع ذووب رائد :: بعييييييييده والعباايه ثقيلله ياربببببببببببيبموووووووووووووووت .. وطالعتهم ببرائه ودلللللللللللللع خلووا رائد مايستوعب ايشيي يصير معاه سحرووه ..
فهد قرب منها :: خلاص باشيييلك ..
جنى تلف عنه بزعلودلع بنفس الوقت وهالحركه حلتها اكثر واكثر :: لاتحاول مراح ارضى ؟؟!!..
ملاكوهي تقرب منها :: طيب روحي غيري لاتمرضين ؟؟!!..
جنى وهي تمشي :: بروووح عناذنكم ...
راحت عنهم تغير ملابسها ..

اما رائد انتبه لما بدتت تختفي عنعيووونه اللي كان يلاحقها فيها كانه مسحووور وتدخل الفله اللي كانت بعيدددده شوووويوطالع جواله تذكر انه يكلم صديقه تكلم لاكن لامجيب قفل وهو يبتسم على روحه كيفشوفتها اثرت فيه لها الدرجه وسحرتته رجع عند بقية الشباب وفهد وهزاع طلعوا يغيرووونوقرروا يكنسلوون طلعتهم خلالالاص ماعاد يمديييههم ..

**
**

طلعتمن الحمام وهي تحس ببررد ..
اتشوووووووووووووووووووووووووا .. الحمدلله ..
ملاك اللي تبتسم عليها :: يرحمكم الله ..
جنى :: يهيدكم الله ..
ملاك :: ماسرررع مامرضتي ؟؟!!..
جنى :: لا بس انا حساسه زياده عن اللزوم وبعدين اليومترى هواء بارد شووي برغم انه صيييف ..
ملاك :: الله يعينك يالله طيب ننزل عندالبنات بيبدون جلستهم قبلنا ..
جنى :: يالله ..
نزلوا الثنتين متوجهين للبنات ..

*

*

بمكان ثاني من المزرعه كانوا الشباب جالسين وعلى الزرعويسلفووون معدا واحد له فتررره صامت من ابتعد عنهم يكلم صديقه ومن رجع بغير السلاممانطق ..
سلطان :: رائئئئئئئئئئئئئئد يارئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد اللي كانيقطع من الثيل وهو رافع رجل وحاط يده عليها ومعطيهم ظهره وسرررحاااان بالثيل اللييقططعه بس باله مع اللي شافه قبل شوووووي عند المسبببح :: .......
طلال :: وشفيه الاخخ ؟؟!!..
فارس خبطه :: رئووووووووووود ..
لف لهم وهومخترع من خبطةفارس :: ها وش تبون ؟؟!!..
ابوتركي :: هووووويت بالنار قول امين الناس تقول سملبيه نعم مو هاا ؟؟!!..
رائد بلا مبلاة وهو يرجع لوضعه :: لبيه وش تبون؟؟!!..
فارس بمزحه :: ياخي بتسرح اسرح بس لاتقطع مزرعتنا خربتها ..
رائدابتسم له وهو يترك اللي بيده وينفض التراب عنها :: خلاص باتركها واترك السرحاان .. وطالع الشباب .. اقول شباب ماودكم ترجعون جلساتنا اووول ..
فهد :: ايييييييييهوالله انك جبــــــــــــــتها يارئووووود ..
رائد خبطه على كتفه :: رئوووووووووود بعينننك اسمي رائد ..
فهد :: ههههه مايهم يارئوووود اقصد رائدددبس من وين نجيب العود ؟؟!!..
رائد ابتسم على هباله :: العوود بسيارتي ..
فهدوقف ومد يده له :: المفتاااح بســــــــــرعه ..
رائد وهو يوقف :: اجلس اناباجيبه ماظمنك اعرفك بتاخذ سيارتي بكم لفه ثم ماترجعلي هذا اذا سلممت منك يعننني ..
فهد وهو يجلس بلا مبلاة :: بكيـــــــــــــفك كنت ابي راحتك ..
رائد وهولاف عنهم بيمشي :: وانا مابي اتعبك ..
بدى يغيب عنهم لحد ماوصل للقراج ..
سمعحرككه باخر القرااااج قرررب لقى وحده معطيته ظهرها والجلال كللله حاطته على كتوفهايعني لبسها وشعرها وججها طالعين .. حاطه يدها على خصرها وبدلللع واقفه ..

وقفيبي يعرف ميين مع انه توووقع من لوون شعرها المميز بالعياللله ..
تكلمت وهيتطالع الارض وبدللع :: انا من الصباااااااااااااااااااااح ادووورك وانت جالـــــسهنا ها ؟؟!!..
عرفها من الصوت وابتسم قررب اكثـــر ونزل نظره للي بلارررض وابتسماكثر واكثر على المنظر اللي شافه ..
كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبهتركيبه ويركب فيها بكل برائه ..
بدت تحس بحرككه وراها وبخووف لفتتت ..........


**

**

**

**


انتهى البارت الرابع ..








آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 08:56 AM   #12

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




1- من هاذي ؟؟!! وكيفببصترف ؟؟!!..

2- اللي صار لرائد حاله وبتعدي واعجاب مؤقت والا يمكن يتطورواذا هل بيكون من طرفين او لا ؟؟!!..

3- ملاك وبعد اعترافها بحبها لفارس هلفارس يبادلها الشعور واذا لا يمكن بيوم يبادلها الشعووور ؟؟!! والا بيكون حب من طرفواحد نهايتتته الفشل ؟؟!!..

4- فهد وروان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!..

5- الي صاربجنى بياثر عيلها بوتمرض والا بيعدي عادي ؟؟!!..

6- البقييييييييييه وباقيايام المزرعه ؟؟!!..
البارت الخامس ..


**

**

**

بدى يغيب عنهم لحدماوصل للقراج ..
سمع حرككه باخر القرااااج قرررب لقى وحده معطيته ظهرها والجلالكللله حاطته على كتوفها يعني لبسها وشعرها وججها طالعين .. حاطه يدها على خصرهاوبدلللع واقفه ..
وقف يبي يعرف ميين مع انه توووقع من لوون شعرها المميزبالعياللله ..
تكلمت وهي تطالع الارض وبدللع :: انا منالصباااااااااااااااااااااح ادووورك وانت جالـــــس هنا ها ؟؟!!..
عرفها منالصوت وابتسم قررب اكثـــر ونزل نظره للي بلارررض وابتسم اكثر واكثر على المنظراللي شافه ..
كان ثامر جالس على الارض وحولينه لعبه تركيبه ويركب فيها بكل برائه ..
بدت تحس بحرككه وراها وبخووف لفتتت ..........



ولما لفتانصدمممت من وجودددده وكيف يطالعهاااا .....



تقابلت عيووونهملحظاااااااااات كانت مثل ساعااات بالنسبه لهههم ..


حست بخرعه وبسرعهعطته ظهرها وتغطططت ..


رائد حس بحرج من نفسه وعض شفته السفليه بحرج كيفقرب منها وهي ماكنت تدري عنه وماتغطت ..
ثامر طالعه وببراءءءه اشر له :: رئــــــــــــــووود ثعال ( تعال ) العب معععي ..
رائد ابتسم وبخاطره حتى انترئووود وش سالفتكم معها وبتهديد :: اووول قوول رائد .. وبتسأل .. بعدين من علمكتقول رئووود ؟؟!!..
ثامر وهو مركز مع لعبته وبدون وعي للي يقوله وبكل برائهوعفويه :: دنى ..( جنى ) ..
رائد طالعها وهي عضت على شفايفها من الحرج وهي تدعيبداخلها على ثامررر اللي احرجها ..
رائد وهو للحين يطالعها برغم انها تطالع ثامرتتهرب من نظراته لها لانها حاسه فيها .. وهو مبتسم :: اجل انتي اللي مخربه العايلهكلها ؟؟!!..
اول مره تحس انها مو قادره ترد على احد لاكنها استجمعت قواها ولفتوحطت عينها بعينه وهي مستغربه ابتسامته وبتحدي قالت له :: بصراحه انا ماناديك الارئوووود ولا ناسي من كنا صغار ماناديك الا بهالاسم ..
رائد وهو يبتسم اكثر تذكرمن جد من كانوا صغاررر وهي تناديه رئووود ..
جنى تكمل بلا مبلاة وهي تنزل لثامر :: وشي تعودت عليه استحاله اغيررره بسهوللله واتوقع اني نقلت العدووه للكل يمكن ليشلا .. ومدت يدها لثامر تبي تشيله لاكنه عصببب ::: مابييي مابييي لروح ( اروح ) معد ( معك ) مابييي ..
جنى وهي تتركه وترجع توقف وبنرفزه :: وان شالله بتجلس هناطووول اليوووم ؟؟!!..
ثامر وهو يمسح دمعته :: مابي لرووح بعدين همام وترتي ومحمدوثن ( تركي وسن ) ياخذون لعبتي مني ..
جنى بغرور :: لاتاخف انتى معاااي ..
ثامر هز راسه بالنفي :: مابيييييييي ..
رائد نزل له وبحنيه اول مره تعرفهاجنى عنه :: خلالاص تعال عندي ومحد يقرب منك مو زين حبيبي تقعد هنا بالقراج بروووحك ..
ثامر باقتناع :: دلالاص بث (( خلاص بس ) ماتخليهم يدوون ( يجون ) لعبتي ..
رائد وهو ياشر على عيونه :: انت ولعبتك بعيوني الثنتين ..
جنى باستغرابوصدمه من حركة ثامر وبنرفزه على ثامر :: ثموووور الحين تقبل تروح معه وانا لا؟؟!!..
ثاامر وهو يجمع العابه بعلبتها بسررعه :: هو ردالل وانتي بنتتت ..
جنىشهقت بصدمه :: هييييي هذا وانت صغغغيرررر هاذي نظرتك اجل لاكبرت وش بتتسووووي ..
رائد ضحك على ثامر وردة فعل جنى :: هههههههههه ..
وجنى طالعته بطرف عينهاوبعصبيه :: وانت وش يضحكك ؟؟!!..
رائد وهو يحاول يسكت طالع ثامر ويبي ينرفزها :: رجاللللل والله ..
جنى بنرفزه :: عياللل اخر زمن اصلالا كلكم يالرجال متخلفين منكبيركم لصغيرررركم .. واشرت وهي تقول اخر كلمه على ثامر بسخريه .. ولفت بنرفزهبترووووح وصدمت بفـــارس بوجهها طالعته بنرفزه :: وانت بعد ماتشوووووفعمممممممممممممي ؟؟!!..
فارس رفع حاجبه مستغرب :: وش فيك انتي ؟؟!!..
جنى وهيتاشر على رقبتها :: لا بس بعيد عنك مخنوووقه منكم يهالرجاللللل صغيركم قبل كبيركم ..
فارس طالع رائد اللي شايل ثامر بيده ولعبته بديه الثانيه :: وش مسوين باختيانتم ؟؟!!..
رائد ببرائه مصطنعه :: ولا شي .. وطالع ثامر .. مسوين لها شي ياثامر؟؟!!... ثامر هز راسه نفي وهو يبتسم .
جنى طالعته بحقد :: اورريك ان ماخليت وسنوتركي وهمام ومحمد يضربووونك لحد ماتبكككي ماكون جنـــــــــى اصبر علي باخليكتتادب ياثووومه ..
ثامر طلعت عيونه عارف جنى من تقول ثومه يعني متنرفزه منه ومنجد بتنفذ كلامها وبخوف حضن رائد :: لاتخليهم يدربوني ..
رائد :: لاتخاف وراكرجالللل ..
جنى تافتتت وجت تطلع وفارس ناداها :: نونو نووووووونوووووو ..
جنىوهي معطيته ظهرها وبتافف :: أووووووووووووووف خيـــــــــــر وش تبي ..
فارس :: لوسمحتي الاورك اللي عندك ؟؟؟!!!...
جنى ارتبكت وش دراه عنه لفت بسرعه وتحاولتخفي ارتباكها وتتصطنع المفاجاءه :: اي اوورك ؟؟!!..
فارس وهو يطالعها بتشكيكخلاها تتربك :: اللي امس غنيتوا فيه ..
جنى بتصننع تحاول تتذكر لاكن رجعتبتساؤؤل :: غنييناا متى وامس ماتذكررر انت من وين جايب هالمعلومااات ؟؟!!..
فارس :: اقووول جنوه جبيه نبيه ..
جنى لفت وبتصنع :: ياربيييييييييييييييييييييييييييييه قلت لك مادري وش عنه تتكلم ... وراحت وتركته ..
اما ثامر شكله يبي مووته اليوم على يد جنى نطق :: اورررث حدد دنى انا اعلفوين ؟؟!!.. ( اورك حق جنى انا اعرف وين )
رائد بخبث :: وين ؟؟!!..
ثامرباسترسال :: بدرفتهم انا ثفتتته .. واشر على عيونه .. بعنوووني .. (( بغرفتهم اناشفته بعيووني بس يقول عنوني مثل جنى ))
فارس وهو يفكر :: بس كيف نجيبه؟؟!!..
ثامر هز كتوفه انه مايدري ..
جاب فارس العوود من سيارة رائد ورجعواعند الشباب ..

**
**

**
**

**
**

ملاك بصدمه :: كيف عرفوووا ؟؟!!..
جنى وهي تهز كتوفه :: مادررررررري بس انا انكرتت وبلغتكمتنكروون اوووكي مو ناقصين مشاكل حنااااا ..
ساره وهي تفكر :: يارببببببيييييي وشدراهم ؟؟!!..
روان باندفاااع :: واذا دروووا خلووهم يوولون اللي له عندنا شييطلللعههههه ..
البنات :: هههههههههههههه ..
جنى :: ههههه صح محد يهمني وانتيعارفه بس مالي خللق محاظرات من احد ..
روان وهي تاشر بيدها :: طنشييييييييييييييييي ياشيخخخخخخخخخخخخه بس..
جنى :: ههههههههههه صادقه طنش تعش ..
روان تكمل :: تاكل جريش وتنفتفش ..
البنات :: ههههههههههههههههههههه ..

**
**

**
**

**
**

ابوتركي بتاففف :: اوووووف كيف تنكر ذيي وانا سامعهم امس باذني ..
فهد بتفهم :: خايفين اكيــــد ..
ابوتركي باقتناع :: اجل خلوووهم مانبي نسبب لهم مشاكل حنا وهم بغنى عنهاجيبوا العود بـــــــــــس واطربنا يارئووود . وضرب راسه .. اقصد رائد ..
رائدابتسم وبخاطره :: انتي البلاى ياجنى عادتيهم بس مدامها منككك على قلبي احلى منالعسل .. سكتت لحظات يفكر ليش قال كذاااااااااااا .. قطع عليه تفكيره ..

صوتسعود :: رائئئئئئئئد وين سرحتت غن لنا بعدييييييين اسررح ..
رائد ابتسم له واخذالعود وبدى يدندن ..
وبدى يغني بصوووته الشجيييي العذبببب ..عالي مستواه للجسمي ..

..
..

ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسنبعيونه ..
في وجهه ومحيااه ..
كل الناس مايسوونه ..
عالي مستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..

...
...

وماليعزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه .

....
....

صون الهوى وباصوونه ..
عهد الهوى نطرااه ..
عنكم لو يعذلونه ..
كل العذل خلالاه ..
كل الناس مايسوونه ..
عاليمستواه ..
وقلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..

....
....

خلص والشباب صفقوووا له لحلاة صوته وعزفه ..
طلال :: والله بدعتتتتت من زمان عن هالصووووووت ..
رائد ابتسم :: مشكوور يالغالي ..

**
**

**
**

بغرفة البنات ..

كانت متمدده علىالسرير ومقفله عيونها ..
ملاك بخوف :: نونو وش فيك ؟؟!!..
جنى بتعب :: لا بسمصدعه شووي ..
روان :: اكلي بندول ..
جنى :: اكلت وباخذ وحده بعد شووي ياللهانزلووا لاتتاخرون ..
شذى :: وانتي ؟؟!!.. مراح تجين معنا ..
جنى :: لا مصدعهابي اناااااام وارتاح ..
ملاك وهي تنزل :: باطلع اطمن عليك بعد فتره ..
جنىانقلبت للجهه الثانيه .. :: يالله بسرعه انزلوووا وقفلوا النوور ..
ربى طالعتروان وشذى :: يالله تعالووا طرده معتبره ..
جنى ماردت وتلحفت تبي تناااااام تحسجسمها مخدددر وراسها مصدع وثقيللللل ..

**

**

**

الساعه 9 بالليل كانوا البنات جالسين جووىالفله بالصاللله ويستعدون بيشغلووون فيلم امريكي رعــــــــــــــــــــــــــب ..
ساره :: يالله ملووووكه وين البيبسي ؟؟!!..
ملاك وهي تصارخ من المطبخ :: دقايق احط الثلج ..
كانت على دخلللة فهد وهزاع ..
فهد :: احلللللللللللللللللللللللى وش تسوووون ؟؟!!..
الجازي :: بنطالع فيلم امريكيجديييييييييييد توه مانزل ينعرض بالسينماء ورعـــــــــــــــــــب لايفوتكم ...
فهد وهو يجلس :: خلالاص بنتابعه معاكم ..
ساره وهي تجلس :: بكيفففكم بسنادووووا الشباب يتابعونه ..
هزاع وهو يطلع جواله :: والله انك صادقه علشاانيذذبحونننا لو نسيناااهم ..
خلال ربع ساعه اجتمعوا الشباب حتى ابوتركي وزوجتهاللي تطوعت ام سلطان تنتبه لعيالهم ..معدا جنـــــــى ..
وقبل لايشغلون الفيلم ::
فهد باستغراب :: وينها نوررركم ؟؟!!..
هزاع انتبه :: ايه صدددق وينهاقمركم ؟؟!!..
ربى طالعت البنات بانصدام :: مريضين انتم والا وش فيكم؟؟!!..
فهد بابتسامه :: ليه تغارين ياعيوني ؟؟!!..
ربى من جد ماصدقت وهزاعوفهد ضحكوا عليها ..
فارس باستغراب :: من جد وينها غريبه بتفوت الفيلم وجمعه مثلهاذي ؟؟!!..
شذى وهي تكيي على الكنب :: تقووول تعبانه شووووي بعدين بتنزل ..
فهد اخترع :: ليه وش فيها ؟؟!!..
شذى هزت كتوفها :: مدددددري بس صدااااع ..
فهد وووقف :: لاتشغلوونه قبل لااجي سامعين ..
ابوتركي :: لك خمس دقايق . وطالع ساعته .. من الحين بدتت ..
فهد ضحك ومشى عنهم ..

**

**

دخل عليها في الغرفه ولقاها مضلمممه واالمكيف مقفل ..
راح للسرير وفتح اللحاف وبحنيه :: نونو جنى حبيبتي جي جي ردي علي ..
فتحتعيونها بتعب :: نعم فهوود وش عندك ؟؟!!..
فهد بحنيه وهو يبعد شعرها عن وجهها :: تعالي معنننا تحت الجلسه من دونك ماتسوى يالله ترى عمي معطيني خمس دقايق قبل لايبدى ..
جنى جلست بتعب :: والله مالي خلق تعبانه ..
فهد وهو يبوسها مع خدها :: علشانننننني يالله ماطلبت منك شي من زماااان ..
جنى وقفت بتعب وراحت لعبايتهاوهي تتبتسم له :: بس علشاااانك ..
فهد هو يبتسم :: مشكوووووره ياقلببي ..
استغربت وش هلاسلوووب اللي طرى عليه ونزلت معاااااه تحت ..

**

**

بنفس الوقت اللي كان فيه فهد فووق عند جنى ..

ابوتركي بنظرات شك اربكت هزاع :: وش سالفتك انت وفهد على جنى؟؟!!..
هزاع بتوتر :: ابدااااا بس كذااا قررنا نعاملها زين مهما كان هاذي اختنا؟؟!!..
ابوتركي بتشيكيك :: اكيــــــد ..
شذى بتاكيد :: ايه اكيد بعد الليسواوه فيها ..
ابوتركي طالعه باستغراب :: وش سويت فيها ها ؟؟!!..
هزاع يطالعشذى بوعيد :: ابـــــدا بس رميناها بالمسبح وطبعا هي الباديه ورمتنا فيه ..
ربىتكمل :: وطبعا ماطلعت وجلسنا خايفين عليييييييييها بس اشوى طلعت وهالشي اتوقع عطاهمدرس ..
هزاع بخوف :: لاننا خفنا نفقدها للابد فهمتووا ..
ابوتركي وهو يرجعيتكي ظهره على الكنب ويحط يده ورى زوجته على الكنب :: اها قوول كذااا هزاع انتوفهيد اعقلوووووا هاذي اختكم ..
هزاع :: هي اللي بدتت ..







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 08:56 AM   #13

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




هزاع :: هي اللي بدتت ..
الجازي حبت تغيرالموضوع :: اقوول من يبي بيبسي باررررررررد ..
رائد :: والله ياليت تعطيني ..
سلطان :: وانا بعد ماعليك اممممر ..
الجازي عطتتهم وهم وباقي الشباااااب ..

**

**

بعد دقيتين نززل وهي بيده ..



كانتحالتها غريببببه هادددديههه وذابللله على غير عادتها ..
كانت بين هزاع وفهد وهيمستغربه تغيرهم فجاااءه معاها بلاسلوب بس حست بعداللي صار بالمسبح انبهم ضميرهم بعدماعاشوا لحظات احتمال انهم يفقدوونها وللابــــــــــــــــد ..
رائد طالعهاوطالع انها مو مع الفيلللم .. ومتكيه براسها على وررررى وشكلها من جد تعباااانه ..استغرب ..
عفره كانت تمر من عندهم ..
جنى بصووت بدى يتغير :: عفررره ..
عفره التفت عليها :: سمي ..
جنى :: سم الله عدووك جيبي لي شي اتدفى فيهاحححس ببررررد فضيـــــــــــــــــــــــــع ..
التفتوا لها مستغربين طلبها ..
ابوتركي معاه الريموت وقف الفيلم وطالعها :: بررررد هـــــــي احنا بنصالصييييف ..
جنى بتعب :: طيبب انا برداااانه ..
ام تركي بخرعه :: جنى حبيبتيانتي مريضه ..
جنى بتاافففف مالها خلق اصلالا تنزل بس فهد اجبرها :: خلاص روحيعفره مابي شييي .. وطالعتهم .. تطمنوا مافيني شييي بس استهبببل كملوا الفيللم ..
استغربوا حالتها بس طنشووا ورجعوا للفيلم معدا واحد ماكان مع الفيلم ابداااا ..

**
**

بمنتصف الفيلللم ..
صرررخت بصوت عالي خرعهم ::: طفووووووه طفووووووه ..
طالعوها مستغربين وش فيها ...
كانت اللقطه اثنينمتقابلين وواحد معاه فااااس يستعد يذبح اللي قدااامه ..
فهد لف يطالعها :: وشفيييك ؟؟!!..
ربى وهي تغمض عيونها :: ووووووع منظررررررررررررها الحين لمابيذبحههها مقررررف ويخووووووف لاتشفووونه شفته اسبوع مانمتتتتت ..
فارس وهويتذكر هاذيك اللحظه :: ايه والله انها صادقه فوت اللقطه ..
ابو تركي بدى يوخرها :: بنشوووف اخرتها معاكم ايييش جايبني اشوف فيلم مع مبزرررره ..
كانت ساكتتهوحاضننه يدينها وللحين على حالتها راسها مسننند على الكنب ورافععتتته وتحسسبصداااااع وخمووووول فضييع بجسمها ..
ورائد شوي يطالع الفيلم وشوي يطالعهامستتغرب وش قلب حالتها ..
ثواني وكانها غفت وبلحظه مال راسههها لفهد اللي بعدهبسررعه وصررخ خرعهم وخرععها وفزت ..
ابوتركي بتااف :: وشششششششش فيك انت بعد اناماقلللللللللللللت اخر مره اشوف فيلم مع مبزره ..
فهد وهو يبلع ريقه :: راسسسها ..
ابوتركي خلالاص طفش يبي يشوووف الفيلم وبسخريه :: وش فيه ؟؟!!.. لايكون خوفكبس ؟؟!!..
فهد وهو يطالعها بخوف وصدمه وهي مسكت راسها :: لالا بس تقووول جمممرموللع ..
ام تركي اخترعت وبسرعه قامت لمسته من فووق الجلال جبهتتا ناااار .. :: ايه والله .. وطالعت جنى اللي تبي تقوووم :: مافيننني شي بس هو يممزح معاكم ..
ام تركي :: جنوووه تتسهبلين مررره حاره شكلها حمى ..
جنى كانت تمشي ووصلتتللباب :: مافيني شي تعب بسط وبيروو ووو
وومداها تكمل لانها وبلحظه خارررتقووواها وطاحت على الاررض لاكن قبل لايووووصل راسها لحق عليها رائد اللي كان قررريبمنها ..
ومسك راسها بيدنه ..
فارس اسند جسممها ووووقربها من الكنننبه وكانتتقريبا فاقده للوعي ..
ام تركي :: شباااااب برررى بسرررعه ..
سلطان :: انشالله .. وطالع الشباب .. يالله ياشباب ..
طبعا طلعوا معدا فهد هزاع فارسابوتركي ..
كشفت وجهها واشرت لساره تجيب شنطتها من فوووق ..

**
**

طلعوا برررى وهو يطالع يده مسكتها لمستتتها كان يحس يدهحاااره من حرارتها مع انه لمسها لثوواني بس على بال ماوصل فارس لها اللي كان بجنبه ..
سلطان :: كله من فهههيد وهزاع على اللي سواه لها اكيــــــــــد ..
طلالبتفكير :: يمممكن يالله ربي يشفيها ان شالله ..
الكل :: امييييييييين ..

**
**

وصلت ساره اخيرررا وبدت تكشف عليها ام ترككي ..
وبعدعشر دقايق ..
الجازي حبيبتي :: جيب لي كمدااات باررده وثللج انتي وملاكك .. وطالعت الشباب :: طلعوها لغرفتها فووق لو سمحتوا ..
ابوتركي وهو يتقدم :: خلوووها انا بشيلها ..
شالها وكنها طفلليه صغيره .. وحطها بسريرها وهي مو حااسهبشيي ..

**
**

**
**

وصلوا للرجال والحريم الي جالسينعلى الثيل مقابل الخيمه والمسبح والاطفال يلعبووون قدامهم بالتراااب وهم يراقبوننهم ..

الشباب وهو واصلين لهم :: السلالالام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابوفارس باستغراب :: مسرع ماخلص فيلمكم ..
سعود وهو يجلس :: لا توه بساضطرينا نطلع ..
الجد بضحكه :: عسى ماخفتوا بس ؟؟!!..
سلطان :: افا فا يايبهنخاااف لالا بس جنى تعبت شووي ..
ام فارس بخرعه :: وش فيها ؟؟!!..
طلال :: الظاهر حمى واغمى عليها ..
ام فارس وهي توقف :: يمه بنتتتي وش صار فيها؟؟!!..
رائد يطمنها مع انه خايف :: تطمني ياخالتي ان شالله مافيها الا العافيه ..
ام فارس كانت خاايفه على بنتتها وراحت بسررعه تشووفها ..
الجده تطالعالعيال :: لهالدرجه تعبانه ؟؟!!..
سلطان يطمنهم :: لا بس حمى الظاهر ..
الجده :: ربي يشفيها ان شالله .. الحقي يام سلطان ام فارس شوفي حالتها كيف ..
ام رائدوهو تقووم :: انا بقوم لها ارتاحي يام سلطان ..
الجده :: قلللب الام والا البنتمافيها شيي ..
ابوفارس والخووف يقطعه على بنته الغاليه :: خللليها يمممه تروووحلبنتها ..
رائد كان يتابع بصممت وده بعد هو يقووووم بس في اشياء واشياء كثييرررهتمنعه اولها انه مجرد ولد عمها مو محرم لها ..

**
**

**
**

**
**

كانت تكمدها وطردتهمكلهم برررى دخلت عليها ام فارس بقلق :: طمنيني ؟؟!!..
ام تركي ابتسمت تحاول تطمناختها :: لاتخافين حمى بسيطه بس وان شالله بكره بتكون احسسسن ..
ام فارس تنهدتبراحه :: الله يطمنك مثل ماطمنتيني ؟؟!!..
ام تركي جلست تكمدها وام فارس راحتبجنبها تساعدها ..

**
**

**
**

اشرقت الشمس وهميتناوبون عليها ام فارس ام تركي ساره والجازي ام سلطان وام رائدد كل شووي وحده تحطلها الكمداات وهي ولا حاااسه بشييي ..

صحت وهي تحــــــــس بصداااع طالعتلقت هي بروحها على السرير وملاك نايمه على الارض مو بجنبه علشان تاخذ راحتها جنىوالبنات كلهم نايمين شافت الساعه توها 7 الصباااح .. سندت حالها بثقققل وقامتتتتوضاءت وصلت الصلاة اللي فاتتها .. ثم لببست جلالها ونزللللت تحت ..


**

**

**

كان جاللللس برررى بالمزرررعه بعدماسوى رياضته وكان النوووم مجاافيه هو نفسه مستغرررب اللي يصير له قام بيدخللل جوىعند جده وجدته يمكن يرتااح شوووي ويسمع شي يريحه ..
على دخلته للصاله كانت توهاتنزل مع الدرررج عرفها من ميلالانها وهي تمشششي ولون عيونها الممييز وابتسم بداخلهأنه شافها اما هي مانتبهت له الا وهي تدخل معاه للصاله وابتسمت بتعب له .. ودخلتبنفس الووقت الصاله معاه ..
رائد + جنى :: السلام عليكم ..
الجد + الجده :: وعليكم السلام ..
الجد من شافها فتح ذراعه لها :: تعالي ياحبيبتي ..ها بشرينيعنك وش مسووويه ؟؟!!..
جنى راحت باست راسه وراس جدتها وجلست بجنبه وهي للحينتعبانه جسمها تحسه مكسر بس الحمى خفت عنها كثييير :: احس نفسي احسن الحمدلله ..
رائد جلس بجنب جدته اللي بالجهه الثانيه جنبها جنى ..
الجده :: خوفتيناعليك يابنتي ؟؟!!..
جنى ابتسمت بتعب :: ابي اعرف غلالاي ..
الجد وهو يبتسم :: العالم كلها ماتعرف غلاتها عندنا الا انتي لازم تكونين واثقه مانتي الغاليه ..
رائد تنحنح :: احم احم وانا يعني ياجدي واللي هي اخذت الغلا كله ..
لفتطالعته وابتسمت غصب لانه كان يطالعهم ببتسامه ..
الجد ضحك :: هي غاليه وانت غاليكلكم غالييييييييييين ياولدي وربي شاااهد ..
الجده وهي تطالع رائد :: انت اغلىالشباب وهي اغلى البنات بس لاتقولون لااحد وش يفكنا منهم ..
جنى وهي تمد يدهالجدتها :: كم تعطني والا بعلممم ..
الكل :: هههههههه ..
الجده :: افا تاخذينمني فلوووس علشان تسكتين ..؟؟!!
جنى وهي تهز كتوفها :: الدنيا مصالللللحوالانسان عليه يدور مصلحته بعدين البزنس بزنس ياام بعدالله ..
رائد :: لا واللهمشرورع امراءة اعمال ناجحه ..
جنى بغرور وهي تحضن جدها بيدنها :: اكيـــــــــدحفيدة سلطان وفارس وبنت عبدالاله وش تبيني اطلع ..
رائد :: والنعم والله ..
جنى :: والنعم بحالللك ..
الجده :: قومي يابنتي افطري ..
جنى :: مالينفس ..
الجده :: موبكيفك يالله قومي افطري ..
جنى هزت راسها بانصياع :: انشالله ..
الجده وهي تطالع رائد :: تراك من قمت لعبت رياضه وماكلت ولا شي ..
رائد وهو يوقف باستسلام لطلب جدته و من جوووعه ولانه شافها وتطمن خلالاصانفتحت نفسه للاكل :: بروووح افطر ان شالله عن اذنكم ..
الجد :: اذنك معك ..

**
**

**
**

**
**


راحوا الاثنينيفطروووون طبعا هي افطرررت بالمطبخ مو في غرفة الاكل تبي تاخذ راحتها وهو بغرفةالاكل ..
كان يشرب الحليب ويفكر :: لييه ماجت تفطططر يمكن ماتبي تفطر معاي يمكنالبنت مو طايقتنيييييي .. وبعدين صار يهز راسه يبي يروووح هالفكككره انها موطايقتتته كانت قوووويه عليه هالكلممممه ثم اسنننند راسه لورى وهو مغمض عيووونهوتتتنهد بقوووه ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــــــــــ ..



- رائد وشفيــــك ؟؟!!..





فتح عيونه وهو يمتنى انه مو صادق باحساسهانه صووتها لاقاها واقفه وكاس الحليــــب بيدها وتطالعه بخوووف كانت تنهيدته قووويهدبت الرعب بقللبها وحتى صوتها مبين منه الخوووف .. وهو بخاططره خااافت علي وطالعالكاس بيدها يعني جاايه تفطر معاي مو مثل ماكنت افكككر صدددق اني غبي ... بعدلحظااات مـــــــــرت وهو ساكت وهي تتنظر اجااابته ابتتسم غصب عنه بس فككرت انهاخاافت عليه خلته يبتسم ..
هي استغربت ورفعت حاجبها وهزت راسها بتسااال وش فيهوهي تتبسم بخفه ببسب ابتساامته اللي خلتها غصب تتبسم ..
هز كتووفه :: ونزل عيونهللصحن اللي يلعب فيه باصبعه .. وهو للحين مبتسم :: سلامـــــــــتك مافيني شي بسكنت افكر بشي ..
جنى طالعته بشك وهي شاكه بكلالامه وجلست على الكرسي قبالهوكاسها بيدها ..
وثواني وعفره داخله بالساندووش حق جنى ومدته لها ..
عفره :: خذي يابنتي نسيتي هاذي بالمطبببخ لما دخلوا العمال يشيلوووون الاغراااض ..
رفععينه يطالعها بطررف عينه يعني ماكان عندها نيه تجي لو مالعمال دخلووا المطبخ بس اهمشي انها جت تفطر معااااي ..
جنى كملت فطوورها وهي مطنننشته وفجاااءه عطست عطسهبنعومه كاتمتها .. >> هاذي عطستي ودايما انوااع التعليييق علييييييييها ..
رائد رفع راسه وطالعها بنص عيـــــــنه وبتساؤل :: وش هاذي ؟؟!!..
جنىبحرج وهي تطالع كاسها :: عطسه ..
بســـــرعه ضحكككك :: ههههههههه عطسسسسسسه حلفيياشيخه هههههه ..
جنى طالعته بطرف عينها وبحررررج :: كل انسان وعطستتته لو سمحتلاتضحححك ؟؟!!..
رائد مسك عمره وهو يبتسم :: سوري مو قصدي على العموم .. يرحمكالله ..
جنى :: يهديكم الله ..
بهاللحظه قطعهم واحد يبوووس راس جنى هي نفسهااستتغربت .. رفعت راسها وشافته وابتسمت حتى رائد استتغرب ..
فهد :: صباااحالخيرررات لا اليـــــوم احســــــــــــن بكثيــــــــر ..
وجلللس بجنبها ..
جنى لفت عنه بغرور :: ماحظرتك السبب والا نسيييت ..
فهد قططب :: يارببببيخلالالاص انسي سووري وربي اسفففف لاتذليني تراني ماعتذرت الا لك ..
رائد كانيتذكر اللحظات امممس وش صااااااااااار ..
جنى بنرفزه :: تبيني انسى بسرررعهلالالا سوورررررري ..
فهد يتغنج عليها :: انا فهووودي اخووووووك تزعلين مني انافهووووودي ..
رائد كان يراااقب وبصمممت عيونه تتنقل بينهم اللي يتكلم يطالعه ..
جنى وهي مازالت لافه :: لاتحاووول اعذرننني وعلى فككككره استلئي ووعدك ..
فهد مافهم :: وش قصدك ؟؟؟!!..
جنى ببتسامة خبث :: انتظر اتصالل انت وهزاع ..
فهد ووصله فطووووره وهو للحين مستتغرب وسكت ينتظظر الاتصاااال ..
كلهالحظات وجاااه اتصااااااااال .. شاف الرقم وبلع ريقققه :: ماسررع ماوصلتيها لفرنسسسا ..
جنى هزت كتوفها باستهبال :: مادري وش عنه تتكلم ؟؟!!..
فهد بسرعه ررد لاكنبخوووف عارف وش بيجيه فحاوول يمتتص هالغضب :: ياحيا الله هالصوووت وربي اشتتتقت لههو وصاحبـــــــــــــــــه ..
قاطعه المتتتصل بنرفزززه ::فهيددان لحسن حضضضضكماشووف وجهك بالمطار لما ارجججججع علشان ماتنذببببببببببببببببح ..
فهد بلع ريقه : ليه وش صايررر ؟؟!!..

بنرفززه :: فهيداااااااااااان تتسهبل جنى هاذي ترميهابالمسبح انت ماتعرف انها بسرعه تمررض ومرضها شينننن بس هيييييييين انتظر وشوف وشبيجييييييييييييييييك ..
فهد كشر :: يارررربي خالي خلالالالاص اعصاااابك بشيلهامن اليوم وبعده بعيوووني ووعد ..
ضرار تنهد وابتسم :: اووكي نشووف ..
فهدببتسامه :: اوعدك ..
ضرار ضحك خلالاص كل الكلام الي قاله تمثيييل مو قادر يمثلاكثر من كذاا :: ههههههههه ..
فهد باستغراب :: وش يضحكك ؟؟!!..
ضرار :: لاولا شي سللم على اللي عندك وبوووس لي جنى بالنيااابه باايووو ..
قفل فهد وطالعجنى :: والله مانتي هيننه خلالاص توبه نقرب منك ..
جنى بغرور وهي توووقف :: اجلخللك تعرررف حدودكككك وتعرف مع مين تتعامل ..
فهد طالعها واشر لها :: انزلي شويقبل لاتروحين ..
جنى استتغربت :: وش عندك ؟؟!!..
فهد :: هههههه وصيه بانفذها ..
قربت منه مبتسمه عارفه وش هي باسها على خدها وطلللعت ..
رائد باستغراب :: من هذا اللي مكلمك وارعبك كذا ؟؟!!!..
فهد ::ضرار ..
رائد رفع حاجبه :: ضرار؟؟!!..
فهد :: خاللي ..
رائد :: خالك .. ااااااااايه تذككرت خالك من الرضااعه ..
فهد :: ايوووه ..

*

*



بــــــــعد صلاة العصررجعت العوائئل للرياااض بعد ماقضووا يومين من ارووع الاياام بالمزرزززرررعه بتنرسخبعقوولهم من ارووع واحلى الايااام معدا مررض جنى ..

*

*


يوم الثلاثاء كان واااقف بالصاللللله وهويــــــصررررخ :: ياللللللللللللللللللللللللللللللللللهتاخــــــــــــرنا..
شذى وهي تنزل مع الدرررج :: اقلتتتنا ياخخخي اعصااابكالطياره مراح تطير ؟؟
هزاع بنرفزه :: وين خواتك ان شاالللله ؟؟!!..
شذى : بيجووون الحيين ..
نزلوا ربى وجنى وهم يقفلون عبياتهم :: خلالاص خلصنا ..
طلعت العايله متوجهه للمطار وهم مو عارفين وين بيسافرووون للحين غير ابوفارسوام فارس طبعا كالعاده فهد معاهم لانه تقريبا جزء كبير من العايله ماتقدر تتسغنيعنه لدرجة يبات اكثر الايام عندهم مو بالبيت وله سريره الخاص بغرفة هزااااع ..

اعلنت الخطوط عن الاستعداد لركووب الطياره المتوجهه لايطاليا لاكنابوفارس ماتحرك .. وبعد لحظااات اعلنوا عن الاستعداد لرحلة مصر .. ونفس الشي وبنفسالوقت اعلنوا عن الاستعداد لبنان وفرنسا ونفس الشي ماتحررررك واخيررا اعلنوا عنموعد الاقلاع لسويسرا وتحرك وعياله مو فاهمين شيييي وكل واحد تفكييرر وتخمينهبدوووله ..
وبعد ساااعات طويله اوقنوا منها انهم مو متوجهين لدولة عربيــــــه ...
وصلت الطائرره للمطار ونزلووا بعد ماسمعوا الكابتن يتحمد لهم بلسلالامهلوصولهم لسويسررا بلد ماتوووقعوا يرحون له ابدااا ..
كانوا كثييييرمبسوطيييييييييييييييين انهم اخيـــــــــرا زاروا بلد جديد عليهم ..


**


**

**

**


انتهى البارررررررتالخامس ..

** انطباعاتكم وارائكم وتوقعاتكم ؟؟!!..


1- ماللذيينتظظظظر شخصياااات القصه ؟؟!!..

2- جنى ورائد ملاك وفارس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...........







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 08:57 AM   #14

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت السادس ::: ((( 6 ))) :::


**


**


**

مرت اسبوعين على بدءالدررراسه وباااااقي كم يووووم على رمضااااااااااااااان ..

بالجامعه كانتالمحاظره لسى مخلللصه .
.

ميس وهي تحط شنطتها على الكرسي وتجلللس بمللل :: يووووووه اليوووم ممل برغم انه الاربعاء ..
جنى اللي كانت حاطه رجل على رجلللومتكيه على الكرسي ولابسه نظاراتها نزلت النظرااات وطالعتها من طرف عييينها :: كليوم وانتي على نفس الموال لنا اسبوعين من بدينا دوووام وانتي موالك ماتغيررر ابدااا ..
ميس طالعتها باستغراااب :: جنوووه وش فيك اليوم ماحظرتي المحاظــــــره ..
جنى رجعت لبست نظارتها ولفت بوجهها للجه الثانيه وتنهدت :: لا بس كنت معريتااج تبيني بموضوع ..
ريناد رفعت حاجبها :: مو طلعنا من المدررسه ذي وش تبيبعد لهنا لاحقتنا ؟؟!!..
جنى بطفش :: والمصيبه نفس سوالفها ماتغيرت مدري هالبنتمتى تتغير وتترك عنها هالسواللف ..
ديمه بتغير الموضوع :: بناااات وش رايكم نسجلبالنادي الحين والا بعد رمضااان احسن ؟؟!!..
عريب :: لا اكييييييييد بعد رمضااانخلي رمضاان عباده ودراسه ويالله نللحق ..
هيفاء :: وعريب صادقه والنادي خلالاصناجله هالشهر ملينا منه بلاجازززه ..
بهاللحظه مروهم بنتين وببتسمااات :: صبباحالخيرررات ..
جنى عرفت الصووت وابتسمت :: هلا والله بملوووووكه وبدوووور ..
وقفت جنى وباست ملالاك مع خدها ونفس الشي بدوور ..وعريب بعد ..
عريب وهيتجلس وتاشر لهم بيدها على الكراسي اللي على الطاوله فاضييه :: تفضلوووا ..
ملاكببتسامه :: تسلمين حبيبتي بس ورانا محاظره جاااين ناخذ مويه وننروح يالله يمدينانلحق عليها ..
عريب :: اوكي براحتكم ..
استاذننوا وراحوا ..
فجااءه بدتجنى تتدن وصاحباتها مستغربااات حالها اليوووم ..

كتير بنعشئ ولا بنطوول ..
وكثير بنعشئ ولابنئوول ..
ومافيش حكايه بتستمر ..
زي مابدئت ليييه علىطوول ؟؟!!..
ثم تنهدت وغنت اغنيه ثانيه اثارت الشكوك عندهم .. وهي تلعببخصلالالات شعرها ..
تعبت من الوله والشوووق ..
تعبت وطول الهجرااان ..
تعبت من الفراق اللي ..
ابدا ماشفت له اخــــــــر ..
امانه يابعيدارججع ..
ذبحني الخووف والسجلان ..
ذبجني الشوووق ..
ومابين للاشوواق ابداخر ..

خلصت وتنهدت مممره ثانيه ..


عريب وهي تاااشر عند عيونهااللي سررحااااااااااانه بعيدد بعالم بعيييييييييد عالم هي نفسها ماتعرررفها :: هييييييييييي يام الشباب انتي وش صابك اليوووم ؟؟!!..
جنى ابتسمت بخفه على لهجةعريب :: ورجعت تغني وهي مازالت تلعب باطرراف شعرها ::

عسى ربي يخليك لعيوني ... وعسى ربي يخليني لعيووونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .. ولا شي دنيتي تسووىمن دوووونك ؟؟!!..
انا مغرررم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك ..
اذا عني بعدتيجن جنوني .. لانك صرت اغلى من عيــــــوني ..

صاحباتها يطالعون ببعضباستغرراب وديمه بسرعه قاامت وجلست تحت عند رجوولها وبرعب واندفااااع :: نونوحياااتي من هذا اللي يجن جنونك فيه ؟؟!!..
جنى تنهدت :: حبيـــــــــــبتي ..
ميس كانت ماااسكه ضحكتها ..
ديمه بصدممممه :: حبــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــبتك ..
جنى خبطتها على راسها :: اسكتيفضحتنا .. وتلفتت .. هيييي انتي لاحد يسممعك تبين تفضحيني ؟؟
ديمه بهدؤؤ :: جنىمن جدك وش حبيبتك هاذي من متى هالسوووالف ها ؟؟!!..
هيفاء وهي رافعه حاجبهاوبحقد :: قايله انا لك لاتجلسين مع ريتتتاج عارفه البنت مصييرها يووم بتجرك ووراهابس ماتسمعين الكلالام ..
عريب وقفت وبنرفزه :: جنننى من جدكككك هاذي اخرتها تطلعمنك هالسواااالف انتي ياجنى لا ماصددق ؟؟!!..
جنى وميييس انفجرووا ضححححححححححك :: هههههههههههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه ..
جنى من ورىضحكاتها تتكلم بكلمات متقططعه :: هههه و وش في كم هبيتوا فيني ههههه ..
ميس :: هههه تعيشوون وتاخذون غيررها ههههههههههههههههه ..
البقيه مافهموا شيي ..
ديمه :: وش السالفه ؟؟!!..
جنى حاولت تمسك ضحكتها اللي بتطلع من عيونها :: ياشيخه ميس من عرفت اني جلست مع ريتاج ارسلت لي مسج امثل عليكم هالتمثيليه وانانفذذذت فهمتي ..
عريب جلست وهي تتنهد ويدها على قلبها .:: ريحتني قسم باللهطاااح قلبي قلت جنى اللي تتطنز على البنااات تسوي هالشي ..
جنى :: هههه تعيشونوتاخذون غيرررها ..
ديمه وهي تقووم وتجلس على كرسيها وبنرفززه :: عقابا لك انتيوياها الفطوور عليكم يالله قوموا جيبوه ..
جنى وهي توقف :: حاضررر عمتي ديمه .. يالله انسه ميس ..
ميس وهي تاشر على عيونها :: من عنوني ..
جنى :: تسلم ليعنونك يالله حبيبتي تعالي ..
راحوا وهم يعلقووون على صاحباتهم وردااات فعللهم ..

**

**

**

**

يوم 29 من الشهر اعلن التلفزيونالسعودي عن دخول شهر رمضاان غداا يوم الجممعه ..
وبدت التهنياااات ببلوغ الشهروان شالله كماله ..

ببيت ابوفارس ..
كالعاده السنوويه الي جرت عندهم امفارررس هي اللي تتكفل بانها ترووح السوبر ماركت وتشتري الاغرااض اللي تبببيها وطبعامع عيالها فارس او هزااع ..
وهالمره مع فارس ..
جنى وهي نازله وشافت امهابتتطلع مع فاررس وهمام باستغراب :: وين ؟؟!!..
فارس :: السوبر ماركت ..
جنىكانت طفشااانه :: والله انتظروني بروح معاكم ..
فارس وهو يطالع ساعته :: بسرعععهلانتاخر ..
جنى :: بسررررعه .. وطلعت بسرررعه ولبست عباتها ونزلت بخمس دقايق ..

**

**

**

ووصلوا للسبور ماركت بعد نص ساااعه بزحمةالطرريق ..
همام :: انا برووح اجيب العررربه ..
فارس :: لالاتاخر ..
راحيجيب العربه وصار هو اللي يدفها يبي يفحط فيها بكييفه ..

وجنى ورى امهاوفارس اللي يشترون الاغراااض ..

**


**

كان توه واصلللسبور ماركت ومعاه ورقه عريضه بالطلباات اول ماشافه تنهد تذكر يوم ماجاب خواتهيشتروون للمزرعه الاغرراض وش صاار بهالسوبر ماركت دخل وتوجه للقسم الحليواااتالمكان اللي صار فيه المووووقف لاكن مالقاها فيه ليش ظظن يمكنه يلقاااها خااب ظنهوبدى يجيب الاغررراض اللي طالبتها امه وهو تفككير اغلبه بذااك اليوم وبنفس البنتاللي سلبته عقله وروحها وقلبه وكل تفكيرره من ذاك اليوم اللي شافها بالمزززرععه ..

**

**

**

ام فارس :: اقوول نتقسم علشان نخلص بسرعهلانطول بهالزحمه لانها بتزيد اكثر بعد شووي ..
فارس :: اوكي قولي لي كم شياجيبها ..
ام فارس عطته كم غرض وكم غرض لجنى اخذ كل واحد عربه وتوجهه للقسم اليفيه الاغراااض ..

وصلت للقسم اللي فيه الشورربه وهي تدف العربه بملل مملحاسه فيه من فترره وشووق ولهفهه بس لمين مو عاااارفه ..
وبدت تنقي الانواع لانامها عطتها الحريه ماحدتت نوع تبيها تتعلم كيف تنقي لانها خلالاص كبرررت وكفايهاعتماد على امها والخدمم ..

بهاللحظه ووصل بعربتتته ووقرب من رفووف الشوربهوقللبه يددق وبقوووه مو عارف وش السببب ..

وحتى هي بعد حست قلبها بيطللع منمكااانه استغربت هالشعوووور ..
وبطفش ماعرفت وش تختار تاافففت وقررت تدق علىامها تسالها لاكن فاجاءها لما لفت مالقت عربتها طالعت لقتها ابعدت شوووي اكيد منالزحمممه احد بعدها راحت لها كانت وورى واحد واقف ينقي نفس الشي شورربه وشكلهضااايع وعربتها بجنب عربته مدت يدها بتاخذ عربتها لاكنه بسررعه التفت لاشعووريا وهيانصدممت عرفــــــــــــــته لاكن هو انتبه لوون عيووونها اللي صعب يمكله نااسكثيرين بهالبلد .. نزلت عيونها واخذت عربتها وبصوت اشبه للهمس :: كيفك رائد؟؟!!..
من سمع صووتها ردت له روووحه هاذي هي تمنى يشوفها وماتوقع امنيته بتتحققبهالسرعه :: بخييييييييير كيفك انتي ؟؟!!..
جنى :: بخيررر ..
رائد وتوهابترووح بسرعه تكلم قبل لاتبعد :: مبروك عليك الشهر وكل عام وانتي بخير ..
جنىوهي معطيته ظهرها :: وانت بصحه وسلالامه ياااارب ..
رائد لف وهو ماسك علبةالشوربه بيده وبحررج :: جنى ممكن طلب ..
لفت :: امر ..
رائد ببتسامته الحلووهاللي ياما عذبت قلووب :: مايمر عليك عدوو .. وهو يطالع العلبه بيده وبحرجج :: ممكنتنقين لي احسن نوع لاني مو عااارف وامي ماحدتت النووع ..
جنى مااتت حررررج هينفسها مو عارفه وش تنقي وبححرج :: بس انا ماااعرف كنت توني بسال امي ..
ضحكبخخخفه :: اجل مانلام اذا انتي ماتعرفين ..
جنى بغرور :: والله وش اسوي اذا عمريماشريتها ..
قاطعهم فارس الي يدف عربته قدامه :: هلالالالالا واللله برئووود ..
رائد وهو يسلم عليه التفت لجنننى وابتسم لها وبنغززه :: بعرررف من اللي ناقللكم العدووه برئوود هاذي ؟؟!!..
فارس وهو يفكككر وبعفويه :: امممم مدرررينسييييت ..
رائد ضحك وجنى مااتت حيا :: اها ماعلينا اخبااارك ؟؟!!..
انسحبتوهو يتابعها بعيونه اتصللت على امها وجابت اللي تبي وبسرررعه اختتفت لعند اممها ..
بعد نص سااعه قضووها بهالزحمـــــــــــه واخيرررا خللصوا وهم يحاسبووونالتقوا مع رائد ..
وفارس وراه كان لاف وبس يسووولف وجنى تسوولف هي وهمام ومعطيتهظهرها ..

**

**

**

وصلت للبيت وهي تفك عباتها وترميحالها على السرير بسررحااااااااااااااااااان وتفكيـــــــــر :: ياررربي وش اللييصبني لما اشوووفه والا لما اسمع طارريه يارررببببببببببي .. من شفته بالسوبر ماركتقبل المزرعه وهو موراضي ينشاللل من راسسسسسسسسسسي يارببببببببببببي مابي اتعلق بوهماو حب من طرف واحححد لازم احاول اشيله من راسيييييييييي ..

**
**

اما بجهه ثانيه كان مبسووووط واخيرررا رووى ضممى قلبهوعيوونه وشاف عيونها اللي معذببته من شهوووور وصوتها اللي اسررره من اول يوووووم ..

**

**

**

**

**


بدئ رمضااان وبدىمعاه جووه المعتااااد ..
وكالعاده العائليه الفطوور اول يوم عند ابوعبداللهحضرها كل عياااله ..
اذن المؤذن معلن عن دخوول صلالاة العشااء ..
الجده :: وهي تقوووم يالله اللي بتجي تصلي التراويح تقوم تتسعد ..
ساره :: انا ..
روان :: كالعاده كلنا ... وطيررران طقاق عند الحمام من تتؤضاء الاولى ..
وبعد عشردقايق كانوا جاهزين وراحوا يصلون بالمسجد القريب من بيت ابوعبدالله المسجد هو اليباينه لامه ولابووه ..
كانوا على رجووولهم والرجال طالعين بنفس الوووقت ..
خللصوا صلالالاة ثم رجعوا وتوهم بيرجعون الجد اخذ الجده وباقي الحريم معاهبالسيااااره لاكن البنات رفضوا يبون يتمشووون شووووي لان المسافه شارعين تقريبا ببس ..

وهم يتمشووون جاء وراهم مجموعة شبباب ..

الاول :: ياحلوووووانتتتتتتى واللله احلللللللللى توك طالع من الممممسجد ..
البنات مالفوا وجيهمومشووا باحترامهم ..
ضحك واحد ثم قاللل : عطووونا وجهههه وش دعوى عااااد ..
طنشوووه وجنى متحامله على عمرها لاتذبحه ..
- يعنيييي وشلون مراح تعطوناوجهه رمضاااااااااان كريييييييم ..
جنى ماتحملت لازم تادبه مو من عوايدها تتركاحد وتوها تلف لاكن قابلها ضحكااااات من الشببباااب .. جنى بصدمممه :: هين اوريكمهذا انتم توووني ناويه عليكم بهالحصى وهي تاشرجنبها ..
فارس : الحمدلله لحقناعلى عمرنا اجل ..
ساره :: صدددق فاضييين لعنبو دارك رممضااان وتستهبلون فيه ..
سلطان ببتسامه :: يالله بس امشوووا لاتوقفون كذا بالطريق ..

**
**

وبنص الطريق الشباب قدام والبنات ووورى ..
فهد طرتبباله فكره ولف للبنات ::: بناات وش رايكم نتسابق مابقى الا كم متر .. كان بيت الجدقدامممهم بكم بيت ببس ..
البنات هزو راوسهم رفض ..
فهد :: روان وجنىاتحداااكم >> يبي يستدرجهم ..
سلطان :: هيييييييي انتتتت وين بتفضحنا ..
فهد :: الطريق فاضيي ..
روان بتحدي :: اوكي يالله .. وطالعت جنى يالله ..
جنى بتردد :: لا حبيبتي خلالاص كبرت على هالسوالف ..
فهد :: ياربي يالله ..
هزاع :: اقول انا بتسابق انا ويااك وخلههم ..
تسابق فهد وهزاع وهم يضحككونعيلهم وطبعا فاااز هزززاع على فهد بثواااني ...

#

#

لمادخلووا جووى لقوا العاليه كلها بالحوووش فارشين بالحدييقه وجالسين ..
الجد وهويطالع هزاع وفهد تعبانين من الرككض :: وش فيكم ؟؟!..
رائد بسخرريه :: ناس بلديننوركضووا اكيد بيتعبون ..
فهد بحقد طالعه :: رئووود نقطنا بسكاااتك يوم انك انتوخويك رياضين ليش ماتسابقتوا معانا ..
هزاع بتاكيد :: صح والا خايفين نهزمكم؟؟!!..
فارس ضحك بسخرريه :: والله خفنا نفشلللكم يعني فرحمناكم ..
رائد وهويطالع فارس ويضحك بسخرريه :: والله مصدقين اعمارهم ذووول ..
فهد جلس وطننشهم ..
الجده وهي تااشر لبيقه :: اجللسوا بس وخلوا عنك هالكلام اللي ماله داااعي ..
سلطان :: والله انك صادقه يايمه ..
ملاك كانت تطالع بفااارس مستغله انهامتغططيه من زماااااااااااااان عنه ..
جنى عرفت وين تطالع وخبطتها بكتفها :: خفيبالنظراات ترى هي اللي بتفضحك ..
ملاك بحرج خبطتها بنفس الطرريقه :: خليييني اخذراحتي وش دخلك انتي ؟؟!!..
جنى ضحكت :: ههههه خذي راحتك بس اخاف جدي او واحد مناعمامي ينتبه لك ووقتها شوفي وش بيصير ؟؟!!..
ملاك نزلت عيونها عنه خافت لامن جداحد يشووفها وش بيكون موقفها ..
الجازي كانت تطالعهم كيف مبسوطين وكلهم مجتعينمحد نااقص الا امها اللي راحة تفطر عند اختها رفضت تجي هنا واخوها فواز اللي راحمعاها تنهدت وهي تحس مافي املل منهم ابداااا ..
فهد :: اقووول ياجدي وش رايكنسافر بالعيد مانجللس هنا ..
الجد بتفكير :: ووين بترروح يعني ؟؟!!..
هزاعبسخريه :: يبي بيروووت ..
الجد ابتسم :: من جدك وش يودينا بيررووت ياولدي بعيدالاضحى ان شالله يصير خير ..
فهد طالع هزاع بحقد وبصوت واطي :: انت ماتعرف تتسكتانا اعرف اقننعه ..
هزاع اشر على جنى :: هي بتقنعه بس قول لها ..
فهد بسرعهطلع جواله وارسل مسج لجنى ..
جنى من قرته طالعته وضحكت وردت عليه لما قراء ردهاانفجر غيييض ..
هزاع :: وش فيك ؟؟!!..
فهد :: تقوول ماتبي انا وبساافر معخوالي لجده وانت دبر رووحك ..
هزاع خبط راسه :: ايه صح بتسافر معاهم هي وربىوشذى نسسيت ..
فهد :: وش نسووي الحين ..
ابوسلطان انتبه للمساسرهم :: قوولواسفر وقلنا مافيه ان شالله بعيد الاضحى نرووح للي تبي وش عندكم بعد تتساسروون ..
فهد بمحاوله اخيرره :: طيب الشررقيه نروح للشاليه يوم او اثنينبلييييييييييييييز ..
ابوسلطان :: والله فكره حلووه .. وش رايك يبه؟؟!!..
الجد :: بكيفكم ..
انبسطوا هزاع وفهد اخيررا قبلووا يطلعون من الرياضوبراسهم ينزلون للبحرين من هناك ..

**

**

**

مرتاياااام رمضااان بسررعة البرررق .. واليوم انتتصف الشهــــر ..

كان مستغربابووه مناديه اليووم وش عنده دخل عليه مكتتبه ولاقاه غررقان باوراقه ..
سلطان :: السلام عليكم ..
ابوسلطان رفع عينه لولدده ورجع لاوراقه :: وعليكم السلالام ..
جلس سللطان ومرت دقايق وابوسلطان ماتكلم معه بشيي سلطان بنفااذ صبرر :: يبهتامرني بشي ؟؟!!..
ابوسلطان رفع عينه ويطالعه باستغراب :: ليه ياولدي؟؟!!..
سلطان وهو يطالع ابوه :: لا بس انت طلبت مني اجيك بالمكتب الحين لانكتبيني بمووضوع مهم ..
ابتسم ابوسلطان وهو يتذكر الموضوع :: ايه ياولدي تذككرت .. وترك الاوراق واسند ظهره على الكنب :: وبجديه :: وظيفه وعندك وكل شي عندك جاااهز وشناقصك ؟؟!!..
سلطان ابتسم عرف قصد ابووه :: باقي العرووس مو هذا اللي تبيه؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم :: ايه ومتى ناوي ؟؟!!..
سلطان :: اليووم؟؟!!..
ابوسلطان ابتسم اكثرر :: جاااد ؟؟!!..
سلطان هز راسه :: ايه خلالاصمانقصني الا هالشي ..
ابوسلطان ::: براسك احد والا اقول لاامك تشووف لك وحده؟؟!!..
سلطان بتفككير :: مدري بكفيفكم ؟؟!!..
ابوسلطان بعد صمت :: وش رايكبالجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
سلطان يتذكرها :: بنت والنعم فيها ..
ابوسلطان :: خلاص بلغ امك ثم اتصل عل عمك واقوله ونعرف رايهم وبعدين نرتب الامور معاهم ..
سلطان وهو يوقف :: تااارك كل شي لكم ..
ابوسللطان طلع ورى ولده يبشر زوجتهبموافقة ولدها ..
لحظاات وامتلى البيت بالزغارريط ..
ساره ومدى وندى وسعودوسلمان جووا ركض يشفون وش السالفه ..
سلمان :: وش صاير ؟؟!!..
ابوسلطان وهويطالع سللطان :: اخووك قرر يخطب ..
ساره بفرحه :: اخيرررا .. وباست اخوها مع خده :: مابغييييييييت ياشيييخ ..
مدى :: ومن سعدية الحظ ؟؟!!..
ام سلطان :: الجازي بنت عمك عبدالرحمن ..
ساره بفرحه اكبر :: ونعم الاختياااار ياخووي الجازيبنت استحالله تلقى مثلللها ..
ام سلطان :: وانتي الصادقه يابنتتتي وحتى هي وينبتلقى مثل ولدددي ..
سلطان ابتسمم لهم ماتوقع خبر خطبته بيفرحهم كذا كان منزمااان ضحك ..

**

**

**

كان نازل ولابس يبي يطلللع مولجهه محدده اي جهه اي مكان يخفف شوي من الطفش اللي فيه ..
ام رائد باستغراب :: وين ياولدي ؟؟!!..
رائد :: بطلع طفشاان وبروح اتمشى ..
ام رائد :: اجل ياولديالله يحفظك خذ اختك ملاك تاخذ باقي اغراض رمضااان السوااق راح مع روان ومحمد رايحينلبيت عمك عبدالاله ..
رائد هز راسه :: خلالاص وينها هي؟؟!!..
ام رائد :: بغرفتها فووق ..
رائد :: بطلع لها واقوول لها ..
ام رائد :: ربي يرضاليعللليك ياولدي ..
رائد طلع الدرجج بسرعه ووصل لغرفة اخته وطق الباب ..
فتحتله الباب وهي مستغربه :: هلا رائد امــــر ..
رائد :: البسي بسررعه باوديك للسوقلك عشر دقايق انتظرك تحت ..
تنحت ملاكك :: من نفسك قررت ..
رائد وهو يبعد :: عشر دقايق وبدت من الحين .. وطالع ساعتته .
بسرعه دخخلت ولبست ..

**

**

**


كان ينتظرها بالسيااااره واقل من عشردقايق جته وهو يضححك :: مشالله بسررعه خلصتي ؟؟!!..
ملاك وهي تقفل الباب :: وشاسووي ماصدقت احد يطلعني تعرف ابي اخلص قبل العشر الاواخر لان الزحمه بتزيد اكثرواكثر واكثررر ..
رائد وهو يحرك السيااااره ..:: اووكي جت من حظظظك طفشاااانومالي خلق اطلع مع الشباب خصوصا ان فااارس ماراح يرووح لهم معزوم عند خواله ..
ملاك من جاء طاري فارس ابتسمت من داخلها من زماان عنه ..
كمل طريقه وهمالاثنين صامتين ..
ونص سااعه وصلوا للسوق بعد صرراع مع الزحممه لقى موقف وقفالسيااااره ونزلوا ..
رائد :: وين تبين ؟؟!!..
ملاك :: ابي هذا المحلل ..
رائد وهو ياشر لها تمشي قداامه :: يالله خلينا نرووح له ..

بدوايدخلوون المحلات وبعد نص ساااعه دخلووا محل فيه قسم للشباب وقسم للبنااات ..
رائد :: ملاك انا برووح لقسم الشباب ..
ملاك :: اووكي وانا باحووس هنا ..
رائد توجهه للقسم وجلس يحووس فيه ..
ولقى تي شررت بحرري لونه خطيرر حتىشككله كان كت ..
وهو يتامله جت بجنبه بنتين ومسكوا نفس نوع التي شرررت بس لووناخضر ..
الاولى :: ههههه جنااااااااااان هالتي شررت اكيد بيعجبها تقدر تشتريهلحبيب الئللب ..
طالعهم بطرف عيننه وهز راسه باسى عليهم ..
الثانيه :: وانتيالصادقه عااد هي تبي شي جديد ملت من الهدايا التقلييده عطر او ساعه ..
رائد اخذالتي شررت وابتعد عنهم بعد ماخذى مقااسه ..
وراح لعند مملاك اللي للحين حاايسه ..


اما عند نفس البنتين ..
الاولى : ياررربي يجنن هالوولد ..
الثانيه بغرور :: بس ثققيل ومغرور على ايش مادري ؟؟!!..
الاولى :: محديستعصي علي ..
الثانيه :: ماتقدريييييييين ..
الاولى :: تتحديني اطيحححه؟؟!!..
الثانيه :: اتحداااااااك .. ونشوووف ..


كانت ملاك بيدها بديوماتدري ينفع مع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسب مع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنووره وحط عليها البدي :: وبعدتفكيرر :: بصراحه يلببق بس الراي بلاخيرر لك ..
ملاك بحيرره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصوات بنات ورااها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقووولهاذي احلى ؟؟!!..
- لا هاذيي هي الاحلــــــــــى ..
بطففش :: بكيييييييفكمدام بلاخير مايهمك الا رايك ليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهيتتبسم :: عريب جنى ..


**

**

**


انتهى البارتالسادس :::







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 08:58 AM   #15

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البــــــــــــــــــــــــــــــارتالســـــــــــــــــابــ ـــــــــــــــــــع ::: ((( 7 ))) :::

**
**

**
**


كانت ملاك بيدها بدي وماتدري ينفعمع التنوره اللي اشترتها امس والا لا ؟؟!!..
وهي تطالع رائد :: رائد هذا يناسبمع هاذي ؟؟!!..
رائد اخذ التنووره وحط عليها البدي :: وبعد تفكيرر :: بصراحهيلببق بس الراي بلاخيرر لك ..
ملاك بحيرره وقفت تطالع ..
بهاللحظه سمعت اصواتبنات ورااها ..
معطينها ظهورهم ..
بعصبيه - اقووول هاذي احلى ؟؟!!..
- لاهاذيي هي الاحلــــــــــى ..
بطففش :: بكيييييييفك مدام بلاخير مايهمك الا رايكليش جارتني معاك ؟؟!!..
ملاك عرفت الاصوات وهي تتبسم :: عريب جنى ..

لفوالها مستغربين من يناديهم وماعرفوها بالبداايه لاكن جنى طاحت عينها على رائد اللي منسمع اسمها تركزت عيونه هي اي وحده وعرفها بلوون عيونها وعيونها ..
جنى ببتسامهبانت من عيونها :: هلا ملووكه ..
وصافحووها ..
ملاك براحه :: حلوو لقيتكم علىالاقل اعرف اخذ راي بنت ..
عريب باهتمام :: وش عندك ؟؟!!..
ملاك مدت لهمالبدي والتنووره :: وش رايكم تلبق على بعض والا لا ؟؟!!..
رائد بعد صمممتونظراات احرجت جنى :: اخبااارك ياجنى ؟؟!!..
جنى بدون ماترفع عيونها له :: الحمدلله بخير انت اخباارك ؟؟!..
رائد :: بخيرر وانتي عريب وش اخبارك؟؟!!..
عريب وهي تتبسم :: بخير انت بشر عن علوومك ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: الحمدلله بخيـــــر ..
ملالاك قاطعتهم :: ماقلتوا وش رايكم ؟؟!!..
جنى :: انااقوول يلبق وحلوو بس اكيد رايك هو الاهم لانك اللي بتلبسينها ..
عريب وهي تطالعجنى بطرف عينها :: اسمعيني اذا من الحين بتسووين مثل بعض الناااس واقعد اقولك راييوبلاخير تاخذين اللي براسك سوري مراح اقوول لك ..
ملاك :: لا بالعكس انا اخذبراي الناس اكثر من رايي ..
عريب ببتسامه :: اجل انا بعد اقوول يلببق ..
جنىلفت :: اوكي عريب اجلسي مع ملاك وانا برروح اشووف باقي المحل ولااخترت جيت اوريك ..
عريب بنرفزه :: روحي وليش اصلا اتعب نفسي واجي وانتي بلاخير بتاخذيين رايك ..
جنى راحت وهي تتبسم على عريب ..
رائد ظل واقف بعيددد وهو يراقبها وهي بستتنقل من مكاان للثاني وتدوور على اغراضههها ..
بعد خمس دقايق رجعت لقت عريبوملاك مخلصين الثنتين كملوا اغراضهم من هالمحل اللي لقلوا فيه كل شيي ..
جنىبملل :: خلصتتوا ؟؟!!..
ملاك :: ايه وانتي ؟؟!!..
جنى :: ولا شي اعجبني؟؟!!..
عريب بملل :: جنوووه الحين انتصف الشهر وانتي ماخذت لك ولا شيي..
جنىبغرور :: وش اسووي مافي شي اعجبني ..
عريب بطففش :: اقوول مــــــلاك امشي نحاسبونطنشها ..
اما جنى طلعت بتروح المحل اللي بجنبه .. وهي طالعه شافت رائد متكيعلى الجداار وعينه على الراييح والجاي بس مبين انه مو معاااااهم ..
مرت من عندهوهو حس فيها ورفع عيننه يطالللعها اما هي دخلت المحل ولا اهتمت فيه ظاهريا لاكنبداخلها كانت مهتمه ومهتمه كثيير ..

طلعت ملاك وعريب وشافوه ..
ملاك :: رائئئئئئد ..
رائد التفت لها وهو مازالت عينه على نفس الباب اللي دخلت منه :: هلا ..
ملاك :: خلصت ابي ارووح لمحل الاكسسوار ..
رائد :: اوكي روحي ..
ملاك :: مراح تجي ؟؟!!..
رائد :: لا خذي راحتك انتي وعريب انا بدخل هالمحلاشوف لي كم بدللله علشاان السفرره ..
ملاك راحت هي وعريب وهو دخــــــل المحلاللي دخلته جنى ..

كانت حايسه بين الملالابس تدور لها على شــــــي .. اماهو كان يراقبها من بعييـــــد وراح قسم الشباب وبدى يدوور فيه على تي شررتات وقلبههناااك معاها ..

اخيرررا لقت لها اللي تبيه وتوجهتت للكاشيــــــــر بتحااسبلاكن لفت انتبااها رائد اللي واقف ويحووس بالجيننزات وحولينه بنتين ياشرروا علليهويتكلموون ..
ولاشعوريا قربت على اساس انها تتفرج على التي شررتات ولا انتبهت له ..
رائد حس بقربها حس بانفاسها قريبه منه برغن بعده خطوووات عنه رفع عينه لجهتهاوشافها كانت تطالع تي شررت اعجبها كثيــــر .. وابتسم حسته يطالعها لفت لجهتهوبيدها الملابس الي اختارتها والتي شررت وطالعته وابتسمت ابتساامه بانت من عيوونهاهي نفسها ماتعرف ليش ابتسمت له ..
قرب منها وبيده كذا جيننز وتي شررتاااات كلواحد احلى من الثاني ..
وببتسامته الجذاابه ونبرته الي تذووب الجللييييييييد وهويطالع اللي بيدها :: حلوو لقيتي لك لبس ؟؟!!..
جنى ببتسامه وهي تنزل راسها :: ايه اخيررا ..
قربوا منهم البنات الي من الصبااح يتمليحووون عنده لاكن ماعطاهمحتى نظررره وطالعوا في جنى من فووق لتحت باستتحقااار والبنت اللي تحدت صاحباتهابغييض قالت له :: الطيووور على اشكالها تقععع مالقيت الا هالخايييسه .. ولفت بتروحلاكنه استفزها بكلمه خلالاها تولع قههر :: على الاقل هي اشرررف منك انتي وياها ..
البنت لفت وبقهههر :: هي انت حااسب على كلاممك ..
رائد وهو يطالع بجننىبنظراات قهرت البنت اكثـــــــر وطول الوقت بس يطالع جنى ومو معطيهم اي وجه :: خذيمني نصيحه من شاااب الولد داايم يحـــــب هو يلاحق البنت مو العكس ..
توها بتردلاكن صديقتها سحبتها وطلعتها برى وجنى متفاجااءه مو فاهمه شـــــــــــــي ..
رائد طالعها وهي نظراااتها تطلب تفسير :: ماعليك منهم بنااات فاضيــــــــن .. ماتبين تحاسبين ؟؟
جنى هزت راسها :: الا ..
توجهوا للكاشير وحاسبوا وطلعوا ..

جنى وهي تتلفت :: وين راحوا هذوولي ؟؟!!..
رائد اشر على المحل :: هناااااااااك .. ثم مد يده وسحب الكيسين اللي معاها هي استتغربت :: لاعادي انااشايللها ؟؟!!..
رائد وهو يبتسم ومايطالعها ويشيل الكيستين مع اكيااسه ::: وانامتعووود اقددر البنااات والحرريم وخوصا لاكانوا غالييييييين ..
انصدمت منكلاممهوخصوصا غاليــــــــــــــن وش قصده فيها ؟؟!!.. معقوله انا غاليه عليييييه ... بسماحبت تناقشه ومشوا باتجهاه المحـــــل ..
اول مادخلووا لقوا الثنتين يتناقشوونبلاكسسوار لبسهم ..
قربوا وبدوا يندمجون معاهم بالاختياااار وجنى تنقي لنفسهابتي تتخللص ..

**

**

**

خلصوا وطلعوا متوجهين لسيارتهم ..
جنى قبل لايفترقون اشرت له يمد له باكيااسها فهم ومدها له وبهالوقت لمست يدهيدهها وبسرعه بعدووها بخوووف هو انرحج :: سوري ..
جنى بحرج اكبر :: لا عادي ..
افترقووا وهي تحس بنبضااات قلبها تزييـــــــد وتزييييييد اكثر وعريب براسهاالف والف سؤاااال وحتى ملاك الي فضللت تسكت ..

**







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<روايه, جنان, رواية, سعوديه, سواها, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شهد وياسر,روايه رومانسيه كويتيه اجتماعيه كوميديه من تأليفي ..للامانه منقوله سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 7 03-17-2011 02:40 PM
رواية افهم انك تموت وماتثير اهتمامي|رواية سعودية|جريئة|كوميدية|رومانسية|درامية|روايه بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 1 01-25-2010 10:30 AM
تحميل روايات معروفة على ملف وورد,فارس احلامي,سواها قلبي,لمني بشوق,الغريبة,لمني بشوق سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 30 01-21-2010 01:47 PM
لاتعذر باحتياجك كلـنـــ ناقــــص ـــــــا حنان \\روايه رومانسيه خياليه \\ روعه ~ROZ~ قصص - روايات - حكايات 5 12-15-2009 05:59 PM
صور مايباخ اسود 2009 جنان جنان جنان لميسـ شمس الحب للسيـارات - دراجات نارية 10 11-22-2009 04:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:26 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...