لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-18-2012, 09:14 AM   #36

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البـــــــــــــــــــــــــــارت السابع والعشرين ::: ((( 27 ))) :::


27

27


27


27




((( تقدر تعيد اللي رااااااح ..


تشفي من القـــلـــب الجرررراح ..


ياحـــــبــــــ زمااااااااااااااااااااان ..


راحالحــــــــــــــنـــــــــــــــااااااان ..


والعمريالمـــحــــبــــوب رااااااح .. )))





*

*

*

*

صحووا علىالغدااااااااء بعد صراخ وحرب من ام تركي ..
جنى وهي تفرك عيونها وتصحى :: طيبخالتوووو صحييييينا ..
ام تركي :: ياله اصحووا وانزلووا سلمووا ؟؟!!..
روان :: على ميييييييييين خالتي ؟؟!!..
ام تركي :: ام عدنان وولدها وبنتها ..
هناطار النووم من عيووونهم كللللللللهم وسكتوووا بصدمه ماتوقعوا بتجي وراهملهــــنــــــا من وين طلعت لهم ؟؟!!..
ربى :: اووووووووووف مراح ننبسط اناعارررررفففه ..
مدى بجديه :: عيب هالكلام خلونا نكون احسن منها نعامللها برسميهواحترااام واذا غلطت نادبها بس بنظراات مو بلالفاظ صدقووني بتحترم نفسها وبتضطرتحترمنننا قبل كذاااا بسبب تصرفاتنا معاااها ..
سكتوا ورضخوا لكلامها لانهماكبرهم بهالرحله وكلامها اللي يمشي عليهم كللللللللللللللللللللللهم ..

*

*

*

انزلوا وسلموا مكروهين مجبورين وجاملوا امعدنان وبنتها ..

وبعد صلاة العصر طلعوا الحريم والبنات للحديقه ولقوا الرجالفيها وجلسووا معاهم ..

ام عبدالله :: اجل وين العيال ؟؟!!..
ابوسلطان :: تحت الصغار يسبحون والكبار يلعبوون بلياردو ..
ام عبدالله باستغراب : وش ذاالبربادوو ..
ضحكوا على نطقها له ..
روان :: بلياردوووا يايمه بليااردو ..
ام عبدالله :: ايه وش هذا عااد الي تقولينه ؟؟!!..
جنى :: لعبه يلعبوونهاالشباب هلايام ..
ام عبدالله :: الله يكافينا الشر بس ..
ضحكووا البنات عليها ..
مدى :: اقول خلونا نروح عندهم اونس من هنا ؟؟!!..
عريب :: ياللللللله ..
قامووا ونزلووا عندهم لقوا انوااع الازعاج مشغلين المسجل اغانني غربيه علىاعلى شي ميزت هالقبوا عازل صوت واضااءته والاستريوا والسمعاات الموزعه فيه تنفعللديجيه وهذا اللي مسوينه الشباب مقفلين الستاير وطالع ظلام ومشغلين هلاضااءاتوطالعين كانهم بديجه او ديسكوا غير الاغاني واللي يلعبوون تنس الطاوله والليبليااردو ..
البنات :: السلالالالالالالالالالالالالالام .. قالوها بصراخ علشاانالازعاج ..
ضاري بنفس نبرتهم :: وعليييييييييييييييكمالسلالالالالالالالالالالالالالالام ..
فهد بيقهر مروى :: اخبااااااااركيامروووى ؟؟!!.. بنفس الصرااخ ..
مروى بدون خلق من جت من السفر وهي ساكته :: بخير انت وش اخبارك ؟؟!!.
فهد بصراخ برغم انها قريبه بس يستهبل عليها خصوصا انهماشافها من يوم الزرعه وبالعرس ماشافها زين وبجود عدنان مراح تسوي شي :: عااااااااااااااااااااال العااااااااااااااااااااااااال محد احسن منننني !!.. وطالعروان وابتسم وروان ماات حيا قد ماهي تضحك بصمت لاتنبه مروى عليها لانها فاهمه حركةفهد وش قصده من هالحركه يبي ينرفزها ..
مروى عرفت انه يقصد روان وسكتت بغيضللحين مانست الطراق الي اخذته منه وتووعد فيه بترد له الصااع صااعين وابتسمت بخبثالي تبيه قرب يصير _ هين نشوف من يضحك اخيرا يافهود ؟؟!!.. _..

البنات راحواللمسبح عند الاولاد الصغار وجلسووا على الجلسه وبعضهم يطالع الشباب وبعضهم الصغار ....

مدى :: اقول وين تبون ترحون اليوم ؟؟!!..
روان ::: ودي نروح لملاهي ..
عريب :: لا خليها بعدين احس اليوم بنشووي ونجلس هنا احسن ..
جنى :: صح انامعاك ..
ندى كانت سرحانه ومو معاهم ..
شذى بضيق :: جننننننننننى ..
جنىباستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
شذى :: تذكرين وش ابي اعرف بالسفره ؟؟!!..
جنىبضحكه :: ايه اذكر ..
شذى بضيق صبر :: ماعرفت ولا شي ولا فهمت ولا شي قوللي ليبلـــــيــــــــــز ..
جنى بضحكه :: سورري انتي اكتشفي افتحي العنان لقلــبـــكوبتعرفين !!..
شذى رفعت حاجبها باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
مدى ببتسامه :: فكري وبتفهمين مو شرط الحــيـــن يمكن بعديــــــن بس صدقيني بيجي يووم وبتفهمين ..
شذى طالعتهم بحيره كل يوم يزيدوون حيرتها حيره بكلامهم ؟؟!!.. _ مصيري يومافهم وش فيه راشد ؟؟!!.. _
مروى ساكته وتفكر ومطنشتهم ومتضايقه من وجودها معاهمبس الشي اللي جايه علشاانه يستاهل انهم تتحملهم كم يوووم بعد وابتسمت بخبث ..

*

*

قراء مسج وصله من رقم غريب اثار شكوكه وسكت توقعهمقللب او شي مراح يخليه ياثر فيه ..
بعد خمس دقايق ارسل نفس الرقم مسج ثاني كانبيذبحه مو عاررف مــيـــن ؟؟!!..
رائد بضييق :: شبااااااااب خلاص مابي العب .. ورمى عصاا البليااردوو ..
هزاع ببتسامه:: خفت من الهزيمه ماهقيتها منك ياولدالعممم ؟؟!!..
رائد بضيق :: هزااع وربي مالي خلق متضايق حدي .. استغربوا نبرتهوتركوه بحاله وكملوا لعب بدونه وراح جلس على الكنبه قريبه من حوض السمك وهو يتاملحوض الاسماك برغم ان باله مع المسجات اللي تجيه من هذا وش يقصد بكلامه ..
وصلهمسج ثالث كان يحس هاللي يررســـل بيذبحه هالمررره خلاص وصلت معاه من هذاا وش يبي؟؟!!..



رجع يقراء المسج الاول ..

"" تصدق حيل راحمتك لانك منجد مغفل !!!! ""
فتح الثااني ..

"" سوري مو مغفل بس بالحب عمي ومالقيتتطيح الا بهالخمه اللي تحبها ""


والثالث ..

"" الظاهر مسجاتيأثرت فيك حـــيــل لدرجة انك معصب الحين بس صدقني مصيرك يووم بتشكرني تعرفليه؟؟!!.. لاني باكشف حبيبت الغفله لك وقدامك اللي حبيتها وبعت الكل مصيرك تعرف وشتسوي من وراك ؟؟!!.. ""



ضغط على الجوال بقـــــهـــــر وده يعرف وشقصد هاللي يررسل مالقى الا جنى !!!..


وصله المسج الرابع فتحه بسرعه يبيينهي هالسخافه ..


"" اذا تبي تعرف قصدي وتبي تعرف " نونو " وش تسوي منوراك ومن حبيبها الحقيقي ارسل لي مسج والصور تكون عندك بارسلها وسائط انتظر ""


قفله يفكر وش يسوي؟؟!!.. .. وقرر انه واثق فيها وبحبها له ومراح يسمعكلام هالي يرسل لهه ..


**

**

**

كانت جالسه وحاطهيدها على خدها وسرحانه فيه وهو يلعب وشعرها ينزل على وجهه ويرفعه بغرور تطالع فيهوتتامله وحبه بقلبها يزيد ويزيد ماتعرف ليه هو الوحيد اللي تسلل لقلبها بهدؤ بدونماتحس وليه هو الوحيد اللي حبته ويزيد حبها له بكل دقيقه وثانيه وهو بعيد كيف وهوقريب ..
ماحست الا بخبطه على كتفها :: بــــــســــــــك قطعتيه بنظراتك لااحدينتبه ؟؟!!..
تنهدت ندى بصوت خافت :: آآآآآآهـ ياجنى عــــــــــذااااااب ..
جنى وهي ماتطالع مشعل لا تطالع اللي جالس يهز رجوله بتوتر وباين سرحان وجالسعلى الكرسي :: والله هذاااك اللي عـــذاب بيذبحني قبل يومي ..
ندى ابتسمت لها :: الله يهنيكم ..
جنى :: ويهنيك مع اللي تتمنينه يارررررب ..
ندى من قلب :: آآميـــن ..
جنى رجعت تطالع برائد اللي رفع عيونه كنه يحس انه تطالعه ابتسم لهابخفه وهي ردت له الابتسامه بحرج ونزلت عيونها عنه بحرج جلس يتاملها شوي وكيف باينانها منحرجه _ صدق هاللي يرسل لي ماعنده سالفه من يشككني بحبك لي ياقلبي انتي واللهصدق اني غبي لما شكيت لثانيه بس وخليته يقدر يخليني اشك فيك _ ابتسم على نفسهوبهاللحظه جلس بجنبه ضاري :: ها رائد وش اخر اخبارك ؟؟!!..
ندى كانت منتبهلحركاتهم الاثنين وابتسمت عليهم وتمنت من ربي ان مشعل بيوم يحس فيها لو للحظه ..

**

مشعل رفع راسه يطالع هزاع اللي قدامه وهو يبتسم بغرور :: هاتبي اهزمك مره ثانيه والا لا ؟؟!!..
هزاع بغيض وهو يطالع عصاته :: الا بنلعبلازم اردها لك ..
مشعل هز كتوفه :: اوووكي ليش لا نهزمك للمره الثانيه ..
هزاع طالعه بغيض :: بنشــــــــــــووووف ..
مشعل :: هههههههههههه .. بهاللحظه كن امنيت ندى تحققتت لان وفجاءه وقف ضحك مو لشي بس لان عيونه التقت بعيوونوحده تطالعه ابتسم لها بهدؤ وهي نزلت راسها بحرج طالعه شوي طيف انحرجت ونزظراته قبلشوي غير توترها لانها حاسه انه يراقبها وتلعب باصابعها بتوتر .. _ هذا كله ياكدشكوكي انه انتي ياندى اللي تقصده جنى _ قطع تفكيره صوت هزاع :: يالله ابدئ ..
مشعل طالعه وهو يبتسم :: ان شالله ..

**

**

**

بعد ربع ساعه وهو جالس يسولف مع ضاريويضحكون وبدى ينسى وصله مسج وسائط كان عباره عن مجموعة صور فتحه وانصدم من اللييشوفه فتح صوره ورى صوره وبلاخير كان مقطع فيديووا شافه وكان راح يموت وهو جبينهيتصبب عرق وخلاص الشرار يتطاير من عيونه ووجهه احمر من كثر العصبيييييييييه وضارييطالع مستغرب :: رائد وش فيك ووش صاير ؟؟!!..
طالعه بنظرات ماقدر يفسرها ضرارقهر غيض حقد بس يحس الشرار يتطاير من عيونه .. ثم طلع بسررعه من البدرووم لا يرتكبمصييبه مر من عندهم وطالعها بنظرات استحقاار حــقــد نظره لاتقل عن نظرته لضرار قبلشوي الا يمكن اشد وطلع وتركها بوسط اشتغرابها حيرتها صدمته _ وش فيه هذاااا ؟؟!!.. _..

**

عريب بخوف :: وش فيه رائد طالعك كذاا ؟؟!..
جنى بحيره :: مدري ؟؟!!.
مدى :: اقوول وين نروح بكره طيب ؟؟!!..
روان بعد تفكير :: للملاهي ..
عريب :: لا .. عارفين بكره بنطلع بيخت عمي يوسف من الصباح للمغرب ..
ربى :: واوووووووووووو وناسسسسسسسسسسسه ..
كانوا يسلفون وجنى بالها مشغولوش فيه رائد ؟؟!!..


وصل مسج لجنى فتحته .. المرسل حبيب الروح ..

"" تعالي لي فووق بالصاله بسررعه ""

استغربت اول مره يتعامل معاهابهالاسلوب بسرعه وقفت بتطلع تشووف وش فيه ؟؟!!..


عريب بصوت واطي :: علىوين ؟؟!!..
جنى :: عند رائد ..
عريب باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
جنى هزتكتوفها :: مدري باروح واشوفه شووي واجي ..
عريب :: روحي وطمنيني شكله حيل متضايقروحي هو محتاج لك ..
جنى :: ان شالله .. عن اذنك ..

يتبع >


طلعت الدرج بسرعه حتى ماخذت الاصنصير تبي تعرف وش فيه كانت خايفه حــــيـــل عليهوتبي تعرف وش صايــــر له وعقلها يوديها ويجيبه وهي بسرعه تمشي ..


لقتهجالس بالصاله فوق وهو يهز رجوله بتوتر ومنزل راسه ويفرك كفيه ببعض ..


جنى قربت منه وبتساؤل وخوف :: رائد وش فيك ؟؟!!..


رفععينه بس لها وهو يطالعها بلووم وعتاب وبخاطره _ كان ممكن نكون اسعد اثنين ليش ياجنىليش بعتيني برخيص ليش طعنتيني وبظهري ليش خدعتيني ليش انا وش سويت لك وش سويت؟؟!!..

جنى بخوف قربت ومن غير شعورها ومن خوفها من عرفته اول مره تشوفهبهالحاله :: حبيبي وش فيك ؟؟!!..

طالعها بقهر وبخاطره _ كم تمنيت اسمعها بسلما قلتيها ماصارت تسوى شي بالنسبه لي ولا شي غير انها طعنتني ايه طعنتيني بقلبي _ وبغيض ونرفزه رد عليها :: حبيبك ارجوووووووك لاتقولــــــــــيــــــــنـــــــــها؟؟!!..

جنى قربت منه وجلست على ركبها بلارض وقريب منه وبخوف وقلق :: وش فيكرائد وش صاير لك خوفتني قوول تكلم ؟؟!!.. وربي عقلي صار يوديني ويجيبني وقلبيماكلني عليك قول وريحني وش فيك ؟؟!!..

وقف وبنرفزه وهو معطيها ظهره :: الليفيني اني اكتشفت اني مغفل اني عــــــــمـــــي واني صدقتك بس مادريت انك ممثلهوممثله كبيره بعد تتساهلين الاوسكار على اتقانك دووورك .. وصففق لها .. برافوووووووا ماخليتني اشك لحظه بحبك واخلاصك لي آآآآآآآآهـ ياجنى آآآآآآآآآآهـ منك ..


ولف وبقوه وقسوه تجرح كل جزء باقي مانجرح من كلامه واسلوبه قبل شويبقللبها جرح اكبر من الثاني وينزف اكثر واكـــثــر :: لاكن الــــحــــيــــنعرفـــتـــك على حقيقتك عرفتك انك خايـــــــــــنـــــــــــــه خـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــ ـــــــ ه وانسانهحقـــــــــــــيـــــــــــره شغلتها تلعب بعواطف النااااااااااس وبــــــــــــس ..


حاولت تستجمع قوتها وماتنزل دمعه مو مصدقه ان هذا رائد ولد عمها الليحبته الي ضحت بيوم علشانه اللي اهدته قلبها ومشاعرها بيوم هذا هو قدامها وقفت وهيتقرب منه وبتساؤل وهي مازالت تحت تاثير الصدمه :: رائد انت وش جالس تقوول انا عمريماكذبت عليك ولا مثلت عليك انا احبك من جد احـــــــــــبـــــــــــــك .. لاكنرده كان غير اللي توقعته غيـــر اللي حلمت فيه لما تقول له هالكلمه رده كان صدمهوصدمه كبيره بالنسبه لها ..



رده كاااااااااااااااان ..




انـــــــــــــــــــــــــــــــــه ..





صـــــــــــفــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــهـــ ــــــــــــــــــــــــــا




على خددددددددددها

صفعها بكل قسووووووووه ..


صفها صفعه جمع فيها حبه عشقه قهرهحقده غيضه وغضبه وايام عذاابه ويام حبه وثمن احلالامه وامنيااااته اللي انهتهمبنظره باللي سووته صفعه جمع فيييها كل قووته وكانه بهالصفعه يحاول يمحي حبها منقلبه اللي لو جلس سنين مانمحى جزء منه ..


صفعه من قوتها طاحت علىالارررض مدت يدددها وهي بقمة صدمتها وذهولها مدتها تلمس خدددها اللي بسرعه اكتستهحمره من صفعته القويه وبحزن طالعته ولووم طالع يده اللي صفعته مهما غلطت مهما كذبتعليه مايحق له يضربها من هو اصلا علشاان يضربها بس هي غلـــــــطـــت عليهوخانـــــــتـــــــه وغير كذا مصره على خداعه انها تحبه .. وقفت وبكل ثقه وغروروهي تبعد يدها عن خدها وقربت منه وبكل تحدي ونظرات ثقه :: اللي كـــــان _ شدتت علىكان علشان يعرف انه ماضي _ بيني وبينك ياولد عمي انتــــهـــى خلاص محيتك من قامووسحيااااااااتي انت ولاشي بدنيتي مجرد ولد عم لا اكثر ولااقل ولد عمم عاددددي حتىماتربطني فيه اي صله حتى القرابه ولد عم بلاسم وبـــــــس واتمنى تتجنب تحاكيــــنياو تلاقيني اتمنى هالشي لانك بتندممممممممم اذا فكرت تتقرب مني مره ثانـــيــــهوانسى انــــســـــى ان بهالدنيا وحده اسمها جنى حبتك وحبيتها بيييييييييييوم مهماعانيت ومهما قاسيت انا اللي يهني مارجع له بيوووووووووووووووم وحببببببببك بامحيهوبسهووله من قلللللللللللبي ..

ومشت وتركته دخخلت الجناح وقفلت البابوتسندت عليه وغرققت بدمووعها وبكاائئئئئئئئئئها لحد مانزلت على الارض وهي غرقااانهبموجة عنيففه من البكاااء ..



اما هو ظل واقف مصدوووووووووم من الليصار بس للحين مقتنع انه احسن شي صااااار خلالالالاص يكفيه اللي جاءه ومازال يجيه منورررى هالحببب ..


ومشى وتركها وطلع طللللللللع للبحر يتمشى على شاطئيييه ..



صار يمشي وحمد ربه الكل جووات الشاليه بدى يمشي والامواج تعانقرجوله مشى مشى لحد ماوصل للجسر الخشبي ومشى عليه وجللس على الجلسه اللي فيه معطيالشاليه ظهره وحاضن راسه بين كفيه وهو يفكر اللي سواه صح او لا هو مايحق له يضربهابس استفزته بكلامها واصرارها انها تكذب عليه وتمثل تنهد وضغط على راسه بكفيه وهويفكككر بكل هالضغووووووووط علييييييييييه وبدون احساس نزلت من عينه دمعه تحكيمعانته بمعرفته خيااانة حبيبته له وخداعها له دمعه يبكي فيها ايام حبه وامانيهواحلامه اللي خلاص انتههههههههههههههههههت وللابد ..

*

*

*

بمكان ثاني من الشاليه ورى بالمراجيح تحديدا ..

ربى :: شاهر والله انك رايق ..
شاهر ببتسامه :: خليني رايق بكيفي بعداحد يشوفك ومايكون رايق او يقاووم انه يتغزل فيك ..
ربى وهي خلالاص محمره منالحرج :: شااهر ترى بدخل واترك ..
شاهر بضيق :: لالا ماصدقت طلعتي لي بعد كلهالترجيات ..
ربى :: ايووه خلك كذاا اعقل .. ماقلت لي وش عندك مناديني بسررعهقبل لااحد يجي ؟؟!!..
شاهر يعدل وقفته ويطلع علبه من جيبه :: خذي ياعيوووووووني ..
ربى مدت يدها واخذته منه وباستغراب :: لــــــــيـــــــــــــه ؟؟!!.. وشالمناسبه ؟؟!!..
شاهر ببتسامه :: لان اليوووم مررر عليننا من اعترفت لك بحبياربع سنين ..
ربى ابتسمت بحرج :: يعني حافظ للحين التاريخ ولا سنه نسيته ..
شاهر ببتسامه :: هالتاريـــــــخ محفووظ بذاكرتتي استحاله ينمحي منها بسهووله ..
ربى :: مشكوووور شاهرر لازم ارووح الحين اكيد يدوورون علي وروان قالبه الدنيا ..
شاهر :: اووكي حبيبتي ربي معااك يحفظك ..
ربى وهي تروح :: ويحفظك يالغالي ..
راحت تاركته يتبعها بعيوونه وهي تبعد عنه .. يطالعها بحب بغرااام وعشق يطالعاللي من صغره اسرته واسره قلببببببببه .. << ناس غرقانه بالحب وناس مفترققه ..

**

**

**

**

اما هي كانت باختصار انثى جريحهوعاشقه انذبح قلبها من قلب حبببببته بكل حواسها وجوارها قلللب ماتخيلته بيوم بيسوياللي سواه ويتهمها باتهمات مالها اي صله بالحقيقه وسبها بالفاظ ماتوقعت بيوم تسمعهمن اعداها كيف اقرب الناس لقلبها .. ويضربها بدون مايشرح لها الموضوع اتهمها بتمثيلحبها وبكذبها وخيانتها له ماصعب هاللحظات على الانساااااان حاولللت تكون قويهماتدري كم جللست وهي تبكي حظها وعثرته اللي كل ماعتدل من جهه رجع انعفس اكثر منالاول من جهه ثانيه وهي جالسه عند الباب طالعت الساعه بجوالها ::: يوه كانت معاه منالساعه 4 العصر تقريبا والحين الساعه 8 بالليل ..

اربع سااعات قضتها استغربتمحد فقدها غريبه وعريب بس ..

جنى :: اكيد انشغلوووا واحسن شي صاار الحمدللهوقفت ومشت للحمام غسلت وجها وبعدين طالعته بالمرايه عيوونها حمرااء وخشممها بعد منكثر البكئ لاكن خدها ماكان احمر بالعككس كان مزرق ضربته كانت قويه وقاسيه اكبر منيتحملها رجلل ضخخم فكيف بانسانه رقيقققه وناعمه مثل جنى وضعيفه لان للحين ماقوووىجسمها بعد مرضها ولااستعاد عافيته التامه تحسست مكانها بيدها كان من جد مؤللم فكرتالحين الكل بينتبه ويسال وش تقووول استحاله تبين لااحد انها غلطت باختياارها وحكمهاصح بتنهي كل شي بس مو الحين واستحاله تقول لهم عارفه وش بيصير المصير بتفترقالعايللللله بكل تاكيد مستحيل تكون هي السبب مستحيل تكون سبب تفرق الاخوان غيرابوها وجدها فارس مراح يسكت فضللت تكابر وتكذب تكذب عليهم لثاني مره بحياتها بعدكذبها بمرضها هي ماتنقذه من العقاب بالعكس هي تنقذ عائله كامله من التفررق اتخذتقرارها خلالاص ومراح تتراجع عنه ابدااااا اوقظها رنين جوالها ردت كان فهد ..
فهدبحماس :: ها نونووووووو وينك يالله تعال ننتظرك مجتعين كلنا بنشوووي اليييوم يالله ..
جنى تحاول تعدل صوتها احم احم :: اووكي دقايق ..
فهد مانتبه للتغير فيصووتها لحماسته اللي بيسوونه ..
اخذت شور سريع تريح اعصابها فيييييييييه وغيرتملابسها وقفت قدام المرايه مازالت عيونها متورممه حاولت تخفيها بالميك اب بس عينهااليمين الصفعه كانت ماثره عليييها غيرت رايها وماسوت شي عذررها موجود واحسن خليهمينتبهووون لبست عباتها وتلثممت ونزلللت بكل شموخها وكبريااائها ..
وصللت لقتهمجالسين بالجللسه الريفيه للشواء الي مثل الكوخ تقريبا ومفتوح على البحر وحتى جالسرجال وحريم ويسلفون ومبسوطين ابتسمت بالم بخاطرها _ الحمدلله ماتهورت وسويت شي كانالحين هالجمعه تفرقت لازم اكمل قراري جمعتهم ومحبتهم لبعض اهم من معنااااااااتتتيوعذااابي _ ..

انتبهت لرائد اللي الشباب يلعبوون كوره طائره بالملعب الليقدامهم وهو جالس قريب من البحر على الرمل وسرحااان ويكتب على الرمل طالعته باسىولفت عنه بغرور ..
وقربت ببتسامه :: السلام عليييييييكم ..
الكل :: وعليكمالسلالام ..
التفت لها ابويوسف ببتسامه عذبه :: هلا واااااااااللللللللللهبالغلا كللللللللله ..
انتبهت لوجود خالها احمد وزوجته وامها واولاده طبعا همماجااء الا قبل سااعه تقريبا من الريااض لانهم ماحصلووا معاهم حجز ..
جنىببتسامه :: هلا والله بخاللي احمد وعمتتي وخالتي هدى هلا هلالالا ..
سلممواعليها وجللست بجنب احمد ومن هالمكان تقدر تشووف رائد ..

*

*

ضاري مستغرب حالة رائد اللي من وصله مسج وحالته متغيرهواختفى وماظهر الا قبل نص ساعه بس راح له وحط يده على كتفه وهو واقف وراه :: قووومرائد وش فييك ؟؟!!..
رائد رفع راسه له وابتسم باسى :: سلامتتتتتك ..
ضاري :: انا مراح اصر عليك او اضايققك انك تحكي لي بس يليت تخللي ضيقتك لبعدين شووف محديفووت هالجللسه مو كل يوم بنجللس هالجلللسه قووم يالله خلاص بنخللص لعب ونرووحنجللس معاهم مو زين لك تجللس هنا بروحك ..
رائد اقتنع بكلامه وراح معاااااااهموكانوا الشباب مخلصين لعب وجللسوا وهم تبعانين رائد اول ماوصل مع ضاري انبته لجنىاللي ماعبرته بنظره حتى وتضايق من شوفتها بس ارتااح انه ماصار فيها شي وحز بخاطرهلهالدرجه هو مو مهم عندها :: _ آآآآآآآهـ كم وكم كنت مغفلل يارائد على قولة صاحبالمسج آآآآآآآآآآهـ _

جلس معاااهم ..
شاهر وهو يجلس بتعب ويتكي علىالتكايه :: يوووووووووووه تعبنننا ..
مشعل :: اهم شي حنا اللي فزنا ..
ريان :: ومن متى مو انتم ما تفووزوون ؟؟!!..
ضاري :: ولا مره صارت وخسرررنا بصراحهدايما انتم الضحايا ..
فهد :: ايه مساكيــــــــــن ..
ركان :: يوووه بيشفونانفسهم علينننا الحين وش بيفكنا منهم ..
سعود :: من جـــــــــــــــد اصلا هممن غير شي مغرورين ..
ابويوسف :: ومن هالمغرورين لايكوون احفادي بس؟؟!!..
سعود بخوف وارتباك :: ها لا ماقصد اقصد يعني انهم شوي مو كثير ..
ابويوسف :: ههههههههه ووش فيك مرتبك عادي انا كنت باقول اني ايدك ..
الكل :: هههههههههههه ..
ضاري بفزه :: افا يابويوسف ماظنيتها منك الحين انا مغرور؟؟!!..
عريب :: هو ماقال انت بس اللي على راسه بطحى ..
ابويوسف :: وعريبصادقه ماقصدك اقصد مشعلوووه ..
مشعل بغرور :: انا اعترف اني مغرور .. وهو يرجعشعره على ورى بغرور :: والا مايحق لي ..
شاهر :: ايوووه عادبدييييييييييييييييينااا ..
ابومشعل :: عطيتوه فرصه الله يهديكم وش بيفكنا منهحنا ؟؟!!..
الكل :: ههههههههه ..
هزاع :: مــــــــــن جـــــــــــــــد ..
مشعل ابتسم :: مو ملاحظين انكم اليوم متفقين علي كلكم وش عندكم؟؟!!..
ابويوسف ببتسامه :: نمزح معك وانا ابوك ..
مشعل ببتسامه :: اذا كذاماعندي مانوع خذ راحتك يابومشعل ..
ابوضاري باستنكار :: من ابو مشعل ابووك؟؟!!..
مشعل :: لا اقصد فارس يوسف ال--- _ ابويوسف _
ابوضاري وهو يرفع حاجبه :: لا والله ومن هو مشعل لايكون انت بس ؟؟!!..
مشعل بتاكيد :: اي نعم ..
ابوضاري باستغراب :: لا والله حسب معلوماتي ان اسمي يوسف واخوي نايف مو مشعل؟؟!!..
مشعل :: بس انا مشعل وابي اسمي جدي ابو مشعل ايه تغار عمي؟؟!!..
ابوضاري بتاكيد وهو ماسك ضحكته لاتطلع :: ايه اكيد حقوق الطبع محفوظه ليانا وبس يعني ابوي ابو يوسف وبس غير قابل للتجديد ابداااا ..
مشعل بضحكه وهويغمز لعمه :: اظهر وباااان ياعمي بعد كل هالعمر الى الان تغار على ابووووك ..
ابو ضاري بضحكه :: والله ابوي ماقلت شي غلط انا ..
شاهر :: لحقييممممممممممممه باوي يغار على احد غيرك ..
ابوضاري رماه بالخداديه الصغيره الليبجنبه :: وانت وش دخــــــــــــــــلك الحين ؟؟!!..
شاهر وهو يمسكها بيده بعدماتفادى الضربه :: خايف على امي وعلى مستقبلها ومكانتها عندك ..
ام ضاري بثقه :: لاحبيبي لاتخاف انا واثقه من غلاتي عند ابوك ..
راشد :: يوووووووووووووهفشلوووووووووووووه ..
مشعل بضحكه :: والله طلعت خالتي مو هينه فشلللتك علىطوووول وواثــــــــــــــــــقه ..
الكل معدا شاهر :: هههههههههههههههه ..


_

هزاع كان ساكت وسرحان بجنى يحس فيها شي وبوجها شي متغير بدىيدقق بوجها واستغرب محد انتبه الا هو رجع يدقق اكثر كانت لثمتها مخفيه اثر الصفعهمعداا اللي قريب من عيننها حاولت تخفيه وقدرت باللثمه بس الحين نزلت مع رطوبة جدهووضح شي بسيط منها ..
هزاع وقف وبحركه سريعه راح عند جنى وجلس على ركبه قدامهاوقرب يده منها وطالع المكان بدقه وهو يضيق بعيونه علشان يدقق اكثر ولمسه وهو مستغربورافع حاجبه يبي يتاكد انه مايتخيل .. ومن لمسه صرخت :: آآآآآآآآي ..
ابوفارسباستغراب :: هزاع وش تسوي لااختك ؟؟!!..
هزاع بحنيه وهو مطنش سؤال ابوه :: جنىوش هذاا ؟؟!!..
جنى تضبط لثمتها :: ولا شييي ؟؟!!..
هزاع بنرفزه :: كل هذاولا شي قوللي من مسوي لك كذاااا ؟؟!!..
احمد لف يطالع وش يقصد وبعد يد جنى ودققباللي بوجها وباستغراب :: وش هذااا ؟؟!!..
جنى طالعت الكل يطلب تفسير التقتعينها بعين رائد وابتسمت لهم :: طحت على الطاوله اللي بجنب سريري من العصر واناطايححه هنااك اتاللللم ومحد فيكم حس او سئال ؟؟!!..

مشعل وقف وقرب مننهاوهالحركه كانها تاكد لرائد شكوككككه وظنونه ..
وقرب وبنرفزه وبتشكيك :: هاذيطيحه متاكده ؟؟!!..
جنى ماتبي دموعها تخونها :: تتوقعني اكذب من متى كذبت عليكيامشعل انا ؟؟!!..
مشعل ابتسم يخفف من توتره وتور الجو شوي :: حشااك يااختي ..

ياختي ..

ياختي ...

ياختي ..

ياختي ..

هالكلمهلها تاثير كبير على رائد اختتتي اختتي ترددت كثير مافهم قصد مشعل فيييييييها ..




مشعل بنبرة امر :: قومي نوديك للمستشفى ..
جنى :: مافينيشي ؟؟!!..
احمد وهو يوقف :: محد طلب رايك قوومي ..
عريب ساكته موصدقتها بسفضللت تسكت الحين مصيرها تعرف بعدين ..
ابوفارس يوقف :: ياللهامشي نتطمن عليكهالضربه ماهيب سهلله خاصه انها قريبه من عيونك ..
جنى بخاطرها _ المها النفسيهصدقني اكبر من المها الجسديه آآآهـ لو تدري يا بابا هالضربه وش سووت ببنتك وش سوتبقلبها طبعت بقلبها جرووح جرووح تنزف واستحااله بيوم تطييييب او تتعافى _ ..
وقفت مرغمه بس احمد طمن ابوفارس انه بيكون معاها وراح معاها مشعل وهزاع واحمدبس ..


رائد مصدوم من نفسه ماتوقع هالصفعه بتسبب كل هذاااا لها وكل هلالمكره نفسه مهما غلطت تبقى الانسانه اللي حبها كيف يسبب لها هالشي كيييييييف بمكانهحل الموضوع وانهاه بطريقه احسن من كذاااااااا واللي صدمه اكثر نظرات التحدي بعيونهاوهي تطالعه وتقووول ططحت على الطاوله آآآهـ ياجنى ليش انقذتيني كنت استاااهلاستااهل انهان وانظرب ويتبرون مني لان يدي يددي سبببت لك هالششيي آآآهـ بس .. انسحببهدؤؤؤؤؤؤ مننننهم وراح للجلسه على الجسر الخشبببي وجلس بروحه يفكككر وهم مستغربينماطلب كالعاده يروووح معاهم ..

*

*

*

بالسياره كلهممكذبينها ان هاذي مو طيحه بس فضللوا يسكتون ولا يكلمونها بالموضوع اذا حبت تفتحهبنفسها زين اذا لا لا ؟؟!!..

معدا شخص عقله يويده ويجيبه خصوصا بعد كلامضاري قبل نص ساعه تقريبا وهو يدور على رائد وجنى ومقرر الا بيكلمها بالموضوع ولوطلع اللي بباله مايدري يمكن يرتكب جريمه ..

*


*


عندالدكتور خلص كشف عليها ..ووصف لها مرههم وحبوب مسكننه وتطمن مافيه اي شي ثاني وانعيونها ماتاثرت او اي شي .. تركها وطلع لانها بالطواارئ وهزاع طلع يجيب العلاج لحدماتخللص وتعدل طرحتتها وترتاح شووي بعد هالكشف ..
كان معاها بالغرفه احمد ومشعل ..

مشعل بتساؤل وكان الفرصه جته علشان يسئله خصوصا ان هزاع مو فيه :: نونوخليتك طول هالوقت وسكتت وقلت بتحكي بنفسها بس الظاااهر انك ماعندك نيييه لاتوقعينان حنا صدقنا كلامك طحتتي لا ياجنى اختفااائك العصر كله وانا قالب الدنيا عليك ابياكلمك بموضوع ولا رديتي على جوالك بعد .. كل هذا وراه سر بعد ماطلعتي ورى رائداختفيتي وهو انقلب حاله قوللي وش صااير ؟؟!!..
احمد قرب منها وبحنيه :: تكلمياذا ماحكيتي لنا لمين بتحكين ؟؟!!..
جنى بدت دموعها تخونها تنزل غصب عنها وكنهاتبي تفضحها وحتى لسانها كنه يبي يفضحه تكلمت بانهيار :: وش تبوني اقوول اقووول انالانسان الوحيد الي حبيته وكنت مستعده افديه بروحي يهيني ويتهمني اني كذاابهوحقيرره وممثللله اقولكم ان الانسان اللي حبيته تركني مجروحه بالف والف جرح ينزفوونبقلبي واستحاله يوم يوقف هالنزيف تركني بدون اي اسبباب او يوضح وش اسبابه تركنيمخدوعه فيه ومصدومه صدمت عمرررررررررري ..
_ وبالم كملت _ وضربني .. _ مسحتدموعها اللي مو راضيه توقف _ ضربني ضربني وانا عمر محد مد يده علي لابوي ولااميولااخواني هو جااء ببساطه وضربني صدقوني هلالم الي بخدي ولا شي قداام اللام اللي _ اشرت على قلبها _ بقللبي ورووحي اللي انجرحووا واستحالــــــــــــــــه تندملجراحهم ..
مشعل واحمد مصدومين احمد حاول يمتصم غضبه مايبي يزيدها ..
بس مشعللا ماقدر وانفجر وبصراخ وهو متنرفز ومعصب شويه عليه :: الحقيــــــــــــــــــــــــر انا اعلممممممممه حدودهــــــــــــــــه .. وطلعمتنرفز ..
جنى بترجي :: خالي خالي الحقه لايرتكب جريمه ..
احمد سكت وبخاطره : احسن خليه يادبه .. رجع حضنها وهي تبكي وهو ساكت تمنى حتى هو يصففعه صفعه تعلممهالادب وحدوددددددده بس مشعل بيوفي ويكفي ..
دخل هزاع واستغرب وش فيهم :: وشفييييييييكم ؟؟!!..
جنى تمسح دموعها :: لا بس تعباانه ..
هزاع بتشكيك :: آآآآآها طيب وين مشعل ؟؟!!..
احمد :: راح لواحد من اصحاابه يالله خلونا نطلعباعززم جنى على اي سكريم تبرد على قلبها بعد هلالللم ..
طلعت منصااعه لهم برغمانها تبي تعرف وش بيسوي مشعل برائد بلاصح كانت خايفه على مشعل مو على رائد لان رائدجرحها واستحاله تغفر له او تهتم لامرره ممها كانت تحبه لان جرحه مو جرح عاديبالسنبه لها جرح كبير ..
وتيقنت ان احمد عزمهم متقصد علشاان مشعل يعرف يتصرف معرائد بدون ماتمنعه او يمنعه هزاااع او يعرف هزاع هنا بتكبر اكثر واكثر ..

*

*

وصل بتكسي للشاليه نزلل ووقف عند الباب وخلى الحارسيروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هو مين كان حده متنرفزومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اخته واللي يفديها برووحه بسمايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضررب بدون سبب او وجهه حق ..
طلع رائد باستغرابوانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيك مشعل صاير شي؟؟!!..
مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسن لان رائد ضعفشووي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجدار وهو يشد علىاسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى؟؟؟!!!..

*

*

*

انتهى البارت 27 ..








آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 09:15 AM   #37

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الثامن والعشرين ::: ((( 28 ))) :::

28

28

28

28



((( ماجااء علىبالي خطاك انت بالذااات ..

لاتعتذر كاااافي يجي منك اكثر ..

ماتالغراااام اللي لك بداخلي مااااات ..

ماعاد ينفعك العذرر لو تعذر .. )))


*

*

*

*

وصل بتكسي للشاليه نزلل ووقفعند الباب وخلى الحارس يروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هومين كان حده متنرفز ومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اختهواللي يفديها برووحه بس مايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضررب بدون سبب او وجهه حق ..
طلع رائد باستغراب وانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيكمشعل صاير شي ؟؟!!..
مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسنلان رائد ضعف شووي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجداروهو يشد على اسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى؟؟؟!!!..

رائد وعيونه تطاير شرار وغضب :: وطبعا حضررتك المحامي عنننها ايهطبعا مو انت حبيب القلللللب وانا المغفل اليل لعبتوا عليه لعبتكم ؟؟!!..
مشعلارخى يده وبصدمه :: اي حبيب القلللب انت وش جالس تقول ؟؟!!..

رائد طلع جوالهوفتح على المسجاات وفتح مسج الوساائط اللي وصلله وبغضب ماسك الجوال شوي ويكسرهوبنرفزه :: شوف شوووف واحككككم ؟؟!!..
مشعل طالع الصووور ثم فتح له مقطع الفيديورائد ..


"" كانت الصور لجنى ومشعل لما كانوا جالسين بالصاللله علشانسالفة ندى كانت جالسه قباااااللله على الطوللله وصور لمشعل وهو يرسل لجنى البووسهوهي تتبسم له ""


"" ومقطع الفيديو عباره عن مقطعييين مقطع وهي توهاطالعه من الغرفه تدوره استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشوو حبيبي وش فييييك؟؟!!..
مشعل رفع راسسسسه لها وبتوتتتر ونظررات اول مره تشوفها بعيوونه نظررررراتحايرره ضايععه انساان ضايع حاااير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجنننى ماكااااانعذبتيني بهالشكككل ؟؟!!..
جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليييش وش سوويت تكللمخوفتتني عليك حالتتك غريييييبه اول مره اشوفك كذااا من عرففتتتك اول مررررهخوفتتتني قووول واحككي لي انا نونو نووونووو غناتتك تكللم ؟؟!!..
مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآهـ من بعد مسجججك صدقيني ماذققت طعم النووووووم لحظظظه بس افكككر حزبخاطري اكون سبب بعذااب شخص وشخخص يحبننني ؟؟!!.. ""


"" المقطع الثانيكان لما وقفت بتدخل مسك يدها وبترجي :: ماهوون علليك تتركيني صح قوللي بلييييزلالاتركيني حاييييييير بلييييييييييييز ..
جنى طنشته وسحبت يدها ..
مشعل جلسعلى ركبه ويترجااها : بليـــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــزجننى لاتعذبيني بلييييييييز قوولللي قولللي وريحييييييييننني ..
جنى حنت عليهوابتسمت له ""... وانقطع المقطع مشعل وقف مصدوم مين اللي صورهم لف على رائد وطالعبسخريه :: من وين جبت هالصور ؟؟!!..
رائد بعصيبه بعد ماشاف هدؤه وسخريته :: موانا اللي جبتها هي وصلتتني بروحها ..
مشعل طلع جواله وسجل الرقم وسحب يد رائدواخذه معااااه لجوى ورائد يمشي وراه مثل المصدوووم يبي عرف وش اخرتها لايكونناوووووووووي يقول للكل والا شو نايو يسوووووي ..
كانوا كلهم مجتمعييييين بنفسجلستهم مو ناقصهم الا _ جنى احمد هزاع مشعل رائد _ ..
مشعل :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابويوسف :: وين جنى اجلل ياولدي ؟؟!!..
مشعلابتسم مجامله :: بتجي احمد عزمهم على اي سكريم _ القلوب عند بعضها _ وبيجوونوتطمنوا مافيها شيي وصف لها الدكتور مرهم وعينها ماصار فيها شي ..
ابوفارس :: الحمدلله ..
الاغلب :: الحمدلله ..

مشعل مسك جواله وهو يددق وبهاللحظه رنجوال رائد ومشعل يطالعون مين ؟؟!!.. رائد انعقد لسانه وكنه بدى يفهم وش صاير؟؟!!..

اما مشعل طالع رائد بسخريه ثم قفل ورجع معه وهو ماسك كف رائد بقووهبدون محد ينتبه انه كان يدق بالجووال ..
رجعوا للبوابه بهاللحظه وتفاجاائ رائدبصفعه من مشعل من قوتتها اهتتز وتكى على الجداار ..


مشعل بقهر وهو يشدعلى اسنانه :: تعلم تفهم الموضوع قبل لاتحكم على الناااااااس للاسف يارائد ضيعت منكانساانه بتمووت مراح تلاقي بربعها انت شفت بعينك من اللي مرسل لك هالصوور واكيدفهمت وش قصده من وراها صحيح اللي صار بالصور وانا مانكر والا هي راح تنكر .. بس مومثل مافهمت بيني وبين جنى موضوع ثاني بعيد عن اللي فهمته اللي بيني وبينها باقولكاياه مو لشي لا مو علشاان نببرر لانفسنا او نصلح صورتنا بعيوونك لا باقولك اياهعلشاان تندمم وتعض اصابعك ندم الموضوع اللي بيننا ان فيه وحده تحبني وجنى قالت انفيه وحده تحيبني بمسج اذا تتذكر وش صار فيني بذاك اليوم يوم كنا بالمطعم بالريااضلما شاهر كب علي مويه ..


... وفتح جواله ووراه المسج رائد يقرراء بذهول ..


مشعل يكمل وهو ماسك نفسه لايذبحه على غباءه :: من بعدها وانا افكرمين معقوله يكون احترت طول هلاسبوع ولاني ماشافتها طول هلاسبوع لما رجعنا ماقدرتانام رحت وسالتها وهذا اللي جزء من اللي صار الي مرسل لك انتقى الصور والكلام اللييناسب غرضه حاذف كثير من الحقيقه ..
وعلى فكره اللي بيني وبين جنى مجرد حب اخويومتعودين على هلالفااظ حبيبي غنااتي عمري حيااتي ومتعودين ان عريب وجنى وربىمايتغطون عننا لاننا بمثابة اخوان ومتربين مع بعض معدا هزاع وعريب وربى وشاهروالمفروض انت عارف هالشيي لانك اذا تزوجتها بتظل علاقتنا فيها مثل ماهي عليييهولازم تفهمها صح علشان حياتكم مايتخللها مشاكل ..



اخذ نفس وبسخريهوثقه بنفس الوقت كمل :: بعيدن لو بينا شي بكلمهاقولها لجدي فارس يفركش خطبتك منهاويزوجني اياها بس انت للاسف ضيعت منك اجمل حللم وحيااة كان بامكانك تعييشها لان جنىمستحيل تسامحك مستحيل يارائد ولوسامحتك مراح تكون الا مجرد مسامحه لولد عمهاوعلاقتكم ماتعدى كذا لاني اعرفها اكثر من نفسي صددق مغفل ماتوقعتك كذااا ..

ودخلل جوى الشاليه تاركه مصدووم مذهوول وندماان شويه علـــــــيــــــهتمنى مااات ولا صار الي صار تمنى انقطعت يده وانشل لسانه ولا ضربها او قال لهاالكلام اللي قاله كيف طاوعه قلبه يسوي فيها كذااااااا كيييييييييف؟؟!!!!!!!!!!!!!!..

صحى من الي فيه لما شاف السياره قربت عرف انها جنى ..
فضل يدخل جوى دخل جوى بعد ماستجمع قواه ولقى مشعل جالس معاااهم وجلس بهدؤلحظااات ودخلوا جنى واحمد وهزاع :: السلالام ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..


ابوعبدالله :: ها بشري وانا ابووك ؟؟!!..
جنى ببتاسمه تخي المهاوجراحها :: لاتخااف ياجدووو الحمدلله بخير ..

وجلست معاهم وهي تطالع مشعلتبي تعرف وش سوى اكتفى ببتسامه طمنتها بس حالة رائد اللي لمحتها بلمحه بسيطهاستغربتها ماكان كذا قبل لاتطلع كان متثار صح بس الحين غير ويطالعها بنظراات حزززنوندم وماشال عينه عنها لحظه وهي تتجنب تطالعه ومو مهتمه فيه اساسا او بلاصح تحاولماتهتممم فيه وبوجوده وتتصرف على طبيعتها وهي تحترق من داخلها ..
ابوتركي وهويوقف :: اقول احمد ماعندك نيه تشووي معاي ؟؟!!..
احمد وهو يوقف :: يالله من زمانعن هالحركات وينك ياضرار ؟؟!!..
وراحوا الاثنين مبسوطين ولحقهم ضاري وعدنانوبدووا يشووووون ..
شاهر بغمزة وابتساممه :: اقووول نونو مبارة ؟؟!!..
جنىببتسامه باهته وتعب :: بكره مالي مزاااج اليوم ..
ابوضاري :: افا ليش مشتهياشووف شاهر مهزوم ؟؟!!..
الكل معدا شاهر :: هههههههههههههه ..
شاهر بضيق :: افااااااا دااااااد ليييش لهالدرجه طايح من عيننك ؟؟!!..
هزاع بضحكه :: لا بسمن اللي يشوفه ؟؟!!..
شاهر بضيق :: اقوووول هزاعوه لاتتدخل .. يالله نونو لازماعلممهم من اكون ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: على حسابي Nooooo خذ ربى تراها تعرف تلعبمو انا بس ..
شاهر ابتسم وهو يطالع ربى :: روابي تلعبين ؟؟!!..
ربى بخجل :: مالي مزااج يوم ثااني ..
مشعل وهو يقوم :: تعال العب انا وياك بس بشررط ..
شاهر :: اللي هو ؟؟!!..
مشعل :: عريب و جنى يلعبوون مبارة واللي يفوووز منكل فريق يتبارى مع الثاني ..
جنى بتافف :: سورررري مالي مزااج واذا لعبت بدونمزاج ماعرف العب ..
مشعل بطنيش :: للاسف ماشاورتتك يالله شاهر ..
شاهر ابتسمعلى شكل جنى اللي انقهرت من مشعل وراح معاه ..
عريب بضحكه :: حكم ميشوو لازمننفذ استعددي ..
جنى قامت وراحت جلست بين جديها بدلع :: جدوووو شووف ولد بنتكيتامر علي مايعرف من انا ؟؟!!..

رائد ابتسم كان شكلها يجنن وهي تتدلع طبعارائد قرر يراضي جنى بعدين بيعااقب اللي مرسل له هالصوووور عقااااب مايحلم فيه لانالمهم عند جنى ورضاها وبـــــــــس ..

ابويوسف :: افا بس من هو علشان يتامرعليك خلليه علللي ؟؟!!..
جنى وهي تبوس خد جدها :: عاش جدوو فارس ..
عريببضحكه :: ريحتــــــــنـــــــــــــي بصراحه ..
ابومشعل :: هههههههه توني ادريانه يخوفككم ؟؟!!..
ربى :: لامايخوفنا ياخالي بس يرعبببنا ..
الكل :: ههههههههههه ..
ندى مستمتعه وهي تسمع الكلام عن مشعل ..
اما مروى ميتهقــــهــــــر من جننى تكرهها بشكل جنوننننني تكرهم كلهم اصلا بس جنى اللي مبسوطه ..
صاروا يتابعون مبارة شاهر ومشعل بالتنس مهاراتهم الاثنين متقاربه هاللعبهمجننه اغلب العايلله من ضرار لشاهر ومشعل والبنات الاربعه وحتى ركان ونواف ..

نواف :: اقووووول ركانووه نلععععععععععب ..
ركان :: اذا خلصووا ..
قاااموا البنات يمشون ويجلسوون بروحهم والشباب الباقين راحوا عند الشوي وخلصمشعل وشاهر المباارة ..
مشعل يضحك اما شاههر مقهوور خسسسسسسسر ..
مشعل ::: ههههههههه عادي ياخي هونههها ..
شاهر بقهر :: لا بس مقهوور يالله بكره اهزممك ..
مشعل يغمز له :: اووكي باخلييك تهزمنني ..
ضحك شاهر مع مشعل وراحووا عندالشباب ..
وطبعا لااحمد ولا مشعل يحاكون رائد مثل اوول احمد يحاول يتجاهله امامشعل اذا كلمه طالعه بنظراات قاسيه مايقدر يتحملها رائد ..

*

*

والبنات يتمشوون وصل مسج لجنى فتحته ولما قرت المرسلحست بغصه بقللبها .. حبيبب الروووح .. تنهدت
"" ممكن جنى حيااتي تجين شووي ابياتكلم معاك بلـــيــز ""

بسرعه ارسلت له ..
"" سورري ماعندي اي استعدادانضرب مره ثانيه وانهان وانا قلت لك لاتحاول لاتحاول وتذكر كلامي زين باخر لقى لناوانسى رقمي ""

وبعد كذا قفلت جوالها بعد ماحطته على موجود .. اما هو زادتالمه الام وجرااحه جراح وعرف انه خسرها وللابد بس لازم يحاول قدامه هلايام اليبيقضونها بالسفر واذا مارضت فيها مستحيل يرجعون لبعض بعدهاابـــــــــــــدااا..

*

*
خلصووا الشباب شوي وتعشت العايلهوبعدين بدوا يتفرقون اللي نام واللي راح يرتاح ومابقى الا البنات والشباب كالعاده ..
ضاري :: اقول هزاع اخوك ماكلمك اليوم ؟؟!!..
هزاع :: لا وشكل ماعنده نيهالاخ وانت يارائد ؟؟!!..
رائد كان سرحان مو معاااهم :: ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
فهد :: وش فيه هذا رجعنا للسرحان واللهحاله ؟؟!!..
شاهر قرب من اذنه وصرخ فيها :: رائئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد فزمتخرع :: خير وش فيكم ؟؟!!..
شاهر :: ههههههه لا بس اللي ماخذ عقلك يتهنىفيييييييه .. وغمز لجنى اللي تحااشت هالنغزات ..
رائد ابتسم باسى :: ماعلينا وشعندكم ؟؟!!..
فهد :: ماكلمك فاررس او ملاك ؟؟!!..
رائد :: الا مكلميين اميوخالتي اليوم ..
عدنان كان ساكت لان بطبعه مو اجتمااعي اما البناات يسلفوووون معببعض معدا مروى اللي منقهره وساكته .. و مطنشين الشباب اما الصغااار يسلفووون معببعض ..
شاهر :: اقول رائد سمعنا صووتك من زمان عنننه ..
رائد ببتسامه ولقاهافرصه :: اووكي بس العووود ..
ركان وهو يوقف :: انا اجيبه من الغرفه .. وراحبسرررعه ..
بعد لحظاات رجججع ومعاه العود اخذه رائد وعدل جلسته وبكل اهتمام :: وش تبون اغني ؟؟!!..
مشعل بقصد :: اللي تبيييييييه ؟؟!!..
رائد بعد تفكيييربدى يدق العود ثم طالعها وابتسم وغمض عيونه وبدى يغني بصووته العذبب الشجن اغنيةعلشاان الحب لراشد الماجد ..


علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..


علشاااان الحب والليبيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسىجروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..



فتحعينه يطالعها لقاااها منزله عيوونها وتلعب بالفرشه تنهد ..
كانت كلالامه وصووتهياثر فيها تاثيير كبيـــــــــــر ويزلزل قلبـــــــــــــها من داخل ويخربطمشاعرها كانه حط ايده على الجرح ..

رجع بالم يندمج ويقفل عينه ..

*

ادري البعد اثر فييييييك ..
وتدري البعد ذابحني ..
حبيبــــــي الله يخليك ..
ابي ترجع تريحنني ..

ادري الجرح اثرفييييييك ..
وتدري الجرح ذابحني ..
حبيبــــــي الله يخليك ..
ابي ترجعتريحنني ..

علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان اياميوسنينك ..

*

طالعها وهي رفعت عيييييينها وتلاقت العيوون وطالعهابنظرات شخص مكسوور وبترجي بدى يغنني وهي مانزلت عيونها تطالعه بتحدي ومحد منتبه علىهالنظرات الا شخص قلبه يتقطع عليهم وانه هو السبب ..


أناأترجـــــــــــــــاك ماتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحـــــــاول لااجلحبــــــــــي لك انك ماتخليني ..

أنا أترجـــــــــــــــاك ماتنسى لياليالحب وسنيني ..
وحـــــــاول لااجل حبــــــــــي لك انك ماتخليني ..

علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..



انهـــــــــــاهــــــــــــــــا وسط تصفيق الكل من جد اغنيهمن القلللب للقلللب .. جنى صفقت له وهي تمسسح دمعتها قبل لااحد ينتبه دمعه ماخفتعلى مشعل اللي تندم انه ندااها ذااك اليوم وسوى الي سوااه مو متحمل يشوفها حزينهبسبه ..
عدنان :: مشاللله مبددددددددددع ..
رائد ابتسم بخجل :: هذا منذووقققك يالغالللي ..
ضاري :: يالله وحده ثانننيه ..
رائد :: وش تبوون؟؟؟!!..
مشعل وصله ممسج وقرااه وابتسم باسى :: رئووود .. بهاللحظه رائد لف علىجنى لاشعوريا وابتتسم باسسسى ورجع لف عليه :: امر ..
مشعل ببتسامه :: غن اغنيةاحلام يجي منك اككثر ..
رائد التفت على جنى بعيونه بس عرف قصده وعرف انها هياللي طالبتتها .. :: للاسف ماعرفها ....ماااحب يعكر الجووو بينه وبييينها اكثر منكذاااا ..
اما جنى انقهرت وقررت قرار وبتنفذه لازم يفهم ان هلاغنيه هي الليتهديها له ومراح تهتم لاي شي يسوويه ..

ضاري وقف :: اقول يالله سرينا امشوواننام ورانا بكره قومه بدرري لاتنسون اليخت مايحلى الا بالصباااح ..
ربى :: الامن جد ضاري متى بنروح ومتى بنرجع ؟؟!!..
ضاري بتفكير :: امممممممممم كالعاده 10الصباح نروح ونرجع بعد ماتغرب الشممس ..
طلع الشباب معدا رائد وشاهر ومشعل ..
مروى وهي طفشاانه لقتها فرصه تنام وقفت :: تصبحون على خير باروحاناممم بسمادل ؟؟!!..
ندى جت بتقوم بس جنى جلستها بنظراتها ... فقامت معاها مدى :: تعاليحتى انا بنااااااام قوود ناايت ..
الكل :: قوووود نايييت ..
شذى وهي تتاثوبوتوقف :: وانا بعد فيني نوووووم مو طبيعععععععي .. روان :: خذيييني معككك تجين ربى ..
ريى :: اوووكي .. تصبحون على الخير .. الكل :: وانتم من اهله ..
جنى كانتبتقوم بس جالسه علشاان مشعل اللي طلب منها هالشي بمسج لانه يبي يشووف ندى زينويتعرف عليها اكثر وطبعا ندى ماتدري وهاذي حجه يبيها تجلس ماهان عليه يكنوونمتخاصمين وبسببه .. جلست معاها ندى وعريب ..
شاهر يطالع ساعته :: وانتم ماعندكمنيه تنامووون ؟؟!!..
عريب وهي تضيق عيونها :: لانكون مضايقينك سيد شاهر بس وحناماندري ؟؟!!..
شاهر :: اعوووذ بالله مو قصدي بس سؤااااال ؟؟!!..
مشعل غمزلعريب وفهمت قصده وقالت لندى شي باذنها وقاموا الثنتين طبعا جنى سرحانه بجوالهاومنزله راسها ومو معاهم وبسرعه انسحبووا حتى رائد مو معاههم يلعب بعووده ..
مشعلاشر لشااهر ووقفووا قرب مشعل من رائد وبصوت اشبه للهمس لاتتنبه جنى :: لك خمس دقايقتحاول تصلح اللي بينكم بعدها باجي ماقدر اخليكم بروحكم ساامع ؟؟!!..
رائد ابتسملمشعل عللامة رضااا وامتناااااااااااان مايدري كيف شك فيه هو وجنى .. ردله مشعلالابتسامه وغمز له وراحوا يتمشوون على البحر مع ندى وعريب وندى ميته احراج اما مشعلفيعاملها عادددددي وكانه مايعرف شيييي ..
رائد وهو يطالعهم بدوا يبعدون طالع جنىوبنبرة ندم :: جنى انا أســـــــــف ..
صحت على صووته رفعت عيونها استغربت مافياحد غيرها هي وياه طالعته باحتقار ورجعت تكمل لعب بالجوووال ..
رائد بترجي :: جنى بلــــــــــيـــــــــــــز اسمعيــــنــــي حرااااااااااام نضيع الحب الليبييينا حرااااااام ..


جنى ماردت عليه بالكلام لا شغلت مقطع بجوالهالاغنية عبدالمجيد عبدالله قله ..
كان يسمع كل كلممممممممه ويحسسها خنجر بصدره ..


قلــه اللي وصلني منه يكفيني عممممر ..
كيف يـــــــبرئ طعن سكينالغـــــدر ..
قلـــه ان كان لي عنده قددددر ..
لاتلقينا امام الناااس يسللم ..
لايبين اي احد منا متالم ..
لايخلينا حكايـــه ..
كفاايـــه ماجرى منهكفااايــه ..


قفلت الاغنيه وهو تنهد وبترجي وهو يخفي دمعه بعينه ماخفتلمعتها على جنى :: ارجووووووووووووك ياجننننى سامحييييييني سامحييييييييييييينننييليت يددي انقططعت ولا انمدت علييييييييك ليت لسااني انشششششششللللل ولا قلت الليقلتتتتتته يالييييييييييييييييييت بس انتي لو تفهميني السالفه بتقدرين شعووري ..
ورمى عليها جواله فاتحه على الصوور مسكتته مو فاهمه شي طالعته باستفهاام كانتتعذبه بانها ماتتكلم ..
رائد :: شوفي وبتفهميييييييين ؟؟!!..
طالعت الصووروهي ترفع حاجبها مستغربه شغلت مقطع الفديوووو ماتوقع بتكون ردة فعلها انها ببتبسمبسخريه قامت وعطته جواللله ولفت بتروح وتتركه لاكنه مسكها مع يدددها :: بليـــــــــــز جنى بليـــــــــــز اجلسي خلينا نتكلللم شوووي ..

جلست جنىقباله بس بعيد عنه شووووي وهي مازالت ساكته وتطالعه بكل ثقه اما هو ندممان مكسووورشويه علييييييه ..

*

*

*

*

مشعل وشاهر :: ههههههههههههههههههه ..
عريب زعلانه :: اووووش انت وياه بس هذااا اللي شاطرينفيييييييييييييه تضحكوون ؟؟!!..
ندى ماسكه ضحكتتها وساكته ..
مشعل :: ماكذبنامو هذا اللي صار الصيف اللي فاااااااااات لما طحتي من الدباب صح اولا؟؟!!!..
عريب باستسلام وزعل :: ايه صــــــــح ..
شاهر :: خلاص اجل لاتزعلينولا اي شي ..
مشعل بس يتامل حركات ندى وتصرفااااتها زيــــــن ..
وندى منحرجهمن نظراتتته كثــــــيـــــــــر ..
مشعل انتبه على عمممره ونزا راسه وهومنحررررررج ..
شاهر ماسك نفسه لايضحك من جد عليه لانه مركز على كل حركات شمعلبوجود ندى من بعد البحر الصبح ..

*

*

كانت ساكته وهو بس يتكلمويتعذر ويترجاها ويبين لها وش بيسوي باللي سوا فيهم كذا ..
خلص وتنهد :: حبيبتيوش رايك ؟؟!!..
جنى تنهدت وبكل حزن :: لاتقول حبيبتي رجاءاا ..
رائد قرب ومسككفها :: جنى بعد كل هذا ومو قادره تسامحيني ..
جنى تسحب يدها منه وهي تحبسدموعها :: رائد انا بسامحك بس علشان نرجع خطيبين لا بس اولاد عم مثل ماكنا قبللاننخطب ببببس اما اذا على سالفة الخطبه لاتخاف انا بنهيها بطريقه محد يتاذىفـــــــيـــــها ..
رائد تحطم من رددها ولاشعوريا نزلت دمعه من عيينه :: آآآآآآآآآآآهـ ماتوقعتك قاسيه كذااا ؟؟!!..
جنى وهي توقف وتعطيه ظهرها لاتنهاربسبب دمعته قويه تشوف دمعته قويه بالسنبه لها وبالم وغصه :: انا اللي ماتوقعتك قاسيكذا انت مو جرحتني وبس لا انت بيديك ذبحتني وقتلتني قلت روحي وقلبي وقتلت احلاميوامانننني اللي بدت تشووف النور بس احسن شي صار عرفتتك قبل لانرتبط ببعض لانالانسان اللي يشك في حبيبه ومايثق فيه الحياااة معه صعبه وعذاااب بتكون .. ومشتوتركتته ودخلت جووى عريب وندى دخلووا وراها اما مشعل وشاهر راحوا عند رائد ..
مشعل بلهفه :: وش صااار ؟؟!!..
رائد بــــــاسى :: نفس ماقلللت كاولد عموبـــــــــــــس ..
شاهر بتساؤل :: بفهم وش فيككم كل هذا علشاان زعل بسيط يعني؟؟!!..
رائد طالع مشعل اللي ابتسم لرائد معناته ماخبر احد ولا راح يخبرررهم ..
مشعل :: يعني الله يهديك ياشاهر ماتعرف جنى اذا زعلت زعلللت واذا رضت رضت ..
شاهر :: صادق الله يعيننك يارائئد عليها وعلى دلعها ..
رائد بخاطره _ خلهاترررضى وبعدين كل اللي تسوويه انا راضي فيه بس اهم شي ترررضى _ ..
بعدها طلعوايناموون معدا رائد ماقدر ينااااااااام ..

*

*

*

الصباااااااااح باليخت كانوا الساعه 11 ..

وكان الكل مبسووووط وفرحاااااااااااااان بهاللطله ..

_


ورجعوا وناموووووووووا لمغرب ثم قرروا يطلعون الشبابوالبنات لملاهي "" جنغل لاند "" ..

روان وهي تلبس عبايتها :: ياللهبسرعـــــــه لانتاخر ..
مروى :: اعصاابك مراح يطير شي ..
جنى وهي تطلع وتاخذشنطتها :: انا بنزززززل ..
عريب وهي تطلع وراها :: وانا يالله لاتتاخروون..
نزلت جنى وعريب اول ماطلعووا التقووا بمشعل ورائد وهزاع وفهد ..
فهد :: هلا والللللللله غريبه خالصين بدرري مو بالعاده ؟؟!!..
جنى ساكته وتنزل مع الدرجعريب ردت :: من ساعه وحنا نلبس خلاص خصلللنا ..
هزاع باستغراب :: وهاللي بجنبكوش فيها ساكتتته ؟؟!!..
رائد بخاطره _ لانها مو طايقه وجودي بقربها _
عريبهزت كتوفها :: مدرررري ..
مشعل :: اتركوها بحالها ..
جنى وهي تلف لمشعل وكنهاذتكرت شي :: تعال ابيك شوي ..
مشعل :: من عيووني ..
جنى وهي تبسم تبي ترفعضغط رائد اللي رفع حاجبه بعد ماقالت جملتها هاذي :: تسلم لي عيووونك الغاليه ..

دخلوا بالصاله اما مشعل وجنى طلعوا برى ..

_


جنى وهيواقفه قبال البحر وتطالعه بصمت ومشعل يطالعه معاها واقف قريب منه وكل واحد سرحانبشي ثاني مختلللف ..
جنى قطعت هالصمت :: مشعل لا تتضايق او تحط ببالك انك انتالسبب ولا تتندم لحظه ..
مشعل ابتسم لها بياس :: ليه مو صحيح انا السبب السبببعذاابك الحيـــــــن وبتحطيم حلمك جنى انتي اختي اللي انحرمت منها جنى ربي شاهدعلى غلاتك ومعزتك انتي وانتي مسافره كنت اسوووي المستحيل ابي اسافر عندك بس جديمانعنييي لانك انتي رافضه والحين لما رجعتتي وبدت الدنيا تضحك لك دممرت كل هالشييي ..
جنى وهي تطالعه وتتسبتم :: بالعكس سويت لي خدمه ..
مشعل استغرب :: وش قصدك؟؟!!..
جنى ترجع تطالع البحر وتتنهد :: اكتشفت ان رائد مهما كان يحبني لاكنماعنده ثقه فيني حب بدون ثقه مايسمنوه حب رائد صدق كل شي بدوون مايسئلني او يكلفعلى نفسه يعرف مين الي له مصلحه مو بتفريق انا وياه لا بتفريق العياله كلها ..
مشعل بحنيه :: جنى لاتلومينه رائد يحبك انتي ماشفتي وش سوى وانتي مسافره وكيفرفض فوز برغم ان الكل يحاول يقنعه يتزوجها لانك مو اكيد بتتعافين بس هو رافض يقوللو انتظرها كل العمر مستحيل ارضى بوحده غيرها واللي صار فيه امس بسبب غيرته وهالشيدليل حبه مو عدم ثقته يعني لو انا مكاننه سويت اللي سواه واكثر الصور كانت تخليالواحد يشك ويصدق لاتلومينه ..
جنى مسحت دمعتها :: عارفه كل اللي تقووله بس اقنعنفسي بوجهة نظري علشاان ماتعذبب لاني مستحيل ارجع له تعرف لييييييش ؟؟!!..
مشعليتنهد :: ليــــــــش ؟؟!!..
جنى :: لان اللي صار بيضل بصمته بقلبي وروحي وصعبصعب انسى وصعب ارجع له وانا عارفه ان اي شي بيصير بعدين بيسوي هالشي واكثر لانمستحيل يخلوني اتهنى بقربه مــــــســــــــتحيل انا مادري وش وش مسويه لهم ماادري ..
مشعل تنهد :: عارررف هالشي بس لازم تحاربوون اذا تحبون بعض ..

قطععليهم فهد :: خلكم من الحرب ومدري ايش ويالله تعالوووووا بنطلللع ..

**

**

**

انتهى البارت 28 ..

** ارائكموتوقعاتكم ؟؟!!..


1- جنى ورائد بعد معرفته للحقيقه وش بيسوي علشانيسترجعها خصوصا انها رافضه هالشي ؟؟!!..

2- والبقيه توهم ببداية سفرتهم وشبيصير لهم ؟؟!!..

3- ومشعل وش بيسوي علشاان جنى ورائد يرجعون لبعض؟؟!!..







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 09:16 AM   #38

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البــــــــــــــــارت التـــــــــــاســـــــــعوالـــــــــــعـــــــــ ـــشـــــــــــريـــــــــ ـن وماقبل الاخـــيــــر ::: ((( 29 ))) :::



**



**



**







(( اجن لوقالوا خطابه ..
و أشوف اغراب على بابه ..
يانار التشعل بدمي ..
ياغيرهماعرف اسبابه .. ))



(( ياسكن بالقلب وحدك ..
عجايب بالهوى صدك ..
انامارضى باحد بعدك ..
ولو كان ذو نظره خلابه .. ))








**



**



**



طلعووا وتقسمووا علىالسيااارت واللي كان رايح الشباب كلهم والبنات كلههم كبار وصغاااار من عدنان وضاريلثاامر ..



وصلوا للجنغل لاند ..



ضاري يطالع مربيات ثامر ووسن :: خذووهم وانتبهووا لهم واذا بغيتووا شي اتصللوا علينا ..
ناني :: اووكي سير ..
راحت وطالع همام ومحمد وتركي :: وانتم انتبهووا لاانفسكم واذا بغيتووا شياتصلووا عليننا اووكي وبيروح معاكم فاروق اووكي ؟؟!!..
محمد :: اووكي وماله داعيحنا كباار ونفهم ؟؟!!..
ضاري :: عارف بس ولووو لازم علشاان نتطمن اكثر ..
لفعلى راشد ريان ركان نواف فيصل سعود فواز وسلمان ::: وانتم بترحون بروحكم والا معانا؟؟!!..
سعود بتاكيد :: بروحنننا ولاتخاف اذا بغييينا شي بندق عليك ...
ضاري :: يالله خلاص ياشين المسؤليه واحمدوه رايح مع زوجته يتعشى وتاركهم للللي ..
شاهر :: زين ماعطانا عياله كان جنونا صح ..
مدى :: وحنا بعد بنرووح نلعبملينا من الوقفه ..
ضاري يهز راسه نفي :: Nooooo nooooo بترحوون معانا وبنلعب معبعض ..
جنى وهي متملله منهم :: لا واللللله سوري نبي نلعب برووحنا ..
فهد :: للاسف اختي الحبيبه مافي بترحوون معانا انتم امانه برقبتتنا ..
جنى بطفش :: والله حاااااااالـــــــــــــــه بس تحكمممممممم على الفاضي ..
هزاع قرب منهاومسك كفها :: ومشاها معه :: امشي ..
جنى باستغراب :: على وين ؟؟!!..
هزاعبحنيه :: معاهم بس باتقدمهم ابي اسئلك سؤال ؟؟؟!!!...
استغربت وخااافت :: وشبتسئل ؟؟!!..
هزاع :: وش فيك منقللبه ؟؟!!..
جنى بتوتر :: سلامتك ولا شي ..
قاطعهم مشعل اللي حاس وش بيسئل هزاع وحمدت ربي :: وين رايح يالله تعالوابنلعب الشوااايه ..
جنى شهقت :: لا سوري انا مابعت رووحي ..
عريب :: انا ابيالعب ..
ندى :: وانا مع جنى مستحيل العب ..
مشعل رفع حاجبه :: وليه ان شاللهانتي وياها ؟؟!!..
جنى :: انت تعرفني جبااانه من يوم يومي اكره هاللعبه ..
ضاري :: ايه صح يالله تعالوا خلوهم وامشوووا ..
راحوا يركبون كلهم وندىوجنى واقفين يطالعونهم ..



ومن بدت اللعبه طبــــــــــعاااا البناتانــــــــــواع الصراخ والشباب اللي يضحك واللي تطنز على صراخهم وهذا طبعا شاهروبس يقلدهم ..
شاهر وهو يقلد عريب :: يمـــــــــــــــــــاممممميييييييييييياوووووووووو وووووه ..
هزاع بصراخ :: بـــــــــــــــــــــسكم صرررراخ فجرتوواذاني ..
ربى :: يـــــــــــمه تخووووووف تووووووووووووبه ارررررررررررررركب ..
ضاري :: احــــــــــــــــــسن ..
مروى وهي تصرخ بخوف :: نزلووووووووووووووووونا وش هذاااا ؟؟!!... وقفوووووووووووها ..
رائد بسخريه وغيض :: ايه هم تحت اممممممممممممممممرك طبعا ..
مشعل ضحك عليــــــــه :: ههههههههههلانه يتكلم بسخريه وغيض ..
عدنان :: والللللللللللله انكمممممممممممم تحفه ..
شذى :: بس تصااااااااااااارخ وتحديدا باذن شاهر اللي منقهر منها وده يذبحهاوهي مبسوطه عليه ..
روان بهبال :: يــــــــــــــــــــــاخراااااااااااااااااااااااا اااابي يااااااااااااااااالهوي ..
فهد هنا من جد مات ضحك :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوووهحلووووووووووووووه عديها ..
روان بصراخ :: بس انت معاااي ..
فهد :: اوووكي ..
والاثنين مع بعض :: يـــــــــــــــــــاخرابييــــــــــــــــــــــا لهووووووووووي .. فهد يكمل :: يمممه الحئيني ..
الكل :: هههههههههههههههههه ..




ندى وهي تضحك :: ههههههههه مو صايحاااات ..
جنى :: هههههههههه من جد ..



نزلوووا والبنات حالتهم حاله والشباب منجد مييتينننننننن ضحك ..
جنى :: هههههههههههه كان احترمتوا انفسكم وماركبتووا منالاول ..
رائد :: هههههههههههههههه اي بطني من جد باركب باركب وبلاخييييييييييرانواع الصراخ ..
روان وهي تضربه مع كتفه بقهر :: بسك ضحك وتعليييييييق بتموت ..
شاهر :: هههههههههههههههههه ماقدر خلالالاص وحده _ وهو يقلدهم _ ماممممممممميالحقيني والثانيه نزلووونا وقفوووها والثالثه توووبه اركب هههههههههههه ..
فهد :: كله كووم وام ياخرابي ويالهوي كوووم ..
هنا من جد كلهم ضحكووووا .. :: ههههههههههههههههه ..
روان :: هههههههههههه اسوي جو حلوو ..
ضاري ببتسامه وهويغمز لمدى :: اهم شي خطيبتي تطلعت شجااااااااااااعه ..
مدى انحرجت وفهد داس علىرجل ضاري :: آآآآآآآآي ..
فهد :: احم مو معناته سلطان مو هنا ترانا فيه اناوهزاع ورائد ..
هزاع بتاكيد :: اي نعم ..
ضاري :: قاول قووموا وين تبونا نروح ..
جنى وهي تاشر على الشلال :: هـــــــــــــذاااا ..
ضاري ببتسامه :: بسماطلبتي يالله ..
فهد يبي يناقر جنى اللي نزلت لثمتها شوي من الرطوبه :: نزلتلثمتك ضبطيها لحد يشوفك ويقول ضاربينها ..
جنى طالعته بحقد واستحقار من فوق لينتحت ثم لفت عنه :: مااااااااجابته امه اللي يفكر بس مجرد تفكير يضربني _ ولفت بتحدي _ واذا سوواها بيكون جنى على نفسه ..
رائد ومشعل ساكتين اما هزاع قال بثقه :: ايه طبعا اخت هـــــــــزاع ..
مشعل بيغير جو :: امشووا نركب الشلال مع انياخـــاف تتبلل ملابسنا ..
شذى بتطنيش :: ياااااااااااخي طنننننش امشوووا بس ..




**



**



**



**



**
مرت ايام جده ولاجديدبييين رائد وجنى من جد رجعة علاقتهم بس كعياال عم سلام وكيف الحال وبببس ..
اماندى ومشعععل مشعل كل يوم يكتشف شي جديد فيها ويتعلق فيها اكثر واكككثر بس مو مبينشي لاي احد ..
اما عصاافير الحب الباقييييييييه علاقتهم ولا ارووع مع بعععض ..



**



**



باخر يوم لهم بجده ..



كان الكل مشغول بتريباغراضه الا هي طالعه للبلكونه وبما ان الشاليه شبه خالي من الشباب كانت حاطه الطرحهعلى كتوفها لان الشباب طالعين للكوفي تقريبا كلهم ..



كانت متسانده علىالدرابزين ودافعه كل جسمها لقدام وسرحـــــــــــانه تفكر فيه هو وحده وتفك انقضىاول اسبوووع وهو للحين مو منتبه لوجودها وش بتسوووي بعدين ؟؟!!..
تنهدت وسكتت ..



**



**



بالسويت اللي جنب سويتهم كان توه طالع مخلص لبس لانهكان نايم واخذ شور ويبي يلحق على الشباب بالكوفي يقضون اخر يوم لهم هنا بجده ..
انفتحت لباب البلكونه مفتوح وقال بيقفله احسن لما راح وقف مصدووووووووووم منالمنظر قدامه وحده فاتحه شعرها والهواااء يلعب بخصلات شعرها يمين ويسااااااااارواقف مصدووووم لامتنننننننننح تقريبا خمن من هييييي ؟؟!!..



لفت تبي ترجعوهنا من جد وقف مصدوووم وهي بعد مصدووومه من وجوده وكيف يطالعها بسرعه ارحت تركضاما هو مصدوووم من جــــــــــد من جــــــــــــــد سحرته _ صدقني غبي شخصيتهاروووووووووووعه قلبها طييييييييب وغير كذااا حلوه وغير كـــــــــذااا تحبني .. بسلانها سمينه شووووووووووي صدق اني ماستاااهلها .. تنهد وطلع بيروح للشباب ..



**



**



اما هي من دخلت وهي متكيه على الباب وتتنفس بصعوبهشافها كـــذا الحين وش بيقول عنها وكيف طالعه كذا بس اللي عرفته ان كلهم طالعين ..
مدى انتبهت لها :: نــدى وش فيك ؟؟!..
ندى بارتباك :: ها لا ولا شيلاتشغلين بالك ..
وقامت تلم باقي اغراضها تشغل نفسها بس كيف للحين وهي متفشلهاوقلبه زايده دقاته ..




**



**



اليوووم موعد سفرتهم لممكهركبوا السيارات ووصلوا للميقات احرموا ولما وصلوا للحرم تقسموا قروبات وراحوايعتمروون ..




بعد ماخلصووا عمره التقوا الشباب بالبناات وكانوا الشبابمقصرين ببس ..
ندى وهي تطالع سعود :: ليش ماحلقت بس مقصر ؟؟!!..
سعود :: والله التقصير حلال والتحليق حلال وانا اخترت اقصر ..
ربى :: لا مو هو بالحالهكلــــــــــــــهم ..
شاهر :: والله وش نسووووي ماصدقنا شعورنا طاااالت ..
جنى :: اهم شي ميشوو وراشد ماحلقوا شعوورهم حرااام رووعه .. وبخاطرها _ حتىرائد لان شعررره يجنن اقصد كله على بعضه يجنن وتنهدت بداخلها _
راشد :: ليش غبيانا ابيك تذبحيني مو انتي محذرتني ماقص شعري مهما صاااار ؟؟!!..
جنى ببتاسمه :: شااطر تسمع الككلام ..
مشعل وهو يبتسم :: وزين ذكرني والا كان ناوي احلق ..
جنى :: وانت بعد شطوووور شطوورين عيال خالتي ..
شاهر :: والله طلعت شطوووريامشعل ههههههه ..
جنى ببتسامه :: ليه غاير بعد انت شطوور ولا تزعل؟؟!!..
مشعل :: ههههههه ..
شاهر :: لا زييين اني طلعتتتت شطووور بس كمبتعطينا علاماااات ؟؟!!..
جنى :: والله صاير انت ومشعل مستلمين دوور فهد وهزاعمن رجعت من السفره ؟؟!!..
فهد :: حنا عقلنا وهم انهبلووووو ..
جنى :: قولتكيعني مدامهم انهبلووا وش رايك نوديهم لـمستشفى المجانين ؟؟!!..
فهد :: والله هذاالراي السنع اقوول لخوالي بس مو راضين يقلوون علشان سمعت العايله مثل مانتي عارفهيعني ..
الكل معدا مشعل + شاهر :: ههههههههههههههههه ..
مشعل طالعها بطرفعينه :: والله انتي اللي رايقه اليوم وش السبب ؟؟!!..
جنى فهمت نغزاته وببتسامه :: كذاااااا رجعت لمكه لاتنسى قضيت فيها ثلاث شهووور واشتقت لها والحين جيتها بعديناحد يكون بمكه وبالحرم ولايكون مروق ومبسوط ..
ضاري يبي يقهر رائد شوي اللي ساكتومتغير من وصلوا لجده :: خلالاص اجل نزوجك واحد من اهل مكه علشاان تجلسين هنا؟؟!!..
رائد رفع عيوونه له بنرفزه وضاري ضحك :: ههههه سوري نسينا انها مخطووووبه ..
جنى تغير الموضوع بسرعه :: خلصتووا والا باقي لكم شي ؟؟!!..
رائد طالعهابطرف عينه _ مستكثره حتى اني اكوون خطيبها اففف ماتوقعت قلبها كذاا بيقسى ؟؟!!.. بساللي سويته مو شويه _
مشعل ابتسم على نظرة رائد لها ماسك ضحكته من جد بدى يعطفعليه بسبت اللي مسويته له جنى ..
عدنان :: يالله خلونا نطلع للشقق ..
طلعوواوكانوا ماخذين شقتين شقه للحريم وشقه للرجااال بجنب بعض عباره عن فللل (( شركة مكه )) ..



*



*



*



*



لما وصلوا العمااره تقسموا علىالاصنصير اول قروب كان رائد مشعل شاهر ومعاهم البنااااات كلهم ..
وهم بلاصنيصيرحست بدوووخه اعتمرت وهي مو ماكله شييي مالها نفس ومتضايقه من الصباح ماكلللت .. مسكت راسها .. تكت على جنى القريبه منها ..
جنى بخووف :: ندوووش وش فيك؟؟!!..
ندى وهي تبلع ريقها :: لا ولا شي حسيت بدووخه ببس ..
مشعل بخووف :: جلسيها ياجنى لحد مانوصل ..
مدى تساعدها هي وجنى وجلسوها بلاصنصير ..
رائد :: هذا علشاانك ماتسمعين الكلام من الصباح اتحايل عليك تاكلين وانتي رافضه؟؟!!!..
مشعل بتفكير وبخاطره _ وش فيها ليش ماكلللللللت ؟؟!!.. _
ربى :: وصلنا يالله ساعدووها ..
ساندتها جنى ومدى لحد ماوصلت الشقه بعدين طلعووهاللغرفه وجابت لها مدى اكل ووكلتتها بالغصب ..
مدى :: ندووش وش فيك مو من عوايدكتخبين علي شي فيه شي مضاايقك ؟؟!!.. مافي احد الا انا وانتي بالغرفه ؟؟!!..
ندىتنهدت :: امس انخطبت ..
مدى باتسغراب :: لميييييين ؟؟!!..
ندى :: لعدنان ..
مدى بصدمه :: ايــــــــــــــــــــش ؟؟!!.
ندى :: وابووي موافق بس ينتظررددي اللي هو متاكد منه انه الموافقه لانه على قولتته الرجال مايعيبه شييي ..
كانت جنى بتدخل وسمعت هالكلام وقفت بصددمه ..
مدى بحزن :: وانتي اكيدرافضه ؟؟!!..
ندى وهي بدت تبكي :: وش رايك اقوولك ماحبه احب مشعل تقولين لي اكيدرافضه .. وحضنتها اختها وصارت تببكي بحضننها ..



جنى قفلت الباب بهدؤؤؤ وطلعتبسرعه بعد ماتصللت على مشعل يتلاقون بالمطاعم اللي بنفس العماره اللي ساكنين فيها ..



*



*



*



مشعل باستغراب :: وش فيــــــــك؟؟!!..
جنى وهي تفرك يدينها بتوتر :: مشعل للحين انت رافض الزواج؟؟!!..
ورفعت عينها بس مو راسها تتنظر رده ..
مشعل احتااار بدتهالفكـــــــره تتلاشى من راسه شوي شووي بهلايام الاخيييره :: بصراحه بديييت اغيرهالفكره بهالفتره ..
جنى بجديه :: ومن السبب ؟؟!!..
مشعل بارتبااك :: بصراااحه ندى ..
جنى تنهدت :: اجل الحق علـــــــــيـــــــــــــها ..
مشعلوهو مو فاهم :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى :: لان عدنان خطبها امس وابوها موااافق ..
مشعل تنهد :: بس انا للحين ماخلصت دراسه ولا عندي وظيفه ولا اي شي؟؟!!..
جنى :: اخطبها الحين وبعدين تزوج لما تخلص هالسنه ..
مشعل :: ماقدرياجنى ماقدر عدنان رجال والنعم لاككن اناا ماقدر اخطب البنت واعلقها سنه كامله ..
جنى وقفت وبنرفزه :: اجل خلها تضيع من بين يدينك وتعيش مع واحد ماتحبه وهيتحبك انت ..
وراحت وتركته محتار ويسال نفسه هل هو من جد يحب ندى ولا بس وهملانها اول بنت تصادفه تحبه وماحب يجرحها جلس يفكر ويفكر ويشووف وش يسووي كان يطلعمن دوامة تفكير ويدخل بثانيه اعممق منننها وطول هالتفكير كل مواقفهم الايام الليفاتت تمر عليه والاهم اخر يوم لما شافها بالبلكوونه بدون حتى حجاااب ..



*



*



*



*



مرت اربعة ايااام والبنات منفصلينعن الشباب لاطلعاتهم ودخلات مو مع بعض ابداااا ..
روان :: اقووول يالله خلونانرووح لسوق الليل يالللللللله لانتاخر ؟؟!!..
جنى :: مع اني ماحبه بس باروحمعاكم ..
ربى وعريب حابسين ضحكاتهم ..
شذى بضحكه :: بصراحه مالومك .. ههههههههههه ..
جنى طالعتها بطرف عينها وبسخريه :: ها ها انسه شذى نقطينا بسكاتك ..
شذى سكتت عرفت ان اختها متنرفزه ..
لبسووا البنات وطلعووووا ..
ووصلوا _ لسوق الليل _ _ مدري هذا اسمه او لا _ اللي طولوا وهم يمشووون علشاان يوصلووون له ..
شذى باعجااب :: ابي اي سكريم من هنا ؟؟!!..
عريب بقرف :: لا ياماما تاخذينايس كريم من كفتريا مو صاحيه انتي ؟؟!!..
مروى :: عادي طعمه بالعكس حلووو ..
مدى :: ايه صح طعمه يجننن ..
جنى وهي تفكر :: ابي فراولللللله انا وانتيياشذى ؟؟!!..
ندى :: وحنا طالعين احسن ..
البنات :: اووكي ..
دخلوا وصاوايحوسون بالمحلالات وخمووا اشيااء كثيييره يبونها ومايبوونها بس السوق رخييص وشرووامنه ..
وهم بيطلعوون راحت مدى واشترت لهم الايس كريم اللي يبوونه ..
وكانواواقفين عند الكافتريا ثواني وشخص يمسك ذراااع جنى ويقعد يبووسها بترجي لفت بخرععه :: وش هذذذذذذاا ؟؟!!..
كانت بنت صغيرره - :: الله يخليييكي ياخاااله ويرززقكعطيني من اللي عندك ..
جنى تحاول تبعد عنها بس البنت ماسكتها زين وجنى كذا مرهصار لها موقف هنا معاهم علشاان كذا تكره هالسوووق وتخااف منه بعد .. وبخووف :: طيببعدي .. _ هاذي انا مراوح هناك الا صاير لي موقف مثل هذاااااا _
البنت باصراروترجي :: الله يرزقك يخاله عطيينا من اللي رزقكياه الله ..
جنى تحاول تبعدهاوالبنت تمسك فيها اكثثـــــر ..
بلحظه جااء واحد وبنرفزه :: يالله الله يعطيييناويعطيييييييييييك رووححححي ..
خاافت ورااحت .. جنى واقفه وبامتنان :: مشكووريارائد ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجججب ..
اما البنات والشباب معدا رائدميتين ضححك على شكل جنى ..
جنى بفشيله :: وش يضحككككم ؟؟!!..
شاهر :: هههههههههه اي بطنني انتي كل مره تجين هنا يصير فيك موقف معاااهمهههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جنى باحراااج لفففت :: وش اسوووي اذاشكللي يوحي اني معااي فلوووووس ..
فهد :: الا مخفه وانتي الصادقققققققه .. ههههههههههههههه ..
جنى راحت عنهم متنرفززه وهم يضحكون ورائد كان يبتتسم شكلهاوهي خاايفه خلاه لاشعوريا يرووح بسرعه لها لوبيده ذببجح هالبننت اللي خوفتتها بسرحمها لانها صغيره ومحتاججه ..
لحق رائد جنى لما شافها راحت تمشي بروحها واخذايس كريمها من مدى واخذ له واحد اما الباقييييين يضحكوون ويشترون ايس كريم مطنشينهاخصوصا ان رائد معاها يعني عاادي ..
وهي تمشي وهي متنرفزه منهم ومتفشلله حدهامنهم بعد سمعت صووت ياما حببببتته وعشققته وهو يمد لها ايس كريممها :: تفضلللي ..
لفت عليه كان واقف بجنبها وياكل بايسكريممه اللي فروله نفس الشي مايحبها بسلانها تحبببه اخذه :: مشكووور .. بس خلاص ماابي ..
رائد بحنيه :: علشااني ..
لاشعوريا مدت يددها واخذتتته ماتدري ليش لما قال علشااني ماحبت ترده ابتتسمهو على حركتتها _ حلو للحين لي خاطر عندها _ ..
بس احتارت كيف بتاكل مننه وهيمتلثمه ..
وبحرج طالعته :: رائد ممكن تمسكه شوي بضبط طرحتي علشاان اعرف اكللل ..
رائد بطرف عيننه :: امسكه ايه بس تضبطين طرحتك بهالمكان لا تعالي ننزل تحتلتوسعة الحررررم وسوي اللي تبيييييين ..
نزلووا بسرعه لان الايس كريم بدددئيذووب ضبططت طرحتتها وتغطت بالطرحه وصاروا يمشوون وهم ياكلوون بصمت وهم مبسوطينانهم مع بعض صح للحين ماتراضووا بس يكفي انهم مع بعض لان حببهم مازال بقلووبهم ..
حب يقطع هالصممت :: جنى ..
جنى وهي ماتطالعه تطالع طريقهها :: نعم ..
رائد :: للحين شايله بخاطرك مني ؟؟!!..
ماتدري وش ترد كانت ناسيه قبل شوويومستمتعه بانهم مع بعض والحين ذكرها قفلت عيوونها وتنهدت بداخلها :: رائـــــــد ..
رائد :: لبييييه ياعيوون وقلب رائد ؟؟!!..
استحت من هالكلام حسته من جدطااالع من قلللبه ووبحرج وبصوت اشبه للهممس ولا شعوريا :: فدييت قلبك وعيوونك انا ..
رائد ابتسم سمعها :: وانا فدييت اللي يفدوووون قلبي وعيووني ..
جنى انحرجتخلالاص بسها عذبته بمافيه الكفاايه وردت له اللي سواه لها بصمتتها ومعاملتهاالقاسيه معاه خلالاص اعتذر وانذل بما فيه الكفايه مع انه مايهوون عليها بسكرامتتتها بعد غاليه عليييها ..
رائد :: يعني افهم انه خلالالاص طاح الحطب؟؟!!..
جنى ببتاسمه :: ايه طاح بس بشررررررط ..
رائد ابتسم :: من دون ماسمعهموافق اهم شي رضااااك ؟؟!!..
جنى :: رائد اذا عدتها مره ثاانيه لو مهما صار وربيمارجع لك لو حتى ان كنت بموت لو بالشك بس مو الضرب والاهانننه ..
رائد ببتاسمه :: وعد والحين خلاص رضيتي لازم ارد الصاع صاعين للسوا فينا كذاااا بس ابي مساعدتك ..
جنى :: اوووكي قووول ..



*



وصلوووا للعماره ولقوا الباقينواصلين طبعا هم كانوا يمشوون بتوسعة الحرم اما الباقين بالشارع علشاان كذا ماتلاقوا ..
ضاري بتساؤل :: وين كنتم ان شالله ؟؟!!..
رائد :: نتمشى ليه عندك ماننع؟؟!!..
ضاري :: لا وش دخلني انا المفروض اللي يكون عندهم مانننع اخوانها ... واشر على فهد وهزاع ..
فهد :: ولد عمنا واختنا وواثقين فيهم ماعليك مننا نصللححنا ..
رائد ابتسم وضاري بعد .. بس كان بيهبل برائد شوووي اللي بدى يرجع لطبيعته ..
طلعووا وهم مبسووطين معدا ندى اللي تتعذب وخصوصا من نظرات عدنان لها وجمودمشعل اللي قرت خلالاص تواافق لان مافيه امممل ..




*



*



*



بغرفة البنات ..



جنى بصدمه :: بتوافقين ومشعل ؟؟!!..
ندى وهي تبكي :: مشعل مشعل مو حااس فيني اصلا بارهنعممررري علشااانه وهو مو دااري ولا حاس ..
جنى تحاول تهديها :: انا معاك مشعلمايستاهل حبك وهو الخسران صدقيني لانه خسررك انتي وخسر حيااة كانت بتكوون اسعد منهامافيه ..
قطع عليهم دخوول ام سلطان :: السلام علييكم ..
ندى وجنى :: وعليكمالسلالام ..
ام سلطان :: ندى حبيبتي بغيتك بموضوع ؟؟!!..
جنى توقف :: عناذننكم ..
ام سلطان :: لااجلسي حبيبتي انتي مو غريبه ..
جنى جللست باهتماموكلها فضوول تعرف وش الموضوع اكيد موضوع عدنان ..
ام سلطان :: ندى بغيت اكلمك عنموضوع عدنان ..
جنى سكتت هي وندى ينتظرونها تكمل ..
ام سلطان :: عارفه انتيالزواج قسمه ونصيب وعدنان غير رايه مو لشي بس علشاان مشعل ..
ندى انصدمت :: مشعــــــــل ؟؟!!..
ام سلطان :: ايه عدنان يقول هو مايعرفك بس لسمعة ابوك حبيناسبه ولان مدى مخطوبه وساره متزوجه مافيه الا انتتي بس مشعل احق فيك لانه يعرفكزين ويبيك وش رايييك ؟؟!!..
ندى بصدمه :: مشعل خطبني انا ؟؟!!.. متى؟؟!!..
اما جنى كانت مبسووطه وبخاطرها :: والله اترايك مو سهل عرفت كيف تقللبالسالفه لصالحك بدون مشاككل وحساسيااات ..
ام سلطان :: فكري وردي علينا .. وطلعععت وندى مصدوومه وبنفس الوقت فرحانه ضمت جنى بقووه وجنى تضحكعليييييييييييييييها .. فرحت لفرحتها حتى البنات لما درووا اما مرووى ماكانت ترديعن موضوع خطبة اخوها فما تضايقت كان عادددي عندها لان عدنان لما خططب ماقال لامهولااخته لان عارف اذا رفضووا بتصير حساسيااااات ..



*



*



*



مشعل يضححك :: هههههههههههههههه ليه تحسبينيسهل يعني ..
جنى وهي فرحانه :: والللللله طلعت داهيه شعول ..
مشعل بمزحه :: شوفي عاد ميشو ماشينها لاكن شعووول ذي لو سمحتي يعني ؟؟!!..
جنى :: هههههههه انشالله ..
مشعل :: يالله مع السلالالامه ..
قفل منها وهو مبسوط وفرحان ..



*



*



رجعوووا للريااض ورجعوا المعارريس وقررووا يملكوونلمدى على ضارري وجنى على رائد بعد اسبوع يعني يوم الخميس ..



*



*



كانت بغرفتها وقفلت الدفتر خلالاص القرار اتخذته ونفذتكل الخطوات بمساعدة صاحباتها ..
عريب وهي تدخل عليها الغرفه :: يالله وصلواجاهزه ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظرااات ثقه :: جاهزه ..
لفت طرحتها وتلثمت ونزلتتحت وتلاقت مع ريناد وهيفاء وبعد ماسلمت عيلهم ..
جنى بنظااات انسانه واثقه :: انتظروونا كلها ساعه بالكثير واريح ميس بقربها ..
ريناد وهي تبلع ريقها :: متاكده ماتبنيا نجي معاك انا خايفه مو متطمنه للموضوع ؟؟!!..
جنى وهي تحط يدهاعلى كتف ريناد :: خلاص قرارت وبنفذه انا وديمه انتي وعريب وهيفاء بتجلسون تتنظروناوكل شي بتسمعونه بالتلفووون ..
هيفاء ضمت جنى :: ربي يوفقككمم وتاخذووون حق مييس ..
طلعت جنى والتقت بديمه بالسياره وتوجهووا لبيت ميس ..
ديمه بالسياره بفرحه :: واوووو اخيرررا اخيرررا ياجنى ؟؟!!..
جنى طالعتها وبجديه :: ديمه وش رايكماتجين معاااي ؟؟!!..
ديمه بصدمه :: وليه ؟؟!!..
جنى بخوف :: اخاف اللي بيصيريخرب علاقتك بياسر ؟؟!!..
ديمه باصرار :: باجي مهما كان الثمن واذا ياسر بينهيعلاقتنا علشاان اللي بيصير فهو الخسرران ..
جنى تنهدت وكملوا طريقهم ..



*



*



*



دخلووا القصر وبالتحديد للصاله لقووا ابوياسروياسر ينتظرونهم مثل ماطلبوا منهم ..



جنى + ديمه :: السلام عليكم ..
ابوياسر وياسر :: وعليكم السلام ..
ابوياسر وهو ياشر لهم :: تفضلوا تفضلواالله يحيكم ..
جنى وهي تجلس :: زاد فضلك ياعمي ..
ابوياسر :: وش تشربون ..
ديمه :: مشكور ياعمي بس ماجينا نشرب جينا نفتح معاك موضوووع كان المفروض منزمان نفتحه بس ظروفنا ماسمحت ..
ابوياسر طالع ياسر بتوتر ..
ياسر بتوتر :: وشهالموضوع اقلقتونا من كلمتوني اليوم ؟؟!!..
جنى تتسجمع قواها :: ميس الله يرحمها ..
ابوياسر :: امين وش فيها ؟؟!!..
جنى :: باخر يوم قالتلي عن سر _ بلعتريقها بخوف من ردة فعلهم _ سر خبته عنكم وعنا كلنا صار لها بالفتره الاخيره واتوقعكلكم كنتم تتسالون عن سبب تغيرها ؟؟!!..
ابوياسر باهتمام ولهفه يعرف وش اللي غيربنته بالفتره اللي طافت :: ايه صح وكانت ترفض تقول لنا شي وتقول ارهاق ارهااق ..
ديمه :: ماكان ارهااق كان شي ثااني وهالشي السبب فيه هديل اختها ..
ابوياسر طالع ياسر باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى حبت هي تتكلم مو ديمهعلشاان ماتبي تخرب علاقة ديمه بياسر :: قصدها ان هديل جنت على ميس باخر ايامها لما ..وسكت كانت تضعف مو قادره تتذكر الموضوع ممها كان بيكون صعب عليهم يتحملون هالشي ..
ابوياسر بنفااذ صبر :: وش سوت هديل بميس تكلموووا ؟؟!!..
جنى بقووه :: كانت السبب بانها تخللي ميس تتعاطى مخدرررااات بدون ماتدري لان ميس اكتشفتها لماشافتها تتعاطى وخلتها تتعاطى بدون ماتدري تحط لها كل يوم بالشاهي لحد ماصارت مدمنهبدون علمها وهالكلام كان له شهرين بس قبل وفاة ميس وميس عرفت بيوم الحادث لمااعترفت لها هديل بهالشي وانهم صاروا مثل بعض الحين وغير كذاا عرفت ان . وبلعت ريقهاوبصعوبه قالت .. وام هديل كانت تساعد بنتها بهالشي لان مايخفى عيلك قد ايش الثنتينيكرهون ميس ..
ابوياسر طالعهم بصدمه وهو يوقف :: انتم اكيــــــــــــدكذابيييييييييين ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...................
ياسر بهدؤؤ برغمقهره وغيضه منهم :: لا صادقين تتذكر وصية ميس لي لما قالت لي صدق جنى بكل شي تقولهوساندها باللي تسويه الحين فهمت وشكانت تقصد ..
ابوياسر جلس وهو يفتح ازرارثوبه وبصعوبه يتنفس :: يعني ميس ماتت مدمنه وهديل السبب وهديل بعد مدمنه .. هديــــــــل اللي اويتها هي وامها من الشارع هديل اللي سترت على امها تسووي ببنتيانا كذاااا حسبي الله عيلها حسبي الله عليها ..
جنى + ديمه + ياسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!..
ياسر بصدمه :: وش قصدك بكلامك؟؟!!..
ابوياسر بجديه طالعه :: روح ونادها هي والكل بسرعه ..
ياسر وقف :: انشالله ..
ديمه وجنى استاذنووا وطلعوووا بعد ماوعدهم يوصلهم اللي بيصيير ..
وهم طالعين سمعووا صراخهم ركبووا االسياره وراحوا وهم يحسون براحه اخيررااخذووا حق ميس منهم ..



*



*



لما جاءت عيالة ابوياسر الكبيرهخلال خمس دقايق بامر من ابوياسر ..
ابوياسر بكل هدؤؤ :: فيه سر مخبيه عنكمواليوم كلكم لازم تعرفوننه ..
طالعوووه بتساؤل ..
ابوياسر بكل هدؤؤ وهو يطالعالارض بقهر وحقد وغييض :: ان هديل مو بنتي ..
الكل :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!...
اما هديل وامها سكتووا ..
ابوياسر :: علشاان كذا هديل وامها يطلعون من بيتي بلبسههم هذاا ولا اشووف وجهه احد منننهم لانيماؤي ببيتي ناااس خايننه خدااعه ماقدرووا اللي سويتتته واذوووا اغلى ماعنديبهالدنييييييييا .. وبصرااخ ارعبهههم :: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى ..
ام هديل وقفت بكبرياءوعزه :: بنطلللع عاددي مايهممننننا خلالاص اللي نبيه منك واخذننناه .. وطلعته هيوبنتها ابوياسر حس براحه خلالاص ازال العقرب اللي بالبيييييييييت وحقيقه ان ام هيدلسبب بمشاكل اغلب البيت بس كان صابر عليههها بس الحين وصللت لبنته ميس خلالاص انتهىكل شيي ..



*



*



*



*



"" بيوووم المملكه "" ..



"" يوم انتظروه رائد وجنى كــــــــــثــــــــــيـــــــــــــر حتى مدىوضاري ""



كان الكل مرتبش وسعيد وكانت المملكه ببيت ابوفارس ..



بعدماخلصت جنى لبس كانت لابسه فستااان احمممر بذهبببي وشعرها مسيحتته ومسويه بووف منقدااااام وميك اب برونزي واحمر وطالعه رووعه وتجنننن ..
اما مدى كانت لابسهفستااان ليلكي وطالع على بشرتها البيضااء رووعه ..



فارس يدخل على اختهبالدفتر :: يالله ياحلوووه وقعي ..
جنى بخووف :: لاخلالاص مااابي ..
فارس ضحك :: ههههههه تبين رائد يموووت ؟؟!!..
جنى بتوتر :: بكيفففه خلالاص غيرت رااااييي ..
فارس بحنيه حضننها بذراعه وقربها من الدفتر :: يالله وقعي حبيبتتي بلادلللعولاتخافين ..
جنى وقعت بسرعه وحضننها اخوها يبارك لها اما رائد فرحتته ماكننتسايعععتها الاررررض من عرف انها وقعت وخلاص صارت ملكه هو وحده صارت جنى حرم رائدواخيرا صارت حلالالالللللللللله وتحققت امنيته اللي تعذب كثير علشان يحققها ..
..
والكل صار يبارك له ..






انزفت مدى اول ثم جننىوبعدين راحت مدى مع ضاري للمجلس يجلسوون شووي ..
اما جنى اتصل عليها فارس :: اقول نونو حبيبتي البسي عبااتك ويالله تعاللي ؟؟!!..
جنى باستغراب :: ويـــــــــن ؟؟!!..
فارس :: رائد استاذن من ابوي يوديك للمطعم وواافق ..
جنىبخووف وحيااء :: لا ماطلع معاه برووحنا سوري ..
فارس يطالع رائد اللي بجنبه :: وش مسوي لااختي انت خاييفه منك اليووم على غير العادده ؟؟!!..
رائد اخذ السمااعه :: لك عشر دقايق ان ماركبتي معاي السيااره كوني حاضره لاني بادخل عند الحريموباشيلك واطلععك معااي وانتي بكيفك اختتاري ؟؟!!..
ورجع السماعه لفارس لقى جنىمقفله وجللس يضحك .. :: انت وش مسوي لها ؟؟!!..
رائد ابتسم :: مذووووووووووبها ..
فارس ضربها مع راسه :: رايــــــــــــق .. بس غمز له :: يحق لك اليوم من قدكاللي تبيه صار ؟؟!!..
رائد :: من جد باقوم اصلي ركعتين شكر على بال ماتخلص اختكوررررررررربي فرحااان ..
فارس :: ههههههههه روح اشكره اللي صار لكم مو شويه ..



جنى عارفته مجنون ويسوويها .. وراحت لبست عباااتها ..
اقل من عشردقايق طلعت لقته ينتظرها واقف عند سيارته ..
اول ماشافها ابتتسم وفتح لها البابرككبت ثم قفله وراح يرككب ..
وقبل لايمشووون مسسك يدها وبهياام وحب :: مبروووكياحبيبتتي ...
جنى بحيااء :: ومبرووك لك ..
رائد تنهد بفرح :: واخيرررامابغينا ..



شغل المسجل على اغنية عيوني لك لراشد المااااجد وصلوا للمطعماول مادخلوا استغربت كان فااضي تقريبا اصلا المطعم جديد اول مره تشووفه ..
دخلووا كان حاجز طاولللله جلسوا عليها وكان الجوو رومنسسي جداا وشموع ..
جنى باستغراب :: رائد وش هذا المطعم اول مره اشووفه ؟؟!!..
رائد :: وشرايك فيه ؟؟!!..
جنى تتامله ::: يجننن ..
ثواني وجابووا لهم كيكه مكتووبعليها الف مبروووك .. قرب رائد كرسيه من جنى ومسك يدها وبهاللحظه جابووا لهم صينيةمن القمااش عليها علب مجوهراات حطوها على الطاوله وراحووا اخذ رائد علبة الخاتمولبسها اياها ثم لبسها الشبكه الالماس ثم مد لها علبه تلبسه الخاتم لبسته وهممبسووطين على الاخر ..
جنى :: مجهز كل شي ؟؟!!..
رائد ابتسم :: اذا ماجهزت كلشي لحبيبتتي وغناااتي جنى لمين اجهزه ؟؟!!..
ذاابت حيااااا منه ..
رائد :: امووت على اللي يستحون انا ..
جنى انحرجت اكثـــــــــر ..
رائد وهو يطالعالمطعم :: عارفه هالمطعم حق ميييييين ؟؟!!..
جنى طالعته بتساؤل ..
رائد : هذااول مشروع لللي ..
جنى ابتسمتت ..:: وان شالله امتدداد للمشاريع ناجحه مبروووك ..
رائد ببتسامه :: الله يبارك فيك ياعممري ..
تعشوا وبعدها رجععها وكملوااليوم على التلفووووووون للفجججر ..



*




*




*




*



انتهى البارات 29 ..



** ارائكم توقعاتكم للجزء الاخير ..



1- رائد كيف بينتقم من الليسبب بينهم هالمشكله ؟؟!!..



2- خلاص قربت القصه على الانتهاااااء وش بتكووننهايتتها بتوقعاتكم ؟؟!!..



** اذا فيه شي نسيته وتبون تعرفون عنه ذكروننننيعلشان اذكره ..







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-18-2012, 09:17 AM   #39

 
محبوب vib


الصورة الرمزية صـ ـدى‘آلآهـ ـآت

صـ ـدى‘آلآهـ ـآت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61736
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2012
 المشاركات : 2,127
 الحكمة المفضلة : Saudi Arabia
 SMS :

Female

افتراضي

أنا : صـ ـدى‘آلآهـ ـآت




البـــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــلاثـــــــــــيـــــــــــن ::: ((( 30 ))) :::


** والاخــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــر **




**



**



**



**




(( والله وتحقق منايا ..



شوفوا حبيبي معايا .. ))








**



**



**




ببيت ابوعدنانعند زوجته الثانييييه ..



ابوعدنان بصدمه وهو يفتح الظظرف :: لامستحيييييييييييييييييييييييييييييل مو معقوووله ..
ام زيد باستغراب :: وش فيكيابوعدنان ؟؟!!..
ابوعدنان فك ازار الثووووووب وجلس يتنفس بصعووبه ..
ام زيدبخووف :: ابوعدنان وش فيك ...
ابوعدنان :: هووا حاس نفسي مخنووق ..
ام زيد :: قامت ومدت له كاس مويه :: تفضل .. وراحت تبي تقوم وقفها :: نادي لي عدنان والا اقولخليه انا بروح له ..
ام زيد باستغراب :: يابوعدنان شلون تروح له وانت تعباان؟؟!!..
ابوعدنان بتعب وهو يقوم :: لازم ارووووح ..
وقف وهي ساعدته حاولتتمنعه لاكنه رفففض واصر يروح حتى رفض واحد من عياله يكوون معاه ..



**



**



**



فتح الباب وهو مستغرب من سنين اول مرهابوهم يزورهم بالبيت وشكله تعبااان :: يبه وش فيك ؟؟!!..
ابوعدنان بتعب :: مراحتقول لي تفضل ..
عدنان :: تفضل تفضل ..
دخلوا وجلسوا بالمجلس توه بيقوم يجيبالقهوه وقفه ابووه :: خذ شووف ..
مد له ظرف فتحه باستغراب وهو يجللس وفجااءهتحولت ملامحه من الاستغراب للصدمه والعصبيه :: لالالا مو معقوول لا هاذي لالا مو هيلالالا ..
ابوعدنان بعصبيه :: الحيوانه اللي ماتربت شوهت سمعتنا ولظختها لطختهابسواد وجها ..
عدنان قام وابوه لحقه ..



دخلووا على ام عدنان اللي وقفتبصدمه :: وش فييكم ؟؟!!..
عدنان بعصبيه :: وينها بنتك المصووووونويــــــــــنها ؟؟؟!!!..
ام عدنان باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
عدنان بصراخ :: ويــــــــــــــــنها ؟؟!!..
مروى نزلت على الصراخ وهي بنص الدرج واقفهباستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
راح لها عدنان عند الدرج ومسكها مع شعرها ونزلهابعصبيه :: وش فـــــــــــــيـــــــــنا هااا ؟؟!!.. شووفي شووفي سوواد وجهك شووفي ..
وراها الظرف اللي فيه صوورها مع شباب وباستراحااااااات وباشكااال واوضااعكثيره .. انصدمت وبدت تبكي بدموع التماسيح :: هاذي كذب كذبـــــــ ..
عدنان :: لا كذبب ها كذبب يا ---- .. ورماها على الارض وبدى فيها ضررب هو وابووه وهي تصررخوامها جت بتنقذها منهم لاكن لما شافت الصووور جللست بصدمه بنتها ودلوعتها الليعمرها مارفضت لها طلللب سوودت وجهها ونزلت سمعتهم للارض ..
عدنان شدها مع شعرهالحد ماطلعها فووق لغرفتها وقفل عليها بعد ماخذ جوالها والتلفوون قفل الغرفه عليهاوهو يصرخ :: شووووفي من بيطلعك منننها يا----- ..



**



**



**



اما ببيت ابوطلال ..



ام طلال وقفتبصدمه :: مستشفى اي مستشفى ؟؟!!..
عدنان :: مستشفى ال--- يليت تجين ياخالتي اميمحتاجتك ؟؟!!..
ام طلال وهي مصدومه :: ان شالله ان شالله ..
طلعت بسرعه تلبسعبايتها وراحت لااختها اللي طاحت بالمستشفى بجلطه ..
ام طلال وهي تبكي :: لاحولولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله مرووى مررووى لا ماصدددق ..
عدنان :: خلالاص ياخالتي مروى ماتت من اليووم بالنسبه لنا ماااتت بس امي تقووم بالسلامهوبعدها انا راح اذبحها بيديني ؟؟!!..
ابوعدنان :: لا ياولدي لا خلها لاتضيعمستقبلك علشاانها ..
عدنان تعوذ من ابليس :: اعوذ بالله من ابليـــــس ..
امطلال بدت تنزل دموع الندم والظلم ربي رد لها كل تخطيطاتها وتفكيرها بتفريق عايلةابوعبدالله وخصوصا مخططها الاخير لما استخدمت مروى علشان ترسل الصور اللي صورتهالجنى ومشعل لرائد .. كانت تبي تفترق العايله بعد اللي بيسويه رائد بجنى .. ردها ربيببنت اختها اللي حبتها اكثر من نفسها واكثر من بنتها ربي ردها لها باختها الليتغليها اكثر من روحها بدت تبكي وتبكي الم وحرقه وتدعي ربي يقووم اختها بالسلامه لانهي اللي باقيه لها من اهلها ويتوب عليهم كلهم ..



**



**



**



**



بعد اسبوع ::



** ببيتابوطلال **




ام طلال بحنان :: ها فهوودي ماقلت لي تبيني اروح اخطبها لكلاتروح منك ؟؟!!!..
فهد اللي متنح باسلوب امه وتغيرها الجذري من اسبوع من طاحتخالته بالمستشفى صح خالته الحين تحسنت كثير بس هالشي غير امه كثير ..
ابوطلالاللي للحين مو مستوعب تغيرها معاهم كلهم ساكت ويطالع بفهد ينتظر رده اما فيصلمبسووط كثير هو وفواز ..
ام طلال بضحكه على وجهه فهد :: ماقلت لي شكلك ماتبيالبنت صح ؟؟!!..
فهد بفزه :: لا ابييها من قال مابيها ؟؟!!..
ام طلال + ابوطلال :: ههههههههههههههههههههههه ..
فهد تفشل من روحه وبفشيله :: يبه يمهلاتضحكوون تعرفوني احبها من زمااان ..
ام طلال :: خلاص انا باكلم اختي ام رائدواخبطها لك والزواج بعد ماتتخرج من الجامعه ان شالله ..
فهد :: ماينفع ملكه؟؟!!..
ابوطلال :: هههه مطفوووق على الزواج مايصير لازم تكون نفسك بلاول بسالحين علشاان تكون لك مايخذها غيررك ..



(( الكل كان مبسووط من تغير ام طلالومحد ذكرها باللي صاررررر قبل .. واختها طلعت وتحسنت حالتها مع ثقل شووي بالكلاماما مرووى الى الان حبيسه بغرفتتها وقرربت تنجن )) ..



**



**



**



**



يوم الخميس ..



يومتتويـــج قصة حب بطلينــــــا باحلى تتويج وارقى وافضل تتويج تتويجه بالحلال ..




**



_ قبل راح احط لكم وصف للقاعه اللي مصمينها جنى ورائدبانفسهم _



كان الوان الديكور باللونين البيج والذهبي .. وعند باب القاعهلوحة رسم مرسوم فيها صورةجنى ورائد مع بعض وهم صغار _ راسمها شاهر لهم _ وطاولهفيها دفتر الذكريات _ اعتقد اسمه _ مزين بهاللونين وحتى القلم وعليه مرسوم نفسالصوره اللي بالولحه .. ثم على طول الممر من الباب للكوشه موزعه لوحات رسم باحجاممختلفه من الصغير جدااااا الى الكبييير مصفوفه باتقاااان .. وكل لوحه تحمل رسمهلرائد او جنى او الاثنين مع بعض من كانوا صغار لحد الملكه وكلها مرسومه باليييدراسمها ياجنى ياشاهر .. والورود والكراسي والطاولات كلها بهاللونين .. اما الكوشهبعد بنفس اللونين ونفس طريقة الممر بلوحات الرسم وفيها صورهم الاثنين مع بعض بكلصووووره وكلها بعد مرسوومه راسمتها جنى _ تعبت فيهم تعببب فضيييع _ .. وفيه لوحهرسم فاضيه كبيييييييييره بطرف الاستيج لعرض البورجكتر للزفه ..



**



**



تقفلت الانوار وتركز النور على الباب ومع صوت شعربصوت رائد واهداء منه لها انفتح الباب وكانت واقفه بفستانها البيج بالذهبيييوالطرحه الخليجيه اللي مطرزه بالذهبيي كانت ايه بالجماال بالفستااان والميك ابالذهبي وشعرها مسويه له تسريحة رفع ومنزله غرتها على جنب ومسكتها باقه مثل السلهوالورود باللوني البيج والذهبي ماسكتها بشريطه بيدها ..



والكل يسمي ويذكرربي ويسمي على هالملاك اللي قدامهم ..
بعد ماخلص ابيات القصيده بدت موسيقى مشتمعها اول خطواتها بالقاعه وتحديدا بالممر اللي كلها لوحات _ على حسب طلبها اصر رائديكون زواجهم بروحهم _ كانت تمشي وهي تتبتسم وبكل ثقه ثم بدت تغني نوال الكويتيهبكلماات القصيده اللي قالها وكتبها فيها رائد وكل هذا اهدئ خاص من رائد لها تفاجاءتفيه وفرحت فيه بعد خصوصا كلمات القصيده اللي سمعتها بقلبها وروحها قبل اذنها .. بدتتمشي والكل مبسووط فيها وصلت للكوشه .. ووقفت وهي تبتسم للحضور والمعازيم .. والمصوره صورتها كذاا صوره .. ثم جللست على الكرسي وخلصت نوال وبدت بعدها عرض علىلوحة الرسم الكبيره بالبرجوكتر اللي نقلت الزفه قبل ..بدى عرض للصورها وهي صغيرهعلى مقطع اغنيه "" واوا لهيفااء وهبي "" ..
ثم بدت صور لها وهي كبيره على مقطعلاغنية "" مذهله لمحمد عبدو "" ومن بين هالصور صور لها مع ابووها واخوانها وصورهامع امها .. ثم خللص العرض ..
وبدت الزغاريط من الحضوور والصلاة على النبي .. ثماهدت لها مطربة الحفله اغنيه ..
ورقصوا اهلها وصاحباتها ثم جاءوا وسلمووا عليهاوباركووا لها ..




ثم اهدت لها ملاك اغنيه اغلى نااسي ..



وصلتلعندها وقفتها ومسكت يدها وخلتتها ترقص على الخفيف والمصوره صورتها بالفيديو ثمجلست ..



بعد نص ساعه قضتها وهي مبسوطه بقد توترها وخوفها فرحانه لفرحة الكلاللي مبينه بعيونهم ..




حانت ساعة الصفر بالنسبه لجنى ورائد ..



منعرفت ان رائد راح يدخل بدت تترجف من الخووف بشكل ملحووظ الكل مستغرب ليه بدت ترجفكذااا هذا وبينهم كل قصة الحب اللي مروا فيها << مايدروون ان الجريئ بالمواقفالمهمه يطلع ولا شي وهذا حال جنى ..



ام فارس بحنيه :: وش فيك حبيبتي؟؟!!..
جنى بخوف :: ماما مو لازم يدخل خلاص قولوا له لا يدخل ولا تدرين مو لازمهالزواج كله ..
ملاك :: هههههه عادي كلنا قلنا كذا والحين عادي ..
جنى باصرار :: مامــــــا خلاص مابيه مابيــــــــه ..
روان :: ههههههههههههههههه حرام عليكتبين اخوي ينتحر ولا ينجللط يالله بلادلع بزرااان ..
جنى تضيق عيونها :: بنشووفدلع بزران ها بنشووفك بزواجك ؟؟!!..
ربى :: يالله نونووووووو بلا دلع بيدخلونتغطووا انتم بعد ..
جنى خلاص ماتت خوف وتووتتتترها زايد حاولت تهدي نفسها لاكنهيهاااااااااات مانفعت اي محاولة من محاولاتها ..




جنى خلاص توترت بزيادهخصوصا لما انزف العريس ومعاه ابوعبدالله وابويوسف واعمامهم وخوالها واخوانها فهدهزاع فارس همام وحتى ثامر معاهم ..
كان يقرب وهو مبسوط ومسحور بجمالها ولابتسامهشاقه الحلـــــــق .. ويعد الخطووات لحد مايوصل لها مو مصدق حلمه خلاص تحقق ..
وصل لعندها ووقفت له مسك كفها ووقف وصورتهم المصوره ثم باسها مع جبينها وهويبتسم وهي ترججف :: مبروووك ..
جنى بتوتر وصوت اشبه للهمس :: الله يبارك فيك ..
رائد ببتسامه :: وانا مالي مبرووك ؟؟!!..
جنى بحرج :: سوري مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيك حبيبتي ..
جنى انحرجت .. جلس وجلسها معاه ..




ام رائد تقرب بحنيه وبفرحه :: يالله بدل مكان الدبله ..
رائد :: ان شالله يمه ..
بدل لها الدبله ..



جاووا سلمو عليهم وباركووا لهم ..



جابوا لهم العصير والكيك وكلته ووكلها وحس بالرجفه بيدها وهي تشربهالصعير لدرجة بغت تكبه عليه بس لحق عليها ومسكه معاها ..
ولاحظ انها ترجف الاالان ...
مسك كفها بحنان وبصوت حنون ووواطي ماحد يسمعهم :: حبيبتي وش فيك كل هذاخووف مني ؟؟!!..
جنى ابتسمت بحرج :: لا بس مادرري حياة جديده ولازم اخاف منها ..
رائد ابتسم :: اذا معااي المفروض ماتخافين تتطمنين ..
ابتسمت له وسكتتت _ من جد هذا رائد ليه اخاف منننه ؟؟!!.. _ رفعت راسها وابتسمت له من جديد .. ورد لهاالابتسامه باحلى وضغط على كفها يحسسها انه معاها ..




ثم قرب منهم ابوفارسيبارك لهم ..
وقفوا له ..
حضن رائد :: مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيكياعمي ..
لف على جنى وحضننها وهي حضننته بقووه ..
ابوفارس وهو حاضنها وحابسدمعته البيت من دونها مراح يسوى شي :: الله يوفقك حبيبتي ..
بعدت عنه وهي تضغطعلى عينها من تحت باصبعها لاتنزل دمعتها :: تسلم بابا ..
ابوفارس لف على رائدوهو ماسك كفين جنى :: لااوصيك عليها ياولدي حطها بعيونك ..
رائد ببتسامه :: لاتوصي حريص ياعمي جنى بعيووني الثنتين افديها بروحي انا ..
جنى انحرجت وابوفارسابتسم لهم :: الله يوفقكم ومبروك حبيبتي ..
جنى :: الله يبارك فيك بابا ..
ابوفارس مدت له ربى علبة طقم الماس ولبسه جنى هدية زواجها وابورائد ساعهوباركووا لهم وطلعوا تاركين رائد وفارس وهزاع اللي صارت امهم يجلسووون يزفون اختهموزوجها ..




بعد ربع ساعه ..



رائد وهو مستعجل :: يالله خلاص بسيكفي خلونا نروح ..
فارس :: هههههه مستعجل يالله قوم ..
قاموا هي متوترهحدهــــــــا وهو بعد بقد فرحــــتـــه متوتر شووي شي طبيعي ..



**



**



**



**



**



**



**



** بعد مرور خمس سنين **





**
**



**




** باجازةالصيف **





** بشاليه ابويوسف بجده **






كان جالسبروحه بالمراجيــح والكل جالس مبسوط قدام البحر ..



كان جالس يطالع ميداليهبيده محفوره عليها اسميهم وفتحها فيها صورة زواجهم الصوره اللي مفارقته ابدا منتزوجها تنهد :: آآآآآآآآآهـ وينك عنني اليووم ذكرى كلمة احبك لما قلتها لكويــــــنـــــــك ياربــــى محتااااااااااج لك واللللللللللللللللهمحتاااااااااااج لك ..
قطع عليه هالتفكير :: بابا ..
شاهر طالع بنته الليماتت امها بيوم ولادتها :: عيوون بابا ؟؟!!..
ربى :: بابا ليش تبكي؟؟!!..
شاهر مسح دمعه نزلت من عيننه :: ولا شي حبيبتي ..
ربى :: بابا انتذعلان ؟؟!!..
شاهر :: لاحبيبتي مو زعلالان بالعكس هاذي دموع الفرح لانك معي وربيعوضني فيك ماحرمني من ريحت امك ..
ربى :: بابا انا احبك ..
شاهر :: وانا بعدحبيبتي ..
ورفع عيونه للسماء :: ربي يرحمك ياربى وانا على الوعد غيرك مراح اتزجاو احب باكرس حياتي لبنتي وبـــــــــس الذكرى الوحيده اللي بقت لي من بعدك ومنريحتتتك ..



**



**



**



على الجسر الخشبي كانووا واقفينيتاملوون البحر بعيـــــد عن الكل وكفه بكفها :: آآآآآآآآآهـ تتذكرين حبيبتي لماسافرنا هنا بايام خطبتنا ؟؟!!..
جنى وهي ترفع حاجبها :: ايه اتذكر الله لا يرجعذااك اليوووم .. تحستت خدها :: تصدق كل ماذكرتها اتذكر الالم ..
رائد قرب منهاوباس خدها اما هي انحرجت وضربته على صدره بخفه :: وش فيك الحين احد يشوفنا؟؟!!..
رائد ببتسامه :: بكيفكم خليهم عارفين اني احـــــــبـــــــــــــكوالــــــلــــــــــه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
جنىببتسامة حرج :: بس لاتصرخ فضحتنا هههههه ..
دخل من بينهم واحد بالغصببب :: باباااا باباااااا ..
رائد بمللل :: نعم ياعيون بابا يالمزعج ياللي تقطع علىابوك احلى لحظاات حياااته من جيت على هالدنيا ؟؟!!...
جنى :: ههههههههههه حرامعليك وش تبي حبيبي عبدالرؤف ؟؟!!..
عبدالرؤف :: ابي اسبح ..
رائد وهو يتكتف :: لا واللله الحين هاااا اما الصباح يالجبااان خايف ومتخبي عند امك ..
جنى :: هههههه ..
عبدالرؤؤف طالع بطن امه المتفووخ وبعصبيه قال له وهو ياشر باصبعه بمثلالتهديد :: اانت اسمعنني خلك ببطن ماما احسن لأن بابا ملاح يحبك هو بس يحب ماما ..
جنى + رائد :: ههههههههههههههه ..
رائد مسكه وقرص خدوده :: ياويي منكمكاااااار بعدين تغااااار من اممممك هاذي حبيبتي انت وش فهمك بس؟؟!!..
عبدالرؤؤف :: لا ماغار من ماما اغار منك انت على ماما ..
رائد :: لاوالله بتصير منافسييي هذاا الناقص .. شال ولده وهو كانه بيرمي بالبحر :: علشااناتخلص منك انت ماتعرف امك هاذي وش بالنسبه لي وقد ايش تعذبت لحد ماتزوجتها تجينيانت تبي تشاركني فيها ؟؟!!..
عبدالرؤف يصرخ خايف ابوه يسويها عادي :: مـــــــــــــــامــــــــــــــــــــا ثاعديـــــــــني ..
جنى وهي تبتسم لهبحرج :: خلله حراام تعذب الولد شوف وشلون يصرخ ..
رائد نزله وعبدالرؤف تخبى بحضنامه منه ..
رائد يقرب منه :: يالله يالله روح العب مع عيال اعمامك خلي لي زوجتيقبل لايجي اخوك مدري اختك ويعذبووني بعد ..
عبدالرؤف راح يركض ورائد وجنى يضحكونعليه ..
رائد قرب من جنى وباس خدها :: واخيــــــرا فارق ..
جنى بحرج تدفهبعيد :: ابعد عنك لاتفضحنا احســــــن .. مشت وهو يضحك عليها ولحقها ..



**



**



**



اما على الشاطئ كان حاط راسه على رجوولهاوتلعب بشعره مو هامه احد ..
ساره بحرج :: حبيبي قوم والله منحرجه منهم؟؟!!..
ضرار وهو مقفل عيوونه :: لاتحديني حبيبتي اسوي لك شي قدامهم اخلك من جدتنحرجين ؟؟!!..
ساره بخووف تعرفه يسويها :: لا خلك كذا عاادي ..
ضرار وهو يلفعلى جنبه ويطالعها :: والله اللي مو معجبه بكيفه حبيبتي وزوجتي مال اي احد دخل فيني ..
ساره ببتسامه :: ربي مايحرمني منك حبيبي ..
ضرار :: ولا مننك .. طالع ولده :: حمووووووووود احمدووووه تعال بابا تعال وجيييب اختتك واخوك معك ..
جاء ولدهاحمد وبيده اخوانه فارس وريماس معاه ..
وجلسوا عند امهم وابوهم اللي صار يلعبمعاااهم ..



**



**



**



اما عند ملاك وفارس ..
الليبجوا الفله ..



فارس :: ملوووك حياااتي ماقلتي لي وش تبين نسمي التؤم الليببطنك ؟؟!!..
ملاك ببتسامه :: مدري الدكتور يقول بنت وولد ..
فارس بفرحه :: اخيررا بيصير عندي بنت ..
ملاك :: هههههه ايه بيصير عندك بنت وثلاث عيال ..
فارس :: وش رايك باسم ريان وريما ..
ملاك :: حلووو اوكي ماعندي مانع انتتفصل وانا البس ..
فارس :: تسلمين حبيبتي الا وين عبدالاله وخالد ؟؟!!..
ملاك :: برى يلعبوون مع عيال عمومتهم ..
فارس :: مايملووون هذول بس احسن تركوني معاكبروحي بلا قلق ..
ملاك ضحكت :: هههههه باعرف انت ورائد وش مسوين لكم؟؟!!..
فارس بضحكه :: يكفي انه مشاركينا فيـــكم ..
ملاك :: ههههههههه ..



**



**



**




كانوا يمشوون وراحوا للمراجيح باصرارمن بناتهم شجون وشادن ..
ويلعبوونهم ..
مدى وهي تدف شجون :: ضاري ماودي ارجعفرنسا ؟؟!!..
ضاري وهو يدف شادن :: ليه حبيبتي كلها شهرين ونخللص وارجع معايالدكتوراااه ..
مدى :: ان شالله ..
ضاري ابتسم لها :: صدقيني بتمر بسرعه مثلمامر غيررها ..
مدى باقتناع :: اي مكان تروح له حبيبي انا معك وباكون فيه اسعدانسانننه ..
ضاري :: تسلمين لي ياحياتي انتي والله ..
شادن :: بابا دفننيلاتكلم ماما ..
ضاري :: ههههه ان شالله حبيبتي اي اوامر ثانيه ؟؟!!..
شادنتهز راسها بالرفض دفها وهو يضحك عليها مع مدى ..



**



**



**



فهد وهو يحط راسه على بطن روان اللي بادييكبر :: ياللللله متى بيجي ولي العهد ؟؟!!..
روان بضحكه :: مو شرط ولد ؟؟!!.. يمكن بنت ؟؟!!..
فهد :: لو انك خلتينا نكشف ونشووف ماكان احسن ؟؟!!..
روانببتسامه :: لا خلها بوقتها يكون لها طعم ثااني ..
فهد :: نشووف باقي ثلاث شهوورواشووف مييييييييين ؟؟!!..
روان بخوف وصوت مرتجف :: فهودي انا خايفه ..
فهدباستغراب :: من ايش ؟؟!!..
روان :: اولد بلندن مو هنا ابي اولد بين اهلي ..
فهد :: خلاص مابقى شي ونخلللص ونرجع ..
روان وهي تمسح دمعتها :: تذكرت ربى ..
فهد بحزن :: الله يرحمممها .. تنهد .. آآآهـ ادعي لها ياروان انتي بس ..
روان من قلب :: يارررب ارحممها ..
فهد :: اميــــــــــن ..



**



**



**



**



ندى :: يوووووسف يووووووووسف ..
يوسف :: نعم ماما ..
ندى :: بس خلاص تراك تعبتني ..
يوسف :: ابي الووحللملاهي ماما ..
مشعل اللي جاي لهم :: وش فيك يايوسف جننت باأمك ؟؟!!..
يوسف :: بابا ابي الوح للملاهي ..
ندى بممل :: شوف حل مع ولدك جنني ؟؟!!..
مشعل :: خلاص بكره بنوديكم كلكم اتفقت مع اعمامك كلهم ..
يوسف :: اكيد ؟؟!!..
مشعل :: اكيد ..
لف على ندى وببتسامه :: وش فيك حيااتي لايكوون بسبت يوسف ؟؟!!..
ندىتتنهد :: آآآهـ تعبني هالولد ..
مشعل :: سلامتك من الاه ياحبي انا قايل اذا سوالك شي قولي لي بس انتي الله يهديك ماتقولين ؟؟!!..
ندى ببتسامه :: مابي اتعبكحبيبي ..
مشعل ببتسامه :: تعببك حبيبتي راااحه ..
(( ندى تعبتت مع مشعل بفترةالخطوبة لحد مانحفت وصار جسمها رووعه وصار يموت فيها اكثر وهي بعد ))



**



**



**



**




اما سلطان والجازي كانواطالعين للمطعم ومعاهم ولدينهم عبدالله وعبدالرحمن ..



سلطان وهو يطالعالمنيوو :: وش تبين حياتي ؟؟!!..
الجازي :: اممممم ابي عصير مانجو ..
سلطانبقل صبر :: افففففف عبدالرحمن وعبدالله اهجدو احسسسسسسن لكم ؟؟!!..
عبدالله :: طيب بابا بس ابي اعصير فروله..
سلطان :: من عيوووني بس اعقلوا ولا ترى ارجعكمللبيت ..
جلسووا عاقلين وهو ضحك عليهم :: ههههه ناس ماتجي الا بالتهديد ..
الجازي :: ههه من جد بالهداوه مايجون ..
سلطان بحب وببتسامه :: حبيبتي غيرالعصير وش تبين ؟؟!!..
الجازي ببتسامه :: مثل اللي تبيه حبيبي ..
سلطان ابتسملها :: اوكي حياتي ..



**



**



هزاع وهو طالع وياعريب ويتمشونعلى الكورنييش ..
عريب :: هزاع حبيبي وش رايك نرجع ؟؟!!..
هزاع وهو ماسك كفها :: لا حبيبتي خلينا جالسين هناك ازعاااج ..
عريب :: بس اخاااف ان ميس مزعجتهمهناك ..
هزاع قطب :: والله بنتك ذي دلوووعه وصيااحه خليها ..
عريب بحنيه :: حرام عليك ترى توها عمرها ست شهور بس ..
هزاع بحب وهو يمسك كفها بتملك :: ماعليكمنها تعالي نشرب عصير حياتي ..
عريب :: اوكي حبيبي ..



(( عريب مجننهاهزااع اربعه وعشرين سااعه لاصق فيها مايتركها الا بالزووووووووووووووور ))




**



**



**



بالمستشفى طالع هو وياها ويدها بيده .. والفرحه مو سايعتهم اثنينهم ..
طلال ببتسامه وفرحه :: اخيرررررررررا مانيمصدق والله مو مصدقق ..
منى بضحكه وهي تلمس بطنها :: من جد حبيبي ربي عوض صبرناخيــــــر ..
طلال تنهد :: آآآآآآآهـ مابغييييينا اللهم لك الحمد يارب ..
منىببتسامه :: متشووقه اشووف وجيهم لما يعرفوووون ..



_ واخيررررا حملت منى بعدعنا وعذااب خمس سنين تقرريبا وعلالالاج وهالشي سبب لهم فتوور شوي بالعلاقه بس كانغصب عنهم بسبب الضغوط اللي تمر فيها منى بسبب تاخر حملها برغم انهم سليمين الاثنينبس طلال رفض يتزوج برغم انها هي اقترحت عليه هلاقتراااح وتمسك فيها اكثر _



بعد ماركبووا السياره ...



طلال :: امممم تبين نطلع ولا نرجع ..

منى ببتسامه :: وش رايك نرجع احسن تلاقاهم كلهم مبسوووطين ومجتمعين ..
طلال :: ايه صح اتصل علي عدنان يقوول الكل فيه معدا حنا وهزااع وعريب ..
منى :: ههههههه ياحليلها عريب اكيد هزاع مطلعها بالغصب ..
ابتسم لها طلال .. ومشى متوجهه للشاليه ..



**



**



جالس على الرمل سرحااااااانويفكر بحيااته لمتى بيضل كذاا لمتى بيظل اعزب رافض الزواج مروى وماتت من سنه وهورافض الزواج بسببها وبعد السمعه السيئه االي سوتها فيهم ابوها امه حتى زوجة ابوهوخالته والكل يلح عليه يتزوج ..
تنهد بضيق _ آآآآآآآآآهـ مادري وش اسوي .. _
حس بيد تنحط على كتفه :: وش فيك ياعدنان ؟؟!!..
لف كان ضرار ..
عدنانابتسم له :: سلامتك ..
ضرار جلس بجنبه وهو يحط يده على ركبته :: عدنان انت واحدمنا وفينا وصديقي لاتخبي علي وش فيك ؟؟!!..
عدنان تنهد ::: آآآآهـ افكر بحياتي ..
ضرار ببتسامه :: وش رايك تتزوج طيب ؟؟!!..
عدنان بياس :: تتوقع في وحدهبترضى بواحد .. قطع كلامه ضرار بحزم :: عدنان اختك وماتت ربي يرحمها ويغفر لهاذنوبها وانت رجال مو بنت تاثر عليك سمعة اختك بعدين انت رجال ينشد بك الظهر حرامعيلك ضيعت سنين شبابك بالعزوبيه تلفت حولينك شووف الكل مبسووووووط بحيااته الا انتصدقني الكل بيقبل فيك وش رايك اقول لساره تدور عليك ترى منى علينا كلنا نشووفك معرسحرام لاتحرم امك تفرح فيك ..
عدنان ابتسم وحس براحه كان محتاج هالكلام :: مشكووور ياضرار وشورك وهداية الله ..
ضرار بفرحه :: والله باقوم ابشرهم ..
راح بسررعه يبشرهم وفرحووا له وقررت ام عدنان والحريم يدورون له على وحدهتناسبه ..



**



**



احمد :: ضرار والله انك عله ..
هدى :: ههههههه طالع على عمه ..
احمد :: هههههههه صادقه ..
هدى :: لو يسمعنا بيذبحنا ..
ضرار :: انا بقوول لعمي انكم تحشوون فيه ..
احمد بسخريه :: ضراروه تهددنيرووووووووووح ..
راح ضرار واحمد حط راسه على صدر هدى :: ولدك هذاااااااا عله ..
هدى ببتسامه :: وبنتك ضايعه بالهوى ..
احمد :: هههههه رايحه فيها هي ووسنهذا وهم اطفال بكره وش بيسوووون ؟؟!!..
هدى :: هي همام ووسن محمد هههه ..
احمد :: حبيبتي ..
هدى :: امر حبيبي ..
احمد :: مايمر عليك عدووو خلينانطلع نجلس معاهم ..
هدى ببتسامه :: اووكي ..



**



**



**



بالملعب ..



كان فيه سلمان وفيصلوفواز وسعود وريان وركان وراشد ونواف يلعبوون كوووره ..



سعود :: ياللهفصووووووووووووول ارم الكوووووره لايفزوون علينا ..
فيصل :: اوووووووووووكي ..
فواز :: سلمانوووووووووه لاتخليه يسدد ياويلللللللللللللللك ..
فيصل وهويصرخ :: قووووووووول هههههههههههههه ..
سلمان بخيبة امل :: خسرنا ..
ريان :: ايه الله يهديك ياسلمان ماقدرت تسدها ..
ركان :: عادي نعيش وناخذ غيرها ..
نواف :: صادق ..
راشد :: اقووول شباب يالله خلووونا نرووح نجلستعببببببتتتت ..



**



**



اما عند البلاي ستيشن كالعاده همامومحمد وتركي وثامر ..



وعندهم يلسفوون ووسن وريماس ويتملحوون عند حبايببقلوووبهم اللي طنشووهم من شافوا البلاي ستيششششن <<خخخخ عمرهم مراح يكبروونهالعياال ..



**



**



شذى بممل :: يارربي كل وحده منهم تزووجتوطنشتني مليييييييييت ولا الباقيات صغار اففففففففففف ..
راشد وهو يخرعها :: بــــــــوووو ..
شذى فزت :: يمامممي خرعتتني ..
راشد بضحكه :: ههه بسم اللهعليك ياحياتي ..
شذى بانحرااج :: راشـــــــــــد ..
راشد :: ههه اوكي وش فيكجالسه تكلمين روحك ؟؟!!..
شذى :: طفشااااااانه ومليييييييت ..
راشد يتنهد :: هااااااانت سنه وحده اتخرج واتزووجك ..
شذى باحرااج بعدتت عنه ..
راشد :: تعااالي ..
شذى من بعيد تاشر له لايحلم :: لا انت ماتتوووووووب لازم تحرجنني ..
راشد :: هههههههههه وش اسووووي احبببببببك ..
ركضت بعيد عنه لايذبحهااليوووم بكلامممممممه ..



_ راشد خطب شذى وواقفت واخيرا فهمت كلامهم لهاومقصدهم وزواجهم تحدد بعد مايتخرج من الجامعه يعني بالصيف الجاي وهي تقريبا متخرجهمن الثانووي _



**



**



**



**



بعد نص ساعه اجتمعتالعايله كاممله من اكبررهم لاصغرهم ..



ابوعبدالله :: يارائد غني لنا اغنيهمن زماان عن صووتك ..
ابويوسف :: ايه والله ياليت ياولدي تغني لنا اغينة بمناسبةهالجمعه الحلووووه ..
رائد ببتسامه :: من عيووني بس بشررط ..
احمد :: اللي هو؟؟!!..
رائد :: تغنون كلكم معااااي ..
الكل :: اووووكي ..
مسك جواله وارسلمسج لجنى اللي جالسه على طرف مع البناات يسلفووون ..



" حيـــــــاتي اهداءلك هلاغنيــــــه "



" تســــــلم حبيبي"




**



بدى يدندنبالعوود ويغننني ..



ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عافالجمميع واول الناس راعيييه ..




عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبحعيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى منيصافيييه ..



ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..




ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني واناعلى الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناسراعيييه ..



*



خلى دروووب الكل واختار درربك ..
داريه تكفى قدمافيك دارريه ..
وابشر بقلب مايبي الا قربك ..
يموووت وغير محبتتتك ماسكن فيه ..



*



ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعنننيوانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناسحاوييييه ..



*




عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحبوبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..



ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..




ســــواهــــاقـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهرمايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..



*



الكلغنى معاه من كبيرهم لصغيررهم ..
ولما خلصووا صفقووووا ولانفسهم ..
عبدالرؤؤف :: عاااش بابا عاااااااااااااااش ..
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ..
رائد حضنه لصدره :: تسلم حبيبيييييي .. وباسه .. وطالع امه ببتسامه _ ويخليلي امك _



وكان الكل مبسووط حتى شاهر مبسووط ببنته المبسووطه برغم فقده ربىزوجته الكببببببييييره بس يحمد ربي انها لما راحت تركت له ذكرى احلى ذكرى بتكوونبحياااته وهي بنته اللي تشبها بكل شي الاشباه والشخصيه ..






مابعد النهاااايه**





- مروى انتحرت قبل سنه بعد نجاح محاولتهااخيـــرا بعد فشل حوالي عشر محاولات قبلها .. والدافع كان بسبب العذاااب اللي شافتهمن الي حولها ونكرانهم لها _ امها ابوها اخوها خالتها _ ..



- ديمه تزوجتياسر اما ريناد وهيفا مسافرين للندن يكملوون دراستهم برررى وماجلين فكرة الزواجالان ..



- وفهد وهزاع وزوجاتهم يكملوون دراستتهم برى ببريطانيا .. ومعاهمشاهر اللي رفض الزواج بعد وفاة ربى اللي ماكملووا بزواجهم الا سنه وماتت وهي تولدبنتها ربى اللي سماها عليها ..



- ضاري يدرس بفرنسا الدكتورااه ومعه زوجتهوبناته ..



- والبقييييييه عايشين احلى حياااة حياااة متراببطه وحلوووه خاليهمن المشااكل مثل ماشفتووووا؟؟!!..



**



**



**



**



** كلمات اخيره **



** عشتت مــــعـــهـــم لحظه بلحظه وحدث بحدث موقف بموقف ضحكت معاهم بكيتمعااااهم والحين خلالاص انتهى كل شي بس بيقون ببالي لانها اول قصه اكتبها للنهاييه ..




** تعبتت كثير لحد ماطلعت معااي بهالصووره وان شالله تكوووناعجبتتتكم ونااللت جززء من رضاااكم ..




** اما بطلة قصتي جنى عطيتهاالكثييير من ملامح شخصيتتتتي واطبااااعي بس مو شكلللي اكيييييد كننت اكتب عنهااحياانا واحس نفسي اكتب عن نفففسييي ... ومرضها اخذتته من اخت صاحبتي اللي مرضتبهالمرررض واثر فيني كثير وحبيت اكتب عنه بس العلالاج اختلللف ..




** وبطل قصتي رائد .. اعطيتته ملامح قريبه من فاررس احلامي اللي اتمناااااااااااااااهومن اهمها الوفاا وفااءه لجنى برغم معرفته بمررضها واحتمال نتايييجه بس حبه له خلاهيااااخذ قرار انه ينتظرها برغم كل النتايج والا حتملالالالالات .. حتى ولو كانالثممن انه ينحرم من الاولاد .. واتوقع هالشي قليل بزمننا اذا ماكان نادر الوجود ..




** كنت مقرره بالبدايه يكون البطلتين هم روان وجنى لاكن معالاحدااااث صارت جنننى البطلله الاولى لهالقصه وتركزت الاحداث حووولها من غير اياحساس مني ..




** ربى يمكن اخترت لها هي وشاهر هالنهاايه لان اكيد مو كلنهاية قصة حب هي السعاااده وحبيت يكنون شي مختللللف ..




** اخيرررررررررررا وليس اخرااا اتمنى تكون قصتي اعجبتتكم وانا مستعده لاي تقييم منكموننننقد واتمنى يكوون نقد هاددددف بناااااء ..




** وبلاخير كلمة شكر **



** شكر لكل من تابعني من بداية هالقصه الى نهايتتتها ودعمننني انياكمملها بمرحله كنت يائسه اني اكمملها ..



** وشكر لكل من تابعنننني بخللفالكواليييس بدوون مايكوون له اي ردووود ..



** وشكر لكل الاعضاااء الليتابعوني وازروني من البدايه الا الان ..





النهاااااااااااااااااااااااااااااايه ..





جوهرةالممكلة ..




20 - 22 - 2007 ..



10 - 11- 1428 ..



يومالثلاثاء ..



18 :: 10 .. مســـــــاء ..







آخــر مواضيعـى » رواية ميهاف وفيصل كامله بدون ردود , لتحميل رواية ميهاف وفيصل كامله تحميل روعه
» رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه ، تحميل رواية لاصد قلبي صد من دون رجعه
» رواية غضو النظر عني تراني حلاله
» رمزيات بلاك بيري بنات ماسكين كام 2012 - صور رمزيه للبلاك بيري بنات ماسكين كاميرا 2012 -
» تحميل رواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام لـ اثير عبدالله كامله
التوقيع

 

  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<روايه, جنان, رواية, سعوديه, سواها, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شهد وياسر,روايه رومانسيه كويتيه اجتماعيه كوميديه من تأليفي ..للامانه منقوله سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 7 03-17-2011 02:40 PM
رواية افهم انك تموت وماتثير اهتمامي|رواية سعودية|جريئة|كوميدية|رومانسية|درامية|روايه بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 1 01-25-2010 10:30 AM
تحميل روايات معروفة على ملف وورد,فارس احلامي,سواها قلبي,لمني بشوق,الغريبة,لمني بشوق سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 30 01-21-2010 01:47 PM
لاتعذر باحتياجك كلـنـــ ناقــــص ـــــــا حنان \\روايه رومانسيه خياليه \\ روعه ~ROZ~ قصص - روايات - حكايات 5 12-15-2009 05:59 PM
صور مايباخ اسود 2009 جنان جنان جنان لميسـ شمس الحب للسيـارات - دراجات نارية 10 11-22-2009 04:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 05:47 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...