البـــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــلاثـــــــــــيـــــــــــن ::: ((( 30 ))) :::
** والاخــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــر **
**
**
**
**
(( والله وتحقق منايا ..
شوفوا حبيبي معايا .. ))
**
**
**
ببيت ابوعدنانعند زوجته الثانييييه ..
ابوعدنان بصدمه وهو يفتح الظظرف :: لامستحيييييييييييييييييييييييييييييل مو معقوووله ..
ام زيد باستغراب :: وش فيكيابوعدنان ؟؟!!..
ابوعدنان فك ازار الثووووووب وجلس يتنفس بصعووبه ..
ام زيدبخووف :: ابوعدنان وش فيك ...
ابوعدنان :: هووا حاس نفسي مخنووق ..
ام زيد :: قامت ومدت له كاس مويه :: تفضل .. وراحت تبي تقوم وقفها :: نادي لي عدنان والا اقولخليه انا بروح له ..
ام زيد باستغراب :: يابوعدنان شلون تروح له وانت تعباان؟؟!!..
ابوعدنان بتعب وهو يقوم :: لازم ارووووح ..
وقف وهي ساعدته حاولتتمنعه لاكنه رفففض واصر يروح حتى رفض واحد من عياله يكوون معاه ..
**
**
**
فتح الباب وهو مستغرب من سنين اول مرهابوهم يزورهم بالبيت وشكله تعبااان :: يبه وش فيك ؟؟!!..
ابوعدنان بتعب :: مراحتقول لي تفضل ..
عدنان :: تفضل تفضل ..
دخلوا وجلسوا بالمجلس توه بيقوم يجيبالقهوه وقفه ابووه :: خذ شووف ..
مد له ظرف فتحه باستغراب وهو يجللس وفجااءهتحولت ملامحه من الاستغراب للصدمه والعصبيه :: لالالا مو معقوول لا هاذي لالا مو هيلالالا ..
ابوعدنان بعصبيه :: الحيوانه اللي ماتربت شوهت سمعتنا ولظختها لطختهابسواد وجها ..
عدنان قام وابوه لحقه ..
دخلووا على ام عدنان اللي وقفتبصدمه :: وش فييكم ؟؟!!..
عدنان بعصبيه :: وينها بنتك المصووووونويــــــــــنها ؟؟؟!!!..
ام عدنان باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
عدنان بصراخ :: ويــــــــــــــــنها ؟؟!!..
مروى نزلت على الصراخ وهي بنص الدرج واقفهباستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
راح لها عدنان عند الدرج ومسكها مع شعرها ونزلهابعصبيه :: وش فـــــــــــــيـــــــــنا هااا ؟؟!!.. شووفي شووفي سوواد وجهك شووفي ..
وراها الظرف اللي فيه صوورها مع شباب وباستراحااااااات وباشكااال واوضااعكثيره .. انصدمت وبدت تبكي بدموع التماسيح :: هاذي كذب كذبـــــــ ..
عدنان :: لا كذبب ها كذبب يا ---- .. ورماها على الارض وبدى فيها ضررب هو وابووه وهي تصررخوامها جت بتنقذها منهم لاكن لما شافت الصووور جللست بصدمه بنتها ودلوعتها الليعمرها مارفضت لها طلللب سوودت وجهها ونزلت سمعتهم للارض ..
عدنان شدها مع شعرهالحد ماطلعها فووق لغرفتها وقفل عليها بعد ماخذ جوالها والتلفوون قفل الغرفه عليهاوهو يصرخ :: شووووفي من بيطلعك منننها يا----- ..
**
**
**
اما ببيت ابوطلال ..
ام طلال وقفتبصدمه :: مستشفى اي مستشفى ؟؟!!..
عدنان :: مستشفى ال--- يليت تجين ياخالتي اميمحتاجتك ؟؟!!..
ام طلال وهي مصدومه :: ان شالله ان شالله ..
طلعت بسرعه تلبسعبايتها وراحت لااختها اللي طاحت بالمستشفى بجلطه ..
ام طلال وهي تبكي :: لاحولولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله مرووى مررووى لا ماصدددق ..
عدنان :: خلالاص ياخالتي مروى ماتت من اليووم بالنسبه لنا ماااتت بس امي تقووم بالسلامهوبعدها انا راح اذبحها بيديني ؟؟!!..
ابوعدنان :: لا ياولدي لا خلها لاتضيعمستقبلك علشاانها ..
عدنان تعوذ من ابليس :: اعوذ بالله من ابليـــــس ..
امطلال بدت تنزل دموع الندم والظلم ربي رد لها كل تخطيطاتها وتفكيرها بتفريق عايلةابوعبدالله وخصوصا مخططها الاخير لما استخدمت مروى علشان ترسل الصور اللي صورتهالجنى ومشعل لرائد .. كانت تبي تفترق العايله بعد اللي بيسويه رائد بجنى .. ردها ربيببنت اختها اللي حبتها اكثر من نفسها واكثر من بنتها ربي ردها لها باختها الليتغليها اكثر من روحها بدت تبكي وتبكي الم وحرقه وتدعي ربي يقووم اختها بالسلامه لانهي اللي باقيه لها من اهلها ويتوب عليهم كلهم ..
**
**
**
**
بعد اسبوع ::
** ببيتابوطلال **
ام طلال بحنان :: ها فهوودي ماقلت لي تبيني اروح اخطبها لكلاتروح منك ؟؟!!!..
فهد اللي متنح باسلوب امه وتغيرها الجذري من اسبوع من طاحتخالته بالمستشفى صح خالته الحين تحسنت كثير بس هالشي غير امه كثير ..
ابوطلالاللي للحين مو مستوعب تغيرها معاهم كلهم ساكت ويطالع بفهد ينتظر رده اما فيصلمبسووط كثير هو وفواز ..
ام طلال بضحكه على وجهه فهد :: ماقلت لي شكلك ماتبيالبنت صح ؟؟!!..
فهد بفزه :: لا ابييها من قال مابيها ؟؟!!..
ام طلال + ابوطلال :: ههههههههههههههههههههههه ..
فهد تفشل من روحه وبفشيله :: يبه يمهلاتضحكوون تعرفوني احبها من زمااان ..
ام طلال :: خلاص انا باكلم اختي ام رائدواخبطها لك والزواج بعد ماتتخرج من الجامعه ان شالله ..
فهد :: ماينفع ملكه؟؟!!..
ابوطلال :: هههه مطفوووق على الزواج مايصير لازم تكون نفسك بلاول بسالحين علشاان تكون لك مايخذها غيررك ..
(( الكل كان مبسووط من تغير ام طلالومحد ذكرها باللي صاررررر قبل .. واختها طلعت وتحسنت حالتها مع ثقل شووي بالكلاماما مرووى الى الان حبيسه بغرفتتها وقرربت تنجن )) ..
**
**
**
**
يوم الخميس ..
يومتتويـــج قصة حب بطلينــــــا باحلى تتويج وارقى وافضل تتويج تتويجه بالحلال ..
**
_ قبل راح احط لكم وصف للقاعه اللي مصمينها جنى ورائدبانفسهم _
كان الوان الديكور باللونين البيج والذهبي .. وعند باب القاعهلوحة رسم مرسوم فيها صورةجنى ورائد مع بعض وهم صغار _ راسمها شاهر لهم _ وطاولهفيها دفتر الذكريات _ اعتقد اسمه _ مزين بهاللونين وحتى القلم وعليه مرسوم نفسالصوره اللي بالولحه .. ثم على طول الممر من الباب للكوشه موزعه لوحات رسم باحجاممختلفه من الصغير جدااااا الى الكبييير مصفوفه باتقاااان .. وكل لوحه تحمل رسمهلرائد او جنى او الاثنين مع بعض من كانوا صغار لحد الملكه وكلها مرسومه باليييدراسمها ياجنى ياشاهر .. والورود والكراسي والطاولات كلها بهاللونين .. اما الكوشهبعد بنفس اللونين ونفس طريقة الممر بلوحات الرسم وفيها صورهم الاثنين مع بعض بكلصووووره وكلها بعد مرسوومه راسمتها جنى _ تعبت فيهم تعببب فضيييع _ .. وفيه لوحهرسم فاضيه كبيييييييييره بطرف الاستيج لعرض البورجكتر للزفه ..
**
**
تقفلت الانوار وتركز النور على الباب ومع صوت شعربصوت رائد واهداء منه لها انفتح الباب وكانت واقفه بفستانها البيج بالذهبيييوالطرحه الخليجيه اللي مطرزه بالذهبيي كانت ايه بالجماال بالفستااان والميك ابالذهبي وشعرها مسويه له تسريحة رفع ومنزله غرتها على جنب ومسكتها باقه مثل السلهوالورود باللوني البيج والذهبي ماسكتها بشريطه بيدها ..
والكل يسمي ويذكرربي ويسمي على هالملاك اللي قدامهم ..
بعد ماخلص ابيات القصيده بدت موسيقى مشتمعها اول خطواتها بالقاعه وتحديدا بالممر اللي كلها لوحات _ على حسب طلبها اصر رائديكون زواجهم بروحهم _ كانت تمشي وهي تتبتسم وبكل ثقه ثم بدت تغني نوال الكويتيهبكلماات القصيده اللي قالها وكتبها فيها رائد وكل هذا اهدئ خاص من رائد لها تفاجاءتفيه وفرحت فيه بعد خصوصا كلمات القصيده اللي سمعتها بقلبها وروحها قبل اذنها .. بدتتمشي والكل مبسووط فيها وصلت للكوشه .. ووقفت وهي تبتسم للحضور والمعازيم .. والمصوره صورتها كذاا صوره .. ثم جللست على الكرسي وخلصت نوال وبدت بعدها عرض علىلوحة الرسم الكبيره بالبرجوكتر اللي نقلت الزفه قبل ..بدى عرض للصورها وهي صغيرهعلى مقطع اغنيه "" واوا لهيفااء وهبي "" ..
ثم بدت صور لها وهي كبيره على مقطعلاغنية "" مذهله لمحمد عبدو "" ومن بين هالصور صور لها مع ابووها واخوانها وصورهامع امها .. ثم خللص العرض ..
وبدت الزغاريط من الحضوور والصلاة على النبي .. ثماهدت لها مطربة الحفله اغنيه ..
ورقصوا اهلها وصاحباتها ثم جاءوا وسلمووا عليهاوباركووا لها ..
ثم اهدت لها ملاك اغنيه اغلى نااسي ..
وصلتلعندها وقفتها ومسكت يدها وخلتتها ترقص على الخفيف والمصوره صورتها بالفيديو ثمجلست ..
بعد نص ساعه قضتها وهي مبسوطه بقد توترها وخوفها فرحانه لفرحة الكلاللي مبينه بعيونهم ..
حانت ساعة الصفر بالنسبه لجنى ورائد ..
منعرفت ان رائد راح يدخل بدت تترجف من الخووف بشكل ملحووظ الكل مستغرب ليه بدت ترجفكذااا هذا وبينهم كل قصة الحب اللي مروا فيها << مايدروون ان الجريئ بالمواقفالمهمه يطلع ولا شي وهذا حال جنى ..
ام فارس بحنيه :: وش فيك حبيبتي؟؟!!..
جنى بخوف :: ماما مو لازم يدخل خلاص قولوا له لا يدخل ولا تدرين مو لازمهالزواج كله ..
ملاك :: هههههه عادي كلنا قلنا كذا والحين عادي ..
جنى باصرار :: مامــــــا خلاص مابيه مابيــــــــه ..
روان :: ههههههههههههههههه حرام عليكتبين اخوي ينتحر ولا ينجللط يالله بلادلع بزرااان ..
جنى تضيق عيونها :: بنشووفدلع بزران ها بنشووفك بزواجك ؟؟!!..
ربى :: يالله نونووووووو بلا دلع بيدخلونتغطووا انتم بعد ..
جنى خلاص ماتت خوف وتووتتتترها زايد حاولت تهدي نفسها لاكنهيهاااااااااات مانفعت اي محاولة من محاولاتها ..
جنى خلاص توترت بزيادهخصوصا لما انزف العريس ومعاه ابوعبدالله وابويوسف واعمامهم وخوالها واخوانها فهدهزاع فارس همام وحتى ثامر معاهم ..
كان يقرب وهو مبسوط ومسحور بجمالها ولابتسامهشاقه الحلـــــــق .. ويعد الخطووات لحد مايوصل لها مو مصدق حلمه خلاص تحقق ..
وصل لعندها ووقفت له مسك كفها ووقف وصورتهم المصوره ثم باسها مع جبينها وهويبتسم وهي ترججف :: مبروووك ..
جنى بتوتر وصوت اشبه للهمس :: الله يبارك فيك ..
رائد ببتسامه :: وانا مالي مبرووك ؟؟!!..
جنى بحرج :: سوري مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيك حبيبتي ..
جنى انحرجت .. جلس وجلسها معاه ..
ام رائد تقرب بحنيه وبفرحه :: يالله بدل مكان الدبله ..
رائد :: ان شالله يمه ..
بدل لها الدبله ..
جاووا سلمو عليهم وباركووا لهم ..
جابوا لهم العصير والكيك وكلته ووكلها وحس بالرجفه بيدها وهي تشربهالصعير لدرجة بغت تكبه عليه بس لحق عليها ومسكه معاها ..
ولاحظ انها ترجف الاالان ...
مسك كفها بحنان وبصوت حنون ووواطي ماحد يسمعهم :: حبيبتي وش فيك كل هذاخووف مني ؟؟!!..
جنى ابتسمت بحرج :: لا بس مادرري حياة جديده ولازم اخاف منها ..
رائد ابتسم :: اذا معااي المفروض ماتخافين تتطمنين ..
ابتسمت له وسكتتت _ من جد هذا رائد ليه اخاف منننه ؟؟!!.. _ رفعت راسها وابتسمت له من جديد .. ورد لهاالابتسامه باحلى وضغط على كفها يحسسها انه معاها ..
ثم قرب منهم ابوفارسيبارك لهم ..
وقفوا له ..
حضن رائد :: مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيكياعمي ..
لف على جنى وحضننها وهي حضننته بقووه ..
ابوفارس وهو حاضنها وحابسدمعته البيت من دونها مراح يسوى شي :: الله يوفقك حبيبتي ..
بعدت عنه وهي تضغطعلى عينها من تحت باصبعها لاتنزل دمعتها :: تسلم بابا ..
ابوفارس لف على رائدوهو ماسك كفين جنى :: لااوصيك عليها ياولدي حطها بعيونك ..
رائد ببتسامه :: لاتوصي حريص ياعمي جنى بعيووني الثنتين افديها بروحي انا ..
جنى انحرجت وابوفارسابتسم لهم :: الله يوفقكم ومبروك حبيبتي ..
جنى :: الله يبارك فيك بابا ..
ابوفارس مدت له ربى علبة طقم الماس ولبسه جنى هدية زواجها وابورائد ساعهوباركووا لهم وطلعوا تاركين رائد وفارس وهزاع اللي صارت امهم يجلسووون يزفون اختهموزوجها ..
بعد ربع ساعه ..
رائد وهو مستعجل :: يالله خلاص بسيكفي خلونا نروح ..
فارس :: هههههه مستعجل يالله قوم ..
قاموا هي متوترهحدهــــــــا وهو بعد بقد فرحــــتـــه متوتر شووي شي طبيعي ..
**
**
**
**
**
**
**
** بعد مرور خمس سنين **
**
**
**
** باجازةالصيف **
** بشاليه ابويوسف بجده **
كان جالسبروحه بالمراجيــح والكل جالس مبسوط قدام البحر ..
كان جالس يطالع ميداليهبيده محفوره عليها اسميهم وفتحها فيها صورة زواجهم الصوره اللي مفارقته ابدا منتزوجها تنهد :: آآآآآآآآآهـ وينك عنني اليووم ذكرى كلمة احبك لما قلتها لكويــــــنـــــــك ياربــــى محتااااااااااج لك واللللللللللللللللهمحتاااااااااااج لك ..
قطع عليه هالتفكير :: بابا ..
شاهر طالع بنته الليماتت امها بيوم ولادتها :: عيوون بابا ؟؟!!..
ربى :: بابا ليش تبكي؟؟!!..
شاهر مسح دمعه نزلت من عيننه :: ولا شي حبيبتي ..
ربى :: بابا انتذعلان ؟؟!!..
شاهر :: لاحبيبتي مو زعلالان بالعكس هاذي دموع الفرح لانك معي وربيعوضني فيك ماحرمني من ريحت امك ..
ربى :: بابا انا احبك ..
شاهر :: وانا بعدحبيبتي ..
ورفع عيونه للسماء :: ربي يرحمك ياربى وانا على الوعد غيرك مراح اتزجاو احب باكرس حياتي لبنتي وبـــــــــس الذكرى الوحيده اللي بقت لي من بعدك ومنريحتتتك ..
**
**
**
على الجسر الخشبي كانووا واقفينيتاملوون البحر بعيـــــد عن الكل وكفه بكفها :: آآآآآآآآآهـ تتذكرين حبيبتي لماسافرنا هنا بايام خطبتنا ؟؟!!..
جنى وهي ترفع حاجبها :: ايه اتذكر الله لا يرجعذااك اليوووم .. تحستت خدها :: تصدق كل ماذكرتها اتذكر الالم ..
رائد قرب منهاوباس خدها اما هي انحرجت وضربته على صدره بخفه :: وش فيك الحين احد يشوفنا؟؟!!..
رائد ببتسامه :: بكيفكم خليهم عارفين اني احـــــــبـــــــــــــكوالــــــلــــــــــه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
جنىببتسامة حرج :: بس لاتصرخ فضحتنا هههههه ..
دخل من بينهم واحد بالغصببب :: باباااا باباااااا ..
رائد بمللل :: نعم ياعيون بابا يالمزعج ياللي تقطع علىابوك احلى لحظاات حياااته من جيت على هالدنيا ؟؟!!...
جنى :: ههههههههههه حرامعليك وش تبي حبيبي عبدالرؤف ؟؟!!..
عبدالرؤف :: ابي اسبح ..
رائد وهو يتكتف :: لا واللله الحين هاااا اما الصباح يالجبااان خايف ومتخبي عند امك ..
جنى :: هههههه ..
عبدالرؤؤف طالع بطن امه المتفووخ وبعصبيه قال له وهو ياشر باصبعه بمثلالتهديد :: اانت اسمعنني خلك ببطن ماما احسن لأن بابا ملاح يحبك هو بس يحب ماما ..
جنى + رائد :: ههههههههههههههه ..
رائد مسكه وقرص خدوده :: ياويي منكمكاااااار بعدين تغااااار من اممممك هاذي حبيبتي انت وش فهمك بس؟؟!!..
عبدالرؤؤف :: لا ماغار من ماما اغار منك انت على ماما ..
رائد :: لاوالله بتصير منافسييي هذاا الناقص .. شال ولده وهو كانه بيرمي بالبحر :: علشااناتخلص منك انت ماتعرف امك هاذي وش بالنسبه لي وقد ايش تعذبت لحد ماتزوجتها تجينيانت تبي تشاركني فيها ؟؟!!..
عبدالرؤف يصرخ خايف ابوه يسويها عادي :: مـــــــــــــــامــــــــــــــــــــا ثاعديـــــــــني ..
جنى وهي تبتسم لهبحرج :: خلله حراام تعذب الولد شوف وشلون يصرخ ..
رائد نزله وعبدالرؤف تخبى بحضنامه منه ..
رائد يقرب منه :: يالله يالله روح العب مع عيال اعمامك خلي لي زوجتيقبل لايجي اخوك مدري اختك ويعذبووني بعد ..
عبدالرؤف راح يركض ورائد وجنى يضحكونعليه ..
رائد قرب من جنى وباس خدها :: واخيــــــرا فارق ..
جنى بحرج تدفهبعيد :: ابعد عنك لاتفضحنا احســــــن .. مشت وهو يضحك عليها ولحقها ..
**
**
**
اما على الشاطئ كان حاط راسه على رجوولهاوتلعب بشعره مو هامه احد ..
ساره بحرج :: حبيبي قوم والله منحرجه منهم؟؟!!..
ضرار وهو مقفل عيوونه :: لاتحديني حبيبتي اسوي لك شي قدامهم اخلك من جدتنحرجين ؟؟!!..
ساره بخووف تعرفه يسويها :: لا خلك كذا عاادي ..
ضرار وهو يلفعلى جنبه ويطالعها :: والله اللي مو معجبه بكيفه حبيبتي وزوجتي مال اي احد دخل فيني ..
ساره ببتسامه :: ربي مايحرمني منك حبيبي ..
ضرار :: ولا مننك .. طالع ولده :: حمووووووووود احمدووووه تعال بابا تعال وجيييب اختتك واخوك معك ..
جاء ولدهاحمد وبيده اخوانه فارس وريماس معاه ..
وجلسوا عند امهم وابوهم اللي صار يلعبمعاااهم ..
**
**
**
اما عند ملاك وفارس ..
الليبجوا الفله ..
فارس :: ملوووك حياااتي ماقلتي لي وش تبين نسمي التؤم الليببطنك ؟؟!!..
ملاك ببتسامه :: مدري الدكتور يقول بنت وولد ..
فارس بفرحه :: اخيررا بيصير عندي بنت ..
ملاك :: هههههه ايه بيصير عندك بنت وثلاث عيال ..
فارس :: وش رايك باسم ريان وريما ..
ملاك :: حلووو اوكي ماعندي مانع انتتفصل وانا البس ..
فارس :: تسلمين حبيبتي الا وين عبدالاله وخالد ؟؟!!..
ملاك :: برى يلعبوون مع عيال عمومتهم ..
فارس :: مايملووون هذول بس احسن تركوني معاكبروحي بلا قلق ..
ملاك ضحكت :: هههههه باعرف انت ورائد وش مسوين لكم؟؟!!..
فارس بضحكه :: يكفي انه مشاركينا فيـــكم ..
ملاك :: ههههههههه ..
**
**
**
كانوا يمشوون وراحوا للمراجيح باصرارمن بناتهم شجون وشادن ..
ويلعبوونهم ..
مدى وهي تدف شجون :: ضاري ماودي ارجعفرنسا ؟؟!!..
ضاري وهو يدف شادن :: ليه حبيبتي كلها شهرين ونخللص وارجع معايالدكتوراااه ..
مدى :: ان شالله ..
ضاري ابتسم لها :: صدقيني بتمر بسرعه مثلمامر غيررها ..
مدى باقتناع :: اي مكان تروح له حبيبي انا معك وباكون فيه اسعدانسانننه ..
ضاري :: تسلمين لي ياحياتي انتي والله ..
شادن :: بابا دفننيلاتكلم ماما ..
ضاري :: ههههه ان شالله حبيبتي اي اوامر ثانيه ؟؟!!..
شادنتهز راسها بالرفض دفها وهو يضحك عليها مع مدى ..
**
**
**
فهد وهو يحط راسه على بطن روان اللي بادييكبر :: ياللللله متى بيجي ولي العهد ؟؟!!..
روان بضحكه :: مو شرط ولد ؟؟!!.. يمكن بنت ؟؟!!..
فهد :: لو انك خلتينا نكشف ونشووف ماكان احسن ؟؟!!..
روانببتسامه :: لا خلها بوقتها يكون لها طعم ثااني ..
فهد :: نشووف باقي ثلاث شهوورواشووف مييييييييين ؟؟!!..
روان بخوف وصوت مرتجف :: فهودي انا خايفه ..
فهدباستغراب :: من ايش ؟؟!!..
روان :: اولد بلندن مو هنا ابي اولد بين اهلي ..
فهد :: خلاص مابقى شي ونخلللص ونرجع ..
روان وهي تمسح دمعتها :: تذكرت ربى ..
فهد بحزن :: الله يرحمممها .. تنهد .. آآآهـ ادعي لها ياروان انتي بس ..
روان من قلب :: يارررب ارحممها ..
فهد :: اميــــــــــن ..
**
**
**
**
ندى :: يوووووسف يووووووووسف ..
يوسف :: نعم ماما ..
ندى :: بس خلاص تراك تعبتني ..
يوسف :: ابي الووحللملاهي ماما ..
مشعل اللي جاي لهم :: وش فيك يايوسف جننت باأمك ؟؟!!..
يوسف :: بابا ابي الوح للملاهي ..
ندى بممل :: شوف حل مع ولدك جنني ؟؟!!..
مشعل :: خلاص بكره بنوديكم كلكم اتفقت مع اعمامك كلهم ..
يوسف :: اكيد ؟؟!!..
مشعل :: اكيد ..
لف على ندى وببتسامه :: وش فيك حيااتي لايكوون بسبت يوسف ؟؟!!..
ندىتتنهد :: آآآهـ تعبني هالولد ..
مشعل :: سلامتك من الاه ياحبي انا قايل اذا سوالك شي قولي لي بس انتي الله يهديك ماتقولين ؟؟!!..
ندى ببتسامه :: مابي اتعبكحبيبي ..
مشعل ببتسامه :: تعببك حبيبتي راااحه ..
(( ندى تعبتت مع مشعل بفترةالخطوبة لحد مانحفت وصار جسمها رووعه وصار يموت فيها اكثر وهي بعد ))
**
**
**
**
اما سلطان والجازي كانواطالعين للمطعم ومعاهم ولدينهم عبدالله وعبدالرحمن ..
سلطان وهو يطالعالمنيوو :: وش تبين حياتي ؟؟!!..
الجازي :: اممممم ابي عصير مانجو ..
سلطانبقل صبر :: افففففف عبدالرحمن وعبدالله اهجدو احسسسسسسن لكم ؟؟!!..
عبدالله :: طيب بابا بس ابي اعصير فروله..
سلطان :: من عيوووني بس اعقلوا ولا ترى ارجعكمللبيت ..
جلسووا عاقلين وهو ضحك عليهم :: ههههه ناس ماتجي الا بالتهديد ..
الجازي :: ههه من جد بالهداوه مايجون ..
سلطان بحب وببتسامه :: حبيبتي غيرالعصير وش تبين ؟؟!!..
الجازي ببتسامه :: مثل اللي تبيه حبيبي ..
سلطان ابتسملها :: اوكي حياتي ..
**
**
هزاع وهو طالع وياعريب ويتمشونعلى الكورنييش ..
عريب :: هزاع حبيبي وش رايك نرجع ؟؟!!..
هزاع وهو ماسك كفها :: لا حبيبتي خلينا جالسين هناك ازعاااج ..
عريب :: بس اخاااف ان ميس مزعجتهمهناك ..
هزاع قطب :: والله بنتك ذي دلوووعه وصيااحه خليها ..
عريب بحنيه :: حرام عليك ترى توها عمرها ست شهور بس ..
هزاع بحب وهو يمسك كفها بتملك :: ماعليكمنها تعالي نشرب عصير حياتي ..
عريب :: اوكي حبيبي ..
(( عريب مجننهاهزااع اربعه وعشرين سااعه لاصق فيها مايتركها الا بالزووووووووووووووور ))
**
**
**
بالمستشفى طالع هو وياها ويدها بيده .. والفرحه مو سايعتهم اثنينهم ..
طلال ببتسامه وفرحه :: اخيرررررررررا مانيمصدق والله مو مصدقق ..
منى بضحكه وهي تلمس بطنها :: من جد حبيبي ربي عوض صبرناخيــــــر ..
طلال تنهد :: آآآآآآآهـ مابغييييينا اللهم لك الحمد يارب ..
منىببتسامه :: متشووقه اشووف وجيهم لما يعرفوووون ..
_ واخيررررا حملت منى بعدعنا وعذااب خمس سنين تقرريبا وعلالالاج وهالشي سبب لهم فتوور شوي بالعلاقه بس كانغصب عنهم بسبب الضغوط اللي تمر فيها منى بسبب تاخر حملها برغم انهم سليمين الاثنينبس طلال رفض يتزوج برغم انها هي اقترحت عليه هلاقتراااح وتمسك فيها اكثر _
بعد ماركبووا السياره ...
طلال :: امممم تبين نطلع ولا نرجع ..
منى ببتسامه :: وش رايك نرجع احسن تلاقاهم كلهم مبسوووطين ومجتمعين ..
طلال :: ايه صح اتصل علي عدنان يقوول الكل فيه معدا حنا وهزااع وعريب ..
منى :: ههههههه ياحليلها عريب اكيد هزاع مطلعها بالغصب ..
ابتسم لها طلال .. ومشى متوجهه للشاليه ..
**
**
جالس على الرمل سرحااااااانويفكر بحيااته لمتى بيضل كذاا لمتى بيظل اعزب رافض الزواج مروى وماتت من سنه وهورافض الزواج بسببها وبعد السمعه السيئه االي سوتها فيهم ابوها امه حتى زوجة ابوهوخالته والكل يلح عليه يتزوج ..
تنهد بضيق _ آآآآآآآآآهـ مادري وش اسوي .. _
حس بيد تنحط على كتفه :: وش فيك ياعدنان ؟؟!!..
لف كان ضرار ..
عدنانابتسم له :: سلامتك ..
ضرار جلس بجنبه وهو يحط يده على ركبته :: عدنان انت واحدمنا وفينا وصديقي لاتخبي علي وش فيك ؟؟!!..
عدنان تنهد ::: آآآآهـ افكر بحياتي ..
ضرار ببتسامه :: وش رايك تتزوج طيب ؟؟!!..
عدنان بياس :: تتوقع في وحدهبترضى بواحد .. قطع كلامه ضرار بحزم :: عدنان اختك وماتت ربي يرحمها ويغفر لهاذنوبها وانت رجال مو بنت تاثر عليك سمعة اختك بعدين انت رجال ينشد بك الظهر حرامعيلك ضيعت سنين شبابك بالعزوبيه تلفت حولينك شووف الكل مبسووووووط بحيااته الا انتصدقني الكل بيقبل فيك وش رايك اقول لساره تدور عليك ترى منى علينا كلنا نشووفك معرسحرام لاتحرم امك تفرح فيك ..
عدنان ابتسم وحس براحه كان محتاج هالكلام :: مشكووور ياضرار وشورك وهداية الله ..
ضرار بفرحه :: والله باقوم ابشرهم ..
راح بسررعه يبشرهم وفرحووا له وقررت ام عدنان والحريم يدورون له على وحدهتناسبه ..
**
**
احمد :: ضرار والله انك عله ..
هدى :: ههههههه طالع على عمه ..
احمد :: هههههههه صادقه ..
هدى :: لو يسمعنا بيذبحنا ..
ضرار :: انا بقوول لعمي انكم تحشوون فيه ..
احمد بسخريه :: ضراروه تهددنيرووووووووووح ..
راح ضرار واحمد حط راسه على صدر هدى :: ولدك هذاااااااا عله ..
هدى ببتسامه :: وبنتك ضايعه بالهوى ..
احمد :: هههههه رايحه فيها هي ووسنهذا وهم اطفال بكره وش بيسوووون ؟؟!!..
هدى :: هي همام ووسن محمد هههه ..
احمد :: حبيبتي ..
هدى :: امر حبيبي ..
احمد :: مايمر عليك عدووو خلينانطلع نجلس معاهم ..
هدى ببتسامه :: اووكي ..
**
**
**
بالملعب ..
كان فيه سلمان وفيصلوفواز وسعود وريان وركان وراشد ونواف يلعبوون كوووره ..
سعود :: ياللهفصووووووووووووول ارم الكوووووره لايفزوون علينا ..
فيصل :: اوووووووووووكي ..
فواز :: سلمانوووووووووه لاتخليه يسدد ياويلللللللللللللللك ..
فيصل وهويصرخ :: قووووووووول هههههههههههههه ..
سلمان بخيبة امل :: خسرنا ..
ريان :: ايه الله يهديك ياسلمان ماقدرت تسدها ..
ركان :: عادي نعيش وناخذ غيرها ..
نواف :: صادق ..
راشد :: اقووول شباب يالله خلووونا نرووح نجلستعببببببتتتت ..
**
**
اما عند البلاي ستيشن كالعاده همامومحمد وتركي وثامر ..
وعندهم يلسفوون ووسن وريماس ويتملحوون عند حبايببقلوووبهم اللي طنشووهم من شافوا البلاي ستيششششن <<خخخخ عمرهم مراح يكبروونهالعياال ..
**
**
شذى بممل :: يارربي كل وحده منهم تزووجتوطنشتني مليييييييييت ولا الباقيات صغار اففففففففففف ..
راشد وهو يخرعها :: بــــــــوووو ..
شذى فزت :: يمامممي خرعتتني ..
راشد بضحكه :: ههه بسم اللهعليك ياحياتي ..
شذى بانحرااج :: راشـــــــــــد ..
راشد :: ههه اوكي وش فيكجالسه تكلمين روحك ؟؟!!..
شذى :: طفشااااااانه ومليييييييت ..
راشد يتنهد :: هااااااانت سنه وحده اتخرج واتزووجك ..
شذى باحرااج بعدتت عنه ..
راشد :: تعااالي ..
شذى من بعيد تاشر له لايحلم :: لا انت ماتتوووووووب لازم تحرجنني ..
راشد :: هههههههههه وش اسووووي احبببببببك ..
ركضت بعيد عنه لايذبحهااليوووم بكلامممممممه ..
_ راشد خطب شذى وواقفت واخيرا فهمت كلامهم لهاومقصدهم وزواجهم تحدد بعد مايتخرج من الجامعه يعني بالصيف الجاي وهي تقريبا متخرجهمن الثانووي _
**
**
**
**
بعد نص ساعه اجتمعتالعايله كاممله من اكبررهم لاصغرهم ..
ابوعبدالله :: يارائد غني لنا اغنيهمن زماان عن صووتك ..
ابويوسف :: ايه والله ياليت ياولدي تغني لنا اغينة بمناسبةهالجمعه الحلووووه ..
رائد ببتسامه :: من عيووني بس بشررط ..
احمد :: اللي هو؟؟!!..
رائد :: تغنون كلكم معااااي ..
الكل :: اووووكي ..
مسك جواله وارسلمسج لجنى اللي جالسه على طرف مع البناات يسلفووون ..
" حيـــــــاتي اهداءلك هلاغنيــــــه "
" تســــــلم حبيبي"
**
بدى يدندنبالعوود ويغننني ..
ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عافالجمميع واول الناس راعيييه ..
عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبحعيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى منيصافيييه ..
ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..
ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني واناعلى الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناسراعيييه ..
*
خلى دروووب الكل واختار درربك ..
داريه تكفى قدمافيك دارريه ..
وابشر بقلب مايبي الا قربك ..
يموووت وغير محبتتتك ماسكن فيه ..
*
ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعنننيوانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناسحاوييييه ..
*
عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحبوبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..
ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..
ســــواهــــاقـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهرمايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..
*
الكلغنى معاه من كبيرهم لصغيررهم ..
ولما خلصووا صفقووووا ولانفسهم ..
عبدالرؤؤف :: عاااش بابا عاااااااااااااااش ..
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ..
رائد حضنه لصدره :: تسلم حبيبيييييي .. وباسه .. وطالع امه ببتسامه _ ويخليلي امك _
وكان الكل مبسووط حتى شاهر مبسووط ببنته المبسووطه برغم فقده ربىزوجته الكببببببييييره بس يحمد ربي انها لما راحت تركت له ذكرى احلى ذكرى بتكوونبحياااته وهي بنته اللي تشبها بكل شي الاشباه والشخصيه ..
مابعد النهاااايه**
- مروى انتحرت قبل سنه بعد نجاح محاولتهااخيـــرا بعد فشل حوالي عشر محاولات قبلها .. والدافع كان بسبب العذاااب اللي شافتهمن الي حولها ونكرانهم لها _ امها ابوها اخوها خالتها _ ..
- ديمه تزوجتياسر اما ريناد وهيفا مسافرين للندن يكملوون دراستهم برررى وماجلين فكرة الزواجالان ..
- وفهد وهزاع وزوجاتهم يكملوون دراستتهم برى ببريطانيا .. ومعاهمشاهر اللي رفض الزواج بعد وفاة ربى اللي ماكملووا بزواجهم الا سنه وماتت وهي تولدبنتها ربى اللي سماها عليها ..
- ضاري يدرس بفرنسا الدكتورااه ومعه زوجتهوبناته ..
- والبقييييييه عايشين احلى حياااة حياااة متراببطه وحلوووه خاليهمن المشااكل مثل ماشفتووووا؟؟!!..
**
**
**
**
** كلمات اخيره **
** عشتت مــــعـــهـــم لحظه بلحظه وحدث بحدث موقف بموقف ضحكت معاهم بكيتمعااااهم والحين خلالاص انتهى كل شي بس بيقون ببالي لانها اول قصه اكتبها للنهاييه ..
** تعبتت كثير لحد ماطلعت معااي بهالصووره وان شالله تكوووناعجبتتتكم ونااللت جززء من رضاااكم ..
** اما بطلة قصتي جنى عطيتهاالكثييير من ملامح شخصيتتتتي واطبااااعي بس مو شكلللي اكيييييد كننت اكتب عنهااحياانا واحس نفسي اكتب عن نفففسييي ... ومرضها اخذتته من اخت صاحبتي اللي مرضتبهالمرررض واثر فيني كثير وحبيت اكتب عنه بس العلالاج اختلللف ..
** وبطل قصتي رائد .. اعطيتته ملامح قريبه من فاررس احلامي اللي اتمناااااااااااااااهومن اهمها الوفاا وفااءه لجنى برغم معرفته بمررضها واحتمال نتايييجه بس حبه له خلاهيااااخذ قرار انه ينتظرها برغم كل النتايج والا حتملالالالالات .. حتى ولو كانالثممن انه ينحرم من الاولاد .. واتوقع هالشي قليل بزمننا اذا ماكان نادر الوجود ..
** كنت مقرره بالبدايه يكون البطلتين هم روان وجنى لاكن معالاحدااااث صارت جنننى البطلله الاولى لهالقصه وتركزت الاحداث حووولها من غير اياحساس مني ..
** ربى يمكن اخترت لها هي وشاهر هالنهاايه لان اكيد مو كلنهاية قصة حب هي السعاااده وحبيت يكنون شي مختللللف ..
** اخيرررررررررررا وليس اخرااا اتمنى تكون قصتي اعجبتتكم وانا مستعده لاي تقييم منكموننننقد واتمنى يكوون نقد هاددددف بناااااء ..
** وبلاخير كلمة شكر **
** شكر لكل من تابعني من بداية هالقصه الى نهايتتتها ودعمننني انياكمملها بمرحله كنت يائسه اني اكمملها ..
** وشكر لكل من تابعنننني بخللفالكواليييس بدوون مايكوون له اي ردووود ..
** وشكر لكل الاعضاااء الليتابعوني وازروني من البدايه الا الان ..
النهاااااااااااااااااااااااااااااايه ..
جوهرةالممكلة ..
20 - 22 - 2007 ..
10 - 11- 1428 ..
يومالثلاثاء ..
18 :: 10 .. مســـــــاء ..