لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-07-2012, 05:42 PM   #24

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




غزل بنفس الهبل : لو سمحتوا السالفه تقولوها كاامله
البندري بحماس : بالتفصيل الممل لاني سمعت ان خالتي أم فيصل هاوشة خالي زياد
تاره بصدمه : هاوشته
الريم بحماس لايصدق : ايه سمعت ان كان في ضرب وتكفيخ قولوا عاد ترا حدي متحمسه
غزل بأبتسامه شاقه الحلق شق : انا سمعتها تكلمه بس ماتهاوشوا بس كلام تقول مايصير تمد يدك عليهم ومن ذا الكلام
سلافه : وهو وش قال
غزل تتذكر : يقول اللي صار خلاه يعصب ومن حقه يضربكم لان انتوا ماينفع معكم الكلام
تولين : no مو من حقه يضربنا قبل مايسمع اللي صار لان اللي صار كان بدون قصد
الريم بصراخ وهي تشد شعرها : بتقولون ولا لا ترا اعصابي تلفت من الحماس
سفانه بسخريه : هدي لايطق فيك عرق بس
ضحكت الريم
البندري بدون نفس : يلا قولوا
جلست سفانه تقولوهم على اللي صار بالتفصيل الممل
غزل بحماااس : ياخساره ياريتني نايمه عندكم أمس
الريم بقهر : بس والله ان فيصل نذل
البندري بغيض : ايه والله انه نذل ليش يعلم كان سكت
سفانه : عاد هذا اللي صار
تاره تضيع الموضوع : شرايكم مدام جيتوا تكلمون جدتي على البر
الريم بأستغراب : اي بر ومين قال اننا بنطلع بر
سفانه : هذي الفكره أمس جتنا وكلمناها وقالت بتكلم خالي ابو محمد وتشوف
تاره تكمل : بس أخاف بعد اللي صار اليوم تطنش الموضوع
غزل وهي تدق الصدر : أفا لا أفا تطنش الموضوع وانا موجوده بكلمها الحين و بتوافق
تاره ضحكت : أجل ننزل الحين ونكلمها
الريم : بس كل الشباب موجودين
تاره ضحكت وطالعت سفانه وهي تقول بتريقه : درب ياولد درب
ضحكت سفانه لمن تذكرت
غزل بأستغراب : وش فيكم
سلافه قالت لهم على سالفة تاره ضحكوا البنات
الريم وهي تدق كفها بكف تاره : والله انك حفله بدون كيك
ضحكت تاره على التشبيه
ونزلوا تحت
تاره وهي واقفه برا غرفة جدتها قالت بتهديد : قسم بالله لو تتمنذلون وتتركوني لوحدي والله لا أقول لجدتي على كل فضايحكم
غزل بضحكه : اي فضايح
ضحكت تاره : خلي المستخبي مستور
ضحكوا عليها
طلت براسها شافت الغرفه الي تعم بالشباب
ودخلت أول وحده
تاره بأبتسامه : السلام عليكم
ردوا السلام
والجده بققة عيونها لمن شافتها
تاره التفتت وراها شافت البنات يرجعون ببطء على ورا
تاره بشهقه : يالنذلااات تراني أقسمت
ضحكت البندري وهي تدخل الغرفه بطريقة حونشيه
وقالت السلام بعدها دخلت سفانه وسلافه وغزل وتولين
الكل رد السلام
تاره استغربت نظرات تركي لتولين
بققة عيونها على الاخر عرفت بهذي اللحظه ان السالفه وصلت لتركي
بس ماحبت تبين شي جلست جنب جدتها وجلست من الجهه الثانيه الريم اللي كانت آخر وحده تدخل الغرفه
الجده : كملت أجتمعوا علي المهبل

ضحكت الريم : ياحليلك ياجده
الجده بعصبيه : حلاك بطنك يالخبله وش ياحليلك
الريم تداركت الموضوع قالت بتلعثم : قصدي ياحبـ ي لك
الجده بنفس خايسه : وش تبون
الريم : نبغا نروح البر
سفانه : ايه الله يخليك
البندري بذل : امانه الله يدخلك الجنه
تولين : صحيح كنت رافضه الفكره بس يلا الله يخليك نبغا نطلع البر
سلافه : عشااان خاطري جده







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, عربجي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM
عربجي يغازل عربجيه ليندااا نكت - فرفشة - ألغاز 7 08-04-2009 05:26 AM
قصة عربجي طاااح في شات !! بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 1 11-14-2008 10:17 PM
حفله نجاح عربجي! ماينحنيـے راسيـے صور - بطاقات - مناظر - كاريكاتير 11 11-04-2008 04:25 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 06:40 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...