لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: شركة Gold suit للشق المفروشة الجاهزة (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: هل تتغير الرغبة الجنسية بعد تجاوز سن الأربعين؟ (آخر رد :جنى ميرو)       :: أرخص 8 مواقع لزيادة المتابعين انستقرام تشتغل 100% (آخر رد :ضياء الروح)       :: خدمات منزلية بتبوك (آخر رد :عمر تاج الدين)       :: تطبيقات لا بد من تواجدها على هاتفك قبل التخطيط للسفر (آخر رد :جنى ميرو)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: جلب الحبيب 00201008572511 (آخر رد :اصدق شيخ 1)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-11-2012, 02:28 AM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي روايات 2012 جنون وخط احمر

أنا : mody30





روايات 2012 حكايات 2012 قصص 2012 روايات روعة روايات رومانسية
روايات ادب انجليزى روايات متنوعة 2012
قصص رومانسية روايات عربية حكايات 2012
روايات خليجية روايات سعودية 2012


الجزـزء الأوـول.. الأبله: برا..برا.. بسرعة اطلعوا برا..!!
طلعت سندس ومعاها عهد وجمانة ودانا.. وبقت أصالة لن على حسب اتفاقهم أربعه ينطردون ووحده تبقى ياخذون منها الشرح والملخص!!..
دانا: هههههههه.. والله رهيب شكلها وهي معصبه..
عهد: هههه.. كله من ورا راس سندس..
سندس: بصراحة بلشتنا خلاص سابعه واليوم أربعاء.. وهي على بالها إننا هبل ما نفهم كل شوي تعيد الشرح وعلى أشياء تافهه..
جمانة: والله إنك صادقة.. بس حلوة حركة المقالم بيوم قاعدين نرميها على بعض..
سندس: ههههههه.. والفلة في الموضوع إن الفصل كله تفاعل معنا..
دانا: شكلها وربي حقدت..
سندس: بكيفها عاد..
دانا: أقوول بنات ميته جوووع.. خل ننزل المقصف..
جمانة: يلا سرينا..
عهد: يلا يا قلبي سرينا.. ضاقت الدنيا علينا.. القطار وفاتنا.. والمسافر راح.. والمسافر راح..
سندس: أقوول ترى باقي إحنا في المدرسه..
نزلوا البنات وجلسوا عالطاولات يسولفون..
دانا: جموون تكفين..
جمانة: إيش؟..
دانا: إشتريلي تكفين.. والله ما فيني أقوم..
جمانة: من عنيّا..
ووقفت جمانة وعطتها دانا الفلوس..
جمانة: إيش تبين؟؟..
دانا: عصير وفطيرة بالجبنة..
دانا: بنات تبون شي؟؟..
عهد: عصير..
سندس: وأنا مويه..
جمانة: طيب..
راحت جمانة للمقصف وفي طريقها قعدت تلعب بالخمسة ريال إلي عطتها إياها دانا وشافت كتابة.. قعدت تقرأ وبيوم وصلت للمقصف طلعت من جيبها خمسة ريال واشترت ورجعت للبنات..
جمانة: بنات شتتوقعون لقيت؟؟..
دانا: إيش؟؟..
جمانة: شوفوا..
ومدت لهم الخمسة أخذتها سندس وصارت تقرأ بصوت عالي..
سندس: تصدق يابحر انك تشابه من غدر حبي
تصدق يابحر انك تشابه من هو حبيته وبديته على نفسي..( a0
)!!..
سندس: طيب خير؟؟..
جمانة: إيش خير شوفي إيش مكتوب..
دانا: ههههههههه.. جمانة بس تكفين..عادي لا هو أول ريال ولا آخر ريال ينكتب عليه..
عهد تستهبل: أقول شرايك تجمعي الفلوس إلي عليها كتابة.. ممكن تلاقينه؟؟..من يدري..
جمانة الدب صدقت وحطته بجيبها بينما البنات طنشوا الموضوع وقالت سندس..
سندس: بنات اليوم طالعين عسير مول صح؟..
عهد: صحين.. ليش؟؟..
سندس: ما راح أجي..
جمانة: ولا أنا..
عهد تكلم سندس: ليه يالسامجه؟؟..
سندس: أمي ما وافقت وأكيد بابي نفس الشي ما راح يوافق..
عهد: قهرر..
طبعا محد سأل جمانة لإنهم عارفين إن أهلها ما يسمحون لها وهو شي اعتادوا علي..سكتوا البنات وبكذا اقتصرت الطلعه على أصالة وعهد ودانا..وبالفعل بعد العشا كانوا داخلين من البوابة الرئيسية..
دانا: بنات ترى ما فيني شده نمشي كثير..
عهد: هي بس بلايز إلي بنشتريها لبنطلوني وتنورة أصالة..
سكتوا على كذا وبيوم كانوا يتسوقون إلا لحقتهم مجموعة من الشباب..وكالمعتاد طنشوهم وكملوا.. شوي إلا..
دانا: بنااااااااااااات.. خلاص تعبت معد راح أمشي..
أصالة: إيش هذا الدلع ما كملنا ساعة..
دانا: إلا والله ساعه وعشر دقايق كمان..خلاص أنا تعبت ومعد راح أمشي أكثر..
أصالة: خلاص يا شيخة امشي كلها محلين ونخلص..
دانا: لا لا لا..خلاص أنا تعبانه..
أصالة: يااا ررربي..
عهد: أسمعي خلاص روحي إنتي فوق واحجزي لنا طاولة واشتريلنا عشا على بال ما نجي..
دانا: زين.. إيش مشتهين؟؟..
عهد: على ذوقك..وخذي هالكيس معاك..
دانا: طيب..
أخذت الكيس وجات بتروح إلا عهد نادتها..
دانا: هلا..
عهد: إنتبهي من الشباب دنو...
دانا: لااا ما عليك.. لا تشيلين هم.. تبين شي ثاني..
عهد: لا سلامتك..
راحت دانا وبالفعل كانت ظنون عهد بمحلها .. انقسموا الشباب لنصين نص لا زال يلاحق عهد وأصالة والنص الثاني ورى دانا..
واحد من الشباب: يا حلوو..
دانا طنشت ومشت وولا كإنها سمعت شي..
قاموا الشباب سرعوا مشيتهم ووقفوا قدامها..
واحد منهم: نناديك ليش ما تردين؟؟..
دانا: محد ناداني..
واحد منهم: إلا ناديناك..
دانا: اممممم.. قصدك بيوم قلت يا حلو؟..
هز راسه..
دانا: طيب أنا مو اسمي يا حلو..عشان كذا ما رديت..
واحد ثاني: أجل إيش اسمك؟؟..
دانا: مالك دخل..والحين خير موقفيني شتبون؟؟..
واحد منهم: خذي هالرقم وأنتظر اتصالك اليوم..
خذت الرقم ومشت عنهم بعدها بمسافة وقفت وطالعت فيهم شققت الرقم ورمته ودعست عليه وراحت..
واحد منهم: ياااه والخمه..
عبد العزيز: اسمعوا أنا بلحقها..
واحد من إلي معهم: ياخي ما عليك منها.. تلاقي عندها بدل الرقم عشرره..
عبد العزيز: داري بس بلحقها..
واحد منهم: يا شيييخ.. ترى واضح من شكلها لعابة انت منت شايف الغطا كيف والمكياج والعدسات..
عبد العزيز: وإنتوا شعليكم؟؟؟.. يلا أنا رايح ولحد يجي..
الشباب: بكييفك..

.................................................. ......................

راح عبد العزيز بسرعه وطلع وراها لين ما دخلت لقسم الملاهي والمطاعم ولحقها إلين ما شافها تحط أغراضها على طاولة وراحت..
راح هو وجلس على الطاولة وأتجرأ زيادة وفتح الشنطة وأخذ جوالها ودق على رقمه .. يوم شاف الرقم طالع بجواله.. ابتسم ..وسجله بعدها جاا بيرجعه بالشنطة إلا الجوال دق.. ناظر الإسم لقى مكتوب "بين إيديّا"، رد بس ما تكلم وجاه صوت ناااعم..:" دانا وينك ترى خلصنا "، ابتسم عبد العزيز وهالمرة من قلب.. أخيرا وصل للي يبغاه.. ما رد عليها وقفلت عهد أخذ عبد العزيز رقمها ودق على طول على صاحبه إلي بالإتصالات.. وأعطاه الأرقام وطلب منه أسماء أصحابها بس لإنه شوي مشغول قاله بيدق عليه بعد شوي تو يقفل من خويه إلا جاه صوت دانا معصبه..
دانا: لو سمحت هاذي طاولتنا..
عبد العزيز رفع راسه وناظرها .. ودانا على طول عرفته..
دانا: خير؟؟..
عبد العزيز: اجلسي..
دانا: ماني جالسه..
عبد العزيز : اجلسي..
دانا: ما راح أجلس إلا إذا قمت..
عبد العزيز مسوي نفسه معصب: دانا اجلسي..
دانا انصدمت: كيف عرفت اسمي..
عبد العزيز: اجلسي..
استسلمت دانا للأمر الواقع وجلست..
دانا: خير؟؟..
عبدالعزيز: الخير بوجهك..
وكان بيكمل كلامه إلا دقوا أخوياه..
عبدالعزيز: آلوو.. هلاا.. أنا فوق عند المطاعم إنتوا وينكم؟؟.. اها.. من باقي؟؟.. زين ليش ما تتعشون هنا؟؟.. اصبر دقيقة..
طالع حوله بعدها رجع كلم خويه..
عبد العزيز: إيه تعالوا فيه واحد وزوجته وشكله بيقومون..طيب.. طيب.. عندي انتظار يلا باي..
قفل عبد العزيز ورد على الإنتظار: هلاا.. تمام.. دقيقه يرضالي عليك..
طلع ورقه وقلم ورجع يكلم خويه..
عبدالعزيز: إيوه.. اها..اها.. زين والثاني.. ايووه.. اها.. مشكووور الغالي وما تقصر.. أنا؟؟.. خلاص أدق عليك بعدين.. زين .. هههههههههه.. لا لا تخاف.. يلا.. فمان الله..
طالع في الورقة وقرأ الأرقام مستانس.. الأول كان باسم أبو دانا.. والثاني باسم عهد صريح.. دخل القلم بجيبه وناظر في دانا..وجا بيتكلم إلا دق جواله..
عبد العزيز: لااا حوووول نعم!!!.. ليه؟؟.. يااا ربي.. تروحون؟؟..
سكت شوي بعدها ضحك وقال..
عبد العزيز: لا لا.. لا تروحون .. أنا إلحين بدخلكم.. دقايق بس.. يلا باي.. لا تطولها وهي قصيرة .. مع السلامه..
قفل وابتسم هالمره بخبث.. ناظر في دانا وهو ساااكت بعدها رفع جوالها إلي كان حاطه بحظنه ووراها هو.. فكه وأخذ الميموري كارد وحطه بجيب بنطلونه بعدها رجع الجوال مثل ما كان.. كل هذا ودانا في قمة صدمتها!!..
عبد العزيز: دانا الحلوة.. << قال حلوه بالعاني يبي يقهرها عشانها قالتلهم إن إسمها مو حلو أول..
عبد العزيز: شرايك نتفاهم؟؟..
ما عطا دانا فرصة للرد وقال على طول..
عبد العزيز: أصحابي برا.. الأمن رفضوا يدخلونهم.. وهم مساكين حليلهم.. جيعانين ويبون يتعشون.. عشان كذا.. دانا الحلوة _ومد لها الجوال_ راح تكلم خوياتها وتقول لهم يدخلون أخوياي..
عبد العزيز: تدرين ليش؟؟
أشر على جيبه بعدها قال..
عبد العزيز: عشان الصور إلي في هذا ما تتنشر..
دانا تناظر مصدومة بقووووه وقحح بجد.. ما كان عندها خيار إلا إنها تنفذ إلي يبيه فعلا خافت لن صور بنات كثيررر في جوالها وأولهم هي وخوياتها.. فسحبت الجوال منه بقووه وجلست تفتحه أما من ناحية عبد العزيز فحمد ربه إن ظنه كان بمحله.. هو ما شاف الصور ولا مداه يفتحها بس مجرد تخمين وبجد كان تخمينه خطير!!..
دقت دانا على عهد..
عهد معصبه: أصلك ما تستحي ليش قفلتي جوالك؟؟..
دانا: آسفه مو بالعاني..
عهد: مرره مالها حركتك داعي..
دانا: أفااا الغلاا.. ما أقدر عالزعل أنا..
عهد: بس بالله وينك؟؟..
دانا: هنا.. أقوول عهووده شرايك بمغامرة؟؟..
عهد: دانا وربي مالي خلقك..
دانا: عهد.. على بلاطه.. عبد العزيز إلي ما فوجهه حيا.. يقول دخلوا أصحابه..
عهد: أي عبد العزيز؟؟..
دانا: السخيف إلي كانوا يلاحقنا هو وأصحابه..
عهد: دانا.. فهميني زين.. إيش جاب لجاب.. ومين عبد العزيز وكيف ندخلهم.. ترى مني فاهمه..
دانا اضطرت تقول لعهد كل السالفة..
عهد: شف الوقح.. عالعموم قوي قلبك.. الحين بندخلهم وبجي..
دانا وبصوت باكي: تكفيين لا تطولين..
عهد: طيب.. وقولي للوقح إلي عندك خل يقول لأصحابه يسوون إيزي وإنهم يعرفونا مب مثل البله عشان لا نتورط..
دانا: طيب.. بسرعه بس أوكي؟؟..
عهد: طيب طيب.. مع السلامه..

\\عهد\\
صدمتني دانا بصراحه.. أتوقعت يلحقوها.. يرقموها وتنتهي القصه.. أما إنها توصل لدرجة إنوا ياخذ الميمو منها ويجبرها تجلس معاه هذا إلي قاهرني.. لو أنا كان عادي أتعودت عالإنفتاح.. بس دانا.. صعبه عليها شوي.. يلاا.. كلها ندخل أصحابه للملاهي ونروح بسلام مع الميموري..

دانا بعد ما قفلت منها عهد خلاص وصلت معاها مرره مقهووورة وإلي حارق أعصابها إنها مب قادرة ترد عليه.. لن الميموري تبعها معه..
عبد العزيز: يا حبكم في التفاصيل واللقافة..
حقرته دانا وقام عبد العزيز وسحب الطاولة إلي بجمبه ورتب الكراسي.. وبعدها جلس..
دانا: على ما أظن الطاولة تكفيني أنا وصاحباتي وما نحتاج طاولة ثانية..
عبد العزيز بكل برود: تكفي صاحباتك بس ما تكفي أصحابي..
دانا: نذل.. نذل.. نذل..
عبد العزيز مسك الورقه إلي فيها أسماءهم وقال: دانا فهد العويرمد.. ليش العصبية؟؟..
دانا خلاص حالتها ما تنوصف.. وعارف إسمي الكامل بعد!!!..

\\دانا\\
لحظظه.. أحس الكون وقف.. لو تشوفون كيف وجهي صار من الصدمه.. إسمي الكامل يعرفه.. صوري بين يده.. وأنا الحين معه.. أتحمل إيش ولا إيش؟؟.. يااااااااااه.. لا ما راح أبكي.. ما راح أبكي.. بس والله خلاص مو قاادره!!..




دق عبد العزيزعلى خويه وسأله عن مكانهم وقاله بالطاولات إلي قدام هرفي.. بعد خمس دقايق لف وجهه وشافهم داخلين..
عبد العزيز: هدي أعصابك.. خلاص جوا..
ناظرت دانا مكان ما كان يناظر وشافتهم بعدها قامت وأخذت الكيس وجات بتاخذ الشنطة إلا قالها عبد العزيز..
عبد العزيز: شكلك مستغنية عن الميموري؟؟..
جلست دانا ورمت الكيس عالكرسي إلي بجمبها بقوووة..
عبد العزيز: أنا ما قلت لك هدي؟؟..
ما لحق يكمل كلامه إلا قالت عهد..
عهد: سلااام..
عبد العزيز: وعليكم السلام والرحمة.. هلا.. كيف الحال؟؟..
عهد: بنكون بخير لو أخذت خويتي والميمو ورحنا..
عبد العزيز: دانا و ((الميم)) بيجلسون هنا إلين ما نتعشى بعدها كلن يروح بحال سبيله..<< متعمد قال اسم دانا عشان يبيها تعرف إنه يعرف اسمها وقال ميم بعد متعمد علشان يتريق عليها لإنها قالت ميمو..
عهد: ناظرت فيه بتحدي وعشان تقهره قالت: طيب ما عندي مانع وحطت الأكياس على الكرسي إلي بجمب دانا وجلست بعده وسحبت أصالة.. طبعا أول ما جلسوا كلهم دقوا عهد برجولهم بقوووه..
عهد: آآآي..
عبد العزيز إلي كان يكلم خالد وسليمان وقف وطالع فيهم وقال..
عبد العزيز: مين قال آي؟؟..
عهد: أنا ليه عندك مانع؟؟..
عبدالعزيز: هاه؟؟.. لا لا سلامتك.. إلا أقول سلمان خالد شرايكم تجيبون لنا عصيرات قبل العشا على بال ما أتفاهم معهم؟؟..
سلمان+خالد: طيب..
وقبل ما يروحون قالت عهد..
عهد: عادي أختار نوع العصير ولا ممنوع؟؟..
سلمان: آمري..
عهد: ها عبد العزيز عادي؟؟..
عبد العزيز: أكيد..
عهد: طيب أبي آيس لاش بالفروالة ..
وناظرت في دانا وأصالة: وإنتوا بنات؟؟..
طبعا عطوها نظرة خلوها تسكت وقالت: حتى هم يبون مثلي !..
سلمان: تبون شي ثاني..
عبد العزيز: لا مشكور باقي لنا العشا..
عهد: مويه.. أبي مويه.. ولا ممنوع؟؟..
عبد العزيز طالع فيها ورفع حاجبه: لا عهد عادي..
عهد: طيب.. ممكن مويه كمان؟؟..
سلمان: طيب فيه شي غيره..
عهد: لا خلاص شكرا..
سلمان: يلا بالإذن..
وراح هو وخالد وظل سليمان واقف..
عبد العزيز: سليمان ما راح تجلس؟؟..
تحرك سليمان وجا بيجلس بجمب عبد العزيز إلا قاله..
عبد العزيز: لا اجلس هناك..
وأشر عالكرسي إلي بين دانا وعهد ((إلي عليه الأكياس)) ..
أصالة لا شعوريا: يا سلام؟؟!!!!..
عبد العزيز ناظرهم بنظره تقهر: بس أقولك تعال عشان السحالي شكلهم بيبكون.. وبصراحة ما عندي حلاوة مصاص..
عهد تكره كلمة سحالي وفوق هذا أسلوب عبد العزيز كان يقهررر فقالت بتحدي: لا عادي خليه يجي شفيها؟؟..
وجات بتنزل الأكياس عالأرض إلا قال عبد العزيز: هاتيها هنا هذا الكرسي زايد..
مدت له عهد الأكياس وجا بياخذها إلا بالغلط لمس يدها.. تركوا كلهم الأكياس إلي طاحت عالطاولة..
عبد العزيز متفشل: آسف..
وسحب الأكياس وحطها عالكرسي إلي بجمبه..
عهد: ها سليمان شكلك منت ناوي تجلس؟؟..
سليمان واقف بمكانه ويناظرفي عبد العزيز يبيه يفكه من المكان البايخ إلي ورطه فيه بس عبد العزيز لا حياة لمن تنادي وولا حتى ناظر فيه.. راح وجلس بعد ما اتحمحم.. سكووووووت حل عليهم وكإن الحركة إلي صارت خربت كل شي كان عبد العزيز مخطط له.. كنها صحته ووعته عالحركات البايخه إلي قاعد يسويها..هو أول كان شوي متندم بس الحين بجد منحرج يعني الدعوه لو أخذوا الرقم وفكونا ولا اتورطوا وورطونا!!.. قطع تفكيره عهد بيوم قالت..
عهد: ها أخ عبد العزيز.. على شنو كنت تبي نتفاهم؟؟..
عبد العزيز سكت شوي بعدها رفع راسه وقال: ولا شي.. عالوضع الحالي.. يعني اعتبروها مغامرة أو رواية أو أي شي.. يعني هي .. ما أدري بس لا تجلسون مرتبكين..
عهد: محنا مرتبكين.. إلا إذا كنت شايف العكس.. أو شي..
وناظرت فيه قصدها انت المرتبك.. أصلا كلامك كان بايخ ما قال فيه عذر مقنع عشان يجلسوا هاديين أو يبرر جلوسهم هنا من أساسه.. غلطان وألف غلطان وهذا إلي أستنتجه عبد العزيز من نظرة عهد له وناظر لتحت في حديث كان يجري بينه وبين نفسه..
رجعوا للسكوووت إلي قطعه خالد بيوم جا..

\\سلمان\\
طلعت من الملاهي ومن المول بكبره.. ما أعجبتني حركة عبد العزيز.. ولا نيتهم.. يلا اليوم لي بكرا علي.. اليوم أنا أجلس مع بنات الناس وبكرا يجي واحد غريب يجلس مع خواتي.. وعلى قولتهم : "من دق باب الناس دق الناس بابه"..

وبعد ما راح سلمان رجع خالد لهم..
خالد: باك..
عبد العزيز: هلا..
ومد لهم العصيرات..
عبد العزيز: وين سلمان عنك؟؟..
خالد: راح يقول الأهل دقوا يبونه بس بصراحه أحس الوضع موب بعاجبه عشان كذا راح..
عبد العزيز سكت: وجلس خالد بجمب عبد العزيز وكل واحد قاعد يشرب عصيره بسكووت..
خالد يصرف الوضع: طلبتوا عشا؟؟..
عبد العزيز: للحين لا..
عهد: صح دانا ما طلبتي لنا..
دانا: إلا بس ما حسبت حسابهم ..
وأشرت براسها تقصد عبد العزيز وخالد وأكيد معهم سليمان..
عهد: من أي مطعم؟؟..
دانا: آآآ.. ذاك الصيني.. أصلا تلاقيهم خلصوا العشا وباعوه على أحد ثاني..
عهد: ما أتوقع ..
وقف سليمان: أنا بروح أشوفهم..
عهد وقفت بنفس الوقت وقالت نفس الشي: بروح أشوفهم..
خالد: خلاص روحوا ثنينكم سوا..
عبد العزيز وقف: وأنا بجي معكم..

\\عبدالعزيز\\
قمت وياهم متعمد.. ما أدري ليش أبغى أعاندها بكل شي.. أستانس يوم أتحداها وتقبل التحدي.. دخلت مزاجي هالبنتـــ!!!!!!!!..

طالعت فيه عهد وسكتت.. وولا أحد علق.. مشوا كلهم وبيوم دخلوا بزحمة لا شعوريا عبد العزيز مسك يد عهد لين ما طلعوا من الزحمة كعادته إلي دايما يسويها..
عهد: ما سكت لك بالمره الأولى عشان ترجع تكررها..
عبد العزيز: آسف للمره الثانيه موب قصدي بس كانت زحمة.. وخفت تضيعين..
ما ردت عهد ومشت وكان عبد العزيز بجمبها وسليمان قدامهم.. وصلوا للمحل وحاسوا وهم يوصفون شكل دانا له بالأخير قرروا يتركونه لنه ما فهم عليهم أولا.. وثانيا لإصرار عهد إنهم يشترون يا من ماكدونالدز أو هرفي..
راحوا وطلبوا بعدها رجعوا وجلسوا.. وهدووء مثل الأول..
عهد:تدرسون؟؟..
خالد: إيوه..
عهد: إيش؟؟..
عبد العزيز: أنا وسليمان وخالد إدارة وسلمان إنجليزي..
عهد: أها..
خالد: وإنتوا؟؟..
عهد: إحنا؟؟.. إيش تعطونا؟؟..
عبد العزيز: توكم ثالث ثنوي.. أولى جامعه..
عهد: لا وما راح أقلكم سنه كم.. وحركت حواجبها كنها تقهرهم..
ابتسم عبد العزيز بسخرية..
عهد: كيف دخلتوا المول وإنتوا شباب؟؟..
عبد العزيز: مثل ما إنتوا دخلتوا..
عهد: ها ها ها.. ما تضحك ترى..
.................................................. .................................................. ......................

عبد العزيز: طيب ومن قالك اضحكي أصلا؟؟..
عهد سكتت وما ردت..
عبد العزيز: اممم.. بواسطة دخلنا..
عهد: واسطة؟؟..
عبد العزيز: تعرفي إلي واقف بالأمن برا.. ذاك يصير ولد خالي.. وإلي معه خويه وبنفس الوقت خويي..
عهد رفعت حواجبها..
عهد: طيب ما شاء الله دام واسطتك دخلتك المول معقووله عجزت تدخل أخوياك هنا؟؟..
عبد العزيز: وأنحرم من هالجلسة؟؟..
أصالة: يا سلام؟؟!!..
عبد العزيز: خطيرة خويتك هاذي.. بالله إيش أسمها؟؟..
عهد: هي بكيفها لو تبي تقوله تقوله.. أما عن نفسي فأنا ما راح أقولك..
عبد العزيز ناظر في أصالة بس هي هزت راسها وقالت..
أصالة: مستحييل..
عبد العزيز: لاحظ شي بيدها كانت إسورة وفيها حروف وقرأها بصوت مسموع..
عبد العزيز: A..S..A..L..A..H
عبد العزيز: اسمك أصالة..
غطت أصالة يدها وقالت: مو شغلك..
ضحك عبد العزيز..
عهد: تصدق عبد العزيز إنت تستفزني!!..
عبد العزيز: أكيد من جمالي..
عهد: فيه إلي أحلى منك ومالين عيني..
عبد العزيزرفع حاجبه: لا؟؟.. زين أجل شكلك من البنات إلي..
عهد: إلي؟؟..
عبد العزيز: بس خلاص..
عهد: إنت ما تستحي على وجهك؟..
عبد العزيز رفع حواجبه: خير؟؟..
عهد: يعني مملك وتخون زوجتك..
عبد العزيز كشر: ومن قال إني مملك؟..
عهد: الدبلة إلي في يدك..
ضحك عبد العزيز بصوته: هاذي ..
وأشر عليها وفصخها وأعطاها عهد.. أقرئي..
قرأت عهد: 17-11-1421 هــ الجوهرة ومحمد..<< أعكسوا الـ (21) وتطلعون رقم ميلادي ^_^..
عبد العزيز: يعني لو جيتي تحسبينها.. نقول اممممم قبل 7 سنوات.. كان يوم ملكة أخوي محمد على الجوهرة وصار لهم حادث وتوفوا بنفس اليوم الله يرحمهم.. وقبل ما يتوفى بالمستشفى فصخ الدبله من يده وأعطاني إياها وقالي خلك لابسها وخذ دبلة الجوهرة وخل زوجتك لو تزوجت تلبسها.. وكان عمري وقتها تقريبا 15 سنة ولليوم أنا ما فصختها..
عهد أتأثرت شوي بقصته: الله يرحمهم.. آسفه.. لو قلبت عليك المواجع..
ما أمدا عبد العزيز يرد لن جوال عهد دق و بدأ الكل يطالع.. طلعت عهد جوالها وشافت المتصل ردت بــ: هلا والله وغلا ببعد روحي.. ودفت الكرسي على ورا وقامت..
عبد العزيز: سليمان شفت مين متصل؟؟..
سليمان:kingdom heart..
دانا: والله ما أدري من الملقوف الحين..
عبد العزيز: هاذي مو لقافة.. أنا أبغى أعرف من أي نوع إنتوا.. يعني أكيد المتصل سواء أكان بنت أو ولد شخص عزيز وإلا ما ردت بهالترحيب وإذا كان ولد فهي لعابه وهي أثبتت هالشي بيوم قالت إن فيه واحد مالي عيونها.. وأكيد إنتوا لعابين مثلها..
دانا: عاد إذا إحنا لعابين إنت شتطلع.!!.
عبد العزيز ناظرها وسكت.. أصلا لو بيرد شبيقول.. هو مو ناقص ذكرى أخوه.. وأنقهر من عهد بيوم عرف إن فيه شخص بحياتها ومالي عيونها بعد.. بالأخير قال بنات لعابات ومالهم أمان.. أنا أهبل إلي تعبت نفسي على شي ما يستحق!!.. بس دامها كذا خليني ألعب على أعصابهم لين النهاية..
جات عهد بعد تقريبا عشر دقايق..
عهد: هايوت..
عبد العزيز: هاي.. الناس يقولون هاي..
عهد: أنا أبغى أقول هايوت..
عبد العزيز سكت ما رد << شفيه كله ساكت!!
عهد: عبد العزيز ممكن تخليني مع خوياتي وتقومون شوي..
عبد العزيز: وليش إنتوا ما تقومون تروحون شوي..
عهد: لن إحنا الضيوف ومن حقنا ناخذ راحتنا في كل شي..
عبد العزيز: وين نروح عندك مكان.. صرفة.. أي شي؟؟..
عهد: قوموا شوفوا العشا.. وصح احسبوا كمان حساب شخص غالي كثير ومالي علي دنيتي وكل شي..
عبد العزيز: رايحين بس ترى ما راح نطول بس شوي..<< كل كلامهم إنتهى بشوي وشي يستهبلون ..
وراح عبد العزيز وأخوياه طبعا معاه..
الموضوع الأصلي: روايات 2012 جنون وخط احمر || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdhj 2012 [k,k ,o' hplv hplv [k,k








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, احمر, جنون, روايات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات 2012 روايات خليجية من طاح من عينك و من فيه ما طاح mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:25 AM
روايات 2012 روايات خليجية 2012 بـعّض آلَموآقف تِـجـي mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:17 AM
روايات 2012 روايات سعودية غابت شمس المحبة وطرى طيفك في بالي mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:15 AM
روايات 2012 قصص 2012 صور المثقف -إدوارد سعيد mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:08 AM
روايات 2012 قصص 2012 ثلاثية فلسطين نبيل الخوري- mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:07 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:02 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...