لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: ايات قرانية لجلب الحبيب في نفس اليوم 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود واية الكرسي 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: شيخ روحاني مجاني واتس اب 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود واية الكرسي 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: شيخ روحاني لجلب الحبيب مجاني 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: اية قرانية لجلب الحبيب والحب الشديد 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود واية الكرسي 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: جلب الحبيب بالفلفل الاسود واية الكرسي 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)       :: معالج روحانى لوجه الله 00491639403060 - 004917637777797 (آخر رد :محبه وجلب)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 11:28 AM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي رواية أبصرخ بكل ما فيني يا دنيا ما تهميني

أنا : mody30





البـــآرت الــأول ...


رواية :أبصرخ بكل مآفيني يادنيا ماتهميني

البـــــــــــــــآرت الـــــأول

في جده
الساعه 10:30 الصباح

في مجلس الرجال..
:مستحيييييييييييييييل انت ايش تقول خييرررر مرررره الدنيا سايبه ولا سايبه
بعصبيه:إنتي تكسرين كلمتي قدام الرجاجيل لاهزلت صراحه
:باباااااااااا انا بنتك ترميني هذي الرميه حرااااااااااااااااااام انا اموت ولا اتزوج ذاك الحشره
:احساااااااااااااااااااااااس ماهقيتها منك تكسرين كلمة ابوك
احساس:مستحيل لو تقتلني ماراح ارضى ليش طايحه في كبدك ترميني هذي الرميه ولا عشان يفضالك الجو حرمه طالعه وحرمه داخله
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااخ(كف ع وجهها)
عم السكون في المكان
احساس بصراخ:مو متزوجته يعني مو متزوجته
وراحت جرررررررررررري ع الغرفه
كانت تجري في الدرج بسرعه وهي مو شايفه شي من كثر دموعها
وطرررراااخ
احساس:حسبي الله عليك فيصل
وقامت تمشي بشويش بعد الطيحه المحترمه
وصلت غرفتها وسكرت الباب وحطت ظهرها عليه وبكيت بقوووه وهي ماسكه ع خدها والله حرام اللي يسونه فيني وينك ياماما تشوفي ايش يصير في بنتك ليش تركتنيني ومع كل شهقه جسمها يهتز وينتفض ..وجلست وهي تبكي وهي تحاول تكذب اللي قاله ابوها لها شهقت بقوه وهي توقف وتجري ع السرير وتاخذ جوالها من ع الكومدينه وتجلس ع طرف السرير اتصلت ع بنت عمها وتنتظر منها انها تصحيها من هذا الكابوس..
احسـاسـ:عيونهاا وسيعه وحاده لونها رمادي باهت وخشمها واقف ومو طويل يعني مايل يكون صغير اكثر وفمها صغير بس مليان شوي وبيضااءوفيها غمزات صغار وشعرها نص ظهرها وهي تدرس في صف ثاني ثانوي عمرها17...
في مكان ثاني
كانت تقرا قصه في الحديقه وهي ع المرجوحه وخصلات شعرها تتطاير مع نسمات الهواء
سمعت رنين جوالها بنغمة
والله أحبك احبك
ويشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم
صدقني ماهو بيدي
لا حاسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لي
يالله ربي ياقوي
مافي غيره سكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالوا تمنى:اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني من قلبه وقال: انا ادري يحبني
وردت بدلع: يس ونين بالخدمه
إحسآس ببكى:ونـ ــ ــ ـ يـ ــ ـن
ونين بخوف:احساس قلبي ايش فيك تبكين
احساس:بـ ـ ـابـ ـ ـا يبغى يزوجني بالغصب
ونين وهي تحط يدها اليسار على صدرها بحركه هبله (حركة جدتها):من جدك ولا دقه من دقاتك العبيطه
احساس فلتت اعصابها:وهذا وقت دقات انتي الثانيه
ونين:ايش دراني انا قلت يمكن عمي مايسويها وانتي مسويه دقه
احساس:ترى بالمره مو وقتك
ونين بغباء:اوكي فهميني السالفه من اول كيف بيزوجك يعني
احساس:ليش يعني الناس كيف يتزوجون بيملكلكي ع الدب فيصل تكفين تعالي عندي الله يخليك والله احس اني في كابوس مو قادره اصحى منه
ونين :يلا طاقه عباتي وجايتك باااااااااي
وطوووووووووووووووووووووووط
وراحت جري ع بيتهم دخلت من البوابه الرئيسه ع بيتهم
وهي تجري وطايره ماتشوف قدامها طرررررررررررااااااخ وقفت وهي تطالع في الكائن هذا اللي طايح شافت اختها لجين اللي عمرها سنتين وخلاص بتفح فمها بتبكي وتشيلها بسرعه تبغى تسكتها بس مالحقت وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تتركها ع الارض وبتطير ع الدرج مالحقت لان امها سحبتها من اذنها
ونين:بعدين ماما نتفاهم مشغوله ومرتبطه مافي وقت بعد مااخلص اشغالي تعرفين بنتك مرتبطه عندي افتتاح محلين وابغى اشيك ع الاسهم واشوف ع عماراتي تحتاج صيانه ولا ابغى اشوف
امها:لا يكثر هرجك وضفي وجههك
ونين ماصدقت خبر طارت ع طول ع فوق
ونيـنـ:عيونها وسيعه ونواعس وسوود ورموسها كثيفه وخشمها صغير ومرفوع ع فوق وفهما مليان ورسمته جذابه وسمراء بس سمارها حلو عليها ورشيقه واطول بنت في العيله وشعرها الى اكتافها لونه ليلكي تدرس صف اول ثانوي عمرها 16

كانت منسدحه ع بطنها في غرفتها وتكلم جوال
بغنج الدنيا كلها:لا حووبي انت الوحيد اللي في
وانفتح الباب بقووووووووووووووووه ودخلت ونين
بصراخ:ميانووووووووووووووووووه قومي فزي في كارثه بسررررررررررررررررررعه قبل لا تقوم الحرب ويصير اللي مخططين عليه الشياب
ميان وهي تقفل الجوال وتطلع الشريحه وتكسرها بعد طيحت الوجه :بشري ايش صار ان شاء الله انكفشتوا مع واحد ولا عرف بيتنا ولا حاجه
ونين بخوف اهبل:ياخراشي متى انكشفنا ياويلي وتضرب بيدنها ع خدودها
ميان اخذت المخده ورمتها ع وجه ونين :انا اسألك ياالخبله
ونين:اها تسأليني قومي البسي عبايتك بسرعه بسرعه عشان نروح بيت عمو محمد عند احساس وخرجت من الغرفه من غير ماتفهمها السالفه
ميان كانت بتطنشها بس فيها خرجه من البيت نطت ع الدولاب بسرررررررعه
ميـانـ:عيونها كبااااااااار ووسيعه وحااده ولونها عسلي وخشمها وسط وعادي وفمها صغير وشعررها لمن خصرهاولونه اسوود وهيا خمرية البشره تدرس صف ثاني ثانوي عمرها17



خرجوا الثنتين ع الصاله بعبايتهم وهما يتلثمون قابلو اختهم الكبيره ماسكه كوفي وجالسه تتفرج ع الـtv التفتت عليهم شافوا نظرات الاستغراب والاستنكار في عيونها يعني في النهايه وين على الله؟؟
اوراد:وين بعبيكم طنقع طنقع
ونين ويدينها على راسها كانو فيه مصيبه :قومي البسي عبايتك قبل لايجيك الدور عاد انتي عانس العيله الحقي واتلاحقي نفسك "وبسرعه"بسررررررعه الحقي بسرعه مافي وقت بسررررررررررعه
اوراد نطت ماتدري:بسرعه
ميان:بنات جعلكم السم اوراد بسرعه روحي البسي عبايتك محد فاضي يلاااااااااا
اوراد طلعت الدور الثاني تلبس عبايتها
اوراد:عيونها بنيه ووسيعه ومكحله من ربي انفها طويل وواقف كانه سلة سيف فمها مليان شويا ومحدد وبرونزيه البشره وطويله شويا ورشيقه وشعرها نص ظهرها لونه بني وهي اول سنه في الجامعه تخصص انجليزي وعمرها 18 وهي متقدمه سنه المفروض تكون في الثانوي بس درست بكير

في بيت محمد الشيخي
:إحساس لا تكبري المواضيع مافي شي بالغصب
احساس:الم افهمي عليا مابيقولها مزح
الم:واذا يعني ايش مستفيده من دنيتك يعني مافيا الا ندق عليه ونفهمه انك ماتبغيه
احساس:والله فكرررررررره يلاا تعالي ندق بس ايش اقوله
الم:اتصلي وهو يجي الكلام
احساس :اوكي
اخذت جوالها ويدها ترتجف ماتدري ليش خليني قويه يلا :اقول الم عندك رقمه
الم بتناحه:لاء
احساس:خير اجل كيف بتصل ياذكيه
الم:دقي على لافين وخذي الرقم
احساس طنشتها ودقت على لافين
الـمـ:عيونها وسيعه ونواعس لونها عسلي محدد اسود رموشها كثاف انحف بنات العيله بيضاء فيها شامه في وسط خدها الايمن فمهازغنووون وتوتي وهي بصف ثالث متوسط عمرها15
احساس:الوووو لافين
لافين وهي تتربع ع السرير:هلا باللي له الخافق يهلي
احساس ماعندهاوقت دخلت في الهرجه:اعطيني رقم فيصل ضروري
لافين:ليش وش فيه ايش الهرجه ايش تبغين فيه ايش السالفه
احساس:مو وقتك بسرعه ارسليه هو دقيقه وابغاه يكون عندي
وطووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
الم:يالخبله لو انتظرتي واخذتيه منها اصرف
احساس فتحت فمها بترد بس قاطعها صوت المسج
نطت هيا والم ع الجوال فتحت المسج كان الرقم مميز
احساس:هذا اللي فلح فيه الرقم مميز وفرحان فيه
الم : مو مهم دقي يلا بسرعه
احساس:طيب طيب
اتصلت على رقم 0599909990(ترى الرقم خرافي هع)
طووووط طوووووط
بصوت رجولي خشن:آلوووو
احساس انبكمت: ـــــــــ
والم طايحه فيها تقريص يعني انطقي قولي شي
لا حياة لمن تنادي
فيصل:بطلوا حركات المراهقين هذي (ع بالهم عرفهم وعرف انهم احساس والم*)
وطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووط
وطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووط
الم:لو انك تكلمتي كان دحين انتي مفتكه منه بس انك جبانه قبل شويا لسانك ايش طوله
احساس:يممممممه يخوف
الم:ياشيخه مايخوف هذا بيصير زوجك
احساس :جعلك الماحي فال الله ولا فالك
الم :وانا وش قايله غير الصدق
احساس:خلاااص انا بكلمه مااخاف منه انا اصلا
الم:واضح ماشاء الله قبل شويا بلعتي لسانك ودحين وش طوله انتي بكاشه
احساس طنشتها ودقت مارد طنشها
الم:ارسليله مسج
احساس :طيب ايش اكتب له
الم:انا اكتب له هات
اعطتها احساس الجوال وجلست تكتب وهيا تحرك فمها تتهجى الحروف وكل يقاطعها جوال احساس يدق واحد من اوخياها وكل شويا تعيد المسج
بعد نص ساعه اخيرااا انرسل
احساس :ايش كتبتي له
الم بفخر الدنيا ينقالها مسويه خيررر:كتبتله دق ضروري المسأله فيها حياة او موت
ماتحس الا وذيك الضربه طيرت دماغها
احساس :انتـ
قاطعها الجوال يدق شهقت بقووووووووووووووووووووووووووه اهئ
اتصل اتصل اتصل
بنغمة حبيبي خايفه الحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر
واذا شفت اني مااستغني عنك تخليني ومن حبي تتنكر

الم :احنا ليش مسوين ذا العزا الا عشان يتصل ردي
احساس مسكت الجوال بيد ترتجف هيا عادي متعوده على شباب واصوات بس هذا تخاف منه ماتدري ليش
احساس فتحت الخط وصلها صوته :الووو مرحبا مين معايه
احساس بدا لسانها يشتغل تعرفون الواحد اذا خاف مايدري ايش يقول:ليش ماني ماليه عينك ولا ماني ماليه عينك لا قول ماني ماليه عينك اهئ مررره خيررر
فيصل مستنكر الكائن ذا اللي متصل وداخل انبراش ولاهو فاهم ايش تبغى ذي البنت تسب فيه:لو سمحتي اختي ايش تبغين انا مشغول ومو فايق دحين يعني خليه وقت ثاني
احساس :اقول مو بكيفك قول لبابا ماابغى بنتك ماتناسبني
فيصل كانه فهم الهرجه وفهم وش الحياه وش الموت والحوسه حقتهم مافيا لا بنات عمه:فكينا مابقي شي بكره الملكه تقدرين تدقين عليه دحين انا مو محرم لك
احساس:مو من الحب اللي مقطع بعضه عندي لك شوف ان ماخبرت بابا انك ماتبـ
طوووووووووووووووووووووووووووووووووط
اهئ سكر الخط في وجهي
الم بخوف: ياويلي لايخبر عمي انك اتصلتي عليه
احساس بخوف اكبر:ياخراشي تكفين لاتخوفيني
وطرررررررررررررررررررررررررررررررراخ (دخله محترمه من ونين)
ونين :مرحبااااااااااااا صبايا
اوراد وهي وراء ونين وتدفها عشان تدخل :سلام بنات
ميان وهي تجلس جنب البنات ع السرير:يلا احساس خلينا نشوف حل لمصيبتك هذي
احساس بيأس:مافي حل بالمره حاولنا
الم :خبرناه واتصلنا عليه بس مافي فايده
احساس ببكى مالو داعي:انتي ماتصلتي عليه انا اللي اتصلت
ونين:اف طيب وش فرقت
ميان برفعة حاجب :اعلنيه حرب واتزوجيه وكرهيه فيكي
اوراد :استغفر الله حرام تخربون بين اثنين اتزوجيه وخليه وحده محترمه احسلك لانو هو مابيضرو شي انتي بتصيرين مطلقه
قطع حديثهم دخول محمد ابو احساس
محمد بجديه:يلاااا الملكه ان شاء الله المغرب يقول انه مستعجل
شهقوووووا البنات كلهم في وقت واحد
محمد :لالالالا لاتخافون كلمت عماتكم انتوا دحين تروحون السوق تشترون الاشياء اللي ناقصتكم وملابسكم تارسه الدولاب ما لبستوها جديده واذا تبغون تشترون روحوا فيه وقت
احساس تبغاه يتعاطف معاها:بابا الله يخليك خليه بكره بس تكفــــــى
محمد بصرامه:خلااص كلمه وحده ومااثنيها مااقدر ااجل كذا بتحطوني بموقف محرج
ميان:ايوا عمي مين بيودينا السوق(تبغى تفرفش وتخفف عن احساس شويا)
محمد:انا اوديكم موجود
ميان:لالالالالا لاتودينا ولا حاجه ارتاح انت اعطينا فلووووس واحنا نروح
الم وخربت كل الخطه:لالالا حياتي بخلي عبدالرحمن يودينا
ونين "العن اهلك ياشيخه خربتي علينا بس فلتنا"لا عمي يودينا ويروح يكمل شغله ويرجع لنا
الم كانت بتتكلم بس جاها كوع طلع الرئتين كلها سكتتها
محمد:اجهزوا انا بعد الظهر بوديكم
الموضوع الأصلي: رواية أبصرخ بكل ما فيني يا دنيا ما تهميني || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdm Hfwvo f;g lh tdkd dh ]kdh jildkd jildkd ]kdh








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبصرخ, تهميني, دنيا, رواية, فيني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية سعوديات في بريطانيا كاملة بضغطة زر واحدة,متكحلة بدم خاينها,رواية سعودية بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 570 05-24-2012 07:45 PM
تحميل رواية ترويض المتمردة للكاتبة عذبة التجريح,رواية كويتية,jv,dq hgljlv]m سواها قلبي قصص - روايات - حكايات 12 04-21-2012 07:28 AM
رواية سعودية رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-13-2012 03:51 PM
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 07:03 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...