لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

الإهداءات

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: دعاء لتقريب الحبيب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتقريب الحبيب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتقريب الحبيب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتقريب الحبيب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتقريب الحبيب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتقريب الحبيب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتقريب الحبيب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: دعاء لتقريب الحبيب 00491634511222 - 00491634511222 (آخر رد :مطوعه)       :: طريقة مجربه و مضمونه لجلب الحبيب مع الشيخ الروحانى سالم حرب00201015270250 (آخر رد :اصدق شيخ 1)       :: طريقة مجربه و مضمونه لجلب الحبيب مع الشيخ الروحانى سالم حرب00201015270250 (آخر رد :اصدق شيخ 1)      


 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

 
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 08:44 PM   #1

mody30 غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61731
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 435
 الحكمة المفضلة : Egypt
 SMS :

Male

افتراضي روايات 2012 أش ضميني بسكات و إهمسي لي أحبك

أنا : mody30





البــآإآرت الأول )~!

/
\
/

كالعادة وكالروتين اليومي .. يصحى من النوم مبكر على حدود الساعة 6 الصبح ..
يتجهز ويفطـر ويروح الشغـل ..
وصل الشـركة وقف سيارته العادية موديـل 2006 في المواقف الخاصة للموظفين .. ودخـل الشـركة .. سلم على الموظفيين و دخل مكتتبة إلي في الطابق الثـآلث (( طـآبق يعني دور)) .. وطبعاً المكتب شراكة بينه وبين صديقه ( متعب ) ..
جلس على الطاولته و إسلم الشغل مباشرة .. لأنهم الحين يتنافسون في صفقة كبيرة كل الشركات الكبار حاطين عينهم عليها ..
متعب :: وعـليكم السلام ..
ضحك راشد على هبال صديقة متعب :: إنزييـن السلام .. سوري لأن نحنا نسينا ..
متعب بتفلسف :: السلام ما ينسي يا راشد ..
راشد وعينه على الاوراق إلي في إيده :: شنسوي من هموم الدنيا يا متعب ..
متعب وهو حاط رجله على الطاولة :: فضفض يا رشود فضفض افآآآآ عليك نساند بعض ..
توه راشد بيتكــلم إلي دآخل عليهم سكرتـير المعزب .. نـآظر متعب وهو جالس بإستحقـآر ولف عيونه إلى رآشد ..
السكـرتـير :: رآشد المعزب طالبك ..
رآشد بإبتسـآمته المعتـآدة :: طيب الحين جاي ..
اخذ رآشد معـآه كم من ورقة من على الطـآولة وطلع ..
طق .. طق .. طق
بصوته الجمهوري :: ادخـــــــــــل ..
دخل راشد بهدوء و الإبتسامة على محياه :: طلبتني طـآل عمرك ..
المعزب بإبتسامة :: إيييه .. تعالي اجلس على الكرسي ..
جلس رآشد وحط الاوراق إلي اخذهم معـآه من مكتبه على طـآولة المعزب ..
رآشد :: طـآل عمرك هذلين اروآق المنـآقصة إلي طلبت مني اقـيس الميزآنية عليــهم .. وميـزآنية الشــركة طلعت تمـآآم يعني نقدر نسـآهم في المنـآقصة ..
المعزب :: ههههههـ .. مووتك يا رآآآشد الشغـل .. انـآ مو مستدعنك عشـآن الأورآق .. بس مشكور لأنك خلصتهم في يومــيين ..
رآآشد بحرج :: امم .. لا بس طـآل عمرك يعني ما كنت متوقع إنك تستدعيني لغيـر المنـآقصة ..
المعزب :: لا لا عـادي .. نـآدني ابو ايمن ..
رآشد :: إن شاء الله طـآل عمرك ..
ابو ايمن :: ههه .. المهم رآشد طبعاً إنت مستغرب ليش إني مستدعنك صح .. !!
رآشد بإهتمـآم :: صح ..
ابو ايمن :: انـآ ابي اطرشك لمشوآر الحين ضروري .. ولأني ما اثق إلي فيك .. يعني ولا احد في الشركة اثق فيه مثل ثقتي فيك ..
رآآشد بجد :: إنت تـآمر طـآل عمرك ..
ابو ايمن :: من يومين انا مرجع السوآآق ديرته .. فأبيك تروح البيت تـآخذ البنـآت توديهم المدرسة و ترجعهم ..
رآآشد :: حـآآضر متى تبيــني اروح ..
ابو ايمن ينـآظر سآعته :: الحين ..
رآشد :: طيــب .. بس انـآ ما اعرف بيــتكم ويــن ..
شــررح ابو ايمن لرآشد موقع بيتهم .. وطبعاً الطريق مو صعب لأن بيت ابو ايمن موجود في احد الأحياء الراقية المعروفة ..
طلع رآشد من مكتب ابو ايمن .. و طلع من الشـركة و توجه إلي بيت ابو ايمن بالسيـآرته الخـآصة ..
×××
في غرفتهـآ تحط لهـآ آخر لمسآت الميك آب الصبـآحي بالنسـبة لهـآ .. إلي هو عبارة عن روج احمر جريء و بودرة خفيفة وكريم اسـآس و طبعاً الكحل الأسود الثقــيل و اخيـراً المـآسكـرا ..
وكـآنت لابســة ملابــسها المعتـآدة .. تنورة حمرآ و بيضآ لاصـقة لفوق الركبة بشوي مع توب ابيض عليه كلـمـآت انج حمرآ لامعة مع بوووســة كبيرة حمرآ في الوسط .. ورآفعة شعرهـآ إلي مصبـوغ اشقـر شمشي من خصلات ثلجية بسيطة ..
نـآظرت روحها من فوق إلى تحت طـآلعة ملـآآآآآك قليلة عليهـآ ..
طق .. طق .. طق ..
ردت بروقـآن :: مــــين ..
الطرف الثـآني بإستغرآب :: انـآآ عُلا فتحي البـآب ..
بعد ما فتحت البـآب .. شـآفت نظرآت اختهـآ عُلا المصدومة من لبسها و مكيـآجهـآ ..
عُلا بقههر :: رشـآ شنو لابســة !!!! .. روحي غيري ملابســك لا بقول لبآبـآ ..
رشـآ بثقـة :: اددري .. عـآآجبك و غيرآنــه صح ..
عُلا :: رشـآ اكككيد استخفيــتي مستحــيل عـآقلة .. بتروحين المدرسة بهذي الثيـآب ..
رشا بوقـآحة :: نوب نوب نوب .. منو قـآل إني بروح المدرسة .. انـآ بروح مع حبيـــبي عبودي ..
عُلا متعودة على وقـآحة اختهـآ و صييـآعتها مع الشبـآب .. فيعي ما استغربت من إنها بتطلع مع وآحد ..
عُلا :: يلا السواق وصل ..
رشـآ :: اوكــي ..
لبــست عبـآتها المخــصرة إلي مفصلتهاا من البحرين .. ورمت الطرحة على رآسها و مـآ غطت وجههـآ يعني على قولتها هندي إلي بيوصلهم ماله داعي تتغطى عنه ..
×××
دخلت رشآ السيـآرة بدون لا سلام ولا كلـآم وعلى طول طلعت المنظرة ( المرآة بالبحريني او على قولة السوريين المرآيي ) من شنطتها وجلست تعدل في الكحل و المسكرآ .. إلخ ..
بعد فترة قصيرة تقريبة دقيـق دخلت عُلا وكـآآنت منحرجة لأنهآ درت إن إلي بيوصلهم وآحد يشتغل عند ابـوهـآ ..
عُلا بصوت وآطي :: السـلام ..
توهـ رآشد بيرد عليهآ إلا رشـآ قـآلت :: يوه .. ليه تسلمين وإنتي ومعاي في البيت .. ماله داعي ..
عُلا بحرج :: اسلم على السايق ..
رشـآ بضحكة مرتفعة :: هههههههههههههههههههههههههههههههه ... على السواق .. آخر زمن نحنـآ بنـآآت ابو ايمن خليل فهد الـخيـآل نسلم على هنووود ..
عُلا تحـآول توصل لأختها إن إلي يسوق مو هنندي سعووودي :: رشـآ سمعيـ
قـآطعتها رشـآ :: بلا مثـآليـآت وخرآبيط ( ووجهت كلامها لرآشد ) هي إنت اسمك كومار ولا إيش .. ؟
إستغرب رآآشد من جرأتها طووول الفترة بس ما حط في ذمته قـآآل يمكن تحسب هندي وهم عاادي عندهم .. تعرفون اهل العز كل شي عندهم غيير ..
رآشد :: انـآآ مو هندي انـآ سعودي اسمي رآشد موظف عند ابو ايمن ..
رشـآ بلا إهتمـآم :: آهـآآ اوكي .. من متى السعوديين يشتغلون سوآقيــن غريبة .. المهم يلا بسرررعة سوق مستعجلين ..
زآآد إستغرآآب رآآشد من وقـآحتهـآآ .. ابداً ما توقع كذا يكوون ردها .. يعني تخجل تستحي بس البنت عادي عندهـآآ مطــيحة .. رفع عيونه وطـآحت على عُلا جـآلسه تنقز رشـآ وتأدبهـآ .. إبتسم على ادبهـآ .. سبحـآن إلي خلق وفرق ..
بعد ربع سـآآعة مع الزحمــة الصبح وصل رآشد عُلا إلى الجـآآمعة و رشـآ إلى المدرســة ..
×××

( عــند رشـآ وعبيــد في المجمع) ..
رشـآ بميـآعة :: حبيـــبي عبـودي ..
عبيد بهيـآم :: عيــونة وقلــبة وروحــه .. آآمري تدللـــي يـآ غـلآ ..
رشـآ بنعوومــة رآكبــة عليهـآ :: حبيبــي .. خلــنا نطلع نتمــشى .. تملل من المجمع والحكــرة .. انـآ ابــي افتك من المدرســة وحكرررتهـآ وادخل مجمع وحكــررررته ..
عبيــد بحب :: تـآمرين امــر .. كم رش رش عندي انــآ ..
رشـآ وهي تســبل عيونهــآ العــسلية الوآآسعة :: وحححــدة والأحــلى كمـآآن ..
طلع عبيــد مع رشـآ من المجمــع ورآحــوا يتمشــون على الكورنــيش ..
( فــي الكورنــيش )
عبيــد مـآسك إيد رشـآ ورشـآ حـآطة رآسهـآ على كـــتف عبيــد ..
رشـآ :: عبود ..
عبيد :: هــلآ ..
رشـآ :: احبك موووت ..
عبيد :: وانـآ كمـآآن .. إيه ذكـرتــني تعالي معي السيـآرة ..
رشـآ :: اوكــي ..
×××
اول مـآدخل رآشد مكــتبه و مكتــب متعب .. جلس على كرســيه بتعبب ..
متعب بإستغرآب :: شفــيك تأخرت سـآعتــين وويــن رحت ..
رآشد بتعب :: كنت اوصل بنـآت المعزب ..
متعب بصدممـة :: بنــآآآت المعــزبب !!
رآشد :: إيه بنـآته شفيـها فيـها شي ..
قـآم متعب من على مكتــبة وجلس جنب مكتب رآشد :: شلوون مـآفيها شي .. يعني شلون وثق فيك وإنت ما صـآر لك إلي سنــة تشـــتغل هنـآ ..
رآشد :: عـآآدي .. ما فيها شي ..
متعب :: مـآ فيها شي !! السالفة فيها قبـآيل و اشيـآء .. المهم مـآ يهمنـآ .. وصف لي بنـآته شكـلهم يقوولووون عنهم مزآآآييييين خقق خقق يـآ رآشد ..
نـآظر رآشد متعب بإستحقـآر :: هذا همك بنـآته .. يـآ اخي ما تستحـي على وجهك .. الرجـآل وثق فيني خلاني اوصل بنـآته و تبيني اوصفهم لك .. اقوول تلايط وروح مكتبك ..
متعب :: هذي نهاية العيش و الملح إلي بيني وبينك .. افااا يا رآشد افـآآ .. ورجع مكتبه مسوي إنه زعلااان ..
×××
( عند عُلا في الجـآمعة )
عُلا سنة ثاانية جـآمعة تخصص بزنس .. يعني تبي تصــير بزنس ومـآن على قولتها ..
طـآلعة من المحـآظرة متوجه إلى مكـآن إلي متفقين عليه هي وبنت خـآلتها القريبة ليها ( ريم ) ..
جلست على الطـآولــة ودخــلت كتب المحـآظرة إلي رآحت في الشنطتها و جهزت كتب المحـآضرة الثـآنية بــعد سـآعة ونص ..
شـآفت ريــم جـآية من بعـييد وهي تتكلم في التلفون ومبين عليهـآ معصــببببة حدهـآآ ..
ريم وهي تتكـلم في التلفون :: مـآيصير ماما كذا .. لالالا إلى سعيدوه .. اوكي سعود .. يمـآآه .. ( وبزعل ) اوكييه بـآي ..
ورمت التلفوون على الطـآولة بعصــبية ..
عُلا ميته من الضحك من تعـآبير بنت خـآلتها ريم :: هههه .. شفيييك معصبة كأن احد اكل مـآلك ..
ريم بزعل وعصــبية :: يـآكلون مـآلي ولا إن يـآخذون سوآقققي ..
الحين عُلا فهمت السـآآلفة :: آهـآآ يعني خالتي ماخذة سوآآقك فتحي ..
ريم :: إيييه ويبوووني اتصل إلي مسعودووه وارجع معـآآه ..
عُلا :: اوكي اتصلي له ..
ريم بصدمة :: ولا كانك بنت خـآلتي القريبة لي اكثر من روحي .. ولا كأنك إلي عشتي معاي 21 سنة من عمري الطويل إن شاء الله ولا كأنكـ ..
قـآطعتها عُلا :: ولا كأنك اختي إلي عشتي معي حربي ضد عدووي الأزلي الأبدي مسعود إلين ما الله ييسر لي حيـآتي و اتزوج من الفـآرس إلي يسرقني من ابوي على حصـآنه الأبيض ..
ريم :: وهذا وإنتي حـآفظة ..
عُلا :: اووكي رجعي معي ..
ريم :: بس سوآقكم رجعتووه ديرته صح ..
عُلا وهي تـآكل تفـآحة :: إيه بس ابوووي طلب من واحد يشتغل عنده يوصلنا اليووم الصبح وعلى ما اعتقد إنه بيرجعنه كمـآآن ..
ريم بصصصدمة :: سعوووودي .. عمي خلاكم تطلعوا مع سعوودي ..
عُلا :: تخيـــللللي .. انـآآآ مـآني مصدقة للحــين .. بس يعني مستحيل ابووي يخلي اي احد يوصلنا اكيد وآثق فيييه ..
ريم :: اكــيييد .. امممم مزيــون ..
نـآظرتها عُلا وحمــلت شنطتها وقـآمت وخلتها بروحهـآآ ..
×××
( نــرجع لرشـآ )
دخلها عيبد السيـآرة وطلب منها تسكر عيــووونها ..
رشـآ وهي مسكرة عيونها للحين :: عبوووود حمسسستني الحمـآآآآآس عندي فل يلا قول ..
عبيد :: صبري صبري .. اممم لحظة .. إيه فتحي ..
فتحت رشـآ عيونها وشـآفت على رجوولها طقم المـآس عليه زمردة خضراء حرة .. شكــله جونـآآن واكيييد غـآلي يعني سعره يبــين عليه من عشــرة آلااااااف وفوق ..
حضنت رشـآ عبيد :: شوووكــراً يا اغلا حبيـــب ..
عبيد :: هذا بمنـآسبة حبــنـآ الشهــر الثـآني .. عقبـآل الثـآلث و الرآبع إلين ما نتزوج ..
رشـآ ( إإييه هــيين انـآ اتزوجك ) :: يـآآآي عبيد لا تحرجنــي تعرفني استحــي ..
عبيد :: يسلم لي الحيـآ إلي فيك يـآ قلبي ..
نـآظرت رشـآ الساعة شـآفتها بتدخل على الـ 11 ..
رشـآ :: عبودي .. رجعي المدرسة ضروري اكووون فيها الحين ..
شغل عبيد السيــآآرة و توجهوا إلي مدرسة رشـآ الخـآصة ..
×××
إنتهـآ اليـوم وحــل وقت المغــرب .. ورآشد طلع من شغـلة رآجع للشــقة ..
مـآيدري ليه بنت ابو ايمن ليه كله على بـآله .. يحس في غوومض سر ورى ملامحهـآ النـآعمة ..
×××

نهـآية البـآآرت الأول ..
الموضوع الأصلي: روايات 2012 أش ضميني بسكات و إهمسي لي أحبك || الكاتب: mody30 || المصدر: منتديات

شمس الحب



تستطيع المشاركة هنا والرد على الموضوع ومشاركة رأيك عبر حسابك في الفيس بوك




v,hdhj 2012 Ha qldkd fs;hj , Yilsd gd Hpf; Hpf; fs;hj v,hdhj Yilsd








آخــر مواضيعـى » أبوي جبرني فيك و كسر عنادي بس ما دريت إنك صرت كل هلي و ناسي
» روايات 2012 رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
» رواية زوجوني منك غصب و حببوني فيك غصب
» روايات سعودية 2012 ترى ما يهمني لا أهلي ولا غيرهم والله لا أثبتلك
» رواية رضيت بقدري و حبيتك
  رد مع اقتباس
 
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2012, أحبك, بسكات, روايات, إهمسي, ضميني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات 2012 أنا من كثر ما أحبك أشوفك في عيوني غي mody30 قصص - روايات - حكايات 1 02-14-2012 08:11 PM
روايات 2012 روايات خليجية 2012 يوم انصدمت بدنيتي ..دورتك جنبي ما لقيتك!! mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:30 AM
روايات 2012 روايات خليجية 2012 بـعّض آلَموآقف تِـجـي mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:17 AM
روايات 2012 روايات سعودية غابت شمس المحبة وطرى طيفك في بالي mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:15 AM
روايات 2012 قصص 2012 ثلاثية فلسطين نبيل الخوري- mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-11-2012 02:07 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:49 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...