قصص - روايات - حكاياتلطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ",
القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,
كان محمد توه مدخل سيــارته البيــت وتوه راجع من الشغــل مايبي الا الفراش لكن أم جاسم
ماخلته يذوق لراحه طعم
نزل من السيــاره الا يشوف سيــاره جاسم وراى
قال اكيد جايــن زيــاره ...
سكر باب سيــارته وألتفت عليهم بيقابلهم ببتســامه
لكـن ام جاسم اللي نزلت قابلته بدموع وصيــاح
بو حمد بخرعه : هيــا شفيج ؟ليش تصيحيــن ؟!!!!!!!!!!!!!
أم جاسم وهي تنوح : سالم يامحمد ... بالمستشفــى .. سالم بالمسشتفــى ...يامحمد
بو حمد وهو يهديهــا : هدي يام جاسم .. هدي شوي خليني أفهم شفيه وليش هو بالمستشفــى ..
أم جاسم وهي تصيح : حسبي الله عليك يامشعـــل ... حسبي الله ونعم الوكيـــل فيك من ولد ..
بو حمد وهو يسكتها وهو نفسه مايدري شسالفه : هيــا ... أستغفري ربج هذا ولدج مايصير تدعيــن عليــه ..( يكلم جاسم ) يبه جاسم بند سيــارتك وسيــارتي وتعال داخــل .. خل اشوف شفيهــا أمك .. وشمسوي أخوك هالمره ..
جاسم اخذ سويج سيــارة خاله وقفلها وقفل سيــارته
ولحقهم داخل ..
قعدهـا بو حمد على الكرسي يبيهـا تهدى ..وخلا أم حمد تجيب لهـا ماي ..
راحت بسرعه ام حمد جابت لهـا ماي ورجعت الصاله شافت بو حمد يهدي فأخته اللي مو راحمه عمرهـا من الصيـاح
ام حمد وهي تمد الماي لصديقه عمرهـا : هاج ياهيــا .. شربي شوي ..
أم جاسم وهي تبعد القلاص عنهـا : مااابي .. مابي ماي .. مابي شي ... ( تكلم بوحمد ) أبي سالم يامحمد .. ابي سالم
بو حمد بنفاذ صبر : أأأي شفيه ســالم ...؟!!!
أم جاسم : مشعل لا بـارك الله فيه ضربه .. ضربه يامحمد .. ضرب ســـالم
بو حمد بصدمه : شنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو؟
أم حمد أنصدمت من اللي سمعته ...( معقوله ؟ توصل فيه الوقاحه لهدرجه .....؟؟!!!!!! )
بو حمد يكلم اخته وهو مازال مو مصدق اللي سمعه : شتقــوليــن أنتــي ؟ مشعل .. مشعــل ولدج .. ضرب ســالم .. شهلـ كلام
لكن ام جاسم ماردت عليه وبقت تصيـــح
بو حمد اللي يبي يفهم السالفه صرخ بجاسم : شقــاعده تقول أمك؟ مشعلوه ضرب ســـالم ..... صج هالكلام
جاسم اللي متوتر ع الاخر : أي ياخالي صج .. بغى يذبحه لـ ....
قاطعه بو حمد اللي وقف بغضب : شتقــول أنت ...؟!!!
جاسم اللي أخترع من صرخت بو حمد قال : أأي ياخالي ضربه ... صراحه مشعل مايحشم أحد ..
بو حمد بغضب : وهالجلب وينه اللحيــن ؟!!!
جاسم : طلع من البيــت بعد ماضرب سالم
بو حمد : وماتعرف مكــانه ؟؟!!!!!
جاسم : لا واللـه ماعرف ...
بو حمد فلتت أعصــابه : وأنت شتعرف ؟؟ هــا ؟؟ قول لي شتعــرف ؟؟ عايش معاه في بيت واحد ولا تدري عنه ... منت اخو ؟؟
جاسم توه بيرد ألا بو حمد كمل كلامه قايل : والله مامنك فايده صراحه ... خويلد أخوك وينه .. محد يعرف مكــان مشعلوه غيره ...
جاسم مارد عليه مفتشل يقول له بعد مادري وينه ..
بو حمد فهم من سكوته انه مايدري عن هوى داره قال وهو يطلع جواله : أشك انك اخوه صراحه ... ماتدري عن أحد كلش ..
جاسم حز بخاطره كلام خالــه ... بس شيسوي هو بنفسه زين منه يرجع البيــت مكروف كراااف بالشغــل ..
بو حمد أتصل على خالد اللي كان توه واصل الستي هو وربعه
خالد وهو قاعد يعدل الكــاب بالسيــاره : ولييييي .. مالي خلق أحد اللحيـن أنــا ..
ناصر : سكر جوالك بالمره دام مالك خلق أحد ...
خالد وهو يطلع جواله من مخبــاه ويحطه بالسيــاره : تدري شلون بخليــه هني وايد أبرك .. أنزل أنزل .. بس ..
نزل خالد وناصر وخلا جواله بالسيــاره
وألتقوا الشبــاب الثمان ودخلوا الستي ..
بو حمد بغضب : هذا وينه مايرد ...؟ لا حوووووووول ولا قوه الا باللـه ... ( يكلم جاسم ) طرش حق اخوك مسج خل يرد لو طرشت له أنا زفيته ..
جاسم سمع الكلام بدون مناقشه وطرش وهو ساكت وشايل بخاطره على خاله ... بس ماينلام موقفه حرج في هاللحظه ومعصب
وأكيد مايقصد اللي يقوله ... الله يعيــن مشعل بس لا طااح بيد بو حمد شبيصير فيــه ..
بو حمد لأم جاسم : خلاص ياهيــا بسج صيــاح ونيــاح .. لا توترينــا اكثر من جذي ..
أم جاسم : شلون تبيني أسكت وأنا اشوف هالريال الطيب ينضرب بيد واحد من عيــالي .. وينضرب من من بعد ..؟ من مشعــل ..( رجعت تصيح ) اااااااه حسبي الله ونعم الوكيــل .. حسبي الله ونعم الوكيل فيه ..
بوحمد أتصل على مشعل اللي كان ناسي جواله بالبيـت أصلا ..
وأعتقد انه مشعل مايبي يرد وزاااااااااااااااااااااااد غضبه وكأنه نــار تزيد كل مازااادو حطبهــا
دلال : ماادري .. ولا أبي ادري ... ولا أبي أسمع اي شي عن مشعــل ..( أبتدى صوتها يهدى تدريجيــا ) أأأبي أنســـاه ..
أمل تبتعد شوي عن أختهــا .. : لو صج تبين تنسينــه المفروض تقويــن روحج مو طول الوقت مسكره عليج الغرفــه .. وتتصفحيــن الالبوم اللي من اوله ليــن أخره صورهـ ..
دلال طالعتهــا بنظره بدون ماترد
أمل : أي .. لا تقعديــن تطالعيني جذي ... من صجج أنتي لين اللحيـن تحبينه عقب كل اللي سوااهــ هذا أخلاق ماعنده .. شلون تبينه يصونج
لا أفترضنــا انه خذااج .. اذا على قولتج انه ضرب سالم ولا أحترمه ... بحترمج أنتي ؟؟؟!! ( وهي تهز راسهـا أستهزاء بمشعــل ) ماأظــن ؟؟
دلال قامت وقفت وقالت بغضب ودموعهـا على خدهــا : شتبيــني أسوي يعنــي .. قلبي مو بيدي .. ولا أنــا اللي أقدر أقرر اذا بنســاه وله لا ...
دلال وهي ترجع شعرهــا على ورى : على بالج عندي قلب مثل قلبج .. ؟؟!! أذا انتي قدرتي تنسيــن خالد أنــا ماأقدر أنسى مشعــل ...
أمل أرتبكت ماتدري ليش وقالت على طول وبسرعه : شتقوليـن أنتــي ...
دلال : أذا أنتي هــان عليج خالد .. انا مايهون علي مشعــل لو شيسوي .... مافي حد يبقى على ماهو عليــه مرده بيتغير ..
أمل زاد ارتباكهـا وقالت بغضب : شدخل خلوود اللحيــن .. وشجااب طاريه من الاســاس ... ومن قال أصلا أني أحبـــه ..
دلال : قصي على غيري مو علي ... أنــا أكثر وحده فاهمتج ..
أمل بغضب : دلووول ... سمعي روحج عدل قبل لا تتكلميــن .. شنو أحبه وماأحبه .. خالد مثل أخوي لا أكثر ولا أقل .... وبعديــن لا تغيري السالفه ..
دلال : أمول واللي يرحم والديج طلعي مالي خلق شي ترى .. ماأبي اشوفج ..
أمل بمزيج مابيــن الغضب والارتبــاك : كل هذا علشان مشعلووه ... صدقيني مايسوى .. وكل اللي قاعده تسوينه بروحج مابيفيدج .. مابقى شي على المدارس .. بتروحيــن وشكلج جذي ..؟!!!!!!!! شوفي ويهج بالمنظره .. جنج وحده بنهــايه الثلاثيــن مو وحده توها مادخلت العشريــن ..
دلال بعنادهـا الطفولي الممزوج بحزنهــا : مو شغلج انتي بشكلي .. كيفي .. أنا حره اذا بهتم فيه وله لا .. رجاءا لا تدخليــن وخلي وقتج كله حق حبيب القلب ....
أمل طالعتهــا بنظرات قهــر وراحت قعدت على سريرهــا عناد ..
من اللي سدد كل ديووون أبوك بعد وفاته وبنى لكم هالبيــت وسجله بأسمكم .. انتوا وأمك .. مو ســالم ..؟!!
من اللي تبرع لك بدمه يومك بحــاجه ضروريه لدم .. وله كان رحت فيهــا مو ســالم ...
من اللي كان واقف معاكم على حياة ابوك بالحلوه والمره .. مو ســـالم ...
من اللي كان يرفض وبقوه انه أبوك يهاوشك وله حتى يضربك ... حتى لو كنت غلطان .. مو ســالم
تبي أكمل ولــه خلاص ..!!؟؟
مشعــل بغصه وصوته الباكي : وااااااااللــه العظيم ماكنت أدري .. واللــه .... أنــا أعتقد انه كــان طمعان فينــا من جذي مستحملنــا ...
بو حمد : بشنو يطمع ماتقول لي ؟؟ بشنو يطمع ... هالخير اللي عايشين انتوا منه كله حلال سالم .. مو أبوك
مشعــل : ألا أبــوي .. هذا حلال ابوي
بو حمد : حلال أبوك أبوك من وينه له حلال علشان يطمع فيه سالم ..؟ ماتقولي ..؟ صج انك منت كفو حشيمه ..
مشعل : نـــــدمت واللـه العظيم ندمت ...
بو حمد : بعد شنو ... بعد ماسدحت الريال بالطواااري .. الله العالم اذا بيعيش وله لا ...
مرت ثــلاث أيـــام على هالســالفــه ..
ومشعـــل متحسف على كل كلمه قالها جرح فيها سالم
ومتمنى لو انه يدى انكسرت قبل لا يمدها على سالم ..
وكل يوم يكون عنده بالمستشفــى ...
وثالث يوم .. فتح عينه سالم .. بس صحته لين اللحيــن مو منتضمه ..
مايسمحله بالكلام واايد علشــان صحته ..
كانوا الكل عنده يبون يتطمونون على صحته
ومشعل كان توه دااااش غرفه سالم وعينه بالارض ماله وي يشوف سالم
بس لازم يعتذر منــه ..
اول مادخل الغرفه كل العيون تركزت عليــه
وسالم طالعه بعينه بدون مايتحرك ... قلبه انقبض لما شافه .. ماوده يشوف مشعل
بعد ماضربــه ..
قرب صوبه مشعل ومسك يده وباسها وهو يقول : ســامحنــي ياعمــي .. أنــا أسف ( نزلت دمعه على يد سالم ) واللــــه أسف ياعمي يعلني ماعشت لهلـ يوم اللي امد يدي فيهــا ..
سالم مارد عليــه أكتفى بأنه ينظر له بس
مشعل كمل أعتذاره : عمــي واللـه أسف.. أنا أدري الغلط راكبني من راسي لـ ساسي .. بس واللــه واللــه راح أتغيــر ... ماراح أكون مشعل اللي تعرفــه راح أرجع مشعــل اللي أنت تحبــه .. ( صوته بلـ يالله بين من الدموع والخنقه ) ويحبــــك
سالم سحب يده من مشعل ..
مشعل تم على نفس الوضعيــه ماتحرك وهو منصدم انه سالم سحب يده منه .. يعني مو راضي عليــه
بس المفاجأه انه يد سالم جات على راس مشعل برفق وحنــان وقال بصعوبه : لا تصيــح يامشــ ـ ـ عـــ ـ ـ ل ماأحب أشوف دموعـ ـ ـ ـ ـك يبـه
مشعل غمض عيونه بندم فضيــع يقطع أحشــاءه
* يااااااااااااااا لله .. شكثر كنت قااااااااااسي على هالريــال .. شكثر كنت اجرحه وأغلط عليــه .. لهدرجه ماكنت اشوف هالطيبه .. لهدرجه كنت عمي ماأشوف ... *
سالم ببتسامه : مشعل يبه .. أقعد أبي أكلمك .. بقولك شغل ..
الا بو حمد يقول : استريح ياسالم مب زين لك الكلام
سالم لف صوب بو حمد وقال : تكفى يامحمد .. ماأقدر اكتم بقلبي أكثر مرده بيعرف .. وداام كلهم هني .. خلهم يدرون
جاسم وخالد طالعوا سالم بأصغــاء ومشعل سحب له كرسي وقعد قريب من سالم
قال سالم بعد ماكح بصعوبه : سمعوا .. أدري انكم بالبدايه كرهتوني لسبب واحد ... وهو اني أخذت أمكم بعد عدتهــا على طوول
جاسم قاطعه : ياعمــي احنــا
قاطعه سالم : خلني يبه أكمل ..
جاسم سكت ..
سالم : زواااجي من أمكم خلاكم تعتقدون .. أني السبب بوفاة أبوكم .. وخاصه اني كنت على خلاف مع مبارك الله يرحمه قبل الحادث بيوم ..
( قال لهم السالفه كلهــا .. بس أنتوا راح تعيشونهــا لحظه بلحظه .. )
رن تلفون ولقى المتصل ( صديق عمره )
مبارك بتنرفز : خير شبغيــت ؟!!
سالم : بروووك ... شووف أدري انك زعلان وواااصل حدك منــي بس أنا متصل أ ... أتأسف .. ماكــان قصدي واللــه هم اللي قالو لي بيسون خوش مقلب وشاركتهم ..
مبارك : بس ياسلووم المقالب مو جذي ... بغيت أطلق المره امس .. كله منكم ومن مقالبكم ..
سالم : شدعوه مو لهدرجه ...
مبارك بتنرفز : لو أنك سامع صوت ابراهيم بالتلفون جان قلت حرررررررمــه مو ريــال
سالم ماات ضحك : هههههههههههههههههههههه
مبارك : أي اضحك شعليك مو أنت اللي ولع البيت عندك أمس ..
سالم : المهم ماعلينــا .. أنا متصل أتأسف ... وأعزمك على مطعم ..
مبارك : اذا ابراهيمووه معاك ماني ياي
سالم :هههههه لا لا تحاتي مو معاي ..هالـ طلعه انا وانت وبس شرايك
مبارك : والله أنك عارف شلون تراضيني ... هههه زين زيــن أمر عليك وله تمر علي ؟
سالم : أفاا بس افااا انت تسوق وانا موجود .. ماتصير ذي ..
مبارك : ههه أنطرك
سالم : دقايق واكون عندك ..
ودقايق ألا سالم عند باب بيت بو جاسم ( مبارك )
نزل وطق الجرس الا مشعل فاتح البــاب وكان صغير حزتها
مشعل بفرحه : عمي سالم ..
سالم : هلا واللـه مشعل شلونك ؟
مشعل : بخير شلونك انت عمي
سالم : تمام ( يغمز له ) شرايك بـ دسكات السوني فله مو ..
مشعل : أتينن ..
سالم : جهزهــا لي ..بطلع مع أبوك شوي وراجع لك .. أوكي مو تنام
دلال : الفــال لنــا كلنــا أن شالله ... هههههههههه
الدانه بغشمره : لا واللــه .. دلول بتاخذ مشعل .. وأمول خذت يوسفوووه .. ومهوووي بدون تفكير بتاخذ خلووود حبيب القلب .. انا من لي ؟؟
أمل سمعت ( خلووود ) التفتت بسرعه على الدانه لكن محد أنتبه لهــا
المهــا بحالميه : وهو حاس فيني علشــان تقولينهــا بوثوق بياخذنــي .. يلا كل واحد ونصيبه .. ( تطالع دلال ) بس دلول أف كورس مشعل بدون لا لف ولا دوران هههههههههه
دلال ماردت عليها وأكتفت بالضحك ...
وقعدوا يسولفون ويضحكووون وأول ماخلصوا كشخه البنــات
نزلوا الصاله بعد مالبسه كل وحده شيلتها لانه مشعل وجاسم و فهد ( ريل الريم ) وأبو ريم وسالم
تحت ولازم يتحجبون عنهم .. نزلوا وسلموا
وتوزعوا بالصاله اللي أنترست ..
واللي عباره عن صالتين مفتوحين على بعض .. صاله فيها الريايل وصاله فيها البنــات
مشعل من نزلت دلال وهو يطالعهــا ببتسامه عريضه .. وهي تحاول تخفي ابتسامتهــا .. لكنها مو قادره ..
ماتقدر تكاابر .. تقول بتنساه وبتكرهه بس من تشوفه تنسى كل اللي قالته
شكله يدل على انه يحبها صج .. مو لعب .. بس المظاهر خداااعه ساعــات
وأول ماقعدوا وتجمعوا البنــات أبتدت أمل تدور على خالد بعيونهــا ودهــا تشوفه ماتدري ليــش ..؟؟!!
مالقته بينهم .. تقول أكيد راح شوي وبيــرجع ...
أأأكــــيـــد ..!!؟
لكن الوقت راح وجااا وقت الغدى وحطووه ..
وخالد ماجــا ..
أمل لفت على العنود اللي كانت جنبهــا : عنوود ؟؟ خالد وينه ..؟!!
العنود : ماجى مع خالتــي مادري ليش ..
أمل بصدمه : مااجــى ....؟!!!!!!!!!!!!
العنود : لا .. ( شوي الا صوت دلال )
دلال : يلا صبــايــا الغدى جـاهز ..
قامت العنود وكل البنــات وأم جاسم وأم ريم وأم حمد وراح يتغدون
الا أمل اللي قاعده بمكــانهــا منصدمه ( شدعوه مــا جــى ..؟ ما بشوفه يعني ؟؟؟ لهدرجه ماوده يشوفني كلش ...)
قطعت حبل افكارها الريم : يالعرووس تعالي قبل لا يخلص عنج الاكل ..
أمل أبتسمت لها أبتسامه ماتحمل أي شعور وقامت وراهــا
ام راشد حطت اللي بيده وراحت فوق غرفه يوسف وأمل وفتحت البــاب بكل قوتهــا وهي تقول : بدل هالرقص اللي ترقصينه هنــي نزلي ساعدينــا محنــا خدم أبوج .. مخليتنــا نطبخ لج ..
أم راشد : والله لا صرتي راعيه البيت .. يمكن تنسمع كلمتج ... أنا راعيه هالبيت وكلمتي اللي تنسمع ... مو عاجبج الباب يوسع جمــل
أمل راحت صوبها ودزتهــا برى الغرفه ورضخت الباب بكل قوتها وهي تقول : قــطـــع ... الله يلعن الســاعه اللي رضيت فيها اعيش ببيت وااحد مع هالنسره
أم راشد وهي تضرب الباب ضربه وحده طلعت من قلبها : هييييييين ياأمول ... خل يوصل يوسف أن ماكرهتج عيشتج ماكون هند ..
أمل راحت ورمت نفسها على السـرير .. وهي تقول بصوت أشبه بلـ همسه ودموعها على خدهـا
: لو أني رضيت بخــالد ماكان صار لي كل هذا .. ماكانت سوت فيني عمتي مثل ماتسوي هالعيـوز .. كانت بتحطني بعينهــا .... وخالد ماكان بيقصر علي بشي راح يدللنــي ويحفظ كراااامتــي مو مثل يوسف ... مايقدر يقول (( لا )) حق أمه ... ( طلعت أأأأأه من قلبها ) .. آآآآآآآآه يـاخــالد ... صج ماعرفت قدرك (( بنــدم فضيــع قالت )) .. أأبيـــك ..
تمت على هـالـ حاله وهي تصيح لحد مادخل عليها يوسف اللي منهد حيله من الدوااام ..
وشافها تصيــح وكان عارف من قبل لا يدخل انها متهاوشه مع امه لانه أمه ماخلت ولا بقت عليها قالت كل الي بقلبها
يوسف : السلام عليكم
قامت أمل اول ماسـمـعت حسه وقالت وهي تصيـح : شوف يوسف ياأنـا ياأمك بهلـ بيــت ... خلاص تعبت طقت جبدي ماأقدر استحملهـا أكثر ..
يوسف وهو يهز راسه : خلاص ياقلبي بكلمهـا لج اليــوم ..
أمـل بهستيريه : وين تكلمهــا كل يوم بكلمها بكلمها بكلمهـا .. ولا شفت شي .. أذا انت ماتقدر تقول لها شي أنا مو مجبوره أستحملهـا ..
يوسف قرب صوبها يبي يحظنهــا بس أمل دزته : لاااااااااا تمسكنــي ... مابيك تمس شعره منــي ...... خلاص أنا عفت العيشــه هنــي ...
كرهت اليوم اللي شفتك فيه وعرفتك .. كرهت الساعه اللي جذبت فيها على روحي وقلت ....(( غرقت بنوبه بكــااااء ماقدرت تكمل كلامهـا ))
يوسف قرب صوبها وحظنهــا لما حس بألمهـا وضعفهـا ..
هو متأكد انه امه السبب بس مايقدر يسوي شي .. هذي امه مايقدر يصارخ عليهــا
حاول يهديهـا بس مافي امل كل مالها وتزيــد ..
قعدهـا على السرير وطلع من الغرفه نزل تحت حق أمه .. لقاهم يتغدون ..
بو راشد : تعال يبه أكل ... بسم الله ..
يوسف : مابي أكل .. شبعــان .... أبي الوالده بكلمة راس ..
ام راشد بلا مبالاه : اذا عن هالعقربه اللي تصيــح دااخل ... مو متفيقه لكم اللحيــن ..
يوسف بغضب خفيف : يمــه ... ابيج بسالفه ..
أم راشد طالعته وردت تاكل : لا خلصت أكل يصير خيــر .. ( تأشر لها بيده ) روح .. روح لها دااااخــل طب طب عليهـا وراضهـا وأنا يامــك .. بالطقاق
رضيت وله انرضيت
يوسف مارد عليها أكتفى بهلـ كلمه : نــاطرج .. بالصــاله
أول ماخلصت اكل راحت له الصاله لقته قاعد ينطرهــا
جات وقعدت وهي تقول : خيــر شبغيــت ..
يوسف وهو يحاول يتمالك أعصابه : يمه ماصــارت .. كل يوم والثــاني مهــاوشه هالمسكينه ..
قاطعته أم راشد : وسجيــنه أن شالله .. وسجينه .... شحنتك علي وهدتك .. وله بتبــدي مرتك على أمك ..
يوسف : يمه أنا مو قصدي جذي .. البنت ماسوت لج شي علشــان كل يوم والثاني نجره وهواش ...
حرام عليج يمه .. البنت ماتستحمل ..
ام راشد بستهزاء : والله ..؟؟ من صجك ؟؟ وووي أنا وايد قاسيه وعليه .. جرحت مشاعرهــا ( تتكلم بجد ) هذي سوسه .. عقرب رمل ..
ام راشد : حبتك القراده قول أميــن ..؟ انا اللي أعدل معاملتي معاهـا .. خل تعدل هي معاملتهـا معاي .. وليش ماتصير مثل اسمـاء .. أسماء لو أهزءها من اليوم لباجر ماتقول شي ...
يوسف : ومتى أصلا هزئتيهــا .. وله ليش انها بنت رفيجتج .. مدللتهـا وذيج ماتعرفين امها .. ذليتيهـا ؟؟
أم راشد : مو شغلي .. انا مرتك ذي مو بالعتهــا .. مو مرتاحه لهــا شوفت ويها ترفع لي الضغط والسكر .. وشكلي بتجيني الجلطه منهـا ..
يوسف يحاول يتكلم بهدوء : يمه تكفيـن .. أنــا لازم أســافر باجر .. ويمكن ماأرد الا بعد 3 .. وله 4 أيــام .... تكفيــن أستحمليهــا .. عشاني
لو لي معزه عندج ..
أم راشد : اذا خايف عليها مني .. ودها عند أهلهــا أنا مو فاتحه بيتي ملجأ ..
يوسف : أهلهــا مسافريــن .. وله كنت بوديهــا بدون ماتقوليــن ..
أم راشد : والله لا عدلت ألفاظهــا افكر اعدل معاملتي معاهـا
يوسف : الله يهديج يايمه ...
أم راشد على طول قالت : وليش الله يهدينــي شايفني مينونه جدامك ؟؟ الله يهدي مرتك هالسوسه ..
يوسف بغضب وهو يوقف : أدعيلج بالهداااايــه حراااام .. سويت شي غلط ... يانــاس أحبهــا وأنتي بطفشينهـا أوووووووف .. أستغفر الله العظيم ..
راح عنهـا ودخل غرفته لقـهـا للحيـن تصيح بس بهدوء
يوسف قعد جنبهـا وهو يقول : خلاص ياقلبي .. كلمت الوالده وأن شالله خير ... أنتي عاد أستحمليهــا .. عشاني
أمل وهي تصيح بهدوء: أستحملتهـا وايد يوسف ماأقدر أكثر .. اليوم لو هيام مامسكتهـا كان ضربتنــي .. شنو أنا ماعندي اهل ..
وله ليش أنه أهلي مسافرين قالت تستفرد فيني والله لو يدرون اهلي عنهـا قطعوا لسانها هالطويل ..
يوسف تنهــد تنهيده طويله وقالت : شوفي حياتـي .. أستحمليهـا بس هالفتره عشاني وأنا بحاول معاها عشان اطلع لنا بيت بروحنـا ..
أنتي تجنبيهـا .. حاولي ماتحتكين فيها
أمل : أنا أتجنبها وهي تتعمد تأذيني .. تتعمد تسبني كل يوم والتــالي
يوسف بترجي: بس هالفتره .. عشاني .. ع الاقل بس لين أرد من السفــر ..
مايمديه يكمل جملته الا أمل : بتســافــر ؟؟؟؟
يوسف : أي ياقلبي .. توه اليوم الوالد قايل لنــا .. حاولت معاه بس ...
قاطعته : لاا اااااااااا .. ماتروح وتخليني بروحي مع أمك .. بتذبحني هذي .... ودني عند خالتي ..
يوسف بترجي : أمـل .. عشــااانــي طلبتج ..
أمل : لاااااااا .. والله ماأقعد عندهـا وانت محد .. هذا وانت بالدوحه جذي لو تسافر بتذبحنــي .. مااابي ..
أمل تطالع أم راشد بنظرات تحدي يعني ( مو خايفه منج ) ..
طلعت اسماء وأم راشد مازالت تطالع أمل بنظرات ..
أم راشد بصوت عالي : منوووووول .. يلا بسرعه نزلي ..... ضغطي قرب يرتفع من هالمنــاظر اللي اشوفها جداامي ..
أمل وهي تلعب بخصله من شعرهـا : نفس الحــاله .. ( تبتعد عنهـا ) أأف ياربي أبي هوووى أختنقت ... ( وقعدت بدلع على الكرسي وهي تحرك راسها محاوله انها تبعد شعرهـا عن ويها ) .. أأأف ..
أم راشد بغضب : نفختي بنــار جهنم قولي اميــن ..
أمل طنشتهـا وخذت الريموت وقعدت تفرفر بالتلفزيون وهي تغني : طبيعي منك يغــارون طبيعي كلهم يشكون .. وشي عادي لا تستغرب أذا حتى بعد يبكـون .. ( تطالع أم راشد وتصد عنهـا ) جميل ودوم ساحرهم .. من أولهم لأخرهم .. تراااك انت بتجنننهم .. وفتان الهوى مجنون ..
أم راشد بأعلى صوتها : منوووووووووول ويهد ...
نزلت منال وهي تعدل شيلتهـا : كاني كاااااااااانــي ... لا حول ولا قوه الا بالله على طول صراااخ .. كاني جيــت ..