البارت 13
_عندمآ تجد فتآة صغيرهه تضع گآمل
طآقتهآ لمجرد تدليك والدهآ
- عندمآ تجهز الزوجه الشآي لزوجهآ
وتشرب قليل منه قبل ان تعطيه
- عندمآ تعطي ?اآم طفلهآ
افضل قطعه من الگيك ...
- عندمآ يمسك صديقك يدك
ويشد عليهآ بقوة لآن الطريق زلق
- عندمآ يراسلك اخوك ليتآگد انك
وصلت المكـان خوفاً عليـك
-انه الحب :
عند فيصل ركب السيارة بتعب .. رن جواله معلن عن وصول رسالة فتحها و جاف الصورة .. مو مصدق الي جافه .. كبر الصورة يبي يتأكد من الي جافه .. غمض عينه بتوتر .. يمكن يتوهم .. فتحها ..
لا انا مو بحلم هذي ريناد .. اتصل على مشعل ..
مشعل بصوت رايق : اهلين بالحبيب
فيصل : يا كلب وينك .. في اي مطعم انتو ..
مشعل : هههههههه مرة معاي .. و مرة مع الذ اعداك .. و الله يستر من الجاي ..
فيصل بعصبية : كل تبن يا كلب .. وينك يا حقير
مشعل : .. في مطعم ## انتضر ردت فعلك
فيصل قطع الخط .. ساق بسرعة جنونية .. ما كان يشوف قدامه.. في هاذي اللحضة همه الوحيد ان يكون الي جافاه في الصورة كذب .. يبي ينكر الي جافاه .. حلم .. سراب .. اي شيء بس ريناد ما تكون معاه " مع عدوي يا ريناد .. عدوي !!" .. وصل للمطعم .. و هو ما يدري شلون وصل بهاذي السرعة .. بس الشي الوحيد الي يدور في باله ريــــــــنـــآآد .. دخل المطعم .. تفحص المكان بأكمله .. في البداية ما جاف ريناد .. بس عقب وقعت عينه عليها .. كانت واقفة بتغادر المكان .. رفعت راسها لقته في ويها .. لحضات من الصدمة .. السكون .. الهدوء .. الجمود .. همست بصوت شبه مسموع : فيصل
ريناد " ان كان بضني اني بخونه ما راح اسمحله يتهمني بعرضي بشرفي .. تعبت منه و من كلامه طفح الكيل راح اضل قوية لو شنو ما صار .. و راح اثبت له عكس اعتقاده فيني .. "
فيصل .. تقدم لها بهدوء و سحبها لخارج المطعم .. ركب السيارة
افزعها بصراخه : استغليتي غيابي .. لتقابلين عدوي .. عدوي يا ريناد .. و الله يستر جم عدو بتتركين لي
ريناد : انا ما استغليت غيابك .. انـ..
فيصل وضع يده على راسه : ما ابي اسمع و لا شيء .. اسكتي
وصل البيت نزل من السيارة و هي نزلت .. في قريب من السيارة كان في مجموعة من الورود .. سحب وردة حمرا .. و رفعها في ويها
فيصل : تجوفين هالوردة شلون حلوة ؟! هذي انتي كل من مر من هالبيت يلفت نضره هالورد .. انتي وحدة من هالورد .. متاحة للكل .. الكل يقدر يلمسج .. يتمتع بجمالج .. يستمتع بالنضر لج .. رمى الوردة على الارض .. و كمل كلامه .. لكن تعرفين شنو راح اسوي بهذي الوردة .. داس عليه لين من تفتت .. و ذبلت .. راح اخلي حياتج جذي نفسها
ريناد ماسكة دموعها لا تنزل ..
ريناد بإبتسامة : هه لا لحضة .. الوردة الي اخترتها غلط .. نزلت للورود .. و جافت وردة مختفية بين الورود .. اشرت عليه و قالت : هذي انا .. ما قدرت تختارني تدري ليش .. لانك ما تستاهلني ..
فيصل .. مسك يدها و دخل داخل الفيلا .. و مباشرة صعدو الجناح .. رماها ع الكنبة بقوة
فيصل : ليش كنتي معاه ليش ..
ريناد ببرود : ليش هذا الشي يهمك ..
فيصل .. قرب منها .. رفع يده بيعطيها كف .. بس مسكت يده
ريناد : و الي خلق سابع سما .. ان مديت يدك علي مرة ثانية راح اكسرها .. سكت مرة قلت ما راح يعيدها .. بس جفت ضربي صارت عندك عادة ..
فيصل ناضرها بصدمة .. : بتكسرين يدي !!!
ريناد : إذا إضطر الامر اكسر راسك مو بس يدك .. و ترى ريناد الي كنت تعرفها ماتت .. قربت منه .. للعلم تراك ما فيك ذرة رجولة صحيح قلتها من قبل بس الحين طالعة من قلبي .. تزوجتني عشان تذني صح .. طريق المذلة انساه .. لان بعيد عن شواربك تذلي .. و ابتعدت عنه متجه غرفتها .. قفلت الباب بإحكام .. خايفة من البركان الثائر الي خلفته وراها
فيصل قرب من الباب: و ربي راح يكون موتج على يدي .. ضرب باب غرفتها بالقوة .. بطلي الباب
ريناد : هه ما راح ابطله .. و راوني عضلاتك ..
فيصل ضل يضرب الباب بأقوى ما عنده .. اخر شيء ضرباه ضربه برجوله .. خلت قفل الباب ينكسر و انفتح الباب .. كانت ريناد تطالعه بخوف.. و الدم تجمد بعروقها ..
فيصل : بعيد عن شواربي اذلج .. انا مو بس راح اذلج .. راح اموتج ..
ريناد ببرود : شنو تقدر تسوي .. تضربني ؟
فيصل ببتسامة خبث : قصدج شنو ما اقدر اسوي .. هالمرة ما راح اضربج ..
مسك يدها المرتجفة .. و سحبها لغرفته .. رماها ع السرير .. و جلس فوقها ..
فيصل بهمس : و ربي لعلمج اصول الرجولة
ريناد دفته عنها بقوة : و هذي رجولتك "و باستهزاء" يافيصل
فيصل رجع رماها ع السرير .. : ما تقدرين تمنعيني
باسها بقوة في فمها و عيونها و ..... .. مزق ثيابها .. و ..................................................
عند جنى .. " ليش للحين ما وصلت على الاقل تخبرني و تطمني و ما تخليني على نار .. اتصلت على رقماها كان مقفل .. تنهدت بضيق .. و خوف .. و نامت "
في يوم جديد ..
ماريا : هههههههههههههه .. جفت شلون كان مصدوم و مو مصدق ... هههههههههههههه
مشعل : ههههههههه و ربي انج داهية .. خلاص ابشري بطلاقهم
ماريا : انشالله الله يسمع منك ..
مشعل : بس انتي ضروري تنفذين الي اتفقنا عليه ..
ماريا : انت انتضر يمكن تسمع خبر طلاقهم .. و إذا ما فاد .. راح نسوي الي تفقنا عليه .. و انشالله نجوف الي يسرنا
يتبع