لڪَي ٺٺمڪَن من آلمشآرڪَة معنآ عليڪَ آلٺسجيل من هنآ

يمنع وضع الصور النسائية والأغاني والنغمات

http://www.x2z2.com/up/uploads/13328416481.png

 
العودة   منتديات شمس الحب > «®™§¤§ منتديات شمس الحب الأدبية §¤§™®» > قصص - روايات - حكايات
 

قصص - روايات - حكايات لطرح القصص والروايات الخيالية و الحقيقه و الكتابات الخاصة " ذات العبرة و الفائدة ", القصص والروايات قصص واقعية و روايات - قصص واقعية، قصص عربية، قصص أطفال، قصص حب، قصص غراميه، قصة قصيره، قصة طويلة قصص روايات ادربيه طويله قصص واقعيه قصص روايات قصص حب قصص رومانسيه روايات رومنسيه قصص واقعيه قصص و روايات حب ,

إضافة رد
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /02-14-2012, 06:39 PM   #6

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




البارت_7_

بعد اسبوعين من اهم الاحداث الي صارت خطبت مروه رسمي ووافقو ومي اخيراا نجحت وفك السجن عنها
ميار مبسوطه بين اخوانها وهبالهم وتقابل البنات بين كل فتره
غلا حالتها سيئه سديم وميار يحاولون يهدونها ميار مافتحتها بموضوع طارق علشان نفسيتها بالرغم من الحاح طارق المتكرر لميار بأنها تقول لها وتسألها بسرعه
رزان هيمانه بحبها بمروان
مروه تفكر بتركي كثير وتهتم لاخباره وتركي نفس الشي لاكنه مابطل حركاته من المغازل والسهرات وغيره
راشد يحاول ينصحه بس هو يقول لسى بدري علينا
بندر يفكر بمدى شاغله كل تفكيره وهي بعد مافارقها خياله وطاريه
ميار اشتغل تفكيرها فيصل وهو بعد ماغابت عن عينه ويقلقها اتصالات
رامي عليها المتكرره رغم انها ماترد عليه


$$$$$$

ميار:يلا انا جهزت
مازن:اخيرااا
طلعو كلهم السياره الا طارق ومحمد كانو رايحين البحرمن قبل
وصلو ونزلو
طارق بسيارته:اقول ياشيخ مافيها احراج ولا شي تعال بس
فيصل:والله اخاف احرج الاهل ماياخذون راحتهم
طارق:وش دعوه انت منا وفينا
فيصل:اوكي خلاص نص ساعه وانا عندك

.......

ميار:ياااااه ياحلو البحر يجنن
مازن وهو يسبح:تعالي اسبحي
ميار:هههه اخاف اسوي زحمه في البحر
بندريرش عليها مويا:لاتكفين لاتزحمينا
نوره تناظر فيهم وتضحك
ميار:طارق وين راح بروح اشوفه

......

طارق:اخيرا جيت
فيصل:ههه اتغلى
طارق:انا رايح اشوف الاهل وجاي اللحين
فيصل:خذ راحتك

......

ميار تناظر"وين اختفى طرووق وشافته جالس بسيارته يطقطق بالجوال
راحت له ركبت السياره بأندفاع:وش جالس تسوي هنا؟!!!
ناظر فيها عرفها من صوتها
ميار انصدمت:فيــــصـــل!!!!
فيصل رافع حاجبه:ليه ماجيتي علشاني؟
ميار:وليه اجي علشانك فكرتك طارق
فيصل ابتسم
ميار بتفتح الباب تطلع قفل الابواب كلها من عنده
ميار ارتبكت:ليه قفلتها افتحها بطلع؟!!
فيصل ينظر فيها بعباطه:لا
ميار:خير ليه وانفجعت اكثر"حرك السياره وبيمشي
ميار:انت مجنون وقف
فيصل مبتسم ومطنش
ميار:قلت لك وقف والله لاقول لطارق يشوف وش مصاحب
فيصل مارد عليها"وقف بمكان قدام البحر منظره روعه"
ناظر فيها والتقت عيونهم ببعض
فيصل بدون شعور:احبك
غمضت عيونها وقلبها يرقص تحس كل خليه بجسمها وقفت عقلها انشل بس يردد ويعيد الكلمه الي سمعتها
"احبـــــــــك"
فيصل رفع راسها:ميار والله اني احبك من يوم ماشفتك شي شدني عليك مارحتي من بالي ولا لحضه آآه ميار احبك بكل مافيني
ميار ترجف مسك يدها:ردي علي لو بكلمه لما اشوفك اقول كلام واتصرف اشياء بدون مااحس بنفسي اتوه اضيع لما انظر بعيونك
رن جوال ميار:هذا طارق
ردت بخوف:هلا طارق
طارق:انتي وينك؟
ميار:انا اتمشى على البحر شوي الحين جايه
طارق:لاتتأخري
فيصل:ليه ماقلتيله مو قلتيلي قبل شوي انك بتعلميه علي ولا غيرتي رايك
ميار:انا كنت آآآ بس
فيصل:مايحتاج تقولي شي عيونك فاضحتك اشوف نفسي بعينك احس فيك
وصلها نزلت من دون ما احد يلاحظ راحتلهم وهي مبسوطه طايره من الوناسه فرحه بحبه بجرائته بجنونه
"أأه شفت بعينه كل معنى كلمه جنون وحب وعشق وغرام معقوله الانسان
الي حبيته طلع يحبني مثل ماانا احبه بس ليه ماقلتله اني احبه بس انا
لالايمكن يلعب علي وبيفهمني حسيت بشعوره الصادق حسيت كلامه طلع من قلبه ياه يامحلى الحب"
ميار:تأخرت عليكم اكيد اشتقتولي
مازن:مره اشتقتلك حتى حاولت انتحر اغرق بالمويا بس دموع امي رجعتني
ميار ترش عليه مويا:تتريق انت ووجهك
مازن طلع من المويا وشعره مبلل ولابس بس شورت ابيض وبيمسكها وهي تركض اتخبت ورا امها نوره
مازن وقف قدامها
ميار:ماما نوره شوفيه"قالتها بدلع علشان تقهره"
نوره:مازن اعقل وبعد عنها
مازن:افا يمه انا المسها كنت بس بحاول يمسكها وتركض عنه شافت طارق بتروح له ولما شافت فيصل واقف معاه وقفت وصارت بين مازن وبين طارق وفيصل
فيصل"ياحلو برائتها وطفولتها"
مازن عرف ان ميار مستحيه من فيصل ومارح تروح لطارق فراح لها وقف قبالها
ميار:مزون اخوي حبيبي
مازن:لا الحين صرت حبيبك!!
ميار:طول عمرك حبيبي
مازن:بوسي راسي وتأسفي
ميار:لاوالله مافي
ماز:قدها
ميار:اي
مازن شالها وميلها على البحر وميار تصرخ
عيون فيصل تراقبهم
مازن:ارميك بالبحر ولا
ميار تصرخ:طارق طارق
مازن:طارق مابيسمعك تأسفي
ميار:مازن بطيح بالبحر نزلني
مازن :مافي
ميار:بلا بياخه
مازن يقربها من المويا
ميار:لاا خلاص انا اسفه
مازن:ماسمعت
ميار:اسفه
مازن نزلها:اي خليك شطوره كذا
ميار تعدل عبايتها:انا اوريك يالدوب
وجلست جنب امهاا
طارق جاهم وجلس جنب ميار:ميور
ميار:هلا
طارق:ماكلمتي غلا؟
ميار بتردد:لا
طارق:ليه ياميار كل يوم اذكرك ليه ماقلتيلها
ميار:مالقيت الوقت المناسب
طارق:لايكون تحب واحد غيري
ميار:لاماتحب ولافي احد ببالها
طارق:اليوم قوليلها
ميار:اوكي هي اليوم بتجيني بقولها
طارق:موتنسي ياويلك اذا ماسألتي
ميار:ان شاء الله


.........


مي:يااااه وناااسه
مروه:وميور حسافه
رؤى:والله لو تدري تذبحنا
ام مروه:اذا تبغى تجي معنا
مروه:بس هي ماخذه راحتها لانو بالعاده مانسافر هالوقت
مي:ياحلو ايطاليا والله
رؤى:احلى شي انو كلنا نروح
مي:يعني بعد اربع ايام بهالوقت احنا بأيطاليا
رن جوال رؤى وراحت غرفتها
رؤى:هلا حبي
.....:اهلين بعمري وروحي
رؤى وردت خدودها:اخبارك اليوم؟
.....:بعدماسمعت صوتك صرت فوق الغيوم
رؤى:........
....:حبي لازم اشوفك
رؤى تفكر بالسفر انها ماراح تقدر تشوفه بهالفتره:بس حبيبي مو بدري لسى قبل ثلاث اسابيع متعرفه عليك
......:ليه ماتثقي فيني والله اني احبك
دخلت مروه الغرفه
رؤى تأشر لها:اووص حبي مو قصه ثقه انت تعرف ان اثق فيك ثقه عميا
.....:طيب مافي سبب يخليكي ترفضي
رؤى:افكر وارد عليك اوي حبي
......:مو تطولين علي استناك على احر من الجمر
رؤى:اوكي يلا بعدين اكلمك لازم اسكر
.....:باي
مروه بعصبيه:الى متى بتستمر هالمهزله؟
رؤى:اي مهزله الحب صار عندك مهزله؟
مروه:الحب له بابه وهو معروف
رؤى:مو كل حب يجي نفسك انتي وتركي
مروه:انا ما اكلم تركي وهو خطيبي وانتي تكلمي هذا على اي اساس
رؤى:على اساس انو حبيبي وراح يخطبني وراح تشوفي
مروه:انا اقول هالكلاملاني خايفه عليك انا اشوفك متعلقه فيه حيل وهوالله يستر منه
رؤى:لاتخافين علي هويحبني وانا متأكده
مروه:اهم شي يخطبك وماتطور العلاقه اكثر من اتصال

..........


ميار:هلاوالله غلا اخيرا طلعتي من البيت
غلا:هلا فيك والله لومااصرتي ماطلعت
ميار:وليه تحبسي نفسك
وجلسو بالصاله
ميار:اخبارك الحين؟
غلا مثل ماانتي شايفه مافي شي جديد
ميار متوتره تبغى تفاتحها :غلا
غلا:هلا
ميار متردده:لوتقدملك واحد بتوافقي
غلا:طبعا لا
ميار:ليه بصراحه غلا
طارق كان طالع ولما سمع ميار تتكلم وقف يسمع
:اخوي طارق يحبك ويبغى يتقدم لك
غلا انصدمت:مستحيل اوافق
"صدمــــــــــــه طارق كأن احد كب عليه مويا بارده تجمد كل شي فيه ليه ماتحبني تحب احد غيري ولا ليه؟؟؟
ميار:ليه ياغلا
غلا:انا مو رافضه اخوك طارق صدقيني
"طارق خمدت جروحه شوي"
انا رافضه المبدأ كله مستحيل اتزوج بعد الي صار معاي
طارق"وش فيها وش صاير معها"
ميار:بس انتي مو
ميار:بس انتي مو
غلا قاطعتها:خلاص ميار تكفين قفلي على الموضوع
طارق طلع وراح لفيصل
ركب طارق:سلام
فيصل:وعليكم السلام وش فيك متضايق؟
طارق:ولا شي
فيصل:افا ولا شي هذا كله وتقول ولا شي
طارق:البنت الي حبيتها
فيصل:وش فيها؟!!
طارق قالها بقهر:رفضتني
فيصل:افــــا ليه هي ماتشوف ترفضك
طارق:هي ماتبي الزواج
فيصل:يمكن تبغي تكمل دراستها ولا شي ماتعرف دلع البنات
طارق:لا مو كذا حسيت فيها شي ولازم اعرفه

........


ميار جالسه مع امها يتابعون الtv
ميار تفكر"ياربي وش اقول لطارق اكيد بيتحطم لازم اقوله علشان ينساها هي شايله فكره الزواج من بالها

........

طلعت غلا من عند ميار"ياربي انا ليه قلتلها كذا انا احبه بس كيف
بيقبل فيني وانا كذا لازم ينساني"
برب








آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 06:49 PM   #7

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




البارت_8_
رن جوالها:هلا ميو
مي:اهلين اخبارك؟
ميار:تمام انتي كيفك؟
مي:الحمدلله عندي لكخبر جوناااني
ميار:حمستيني وشو؟؟؟؟؟؟
مي:اخاف تطقيني!!!
ميار:لاوش اطقك تكلمي
نوره تسمعها وتبتسم على خبالها
مي:بع اربع ايام اهـــا
ميار:اي وشو؟
مي:بنروح لايطاليا
ميار:وناااااااااااسه هااااه وين قلتي وانا لسى ماجيت يعني بتروحون من دوني
مي:وانا وش دخلني كلنا بنروح خوالي وخالاتي بعد
ميار:والله مافي اجلوها بعد اسبوعين
مي:احنا بنجلس شهر تلحقين بعد اسبوعين
دخل طارق ميار:بقول لطارق
مي:انا حبيت اخبرك علشان ماتقولين ماقلتولي
ميار:اوكي بشوف وبعدين بتصل عليك لاتنامي
مي:اوك
طارق:وش بتقولين لي
ميار بحماس:طارق تخيل اهلي وخوالي بيروحون ايطاليا
بعد 4 ايام ليه مانروح معهم؟؟
طارق:ميور براحتك اذا تبغين تروحين اوصلك بكرا جده
ميار:يالله تبغى تخلص مني
طارق:لا مو كذا
ميار:ودي كلنا نروح حتى انتو
نوره:انا مافيني للروحه
ميار:ليه امي والله فله كلنا
طارق:اذا انتي تبغين من عيوني نروح كلنا
نوره:انتو روحو انا مافيني
يلا بروح انام تصبحون على خير
طارق:قلتيلي متى بيروحون؟
ميار بحماس:بعد4ايام
طارق:حلو عندي اجازه كنت ماخذها عشان "وسكت"
ميار:علشان ايه؟
طارق بقهر:علشان الخطبه
ميار تذكرت:طارق
طارق:غلا وش فيها ليه ماتبغى تتزوج
ميار:هاااه انت وش عرفك؟
طارق:انا سمعت
ميار:هي ماتبغى بس مو رافضتك انت رافضه الفكره كلها
طارق:طيب وش السبب
ميار توترت:ماادري عنها
طارق:ميار لاتخبي عني اذا تعرفي شي تكلمي
ميار:طارق انا مااعرف شي
طارق بخيبه امل:الله يوفقها"الله يالدنيا الانسانه الي تمنيت تكون لي وارتحت لها من اول ماشفتها
ماتبغاني وترفض لسبب اجهله الله يوفقها مع الي تتمناه"

......


غلا دخلت البيت ماكلمت احد راحت لغرفتها جلست على سريرها وحضنت مخدتها ودموعها تحضن خدها"آآآآه يالدنيا هذا الي اتمناه وشفت فيه كل شي ابيه ارفضه لوكنت بنت لو ماصار الي صار كان الوضع غير كنت راح اصير زوجه الانسان الي حبيته
نامت وهي تلوم نفسها وحضها ودنياها من شي مالها ذنب فيه انحرمت من السععاده في اللحض الي كانت تتمناها من شافت طارق"

.........

مي جالسه مع مروه ورؤى
مروه:ضيوه نفسي اعرف ليه ما يحلى لك الا الاب توب حقي؟
ضي بعباطه:عاجبني لونه
مروه:والله اذا اخذتيه مره ثانيه ياويلك
ضي:ما اوعدك
مروه عصبت:ضي وش قلت قبل شوي؟!!
ضي:ما ادري نسيت
مروه وقفت:هذي الي بتجنني وراحت تركض وراها
رن جوال رؤى وارتبكت
مي:رؤى وش فيك؟؟!!
رؤى:هذي وحده من البنات مالي خلق لها
مي:ياه نسيت اكلم ميورواشوف وش صار لها بتصل عليها"وراحت"
رؤى"مابغيتي":هلا بحبي
.....:هلا بروحي مابغيتي تردي علي
رؤى:كانت اختي بجنبي
....:مين اختك دايما تقولي اختي اختي ولامره قلتي اسمها
رؤى:وش تبغى فيهم الموهم عندي لك خبر حلو
....بأبتسامه:وش هو؟؟؟
رؤى:بكرا راح اقدر اشوفك
....تشقق من الفرحه:والله يعني راح اشوفك
رؤى:ههههه ايه قلت لأمي بروح لوحده من البنات
....:يعني صرت اللحين وحده من البنات؟؟
رؤى:ههههه وش اسوي يعني وش اقولها
.....:قوليلها حبيبي
رؤى استحت:لا علشان تذبحني
.....:مو هذا الصدق؟
رؤى:الا انت حبيبي بس عارف كل شي
......:ماقلتيلي الساعه كم بشوفك؟
رؤى:اتوقع عالساعه7
......:اوكي راح استناك من الساعه 5
رؤى:ههههه لا وش دعوه عاد
.......:يااااه مو مصدق اني راح اشوفك ياحبي انتي
رؤى:وانا بعد ودي اشوفك
دخلت مروه:رؤى
رؤى:اوكي حبيبي تصبح على خير
.....:وانتي بخير..احبــك
سكرت رؤى وارتمت على السرير:احبه
مروه:حمدلله والشكر
رؤى:ليه ماتحبي تركي؟
مروه بهيمان:الا احبه واموت فيه
ناظرو ببعض وضحكو:ههههههه


..........

رزان بعدما صحيت من النوم اخذت شور ونزلت تحت وهي تجفف شعرها وتغني
ريم:نعيماآ
رزان:الله ينعم عليك
ريم:اشوفك مبسوطه ومروقه على الاخر
رزان:اكيد بع الخبر الي سمعته بطير من الوناسه
ريم:اي خبر لايكون علشان مروانوه بيروح ايطاليا معنا
رزان:اسمه مروان مو مروانوه
ريم:مافرقت
رزان:ياااه مو مصدقه اني راح اشوفه كل يوم وهو راح يشوفني
ريم تبوس يدها من جوا وبرا:الحمدلله والشكر"وراحت عنها"
رزان رايحه تغني:


..........


رؤى تجهز نفسها لبست فستان لتحت الركبه اسود وعليه شريطه حمرا وحطت ميك اب ناعم وتركت شعرها مفتوح ناعم طلعت وااااو
مروه:خير وش ذا الكشخه؟!!
رؤى:هههههه اكيد بكشخ بشوف الحب
مروه:الله يوفقك بس انتبهي على نفسك
رؤى:اوكي غريبه ما اعطيتيني محاضره على ني بروح اشوفه
مروه:ازعجتينا فيه واكيدلوقلت لاتروحي ماراح تاخذي رايي وبعد لاني شفت بعيونك العاشقه حب صادق وان شاء الله
هو يحبكبعد بصدق وباين عليه حبوب ويحبك
رؤى باستها:فديت اختي الي تفهمني
انا ماراح اطول ساعتين بالكثير وجايه
مروه:بس هذي الاولى والاخيره ومثل ماوعدك يخطبك بعدها
رؤى:ان شاء الله هو قالي بيخطبني بعدها
مروه:الاهوماقالك مين اهله
رؤى:هو من نفس قبيلتنا بس اهله ماسألته عنهم ولاانا ماقلتله عن اهلي
مروه:ليه؟
رؤى:يقول مايهم اهم شي انا وهو وبس
يلا انا تأخرت الساعه 6ونص بروح
مروه:باي
رؤى:باي


...........


فيصل:يعني بتسافرون هالفتره
طارق:هذا طلب دلوعتنا اهلها كلهم بيسافرون ماحبيت تبقى هنا لوحدها
فيصل فز قلبه من سمع طاريها:زين مطولين هناك
طارق:شهر او اقل على حسب الوضع
فيصل سرح بخياله"ياربي كيف بستحمل فراقها كيف ادبرلي عذر اني
اروح معهم اقط وجهي غصب ولاكيف"
طارق يناظر بفيصل الي سرحان ومبوز:ياهووووو وين رحت؟؟
فيصل:هههه معك معك
طارق:وين معي ياخي ولا انت بحولي الافيصل ماودك تغير جو وتسافر
فيصل فرح ماصدق جاته الفرصه"هذا الصديق ولا بلا":ايه والله وانا اخوك
طفشت ودي اغير جو
طارق:اجل اخذلك اجازه وسافر
فيصل يلمح:وين الاهل ماراح يسافرون تعرف الوالد تعبان وماراح يسافرون
طارق:طيب خلاص تعال معنا
فيصل"اخيرا":هاااه ودي بس اخاف احرجكم مع الاهل وش يدخلني بينكم
طارق:افـــا ماهقيتها منك انت واحدمنا وفينا وش ذا الكلام؟!!
فيصل ماصدق على الله:ان شاء الله بكرا بقدم على اجازه
طارق:على خير ان شاء الله


............




ميار:ياربي هذا وش يبي
"تناظر الجوال بتردد ردت":الو
رامي:هلا ميار
ميار:هلا رغد "وتذكرت"
رامي:اخبارك وش فيك ماتردي علي خفت عليك؟
ميار:رامي"قالتها بشده"
رامي:الحين قلتيها مو قبل تقولين رغد
ميار:مافي سبب يخليني اكلمك
رامي:مافي سبب!!!وصداقتنا الي كان المثل ينضرب فيها الي كل من شافنا قال الله لايفرقكم نسيتي الايام اول ماتتضايقين تشكيلي اول ماتفرحين تبشريني
"ميار دموعها تنزل"
:وين الي تقول ماراح يفرقنا الا الموت وين الي يقول مستحيل اتخلى عنك
ميار ببكى قاطعتها:بس يكفي
رامي:خليني انا اشكيلك انا محتاجك محتاجك
ميار عرفت من نبره صوته انه متضايق تفهمه على طول:.....
رامي:تعبت من نظره الناس لي كأني كائن غريب تعبت واذا نادوني الناس يغلطون بأسمي مره رغد مره رامي مافي احد اشكيله ماكان لي غيرك اشكيله والحين بتتخلين عني كل مامريت بالشارع اشوف
عيونهم كيف تراقبني حتى اهلي عذبتهم معي خليتهم ينقلون البيت علشان مااحديعرفني
وتلخبطت حياتهم علشاني
"ميار تنزل منها دمعه تحرق خدها مع كل كلمه قالها
رامـــــــــــي"
رامي:ردي علي ميار انا وش ذنبي؟؟
ميار تشهق على حال من كانت صديقه عمرها:رامي هذا الواقع لازم تصبر وانت الحين بتشوف اصدقاء
وبيكونون احسن مني وبتعيش حياتك الجديده وتنساني
رامي:تعرفت بس ما احد يفهمني مثلك مافي احد يقراء عيوني يسمع كلامي الي بقلبي قبل ما اقوله يقراه بعيوني
ميار:بس تكفى لاتعذبني اكثر انا الحين غلط اني اكلمك واذا تحبني صح خلني ذكرى حلوه ولاتحرجني وتتصل مره ثانيه
رامي:مايصير نفترق
ميار:هذا الصح الواقع كذا تغير كل شي خلاص افهمني
رامي:الله يوفقك مع السلامه
ميار:مع السلامه
سكرت "اه يادنيا ليه تفرقينا من اعز الناس على قلوبناليه
كل شي نبغيه ونتمناه مانحصل عليه من كان يتوقع هذا يصير الله يصبرني على بعدك"نزلت تحت بالصاله
نوره:ميور وش فيها عيونك؟؟
ميار:لا بس مانمت تمام علشان كذا


.........


رؤى ايره من الوناسه اخيرا بشوف الانسان الي حبيته وحبها دخلت الكوفي كانت الانوار خافته جلست بطاوله شافت تركي وراشد جالسين"ياربي هذا وقتهم اكيد اللحين بيشوفوني ويعرفوني غطت عيونها راحت طاوله شوي بعيده عنهم واعطتهم ظهرها علشان ماينتبهون لها اتصلت:هلا حبي انا وصلت
.....:وانا بعد وينك انتي؟؟
رؤى:حبي انا لابسه شنطه حمراء
......:هلا والله شفتك شفتك انا جايك طيران
رؤى:اوكي "دقاتها بدت تزداد ارتجفت حست نفسها طايره وخايفه ومرتبكه
.......:ياهلا بالحب
رؤى نزلت عيونها تحت:هلا
جلس ومد لها ورده حمراء اخذتها
صدمـــــــــــــــــه
:تركـــــــــــــي
تركي استغرب:مين؟؟!!"كانت فاتحه وجهها وعرف انها من بنات خالته لانها تشبه لمروه كثير بس هي ملامحها ناعمه اكثر من مروه







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-14-2012, 06:52 PM   #8

دلع ورد غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 61730
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2012
 المشاركات : 1,125
 الحكمة المفضلة : United States
 SMS :

Male

افتراضي

أنا : دلع ورد




البارت_9_

رؤى ودموعها على خدها:يالحقير كيف تسوي كذا"ووقفت"
تركي تأكد انها اخت مروه مسك يدها:لحضه فهمني السالفه
رؤى:كيف قدرت تسوي كذا كيف قدرت تكذب علي؟؟!!!"وماقدرت تكمل راحت تركض"
تركي راح لراشد وجلس
راشد:وش فيك ليه البنت راحت تركض؟؟!!لايكون زودتها معها؟
تركي:وانا قدرت اتكلم اصلا
راشد مستغرب:تركي مايتكلم اعترف وش سويت؟!!
تركي:تخيل من طلعت ذي البنت!!
راشد بلقافه:ميييين؟
تركي:اخت خطيبتي
راشد:لا يابوك وش ذا تقصد بنت خالتي حصه واخت خطيبتك وكنت تلعب عليها
تركي قاطعه:لو قلت لك اني حبيتها من قلبي
راشد بصدمه:انت صاحي واختها خطيبتك؟
تركي بخيبه:والله اني حبيتها بس كنت اكابر هي فهمتني وعيشتني بهالاسابيع احلى ايام حياتي
راشد:واختها؟
تركي:ما اكذب عليك اذا قلت كنت افكر فيها بعدما شفتها وعجبتني بس رؤى غير غير
جلس مروان:سلام
راشد:وعليكم السلام
تركي سرحان
مروان:وين الاخو؟رد السلام
تركي:هلا مروان عن اذنكم انا رايح
مروان:وين رايح مكلمني وتروح
راشد:وانا مو مالي عينك؟
مروان:لا خلاص ارتحت..الا وش فيك؟شايل هموم الدنيا كلها؟؟
تركي:مافي شي"وراح"
مروان:هذا الانسان عليه اوقات ماتعرفه
راشد"والله الي طاح فوق راسه":اتركنا منه
وانت نشبه حتى بأيطاليا بتلزق فينا
مروان:مو عليك على الياره والله انتو ماتستغنون عني وعزمتوني وانا ابي استانس
راشد:غلطنا وعزمناك وانت ماتصدق على طول معاكم


..........


رؤى ركبت السياره منهاره"كيف قدر يضحك علي و يعيشني بحلم وردي يعني حبه كان سراب يعني خلاص
تركي مو لي كان يكذب علي ليه سواء فيني كذا ليه انا وش سويت له
ليه يلعب بمشاعري كيف وثقت فيه كل كلامه كذب كل احلامي الي بنيتها انهدمت كيف بتحمل كذبته كيف بنساه وهو الي غير كوني وخلاني اشوف كل شي حلو ورسم بحبه
معنى السعاده والفرح والحلم آآآآآآه ليه كذا ليه؟؟"
دخلت البيت وراحت على طول على غرفتها ارتمت بكل قوتها على السرير وحضنت مخدتهاوبللتها بدموعها بألمها بحسرتها بالواقع الي انصدمت فيه
دخلت مروه:رؤى انتي جيتي هاه كيف كان لقاء العشاق ههههههه؟؟
رؤى سكرت فمهاعلشان ماتعرف مروه:.....
مروه:لهدرجه ماتبين تقولين لي اوكي براحتك"بتطلع"سمعت شهقاتها ركضت لها :رؤى فتحت البطانيه شافت دموعها مروه بصدمه:رؤى وش فيك؟ليه تبكين
رؤى تنظر بمروه حضنتها وزاد بكائها:.....
"اااه وش اقولك يامروه اقول الشخص الي حبيته هو نفسه الشخص الي حبيتيه هو الي خانك وكذب علي
مروه بخوف:رؤى قوليلي وش فيك ؟!!خوفتيني هالكلب سواء لك شي؟
رؤى بين دموعها:لا مروه ماسواء شي
مروه:طيب ليه تبكي لاتخبي علي
رؤى ماتبغى تقول لها وتصدمها بحبها وبخطيبها :بس انصدمت قالي ماراح يخطبني
مروه:وليه مايخطبك انا قلتلك من البدايه مو مرتاحه
رؤى:خلاص مروه انا انهيت علاقتي فيه وبنساه
مروه:طيب ليه؟
رؤى:طلع واحد كذاب يلعب بالمشاعر وبس
مروه:بس كذا!!..خلاص لاتبكي على انسان ماعرف قيمتك الانسان الي يبغيك يعرف بيتك ويخطبك مو مثل هالعلاقات شوفي انا ماحبيت تركي الا بعد ما خطبني والحين اقدر ما اقدر استغني عنه وهو بعد عرف قيمتي وخطبني مو تقولين لي حب على التيلفون
رؤى"لا يامروه هذا هو لعب علي الي تقولين عنه ماعرف قيمتي هذا هو الي خانك وماعرف قيمه نفسه لا مستحيل اقول لك على تركي واخرب عليك هالحب لازم ما اوضح
هالشي وانساه احسن"
رؤى:معك حق
مروه باست رؤى ونزلت دمعتها
مروه:يلا حبيبتي غيري ملابسك ولا تزعلي على واحد نذل مثل هالاشكال ماتنزل دمعه عليهم
رؤى:طيب"ليت الكلام سهل تحقيقه"



..............





ميار:اقول مزون بلا استخفاف دم
مازن:اول شي انطقي اسمي تمام
ميار:مزون مزون مزون
مازن رمها بالخداديه الي جنبه
ميار:وجع وش ذا الضربه تعور
مازن:تستاهلين
محمد:هاااه يمه وش قلتي بتخطبينها
مازن وميار يناظرون ببعض:اخيرا
محمد:هههههههه
نوره:ان شاء الله يمه مايصير خاطرك الاطيب
مازن:وش غير رايك مو كنت ضارب عن الزواج
محمد:والله الوالده تبغى تشوف عيالي
مازن:الوالده هاااه ولا شايف لك وحده هاااه
محمد:هههه اقول ناك روح بس
ميار:من هي البنت؟
نوره:مرام بنت جيرانا
ميار:واااي اخت غلا حماااس
مازن:مرام ومحمد"يقولها بحب" لايقين هاااه"ويغمز لمحمد"
محمد رمي عليه الخداديه انقلع عن وجهي ناك يلا
ركض للباب وطلع ثواني ورجع ماسك الباب ومطلع بس راسه لهم يغني:الحب الحب خلاني اجيلك
محمد رمي عليه خداديه ثانيه وركض مازن
الكل:ههههههههه
محمد:مايعقل هالولد
ميار:مستحيل ..اقول محمد بتتزوج هالسنه ولا؟
محمد:اول خلي امي تخطبلي ونشوف بعدين
ميار:بس ياويلك تسوي الزواج وانا بجده وانا اختك
الوحيده هااااه
محمد:وانا اقدر
نوره:الله يوفقك يمه ويسعدك واشوف عيالك حواليك
ميار:آمـــــــين
محمد:وعقبالك
ميار على طول جاء في بالها فيصل"يالله ما اتخيل يجي يوم وامي تقولي وش رايك بفيصل
بيكون احلى يوم بحياتي"
..لسى بدري علينا ليه افكرهالافكار الحين..


.............




اليوم بيسافرون لأيطاليا الكل متحمس
ريم:يلا رزان ازعجتينا بسرعه
رزان من غرفتها تصارخ:جايه ياهووو مافي صبر
ريم:هذي الي بتجنني
دخل تركي:يلا اطلعو السياره
ام تركي"سعاد":خلصنا يمه توكلنا على الله
ابو تركي"طلال":يلا انا وخالد بنسبقكم بسيارتي
خالد:مع السلامه
ريم:لاتخاف جايين وراك ماراح تسافر لوحدك
خالد:عندي احساس ماراح تسافري
ريم:اعوذ بالله
ابوتركي:ياخالد مشينا
خالد:يالله ابوي
نزلت رزان:جهزت
تركي:بدري ياخت رزان مابغيتي
رزان:ياهوووووو وش فيكم؟كلها دقايق
ريم:مرا دقايق
تركي:خلصونا يلا بسرعه



.........




الكل وصل المطار
مدى:هااااي صبايا
الكل:هاااياااات
هدى:والله كأنكم رايحين تحاربون وش ذا جيش
روابي:قولي ماشاء الله الحين ولا كلنا متصرعين عندك
ريم:الله يصبرني عليكم
البنات يناظرونها"نعم"
ريم:اقصد الله يصبرنا على الطياره
البنات:الحمدلله حسبنا
ريم:افاوالله تهبلون وتجننون
مي:تعالي وينك امس اتصل ماتردي
ريم:فاتك امس صارلي موقف روعه
مي:وش هو تكلمي


.........


رؤى تناظر بمروه الي ابتسمت اول ماشافت تركي
مروه:رؤى شوفي تركي يهبل فديته
رؤى"آآه ياربي صبرني ونسينياه":سيبيك منوه
مروه:شوفي يناظر فينا
تركي ينظر برؤى عرفها من شنطتها "اه ليتك انتي نصيبي وربي حبيتك"
رؤى"كيف اقدر انساك مستحيل مااقدرماافكر فيك انت اه بتكون زوج اختي
وحبيبها كيف احبك وانت كذبت علي ولعبت بمشاعري وخنت اقرب الناس لي"
مروه:رؤى تكفين تعالي نشتري اي شي
رؤى:ليه ما ابغى شي
مروه:ولاانا بس ابي اشوفه من قريب
رؤى:لا وش هالخبال يامروه
مروه:وش خبال تعالي معاي
"سحبتها وراحت شافهم تركي وراح لهم
تركي:السلام عليكم" وهو يناظر بروى"
مروه:وعليكم السلام
تركي:وش اخبارك يامروه
مروه تهمس لروى:اه عرفني ياروى
وهي مستحيه تناظر تحت :الحمدلله انت كيفك؟
تركي:بشوفتكم تمام"يناظر بروى" وش فيك ياروى مستحيه
مني ماسمعت صوتك عادي انا خطيب اختك"وشددعلى الكلمه"
روى"ياحقير يانذل":لا عادي يالله مروه تأخرنا
تركي:اذا بغيتو شي اناجاهز
مروه:ماتقصرمشكور
جات عيون تركي وروى على بعض تحكي الم
وتصرخ بحب







..................






مياربالطياره:مازن
مازن:هلا
ميار:هذا الي مع طارق وين رايح؟
مازن:آآ تقصدين فيصل رايح معنا
ميارابتسمت"اكيد جاي علشاني":والله طيب واهله
مازن:لاماراح يسافرو بس هو
لف وشاف بنت خليجيه جمبه وعمرها تقريبا 17سنه
ابتسم:هلا اختي
.......تناظرفيه:.......
مازن:ماعرفتيني عليك معك مازن وانتي
....تناظرفيه بصمت:....
مازن:ياحلو عطنا وجه ليه ماترد علينا
ميار:اقول مازن بلا بياخه اترك عنك هالحركات البايخه
البنت تناظرفيه بأستغراب:.....
وبعدين غمضت عيونها بتنام
مازن عصب منها:اقول فارقي احط عطاك وجه شايفه
نفسك مااادري على شنو>>>هع عصب الاخ
ميار:تستاهل لاتتحرش ببنات الناس
مازن:والله تقهرماعندها رده فعل
ميار:ليه وش تبيها تسولف معك
مازن:وش فيها انامعذب ببنات الشرقيه كلهم
ميار:لاوالله ماادري ليه شايف نفسك انت
"وتأشرعلى بندر الي بسابع نومه"وهذا
مازن:يحق لي بس ذا الدب مايشبع نوم والله لازعجه وما اخليه ينام
ميار:حرام عليك اتركه براحته
"ميارجالسه بين بندرومازن
ووراهم بشوي فيصل وطارق"
مازن:تعالي مكاني
ميار:لا مابي
مازن:بس شوي
ميار:اوك بس ثواني
جلس مكانها
بندرنايم ورايح فيها
مازن حط راس بندر على كتفه
وحضنه
بندر استانس عليه وحضن يدين مازن
ميار:ههههههههه حرام عليك
مازن يلعب بشعر بندر:حبيبي
ميار:هههه وربي كأنك حبيبته لايق عليك
مازن:هههه حبيبي بندوري
بندر:........
مازن:حبيبي ويردد عليه
بندر:همممم
مازن:يلا اصحى"ينعم صوته
بندر:بنام شوي
ميار:صدق الاخو
مازن:اشتقتلك حبيبي
بندر فتح عيونه"ياربي اكيد هذي مدى انا اتحلم ولاصدق:حبيبتي
مازن يبتسم:.......
لف عليه بندرانفجع:انت
مازن وميار:ههههه"انفجرو ضحك"
بندر:ياحمارقومتني من النوم وش جايبك جنبي؟!
مازن:حبيبتي هااااه مين هذي؟






................






رزان:مومصدقه مروان بيجي معنا
مدى:هههه لاصدقي شوفيه معهم
رزان:يالبى والله يهبل فديته
مدى"ياه يابندرليتك تجي معناواكحل عيني بشوفتك"
رزان تأشرلها:مدى وين وصلتي؟
مدى:هاااأه معك
رزان:لاوالله ساعه لي اتكلم معك وانتي سارحه الي ماخذ عقلك يتهنى بوه
مدى:مين يعني مافي احد
رزان:هالحركات موعلي مشيهاعلى احدثاني
مدى:وش قصدك؟!
رزان:لابس تطمني قبل ساعتين كلمت ميار وقالت بندربيروح
مدى ابتسمت:والله.. طيب اناوش دخلني؟!
رزان:لابس مجردخبر وابتسمت






..............







طلعو الطياره كلهم ووصلو ايطاليا"روما"
طبعا ميار وبندرومازن وطارق وفيصل وصلو قبلهم
ميار:طارق وش فيك؟
طارق:لا ولاشي بس دوخه بسيطه
فيصل:هذي مواول مرا
طارق:كله تعب وارهاق"شاف الشباب"شوفي وصلو الاهل
ميار شافت البنات ركضت لهم وحضنتهم:اشتقت لكم
مي تحضنها:اخبارك يادوبا وحشتيني



البارت قصير لاني مشغوله كثير بس اوعدكم البارت الجاي راح اطوله اكثر

انتظر توقعاتكم ..







آخــر مواضيعـى » رواية ذبحني يـوم عض شفتـه وهو مقفي ابن اللذينـا
» رواية بنتين في مدرسة اولاد
» مداعبات لاذعة
» لو باريس تدري بغلاتك
» رواية ضمني باحساسك
  رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
باحساسك, رواية, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سعودية رواية رماني حظي العاثر عليه قلت ما أبيه و أتاريني ميته فيه mody30 قصص - روايات - حكايات 0 02-13-2012 03:51 PM
رواية بنات اون لاين كاملة,تحميل رواية بنات اون لاين,رواية سعودية جريئة,على ملف وورد لميسـ قصص - روايات - حكايات 1587 02-10-2012 06:38 PM
رواية تموت عيونهم فيني و أنا بك ميته عيني|رواية سعودية|رواية رومانسية|تحميل روايات بقايا عشق قصص - روايات - حكايات 0 01-02-2010 03:13 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الإعلانات النصية


الساعة الآن 11:51 AM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 Designed & TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات شمس الحب
ما يُكتب على منتديات شمس الحب من قِبل الاعضاء لا يُمثل بالضرورة وجهة نظر الإدارة وانما تُمثل وجهة نظر صاحبها .إلاإذا صدر من ادراة الموقع .

Sitemap

PageRank Checking Icon
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8 Add to My Yahoo! Add to Google! Add to AOL! Add to MSN
Subscribe in NewsGator Online Add to Netvibes Subscribe in Bloglines Add to Alesti RSS Reader
Add to Feedage.com Groups Add to NewsBurst Add to Windows Live
Add to Feedage RSS Alerts Add To Fwicki

 
Web Counters
Emergency Cash Loan Michigan
إنظم لمتابعينا بتويتر ...

أو إنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...